العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-01, 11:03 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الوزير
عضو نشيط





ابن الوزير غير متصل

ابن الوزير


Lightbulb نظرة تأمل ما رأي الرافضة

أقرأ هنا:
وكيل بحر العلوم: مؤلف «لله... ثم للتاريخ» رجـل ديـن زائف يعمل للاستخـبارات العراقية
كشف الممثل والوكيل الشرعي العام للمرجع الشيعي السيد حسين بحر العلوم الذي توفي في النجف في ظروف غامضة، الشيخ محمد البصيري،ان مؤلف كتاب «لله,,, ثم للتاريخ» هو رجل دين زائف يعمل لحساب الاستخبارات العراقية ويرتدي ثياب رجل دين ، وهو شيعي يدعي ان اسمه حسين الموسوي ويقيم في بغداد يشرف على احد مساجدها ويؤم المصلين.
واضاف: «في اختصار انه رجل ضال، وتم توزيع كتابه في العراق قبل عامين علماً ان كتب المراجع الشيعية لا تطبع بسهولة ويمنع تداولها, ويركز الكتاب على تشويه حقائق الشيعة واثارة الفتنة بين المراجع الشيعية فضلاً عن تطرقه الى موضوع الخلافة بين السنة والشيعة, ويهدف صاحبه الى بث الخلافات بين المراجع الشيعية من امثال الخوئي والخميني والسيستاني ومحمد صادق الصدر وغيرهم».
واكد «ان السيد بحر العلوم رفض ما جاء في الكتاب ودعا الى عدم الاخذ به» وافاد ان نسخا من الكتاب تم نقلها الى خارج العراق مثل بعض بلدان الخليج ولبنان وسورية بتشجيع من الاستخبارات العراقية».
وسبق ان تزامن اصدار الكتاب مع حملة شنتها جريدة «الثورة» ومطبوعة «الشباب» التي يشرف عليها عدي صدام حسين ضد الشيعة ونشرت على صفحاتهما اجزاء من الكتاب.

--------------------------------------------------------------------------------
الشرع: ليس في مصلحة الكويت اسـتـمـرار الحـصـار عـلى العراق
أكد وزير الخارجية السوري فاروق الشرع، ان «استمرار الحصار على العراق ليس في مصلحة الكويت على المدى البعيد، لأن تغذية الاحقاد بهذا الشكل ليست في مصلحة اي بلد عربي، بما فيها دولة الكويت».
واضاف: «نحن لم نطالب الكويت بأن تتبنى منفردة رفع الحصار لأنها ليست هي التي فرضته في الأساس»، قائلاً: «إن كل ما نريده نحن وكما اعلنت الكويت على لسان الشيخ صباح الأحمد النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية، ان الكويت لا تريد استمرار العقوبات ضد الشعب العراقي»، واصفاً هذا الموقف بأنه «ايجابي وخطوة في اتجاه تحسين الوضع في كل المنطقة وأيضاً الاهتمام والحرص على أمن واستقرار منطقة الخليج في شكل خاص والشرق الأوسط في شكل عام».
وقال الشرع في حوار اجراه رئيس تحرير صحيفة «الوطن» القطرية، وتنشره «الرأي العام» اليوم بالتزامن مع «الوطن» ان الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون ضغط عليه خلال احدى جولات مفاوضات السلام انجاز مصافحة تاريخية مع الإسرائيليين «لكنني رفضت».
ونفى الشرع من ناحية اخرى، ان تكون تحركات وعمليات المقاومة اللبنانية و«حزب الله» تحديداً تأتي بناء على قرارات من دمشق، مؤكداً ان «القرار يعود الى قيادة حزب الله وليس الى اي جهة اخرى».
وأكد الشرع دعم دمشق لنضال الشعب الفلسطيني، واصفاً دعم الانتفاضة بأنه «مبدأ لسورية، مؤكداً وقوفها مع هذه الانتفاضة وتقديرها للتضحيات الجسيمة للشعب الفلسطيني.
وعن الدور الاميركي في عهد الادارة الحالية، تجاه عملية السلام، قال: «إن الاشارات التي لمسناها حتى الآن، لا تعطي ما يدعو كثيراً الى التفاؤل»، واصفاً زيارة وزير الخارجية الاميركي كولن باول للمنطقة اخيراً، بأنها «لا تحمل شيئاً جديداً لتحريك عملية السلام».



http://www.alraialaam.com/04-07-2001...ontpage.htm#06







الصور المرفقة
 
التوقيع :
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
اللهم اهد دوسا وائت بهم
اللهم اهد دوسا وائت بهم
اللهم اهد دوسا وائت بهم
من مواضيعي في المنتدى
»» أبليس ونسله قصة فوق الخيال!!!!!!!!!!!
»» أقرأ الفخر بالشرك!!!!!!!!!!!!!!!
»» هكذا نحب آل البيت
»» أقرأ وأنظر للجريمة التي أرتكبها هذا قالوا عنه أنه أشد من سلمان رشدي !!!!!!!!!!!!!
»» أقرأ هذه الفتوى لعالم من علماء الامامية الاثنى عشرية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "