دين الرافضة عجيب غريب
فلقد قال العزيز الحكيم :
" فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ (36) رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37) لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ (38) " النور
وهذه الايات واضحة الدلالة على المراد من تلك البيوت التي أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه هي بيوت الله ( المساجد ) التي يصلى له فيها
قال تعالى :
" وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40) " الحج
ولكن الرافضة لكراهتهم للمساجد ومايعمل فيها أبوا الا أن يحرفوا معنى هذه الآيات الى أماكن جعلوها أشرف وأفضل من بيوت الله وهي مقابر ائمتهم
يقول الرافضة في زياراتهم لائمتهم :
" ولم تزالوا بعين الله ينسلخكم في أصلاب المطهرين ، وينقلكم من أرحام المطهرات لم تدنسكم الجاهلية الجهلاء ولم تشترك فيكم فتن الاهواء ، طبتم وطاب منبتكم أنتم الذين من علينا بكم ديان الدين ، فجعلكم في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه ، وجعل صلواتنا عليكم رحمة لنا وكفارة لذنوبنا "
الكافي - الكليني ج 4 ص 559
من لايحضره الفقيه - الصدوق ج 2 ص 576
تهذيب الأحكام - الطوسي ج 6 ص 98
وغيرها من كتب الرافضة الكثير
ويكاد يجمع فقائههم على هذا المعنى بل زادوا قبحهم الله أن الصلاة في قبور الائمة بمئتي ألف صلاة مفضلينها بذلك على المسجد الحرام والمسجد النبوي والمسجد الاقصى مجتمعة فقبحهم الله وقبح من تبعهم في ضلالهم
فهذ سيدهم الخوئي يقرر هذه العقيدة عندهم
( مسألة 5 ) : يستحب الصلاة في مشاهد الائمة ( ع ) وهي البيوت التي امر الله تعالى ان ترفع ويذكر فيها اسمه ، بل هي افضل من المساجد ، بل قد ورد في الخبر ان الصلاة عند علي ( ع ) بمأتي الف صلاة ، وكذا يستحب في روضات الانبياء ومقام الاولياء والصلحاء والعلماء والعباد ، بل الاحياء منهم ايضا . كتاب الصلاة - الخوئي ج 2 ص 233
ويكرر مثل هذا الهراء في كتاب آخر
( مسألة 562 ) : تستحب الصلاة في مشاهد الائمة ( ع ) بل قيل : انها أفضل من المساجد ، وقد ورد أن الصلاة عند علي ( ع ) بمائتي ألف صلاة ." منهاج الصالحين - الخوئي ج 1 ص 147
وفيما يلي أقوال بعض علمائهم في هذا الاعتقاد بدون تعليق ولا حول ولا قوة الا بالله :
مسألة 562 : تستحب الصلاة في مشاهد الائمة عليهم السلام ، بل قيل انها أفضل من المساجد ، وقد روي أن الصلاة عند علي عليه السلام بمائتي ألف . منهاج الصالحين - السيد علي السيستاني ج 1 ص 187
( مسألة 5 ) : يستحب الصلاة في مشاهد الائمة ( عليهم السلام ) وهي البيوت التي أمر الله تعالى أن ترفع ويذكر فيها إسمه ، بل هي أفضل من المساجد ، بل قد ورد في الخبر أن الصلاة عند علي ( عليه السلام ) بمائتي ألف صلاة . وكذا يستحب في روضات الانبياء ومقام الاولياء والصلحاء والعلماء والعباد ، بل الاحياء منهم أيضا .
مستمسك العروة - السيد محسن الحكيم ج 5 ص 519
( مسألة 535 ) : تستحب الصلاة في مشاهد الائمة ( عليهم السلام ) ، بل قيل : انها أفضل من المساجد ، وقد ورد أن الصلاة عند علي ( عليه السلام ) بمائتي ألف صلاة .
منهاج الصالحين - السيد محمد الروحاني ج 1 ص 159
(مسألة 5 ) : يستحب الصلاة في مشاهد الأئمة ( عليهم السلام ) وهي البيوت التي أمر الله تعالى أن ترفع ويذكر فيها اسمه ، بل هي أفضل من المساجد بل قد ورد في الخبر " أن الصلاة عند علي ( عليه السلام ) بمائتي ألف صلاة " وكذا يستحب في روضات الأنبياء ، ومقام الأولياء والصلحاء والعلماء والعباد بل الأحياء منهم أيضا .
العروة الوثقى (ط.ج) - السيد اليزدي ج 2 ص 402
[ المسألة 237 ] تستحب الصلاة في مشاهد الائمة المعصومين ( ع ) وخصوصا في مشهد علي وحائر الحسين ( ع ) ، وقد نقل عنهم ( ع ) : ان الصلاة عند علي ( ع ) بمائتي ألف صلاة ، وفي حديث زيارة الحسين ( ع ) : من صلى خلفه صلاة واحدة يريد بها الله لقي الله تعالى يوم يلقاه وعليه من النور ما يغشى له كل شئ يراه .
كلمة التقوى - الشيخ محمد أمين زين الدين ج 1 ص 356
هذه الأقوال مجرد عينة فهذا المعنى يكاد يكون في كل كتب الرافضة وتفسيراتهم
نرجو أن نجد من الزملاء الرافضة تبريرا مقنعا لهذا الهراء وان لم يجدوا أرجو ان تكون لديهم الشجاعة الكافية ليتبرأوا منه ومن قائله
اللهم أهدنا وأهد بنا