العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-04, 01:08 PM   رقم المشاركة : 1
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


طعن الإباضية في الصحابة (وينك يا أباضي)

1 ] : كتاب " العقود الفضية في أصول الإباضية " تأليف الشيخ ! المؤرخ !! العلامة !!!: سالم بن حمد الحارثي الإباضي .

طبع هذا الكتاب مرتين : ( الأولى ) : طبعته وزارة التراث القومي والثقافة بسلطنة عمان سنة 1403 هـ الموافق 1983 م وفي مقدمته رسالة بخط الشيخ ابراهيم بن سعيد العبري مفتي عام سلطنة عمان آنذاك ، أرسلها للمؤلف ، لتطبع مع الكتاب ، واعتبرها المؤلف بمثابة تقريظ له .و( الثانية ) : طبعته مكتبة تجارية خاصة في سلطنة عمان وفي مقدمته فوق ماذكر تقريظ بخطوط أربعة من كبار علماء الإباضية أحدهم هذا الذي ذكرناه سابقا ، وهو المفتي العام لسلطنة عمان آنذاك الشيخ !! إبراهيم بن سعيد العبري [[1]] وثانيهم المفتي الحالي لسلطنة عمان الشيخ !! أحمد بن حمد الخليلي[[2]] وثالثهم الشيخ !! سالم بن حمود السيابي [[3]] القاضي بمحكمة مسقط آنذاك ، ورابعهم الشيخ!! محمد بن شامس البطاشي [[4]] ، قاضي المحكمة الشرعية بمـطرح [ إحدى ولايات مسقط ] آنذاك …

هذا الكتاب سماه مؤلفه ، شيخ الإباضية الكبير بـ : " العقود الفضية في أصول الإباضية " وهو – بحق – قد جمع كثيرا من أصولهم العقائدية ، وتأريخهم السياسي ، وقد اجتمع له تقريظ شيخين تتابع كل منهما على منصب الإفتاء العام في القطر العماني ، وقد رضياه وأقراه مع أن مؤلفه سلك فيه طريقا من الوضوح في عرض أصول المذهب ، وخلطه بقليل من الألفاظ المطاطـة لتجعل له شيئا من القبول في عالم التقارب بين المذاهب ، على أن هذا القبول الذي سعى إليه لم ولن ينبت شيء منه مع ما صرح به من أصول يكفي في سوئها وشناعتها مجرد حكايتها فضلا عن التدليل على بطلانها ؛ ومع هذا ففيما أرى أن مفتيي عمان إنما قرظاه وصادقا عليه لأنه عندهما يعبر عن التسامح الكبير الذي أبداه المؤلف فيه ، والمرونة العظمى التي تظاهر بها ، والتقية الفضفاضة التي تقنع بها لإظهار المذهب في أوليات ظهوره للعالم الإسلامي في الساحات الفكرية والدينية بصورة مشرقة مقبولة ، نعم هو يمثل عندهما فيما أرى تسامحا ومرونة وتقية نظرا لما يعرفونه مما تحويه كتب المذهب الأخرى من ســوءات عقائدية تمثل حقيقة المذهب الإباضي وأصوله !!! .

هذا ومما نحن بصدد الحديث عنه هو تقرير العقيدة الإباضية التي يدينون بها ، والتي يقررها شيوخهم وعلماؤهم في صحابة رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – وعليه فأنقل للباحث عن الحقيقة هذا النص من الكتاب المذكور الذي ذكره المؤلف في معرض التعريف بأصول المذهب الإباضي ( ص 121 ) :

( فصل : عبدالله بن إباض

قال العلامة أحمد بن عبد الله الرقيشي من قدماء علماء عمان في " شرح اللامية " : الإباضيون منسوبون إلى إمامهم في الدين عبد الله بن إباض ) ثم ذكر نسبه ، وقـال : ( وهو الذي فارق جميع الفرق الضالة عن الحق …) ثم قال : ( وهو أول من بين مذاهبهم ، ونقض فساد اعتقاداتهم بالحجج القاهرات ، والآيات المحكمات النيرات ، والروايات النيرات الشاهرات ، نشأ في زمان معاوية بن أبي سفيان ، وعاش إلى زمان عبد الملك بن مروان ، وكتب إليه بالسيرة المشهورة ، والنصائح المعروفة المذكورة … )

( وقال العلامة الشماخي : عبد الله بن إباض المري التميمي إمام أهل التحقيق ، والعمدة عند شغب أولي التفريق ، سلك بأصحابه محجة العدل ، وفارق سبل الضلالة والجهل … وكان كثيرا ما يبدي النصائح لعبد الملك بن مروان )

( وهذه رسالته التي وجهها إلى عبد الملك بن مروان من شرح العقيدة ، وأصلها في كتاب السير العمانية القديمة :

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد ، من عبدالله بن إباض ، إلى عبدالملك بن مروان ، سلام عليك … ) ثم قال في هذه الرسالة : ( وأما ماذكرت من عثمان ، والذي عرضت من شأن الأئمة ، فإن الله ليس ينكر على أحد شهادته في كتابه ما أنزله على رسوله ، أنه من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون ، والكافرون ، والفاسقون ، ثم إني لم أذكر لك شيئا من شأن عثمان والأئمة إلا والله يعلم أنه الحق … وأخبرك من خبر عثمان والذي طعنا عليه فيه ، وأبين شأنه الذي أتى عثمان ، لقد كان ما ذكرت من قد م في الإسلام وعمل به ، ولكن الله لم يجر العباد من الفتنة والردة عن الإسلام …)
( .. ثم أحدث أمورا لم يعمل بها صاحباه قبله ، وعهد الناس يومئـذ بنبيهم حديث ، فلما رأى المؤمنون ما أحدث أتوه ، فكلموه ، وذكروه بآيات الله ، وسنة من كان قبله من المؤمنين ، وقال الله : ( ومن أظلم ممن ذكر بآيات الله فأعرض عنها ، إنا من المجرمون منتقمون ) ، فسفه عليهم أن ذكروه بآيات الله ، وأخذهم بالجبروت ، وظلم منهم من شاء الله ، وسجن من شاء الله منهم ، ونفاهم في أطراف الأرض نفيا ، وإني أبين لك يا عبد الملك بن مروان ، الذي أنكر المؤمنون على عثمان ، وفارقناه عليه فيما استحل من المعاصي … ) ثم أخذ يسرد بعض ما افتراه من الكذب على ذي النورين عثمان بن عفان – رضي الله عنه – ويستشهد بآيات الوعيد فيه ، وينزلها عليه ، مثل قوله تعالى : ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه ، وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين ، لهم في الدنيا خزي ، ولهم في الآخـرة عذاب عظيم ) قال : ( فكان عثمان أول من منع مساجد الله … )!! .وقوله تعالى : ( ولا تطرد الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ، ما عليك من حسابهم من شيء ، وما من حسابك عليهم من شيء فتطرهم فتكون من الظالمين ) قال : ( فكان أول رجل من هذه الأمة طـــردهم .. ) إلى أن قال عن عثمان – رضي الله عنه - : : ( وبدل كلام الله ، وبدل القول ، واتبع الهوى .. ) وقوله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله من رزق فجعلتم منه حراما وحلالا ، قل آلله أذن لكم أم على الله تفترون ،وما ظن الذين يفترون على الله الكذب يوم القيامة ) ، ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ، ومن يعص الله ورسوله ، فقد ضل ضلالا مبينا ) ، ثم عدد آيات أنزلها الله تعالى في الكافرين وينزلها هو على الخليفة الراشد ، والقانت الزاهد عثمان – رضي الله عنـه وأرضاه - ثم قال بعد ذلك : ( فلو أردنا أن نخبر بكثير من مظالم عثمان لم نحصها إلا ما شاء الله ، وكل ما عددت عليك من عمل عثمان يكفر الرجل أن يعمل ببعض هذا ، وكان من عمل عثمان أنه كان يحكم بغير ما أنزل الله ، وخالف سنة نبي الله .. وقد قال الله : ( ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ، ويتبع غير سبيل المؤمنين ، نوله ما تولى ونصله جهنم ، وساءت مصيرا ) وقال : ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فؤلئك هم الظالمون ) ، وقال : ( ألا لعنة الله على الظالمين ، ومن يلعن الله فلن تجد له نصيرا ) ، وقال : ( لا ينال عهدي الظالمين ) ، وقال : ( ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار ، وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون ) ، وقال : ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فؤلئك هم الفاسقون ) ، وقال : ( وكذلك حقت كلمة ربك على الذين فسقوا أنهم لا يؤمنون ) كل هذه الآيات تشهد على عثمان ، وإنما شهدنا عليه بما شهدت عليه هذه الآيات : ( والله يشهد بما أنزل إليك ، أنزله بعلمه ، والملائكة يشهدون ، وكفى بالله شهيدا ) .

ثم قال عبد الله بن إباض :
( فلما رأى المؤمنون الذي نزل به عثمان من معصية الله تبرؤوا منه ، والمؤمنون شهداء الله ، ناظرون أعمال الناس … ) (.. فعلم المؤمنون أن طاعة عثمان على ذلك طاعة إبليس ..
) ثم ذكر مقتل عثمان ، وأنهم قتلوه ، ونزل عليه قول الله تعالى : ( وإن نكثوا أيمانهم من بعد عهدهم ، وطعنوا في دينكم ، فقاتلوا أئمة الكفر ، إنهم لا أيمان لهم ، لعلهم ينتهون ) ، ثم قال : ( وقد يعمل الإنسان بالإسلام زمانا ثم يرتد عنه ، وقال الله : ( إن الذين ارتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى ، الشيطان سول لهم ، وأملى لهم ) .

ثم ذكر علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – بقريب مما قال في ذي النورين عثمان بن عفان ، ونزل فيه آيات من مثل التي سردها في شأن عثمان ، ثم ذكر معاوية بن أبي سفيان – رضي الله عنه – بمثل ذلك ، ثم قال :
( فمن يتول عثمان ومن معه [ ويقصد بمن معه علي بن أبي طالب ومعاوية ومن تولاهم كما يدل عليه السياق ] فإنا نشهد الله ، وملائكته ، وكتبه ، ورسله ، بأنا منهم براء ، ولهم أعداء ، بأيدينا ، وألسـنتنا ، وقلوبنا ، نعيش على ذلك ما عشنا ونموت عليه إذا متنا ، ونبعث عليه إذا بعثنا ، نحاسب بذلك عند الله … ) ثم أغلظ القول في عثمان ومحبيه ، وتعرض لذكر الخوارج ، فأثنى عليهم ، وذكرهم بخير ذكر ، وعظمهم ، وقال بعد ذلك :

( فهذا خبر الخوارج ، نشهد الله ، والملائكة أنا لمن عاداهم أعداء ، وأنا لمن والاهم أولياء ، بأيدينا ، وألسنتنا ، وقلوبنا ، على ذلك نعيش ما عشنا ، ونموت على ذلك إذا متنا … ) ثم قال : ( أدعوكم إلى كتاب الله ، .. ونبرأ ممن برئ الله منه ورسوله ، ونتولى من تولاه الله ..)

هذه هي خلاصة " السيرة المشهورة ، والنصائح المعروفة المذكورة " !!!

وقد نقلها مؤلف " العقود الفضـية " كغيرة من أئمة ومؤرخي الإباضية ، نقل مقر لها ، مفتخر بها ، عاد لها من مآثر إمام " أهل التحقيق !! ، والعمدة عند شغب أهل التفريق" !! ( الإباضية ) ، الذي ينتسبون إليه في كل أصل وفرع ، بل : إن مؤلف "العقود الفضية " أراد أن يرتفع بإمامه من شدة إعجابه بما سطـره عنه ، إلى رتبة الصحابة ، فلم يزد في تعليقه على الرسالة على قوله :

( ولم أطلع على تأريخ ولادته ولا وفاته ، ويدل بعض كلامه ، كأنه أدرك النبي – صلى الله عليه وسلم – ( فهذا الذي أدركنا عليه نبينا ) وهو ممكن …) فادعى لإمامه – زورا – مالا علم له به ، وهو لا يعرف لولادته ولا وفاته تأريخا !!! .

قال التائب : ( وكذلك كنت أيام العمى والجهالة أسير على خطا هذه العمائم ، وأعتز بهذه المآثر ، وأرددها مع الخاصة والعامة ، ولم أكن أدري يومئذ من فرط التعصب المقيت أن الاغترار بها ، إنما هو مما يشمله قول الله تعالى : ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا ، الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا ، وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ) [الكهف : 103 – 104 ] ) انتهى كلامه .

وحتى يكون القارئ على بينة فإن رسالة عبد الله بن إباض هذه التي تقطر حقدا على أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – لا يزال يشيد بها محققوا الإباضية المعاصرون الذين يرفعون للعامة - في الملإ !!- شعار التسامح والاعتدال ، وإذا خلوا عضوا الأنامل من الغيظ على أصحاب رسول الله ومن والاهم !! .

وممن تغنى بها ، ورقص على أنغامها – كما يقال - وأوردها كاملة مشيدا بها الدكتور محمد صالح ناصر المدرس بمعهد القضاء الشرعي والإرشاد بسلطنة عمان كما قال في مقدمة كتابه " منهج الدعوة عند الإباضية " فقد أورد رسالة عبد الله بن إباض كاملة في هذا الكتاب من صفحة ( 324 ) إلى صفحة ( 337 ) ، وقد نشرت كتابه هذا مكتبة الاستقامة بمسقط سنة 1418 هـ 1997م .







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ الرّافضة احمد القبانجي يفضح الكليني / وثيقة
»» أرجوووو المساعدة من عنده صور الحرب والقتل في العراق
»» هنا يتم ذكر فضائل خال المؤمنين معاوية وتفنيد الشبة حوله
»» حبيبنا المرسال عج عج عج
»» هل الأخذ بظواهر الآيات كفر
 
قديم 07-04-04, 03:32 PM   رقم المشاركة : 2
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


لرفع







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لروافض من تزوج الحور العين قبل أهل الجنة ؟!
»» حكم كتابة النساء في المنتديات
»» الأخ (الحاجب المنصور)
»» هذِه نظْرة الرّافِضة إلى خَادِم الحرمَين الشّريفين
»» فرقة التفويض وهم الذين يعلمون الناس الجهل بالله
 
قديم 07-04-04, 03:51 PM   رقم المشاركة : 3
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي ابو عبيدة ، وجعل الله سيفك حادا على رقاب اهل الباطن







 
قديم 07-04-04, 08:53 PM   رقم المشاركة : 4
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


لرفع







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» ثاني إسفين في نعش [ علم الرجال ] عند الرافضة الحاقدين
»» تنبيه عام لجميع الأعضاء .
»» لايفوتك خرافات الشيعة من موقع فيصل نور
»» تطاير الأساور في إبطال مجاز القرآن الطاهر رد على الأشاعرة
»» صوتيات ومرئيات تفضح الرافضة
 
قديم 07-04-04, 10:36 PM   رقم المشاركة : 5
أبو المظفر
عضو






أبو المظفر غير متصل

أبو المظفر


أنا اتعجب من هذا الإباضي الذي ينكر طعنهم في الصحابة ..

بل ويزعم في ميثاق عمله !!! أنهم يترضون على جميع الصحابة

وهذا لا يخلو من أحد رجلين :

إما كذاب وقح

وإما جاهل بمذهبه وهذا أسلم له ...


هذا إذا افترضنا أنه حقا إباضي ..

وفي نفسي شك من ذلك ، فما أظنه إلا رافضيا ....



وبارك الله فيك أخي أبو عبيده على كشفك لمغالطات الإباضي الصغير ....







التوقيع :
مـوقـع مـن هـم الإبـاضـيــة
http://www.alabadyah.net

منتديات كشـــف حـقـيـقة الإبـاضـيــة
http://www.alabadyah.net/vb/
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو المؤثر الإباضي: ذكر من يبرأ منه من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم (صورة)
»» وثائق تحريف القرآن عند الرافضة (1) : لم يجمع القرآن كما أنزل إلا الأئمة!!!
»» أكاذيب القنوبي (2) كذبه على صاحب كتاب الوافي بالوفيات مدعم بالصور من الكتب
»» براءة الشيخ الجذيل المحكك من تهمة الإباضي له بالرفض !!!
»» موقف الإباضية من عدالة الصحابة !!!!
 
قديم 07-04-04, 11:06 PM   رقم المشاركة : 6
انس بن مالك
عضو فعال






انس بن مالك غير متصل

انس بن مالك


للرفع رفع الله قدرك وأعزك وسدد خطاك







التوقيع :
لله دِينى... لا للسيــــد البـَدَوي..!! ولا الرفاعي ولا غَازي ولا العَدَوي
ولا الحسيــــنِ ، ولا أم الحسيــــن ، ولا بنت الحسين عَرُوسِ المنزل العَلوي
تيجــانُ رأسي ، وأزهـى روضـةً نبتـتْ روحى بها ، ونَمَتْ فى ظلها الأبوي
أحبْبتـــُهم.... ، وأُحِـــــبُ الله قبْلهــــــــمُ ومـــا علىّ إذا قال العــــــُدَاة : غَوِي
ليـــس الغــوىُّ الذى تصــــفوا مودتــــه لله ، إن الغــَوِىَّ المشــــركُ الثنــوي
مـــن يستجــيرُ بـقبــرِ الميتــين ، ومـــن يُحـيي رَجـــَاه بميْتٍ فى التراب طُوي
ومن يَشـــــُدُّ الرحـــالَ المُثقـــلاتِ إلــى قــبر الولي ، ويُحْــيي حَفْلــهُ السنوي
*******
أستغفـــر الله .. عَـــاد الشــــركُ ألوانــا وكُــلُّ ما حولنـــــــا قد صـــار أوثانـــا
المـــال ، والجــاهُ والنـفس التى فـُطِـرتْ على اتبـــاعِ هَواهــــا حيثمــا كانـــــــا
جَهـــلاً ، وتهريـــجَ غوغـــَاءٍ وأدمغــــةٍ من الجمـــودِ تـــرى التقليــــدَ إيمانــــا
هَامـــَت برائحـــة الأجـــــداد فانكفـــأتْ فــوق الرمـــام تُنـــاجي الدُّود غفرانــا
فــــــإن دفَعْــــتَ بهـــم للنـــور ثانيـــــةَ وَرُحـــت تقـــرأ فـي الأمواتِ قرآنـــــا
قــــالوا هــــو الدين أثــــوابٌ مُرقعـــــةٌ تُعـــلي التَّصــوُّف في أيامنـــا شـانـــــا
أو أنــكروه ، وقالـــــوا الديـنُ محنتُــــنا وخاصمــُوه وقالــوا : ( أُسُ ) بــلوانـــا
وأسلمــــــوه إلـي الجــــزار يَذبَحــــــــُهُ ويستـــقي دَمــــَهُ ظُلمــــــاَ وعُدوانـــــا
وكفَّنـــــوه ، وســــــاروا فى جنازتــــــِهِ لا يعـــرفون لبــــاب القــــــــبرِ تِبيانــــــا
****
مَاذا أصـــاب شُمُــوخَ المسلمين . ترى؟؟ يا للمغاويـــر ، بــــاتَ السيـــفُ خَزْيانـــا
وبــات كلُّ جـوادٍ كـــــــان مَرْكَبُهُــــــــمْ يشـــكوا إلى الله أصـفــــــاداً وخِذلانــــــا
نِعـــال شــُرِّ عُلوجِ الأرض تسحقهــــم !! فقــــراً ، وضعفـاً ، وأسقامـاً ، وأحزانـــا
وكـــــلُ من حولهـــم لا يأبهُــــونَ بــــهم وهــــــم أذلُّ عبــــــــاد الله إنســانــــــــــا
عـــودُوا فما انتبهـــوا ، أوذوا فما انتقموا واستُعمِـــروا ، وكـــان الأمر ما كانـــــــا
واستصرختهـــم قبابُ القدس فارْتَعــــدوا جُبنـــاَ ، وفــــــاض سحـــــابُ الدمـع هتّانا
ولـم يَزَالـــوا برغـــــم التيــــــه في دَعــَةٍ لمـّــــا يُفِيقــــــُوا ، وقــرنُ الشر قَدْ بانـــــا
مستسلميـن كأهـــلِ الكهــــفِ تُقلبهـــــــم (1) وقــــع المصائِـــــبِ إمّا زلـــزلت. آنـــــــَا
يـــا مسلمــــون !! أقــــال الله عثرتكـــــم أيّــــانَ تمضـــي الخُطـــا أيّـــان أيَّــانــــــا
هـــلاّ عرفتـــم .. لـمــاذا ضــاع عزكــــمُ فى زحمـــة النــــــاس تيجانــــا ، وعُبدانا
وهـل وعيتـم من التــاريــخ ما حفــــــرت أقلامـــه فى سجــــــل الدهـــــــــر ألونـــا
هــذا التفـرقُ من حــول اللــــواء ، ومـــا أبدعتمــوه من الرايـــــــات فتــّـــانـــــــا
فاجنـــــوا الثمــار التى من بعض غرسكمُ تأتـي البواكيـــرُ قبــــل الجَنْي عُنْوانــــــا
أو فانهضـــُوا وانفضـــوا عنكم ترابَكــــُمُ واحمـوا العقيـدة ، واحمـوا هديها النبوي
تَعْلـــوا بكـــم رايـــةُ التوحيـــد خالصــــةَ لله فوق سمـــاء ( المُنْــتـــدَى ) الحَيـــوي
وتستـــرد لكــــم ما ضـــــــاع فى زمـــنٍ أخفـــى الحقيقـــــةَ فيـــه أفْـــقُـــهُ الدمـوي
وطهروا القلــبَ من شـــــركٍ ومن بــِدَعٍ وحاربوهـــــا بقلــــــبٍ باليقيــــن قـــــــوي
إن الطريــــــق لنيـــل العـــز واحــــــدةٌ ونـور ساحتهـا الفيحاء غيمـه غيـــر ضـَوِ
وصوتَـــها ملءُ سمــــع الكــــون فاتبعـوا هــذا الأذان فــــدربُ المخلصيـــــــن سوي

غير ضَوِ : غير ضعيف

1 – المقصود به أهل التصوف ( أنهم مستسلمين )
من مواضيعي في المنتدى
»» وثيقه هامة
»» كتاب الأسرار الفاطمية ... هام للإطلاع .. ( كتاب مسخرة )
»» هجوم مكثف من الهاكر على منتدى يا حسين
»» أخيرا يا شيعة زواج المتعه في البحرين ( دعارة مقننة )
»» ما هو حبل الله يا شيعة أسرار احرار ظريف وغيرهم
 
قديم 08-04-04, 01:42 AM   رقم المشاركة : 7
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك /أخي ابو عبيدة .

ــــــــ
البااسم







التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» نصائح رافضيه ، ثلاث يهدمن البدن ، يمنع دخول العجائز ؟؟
»» انواع المتعة عند الروافض؟؟! عد واغلط!!
»» حقيقة الهالك الخوميني الهندي الفارسي المجوسي !!!
»» هنا >>> عريضة الاحتجاج الوطنية على خدمة الانترنت
»» وطلع الموسي كاذب كاذب كاذب كعادة الروافض .
 
قديم 08-04-04, 09:29 AM   رقم المشاركة : 8
سني ولله الحمد
مشترك جديد





سني ولله الحمد غير متصل

سني ولله الحمد


بارك الله فيك اخي ابو عبيدة واعانك الله على كشف هذه الطائفة الخبيثة







التوقيع :
لم اجد الا الان اغبى من الرافضة
ولم اجد اجهل من الرافضة
ولم اجد العن من الرافضة

فلعنة الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 08-04-04, 11:52 PM   رقم المشاركة : 9
حسبي الله
عضو ماسي





حسبي الله غير متصل

حسبي الله


[ALIGN=CENTER]اين الأباضية
ولا جيدين في المواضيع الثانوية[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]للرفع رفع الله قدر كاتبه[/ALIGN]







التوقيع :
رحم الله أبي الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» 26 موقع لتحميل صور
»» الفاتك الفتاك الرافضي يعتبر نفسه افضل من الأئمة ويغير اكثر منهم
»» دعاء الشفاء
»» كيفية تصوير صفحة على النت حتى ولو سطح المكتب
»» هل مرتبة الإمامة فوق مرتبة النبوة ؟
 
قديم 09-04-04, 02:35 AM   رقم المشاركة : 10
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


جزاكم الله خير أخواني وشيوخي الأفاضل
محارب
أبو مظفر
انس بن مالك
الباسم2002
سني ولله الحمد
حسبي الله







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» هَلْ هَذا دُعَاء ؟ أَمْ ضَحِك عَلَى عُقُول البُلَهَاء ؟!!
»» الزميل الحبشي سارية تعال هنا أريدك
»» صُوُرَة حُجّاجُ بَيْتُ اللهِ الحَرَام فِي عُيُون الرَّافِضَة / وَثِيقَة
»» يا عااااالم إيران توقف الرجم
»» إنذار أول للعضو, [ علم ] .
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "