العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-04, 10:21 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


[ سبب حقد الشيعة على عمر الفاروق ]

أن من أهم أسباب حقد الشيعة المجوس على عمر رضي الله عنه في الآتي:


1- تدمير عمر وتحريره لدولة المجوس فيذكر المستشرق صاحب كتاب تاريخ ادبيات أيران للدكتور بارؤون 1/217
أن من أهم أسباب عداوة أهل ايران للخليفه الراشد الثاني عمر بن الخطاب هوأنه فتح العجم
وكسر شوكته غير أنهم أي أهل ايران أعطوا لعداوته صبغة دينيه مذهبيه وليس هذا من الحقيقه بشئ.
ويقول ايضا: ليس عداوة إيران وأهلها لعمر بن الخطاب بأنه غصب حقوق علي وفاطمه بل لأنه

فتح ايران وقضى على الاسرة الساسانية.

2- أما بالنسبة للسبب الثاني فمعلوم أن عمر رضي الله عنه كشف محبة آل البيت له فهذا علي

كرم الله وجهه يزوجه ابتنه الكبرى ثم يسمى أحد أولاده بأسمة.


3- العنصر اليهودي في الشيعة كما هوا معروف بأن الشيعه لعبة يهوديه فلهذا يكرهون عمر لسبب أنه طرد اليهود من جزيرة العرب .
ومن الحقد الدفين فيهم على عمر الفاروق رضي الله عنه أنهم يسمون قاتله ببابا شجاع الدين بل

أنك ترى فيهم أنهم يحبون أسم فيروز ولايدخلون من أبواب الحرم الذي تحمل أسم عمر رضي الله عنه.

وهذا ويجب أن يعرف الجميع بأن الشيعه لم يوضعوا الا فقط للعن على الخلفآء الراشدين

وأمهات المؤمنيين وأي فتح اسلامي فمن المعلوم أن اليهود والنصارى وأعدآء الدين حاقدين


على فتوحات المسلمين وهم كانوا عرب ليس لهم كلمه فلهذا تجد أن الشيعه لم يكن فيهم على مر تاريخ أي فتح أوقائد اسلامي.

ملاحظة مهمة: وهي كما هوا معلوم بأن اليهودي ينتمي الى اسرائيل أيا كانت جنسيته كذلك


الشيعة ينتمون الى إيران أيا كانت جنسيتهم بل أنهم يحالون تعلم اللغه الفارسيه وهذا أن دل دل على أنتمائهم للفرس المجوس.

منقول







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» المنقبات لسن كالعاريات يا سيادة الوزير
»» استراتيجيات الفضائيات الشيعية
»» السعودية .. أحكام بالجلد والسجن على المتحرشين بالنساء في الأسواق
»» حتى يتفرق دمه في القبائل
»» انتبه لديك رسالة خاصة
 
قديم 22-01-04, 10:29 PM   رقم المشاركة : 2
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


انظر الى كلام المجوس وحقدهم على العرب والاسلام

كلام كله كذب وتشويه للعرب وفتح المسلمين

كلام فيه تزوير للتاريخ



كتابات - حسن صادقي

كان العرب قبل الاسلام من رعايا الامبراطورية الفارسية الساسانية سواء عرب الجزيرة العربية او اليمن او عرب مملكة الحيرة في العراق وكانوا يشاهدون يوميا قوة هذه الامبراطورية و تجبرها و روعة و عظمة مدينتها المدائن التي كان يحسدها الرومان آنذاك, كل هذه المظاهر الخلابة اولدت للعرب حقد و حسد كبير للفرس و كل مايمد للفرس بصلة لكنهم لم يستطيعوا ان يعلنوا العصيان على الامبراطورية العظيمة بسبب قوة جيش كسرى العتيد و هذا الكره الى حد الان غير معروف رغم ان الفرس قد حموا العرب من ق بضة الرومان كما ان الفرس انفسهم هم ا لذين انقذوا عرب اليمن من الاحتلال الحبشي المدعوم من قبل البيزنطيين حيث استنجد سيف بن يزن بملك الفرس انوشروان - وهذه تدل على الصداقة بين بعض العرب و الفرس - الذي لم يتأخر في اصدار اوامره للجيش الفارسي العظيم و ارسلهم الى اليمن و طرد الجيس الفارسي الغزاة الاحباش و عينوا سيف بن يزن ملك على اليمن و اصبحت جزء من الامبراطورية الساسانية, رغم كل هذا التضحيات الفارسية قابل العرب الاحسان بالاساءة وكانوا دائم التربص للفرس و الفتك بهم.

وفي عهد الاسلام اصبح للعرب امبراطورية كبيرة تكبر كل يوم وعلى الرغم ان الاسلام يرفض قتل الابرياء و اغتصاب النساء و قتل الشيوخ و من مباديء الاسلام الرئيسية هي ان كل البشر اخوة وجميعهم من آدم و حواء لكن العرب للأسف استغلوا الاسلام ابشع استغلال و اصبح مطية لاستكابرهم على الشعوب التي فتحوها وطبعا الاسلام بريء من الذي فعلوه واصبحوا الان قوة في عهد الاسلام و بنظرهم قد حان القضاء على الفرس و تراثهم و حضارتهم و لغتهم. وكانت معاداة الفرس في تلك الايام على اشدها خصوصا عندما فضل النبي محمد صلى الله عليه و آله وس لم سلمان الفارسي - الملقب بالمحمدي - على عمر بن الخطاب و اوبكر و عثمان بن عفان وقال الرسول الكريم ان سلمان منا آل البيت. فجن جنون العرب و لم يصدقوا ماسمعوه و ازدادت كراهيتهم عندما كان سلمان المحمدي هو مهندس معركة الخندق بحيث لولاه لضاع الاسلام و هزم المسلمين الى الابد حيث علم العرب اسلوبا لم يعرفوه و هو القيام بخندق كبير يستغل لصالح المسلمين.

وتشكلت و تبولرت كراهية الفرس في عصر الخليفة الثاني عمر عندما اعلن الحرب على الامبراطورية الفارسية - التي قد تضعضعت في آواخر ايامها - وادخالها في دائرة الاسلام وهذه دعوة يراد بها باطل حيث كان همه هو تحطيم الفرس و ليس نشر الاسلام, وحدث ماتمنه العرب و الذي كان يعتبر اضغاث احلام و جرا الحلم حقيقة حيث استطاع العرب البدائيون من هزيمة الجيش الفارسي في معركة القادسية و على اثرها انهارت الامبراطورية الفارسية واصبح العرب فرحين غير مصدقين لهول المفاجأة ومن ثم بدأ العرب سياسة الذبح للرجال و الفتيان و الشيوخ الفا رسيين و سياسة الاغتصاب للنساء و الفتيات الفارسيات وكل هذا تم بإسم الاسلام و الاسلام بريء منه, ولكن الشيء الذي يثير الاستغراب و التعجب في آن واحد هو ان العرب لم يقوموا بممارسة هذه الاعمال في بلاد الشام و مصر و لم نسمع عن سبايا سوريات او فلسطينيات يتم استعبادهم و اغتصابهم مثل ما حدث للسبايا الفارسيات, مما يرجح ان عقدة النقص التي يشعر بها العرب لم تنتهي على الرغم من اعتناقهم للاسلام.

و الشيء الاولي الذي جعل العرب لا يلتفتون ولاينصرون علي و آل بيته عليهم السلام هو ان الدم امتزج بين آل البيت عليهم السلام و الدم الفارسي بزواج الامام الحسين عليه السلام بشهربانوه ابنت آخر اكاسرة الفرس مما جعل العرب يحترقون نارا من القهر و الحقد على آل البيت عليهم السلام و تتوج هذا الحقد عندما قام العرب بقتل الامام الحسين و اهل بيته عليهم السلام في صحراء كربلاء على يد الجيوش الاموية.

و ظن العرب الامويين ان الفرس قد انتهوا بلا رجعة لكن تقديرهم قد خانهم حيث تعاون آل البيت عليهم السلام مع اخوالهم الفرس على اسقاط الدولة الاموية العربية العنصرية و هذا ماحدث و بسقوط الامويين النتهى حكم العرب للخلافة الاسلامية حيث كان العباسيون يناصرون الفرس جهارا و اغلب امهاتهم و ووزرائهم و الذين بنوا قصورهم هم من الفرس و بعلماء الفرس و حضارتهم العظيمة قدموا للاسلام ثروات لا تقدر بثمن و اصبح تعلم اللغة الفارسية من اساسيات المسلم في الدولة العباسية و اصبحت الدولة ذو صبغة فارسية مما مهدت للعصر الذهبي للا سلام الذي قام على اكتاف العلماء الفرس.

وفي النهاية صدق من قال اذا انتهت ايران انتهى معها الاسلام.



الجمهورية الاسلامية الايرانية.

منقول







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» بغداد - طهران .. الوحدة المستحيلة !!
»» دائما نتسأل لماذا ؟
»» فيديو/ بيان كتيبة حمزة بن عبد المطلب المتواجدة في منطقة الزبداني ومضايا
»» حينما يُضحك الرئيس الإيراني العالم من حوله
»» ضبـاط ودبـابـات يلتحقـون بالجيـش الحـر وسقيا تحت السيطرة
 
قديم 22-01-04, 11:09 PM   رقم المشاركة : 3
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


بعد أن فتح المسلمون دمشق، وقضت الجيوش الإسلامية على جحافل الروم في الشام، اتجه أبو عبيدة بن الجراح على رأس جيشه الذي يضم خيرة أبطال المسلمين وفيهم سيف الله خالد بن الوليد إلى حمص لفتحها؛ إحكامًا لسيطرة قبضة المسلمين على الشام.

وأراد الخليفة عمر بن الخطاب أن يوجه جيشًا آخر إلى العراق ليقضي على نفوذ الفرس بها، بعد أن بدأت بوادر الضعف والانهيار تدب في إمبراطوريتهم العتيقة، وكان عمر بن الخطاب يريد أن يخرج على رأس هذا الجيش، ولكنه بعد أن استشار أصحابه، أشاروا عليه أن يبقى في المدينة، ويؤمّر على الجيش رجلا غيره، فنزل على رأي الجماعة، وبدأ عمر يبحث عن الرجل المناسب للقيام بهذه المهمة الخطيرة فأشار عليه أصحابه بأن يؤمّر "سعد بن أبي وقاص".
وخرج سعد من المدينة إلى العراق في أربعة آلاف فارس، واستطاع سعد وجنوده أن يحققوا أعظم الأمجاد، وسطّروا أروع البطولات، وتوالت انتصارات المسلمين على الفرس في القادسية ثم بُهْرَسِير التي كانت ضاحية للمدائن على الضفة الغربية لدجلة، لا يفصلها عن المدائن سوى النهر، ولا تبعد عن بغداد بأكثر من عشرين ميلا إلى الجنوب.

القرار الصعب....
بعد فتح بهرسير أراد سعد أن يعبر بجنوده إلى المدائن، ولكنه وجد أن الفرس قد أخذوا السفن كلها حتى يمنعوهم من العبور إليهم.
جمع سعد جنوده وأخبرهم بعزمه على عبور دجلة إلى المدائن، فوجد منهم حماسًا شديدًا ورغبة أكيدة في السير إلى الفرس وفتح عاصمتهم المدائن، وقسم سعد جيشه إلى عدة كتائب، وجعل على رأس كل منها قائدًا من أمهر رجاله، وأكثرهم حنكة وكفاءة، فجعل على الكتيبة الأولى "كتيبة الأهوال" عاصم بن عمرو الملقب بذي البأس، وجعل على الكتيبة الثانية "الكتيبة الخرساء" القعقاع بن عمرو، ثم سار هو على بقية الجيش.

كتيبة الأهوال ....
وتقدمت الكتيبتان في إيمان وشجاعة؛ فلا البحر يخيفهم ولا الفرسان المتربصون بهم على الشاطئ الآخر يرهبونهم.. وأسرع المسلمون يعبرون النهر بخيولهم حتى امتلأت صفحة النهر بالخيل والفرسان والدواب، فلا يرى أحد الماء من الشاطئ لكثرة الخيل والفرسان؛ فلما رأى الفرس المسلمين وقد خاضوا النهر إليهم راحوا يجمعون فرسانهم للتصدي لهم، ومنعهم من الخروج من الماء، واجتمع عدد كبير من فرسانهم حول الشاطئ مدججين بالسلاح يترقبون وصول المسلمين ليرشقوهم بالسهام والرماح، ويقضوا عليهم قبل أن يصلوا إلى الشاطئ.

ولكن قائد الأهوال عمرو بن عاصم يدرك بسرعة ما ينتظرهم، فيأمر رجاله أن يشرعوا رماحهم، ويصوبوها إلى عيون خيل الفرس، وتنطلق الرماح وكأنها البرق الخاطف إلى عيون الخيول، فتعم الفوضى بين صفوف الفرس، وتضطرب صفوفهم، ويفرون أمام المسلمين، وقد امتلأت نفوسهم رعبًا وفزعًا، وهم لا يملكون كف خيولهم، يطاردهم فرسان كيبة الأهوال.

المسلمون في المدائن .....
وانطلق المسلمون نحو الشاطئ بخيولهم القوية، وهي تصهل في حماس، وتنفض الماء عن أعرافها في قوة، فلما رآهم القوم أخذهم الفزع، وانطلقوا لا يلوون على شيء.

ودخل المسلمون المدائن فاتحين منتصرين، وغنموا ما تحويه من نفائس وذخائر، بعد أن فر كسرى وجنوده حاملين ما استطاعوا حمله من الأموال والنفائس والأمتعة، وتركوا ما عجزوا عن حمله.

ووجد المسلمون خزائن كسرى مليئة بالأموال والنفائس، ولكن هذه الكنوز لم تُغرِ أيًّا منهم بالاستيلاء عليها لنفسه، ولم تراود أحدًا منهم نفسه على أخذ شيء منها، ودخل سعد القصر الأبيض بالمدائن، وانتهى إلى إيوان كسرى، وهو يقرأ قوله تعالى: "كم تركوا من جنات وعيون *وزروع ومقام كريم * ونعمة كانوا فيها فاكهين * كذلك وأورثناها قومًا آخرين" (الدخان: 25-28).

ثم صلى فيه صلاة الفتح ثماني ركعات لا يفصل بينهن، كما صلى من قبلُ في قصر كسرى الآخر في بهرسير.

يد تقاتل وأخرى تحمل السلام ....
وعرض المسلمون على أهل المدائن ما عرضوه من قبل على إخوانهم في بهرسير:

"إما الإسلام؛ فإن أسلمتم فلكم ما لنا، وعليكم ما علينا، وإن أبيتم فالجزية، وإن أبيتم فمناجزتكم حتى يحكم الله بيننا وبينكم". فأجابوهم إلى الجزية، وقالوا: "لا حاجة لنا في الأولى ولا في الآخرة.. ولكن الوسطى". وأرسل سعد السرايا في إثر كسرى، فلحق بهم بعض المسلمين، فقتلوا عددًا كبيرًا منهم، وفر الباقون، واستولى المسلمون على ما معهم من الغنائم والأسلاب، وكان فيها ملابس كسرى وتاجه وسيفه وحليه.

وانتشر المسلمون في المدائن تلك المدينة الساحرة التي طالما داعبت أحلامهم، وتمنوا فتحها، وأخذوا يجمعون المغانم الكثيرة التي ظفروا بها من الذهب والفضة والسلاح والثياب والأمتعة والعطور والأدهان، فأرسلوا ذلك إلى عمر بن الخطاب، وكان فيما أرسلوه سيف كسرى وأساوره؛ فلما وضعت بين يديه نظر إليها متعجبًا وهو يقول: إن أقوامًا أدّوا هذا لَذَوو أمانة".. فرد عليه علي بن أبي طالب: إنك تعففتَ فعفّت الرعية.

سراقة يلبس سواري كسرى ....
وكان في القوم سراقة بن مالك الذي وعده النبي (صلى الله عليه وسلم) يوم الهجرة أنه سيلبس سواري كسرى، فتناول عمر السوارين وألقاهما إليه، فوضعهما سراقة في يديه، لتتحقق بشارة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ووعده لسراقة، حيث كان النبي مهاجرًا خارجًا من بلده، فارًا بدينه مطاردًا من قومه، ضعيفًا إلا من إيمانه بالله، وثقته في نصره إياه.

فلما رآهما عمر في يدي سراقة قال: "الحمد لله.. سوارا كسرى بن هرمز في يدي سراقة بن مالك".

ثم أطرق عمر قليلا، وكسا الحزن والأسى صوته وهو يقول: "اللهم إنك منعتَ هذا رسولك ونبيك، وكان أحب إليك منّي، وأكرمَ عليك مني، ومنعته أبا بكر، وكان أحب إليك مني، وأكرم عليك مني، وأعطيتنيه فأعوذ بك أن تكون أعطيتنيه لتمكر بي".. ثم بكى حتى أشفق عليه المسلمون من حوله.

وهكذا سقطت المدائن عاصمة الفرس العريقة في أيدي المسلمين فكان سقوطها إيذانا بانهيار إمبراطورية الفرس كلها، وبداية صفحة جديدة من تاريخ فارس، بعد أن بادر كثير من أهالي تلك البلاد إلى الدخول في الإسلام؛ لما وجدوه من الحرية والعدل وحسن المعاملة في ظل الإسلام، بعدما قاسوا طويلاً من ظلم دهاقين الفرس وجور حكامهم، مما ساعد على المزيد من الفتوحات الإسلامية في بلاد المشرق.

من مصادر الدراسة:
البداية والنهاية: عماد الدين أبو الفداء إسماعيل بن كثير القرشي – تحقيق: عبد الله بن عبد المحسن التركي – دار الهجرة – القاهرة: 1418 هـ = 1998م.
تاريخ الإسلام السياسي والديني والثقافي والاجتماعي: د. حسن إبراهيم حسن – دار الجيل – بيروت، مكتبة النهضة المصرية – القاهرة (1416هـ = 1996م).
تاريخ الرسل والملوك: أبو جعفر محمد بن جرير الطبري تحقيق: محمد أبو الفضل إبراهيم – دار المعارف بمصر – القاهرة (1397 هـ = 1997م).
الفاروق عمر: محمد حسين هيكل – دار المعارف بمصر – القاهرة (1397هـ = 1977م).
الكامل في التاريخ: عزل الدين أبو الحسن علي بن محمد بن عبد الكريم الشيباني (ابن الأثير) – دار صادر – بيروت (1399 هـ = 1979م

منقول







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» الخجل من المصارحة والحوار بين الزوجين
»» أضعف الإيمان - فضيحة الدابي
»» متناقضـــات في الحيـاة
»» أم تتعرض للضرب المبرح والطرد من منزلها على يد ابنها
»» قتيل بمظاهرة حاشدة يقودها موسوي تحديا لحظر الاحتجاجات
 
قديم 23-01-04, 05:00 AM   رقم المشاركة : 4
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


المجوس الفرس والرافضه واليهود والنصارى كلهم يكذبون

والقصد من كذبهم تشويه الاسلام والطعن في فتح المسلمين







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» رد على علي سلمان محاولاتكم بنفي الولاء لإيران جاءت متأخرة جداً
»» قطر غضب واستنكار ورفض عارم للإساءة للرسول
»» تبرئة مجلة فرنسية من نشر رسوم مسيئة للرسول الكريم
»» أنــا الجــزيــرة
»» مفكر صهيوني يقتحم امتحانات الثانوية بتونس
 
قديم 23-01-04, 10:25 AM   رقم المشاركة : 5
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله فيك أختي أخت المسلمين

وسيظل سيدنا عمر الفاروق رضي الله عنه ولعن لاعنيه شوكة في حلوق الرافضة والمجوس واليهود حتى يرث الله الأرض ومن عليها

وستظل انجازاته وفضائله تروى لتزيد الرافضة غل على غلهم لاشفاهم الله من الغل على الذين آمنوا حتى يلقوا الله تعالى فيحاسبهم على اجرامهم في حق خير القرون صحابة سيدنا محمد وآله







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الغرندل كيف تجرأتم على اضافة سياق لقوله تعالى { إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ }
»» هل فاطمة عليها السلام هي الوحيدة التي يغضب النبي لغضبها ؟ صفعة جديدة للرافضة
»» تورطت في متصفح ميكروسوفت 9 فما الحل ؟
»» ضل من صلت به يهود .. يهودي يؤم الرافضة !!!
»» الصوفي أحمد كفتارو يقول لاتوجد خلافات بين مذهبي السنة والشيعة .. عجبي
 
قديم 23-01-04, 02:22 PM   رقم المشاركة : 6
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي الكريم الجمال







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران تعين أول سفير لها في مصر منذ 30 عاما
»» نطبِّق توصيات «المفصولين» ولا نطبِّق توصيات الإرهاب!
»» من أشد منا قوة بين أمريكا وإيران
»» الجيش السوري الحر لواء مدرعات إيراني يقاتل مع الأسد
»» قنـاة بيــــان / تنقل عشرات آلاف البحرينيين في الفاتح ومعهم النفيسي والعفاسي والعوضي
 
قديم 23-01-04, 04:08 PM   رقم المشاركة : 7
خادم عمر
( سراج أهل الجنة )







خادم عمر غير متصل

خادم عمر is on a distinguished road


رضي الله تعالى عن عمر ..

بارك الله بكم اخوتي







 
قديم 23-01-04, 04:23 PM   رقم المشاركة : 8
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road



الله يجزاك خير
الله يعافيك ... ويخليك .. يارب




مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب سليم بن قيس / مؤدب
»» حي على خير العمل / مؤدب
»» من اراد ان يحمد لله على نعمة الاسلام فل يزور منتدى القطيف
»» الانبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا
»» درر أبو العباش ماشاء الله
 
قديم 23-01-04, 09:13 PM   رقم المشاركة : 9
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


جزاكم الله خير

اخي الكريم خادم عمر

اخي الكريم مؤدب







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الإسـلام مخيـف إلى هـذه الـدرجـة ؟!!
»» الإحياء السني / 4
»» استراتيجيات الفضائيات الشيعية
»» اول ماكينة للوضوء في العالم / صور
»» رغم أنفه رغم أنفه رغم أنفه
 
قديم 24-01-04, 05:39 AM   رقم المشاركة : 10
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


بارك الله في جهودك أختي .. أخت المسلمين

نعم .. هذا هو عمر الفاروق رضي الله عنه وأرضاه
ونحب أن نذكر من كان في قلبه خبث .. الشيعة
بزواج عمر من بنت علي (أم كلثوم ) رضي الله عنهم أجمعين

قل موتوا بغيظكم
أصهار و أنساب وأصحاب وأحباب



*العيلة بتفاهموا مع بعض شو دخل الناس الغـُـرب (الشيعة) يدحشوا نفسهم في كل شي ..







من مواضيعي في المنتدى
»» قد يخالفني البعض
»» قالت من أنبأك هذا
»» المهمــــــة رقم (2) لأهل السنة والجماعة
»» هجمه عالميه شرسه على حماس والجهاد الاسلامي
»» سيد علوي .. لماذا أنتم جبناء ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "