العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-04, 02:18 PM   رقم المشاركة : 1
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


الناطق باسم الصدر: صفقة امريكية إيرانية لتلميع صورة السيستاني

التاريخ : 30/11/1424

نيوز ارشيف / كشف عباس الربيعى الناطق باسم مكتب الصدر فى العاصمة العراقية بغداد النقاب عن وجود صفقة بين قوات الاحتلال الامريكي وإيران يجرى تنفيذها لترتيب الاوضاع السياسية فى العراق على طريقة صفقة منظمة مجاهدين خلق الايرانية المعارضة التى تم طردها من الاراضى العراقية تنفيذا لاتفاق مقايضة بين طهران وواشنطن ، واتهم من وصفهم بمدبرى الصفقة الاميركية الايرانية الجديدة بأنهم يسعون الى ابراز الظهور السياسى لرجل الدين الشيعي على السيستانى وبشن حرب اعلامية على مقتدى الصدر .

وقال ان السيستانى ليست له علاقة فى موضوع الانتخابات وما يجرى مسرحية سياسية فالاميركيون يريدون واجهة مقبولة للتفاوض والسيستانى مقبول من ايران والسعودية والكويت ولذلك يمكن للمفاوضات مع السيستانى أن تحقق ما يريده الاميركيون فى نهاية المطاف .

واشار الربيعي في مقابلة مع صحيفة "الحياة" اليوم الى ان اتصالات مكثفة جرت بين رجل الدين الشيعي الشاب مقتدى الصدر والامين العام لحزب الدعوة الاسلامية الدكتور ابراهيم الجعفرى والامين العام لحزب الدعوة تنظيم العراق أبو عقيل الهاشمى ، موضحا ان الجعفرى والهاشمى زارا مقتدى الصدر فى منزله لتنسيق المواقف والجهود لانشاء كتلة اسلامية معارضة للطريقة التى تسير بها البلاد .

ولفت الى أن دوائر ايرانية تمارس ضغوطا على مرجعيات فى ايران والعراق لتضغط بدورها على مقتدى الصدر ، مشيرا الى ان اللاعبين الرئيسيين فى العراق هم فى الواقع لاعبون من الخارج ، وتحديد مصير العراقيين يتم بواسطة صفقات يبرمها هؤلاء مؤكدا أن الاميركيين اصبحوا يضيقون ذرعا بالصدر الشاب .

وأكد أن أعضاء من مجلس الحكم صارحوا السيد مقتدى الصدر بمعارضتهم السلوك الاميركى حيال مجمل القضايا المهمة فى البلاد . ويقول المراقبون ان البروز السياسى اللامع للسيستانى دفع الكثير من القوى السياسية الشيعية والمرجعيات الى التحرك ومقاطعة هذا الظهور الذى اعتبره بعضهم مقصودا بالتنسيق مع الامريكيين .

http://www.almokhtsar.com/html/news/...30/2/15267.php







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» عشرون كتاب في دعوة الإمام محمد بن عبدالوهاب
»» الشيخ الشامي الفاضل يروي قصة لقاءه بشيخ الطرق المصرية وطلب الملك الحسن التعليق عليه
»» && حسن الصفار يبرئ يزيد وأهل الشام من دم الحسين ويتهم شيعة العراق &&
»» اذا تعرف عن الطريقة التِّجانيَّة عقيدتها ورجالاتها
»» القبض على إيراني حاول زرع متفجرات داخل سوق شعبي في بعقوبة
 
قديم 22-01-04, 07:10 PM   رقم المشاركة : 2
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]التحالف الرافضي الصليبي[/ALIGN]

لما العتب على السيستاني؟!!
هذا أحد علمائكم الرافضة يقبل أحد جنود الاحتلال ...
ويتعانق تعبيراً عن الوحدة والاخوة ..

وهنا عمق الاخوة مع الطاغية باول ..
من المُقبل ؟!!
أنت أدرى ومنافسكم على المرجعية حزب الثورة الشيعي..


ولما العتب هذا إمامكم الخميني الذي لا جدال على حبك له .. شاهد اخوته مع النصارى ومع من صنعه فرنسا..






في الوقت الذي كان السلاجقة المسلمون يتعرضون فيه للزحف الصليبي شمال بلاد الشام، استغل العبيديون الرافضة (المتسمين بالفاطميين) الفرصة فاحتلو صور 1097م أثناء حصار الصليبيين لأنطاكية، و استقل بطرابلس القاضي ابن عمار أحد أتباع العبيديين، بل أرسل العبيديون للصليبيين أثناء حصارهم لأنطاكية سفارة للتحالف معهم و عرضو عليهم قتال السلاجقة بحيث يكون القسم الشمالي (سوريا) للصليبيين و فلسطين للعبيديين، و أرسل الصليبيون وفداً إلى مصر ليدللو على حسن نياتهم! و هكذا... فأثناء انشغال السلاجقة بحرب الصليبيين كان العبيديون منشغلين بتوسيع نفوذهم في فلسطين على حساب السلاجقة حتى أن حدودهم امتدت حتى نهر الكلب شمالاً و نهر الأردن شرقاً!

على أن الصليبيين غدرو بحلفائهم العبيديين و دخلو مناطق فلسطين في ربيع عام 1099م في قوة عدادها ألف فارس و خمسة آلاف من المشاة فقط! فمرو بعكا التي قام حاكمها بتمون الصليبيين! ثم قيسارية ثم أرسوف، ثم احتلو الرملة و الله و بيت لحم، ثم احتلو بيت المقدس و لبثو يقتلون المسلمين و قتلو بالمسجد الأقصى ما يزيد على سبعين ألفاً منهم جماعة كثيرة من أئمة المسلمين و علمائهم و عبادهم. أما الدولة العبييدية فواجهت الخبر ببرود!

و تواصل الجهاد ضد الإفرنج. لكن في عام 541هـ استشهد عماد الدين زنكي ــ بعد أن حمل راية الجهاد أكثر من عشرين عاماً ــ غدراً على يد جماعة من الرافضة الإسماعيليون المدعوون بالحشاشين. ثم استلم ابنه نور الدين الحكم من بعده فأكمل مسيرة الجهاد ضد الرافضة و الصلييبيين. و كان حنفي المذهب شديد التقى، لم يعرف المسلمون بعد الخلفاء الراشدين أحداً مثله في العدل. فدخلت جيوشه مصر ثم أمر قائده صلاح الدين الأيوبي بإنهاء الدولة العبيدية (المدعوة بالفاطمية) في عام 577هـ. كما قًتًل في إحدى المعارك أمير أنطاكية ريموند، و زعيم الباطنية المتعامل معهم ضد المسلمين علي بن وفا.

و عندما استلم صلاح الدين الحكم كان أول ما فعله أن استبدل أئمة المساجد و القضاة في مصر بالعلماء الشافعية بدلاً من الرافضة. و رأى منه أهل مصر من العدل ما لم يروه منذ قرون طويلة من حكم الرافضة، فتحولو كلهم في زمانه إلى الإسلام و كان ذلك نهاية مذهب الشيعة في قارة افريقيا. و حاول الرافضة الإسماعيليون المدعوون بالحشاشين اغتياله عدة مرات. و حاول احتلال عاصمتهم مصياف في جبال الساحل السوري لكنه لم يوفق في ذلك. و يذكر أنه لولا مساعدة الرافضة للصليبيين و قيامهم بفتح أسوار عكا لما نجح ريتشارد الصليبي من دخول المدينة.

و استمر التحالف الصليبي الرافضي بعد صلاح الدين، و توسع هذا التحالف ليشمل التتار أيضاً. على أن المماليك كانو أقل حزماً في قتال الرافضة، فبقي بعضهم مختبأً في جبال ساحل بلاد الشام حتى يومنا هذا. و هم الشيعة الإثني عشر في جنوب لبنان و الدروز في جبال لبنان (ارتحل بعضهم إلى جبل العرب و الجليل في القرن الماضي).

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه: الرافضة أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلماً يعادون خيار أولياء الله تعالى من بعد النبيين من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار الذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم و رضوا عنه ، و يوالون الكفار و المنافقين من اليهود و النصارى و المشركين و الملحدين كالنصيرية و الإسماعيلية و غيرهم من الضالين . فتجدهم أو كثيرا منهم إذا اختصم خصمان في ربهم من المؤمنين و الكفار و اختلفت الناس فيما جاءت به الأنبياء فمنهم من آمن و منهم من كفر سواء كان الاختلاف بقول أو عمل كالحروب بين المسلمين و أهل الكتاب والمشركين ، تجدهم يعاونون المشركين و أهل الكتاب على المسلمين أهل القرآن ، كما قد جربه الناس منهم غير مرة في مثل إعانتهم للمشركين من الترك وغيرهم على أهل الإسلام بخرسان والعراق والجزيرة والشام وغير ذلك. وإعانتهم للنصارى على المسلمين بالشام ومصر وغير ذلك في وقائع متعددة من أعظم الحوادث التي كانت في الإسلام في المائة الرابعة والسابعة ، فإنه لما قدم كفار الترك إلى بلاد الإسلام وقتل من المسلمين مالا يحصي عدده إلى رب الأنام كانوا من أعظم الناس عداوة للمسلمين ومعاونة الكافرين هكذا معاونتهم لليهود أمر شهير حتى جعلهم الناس لهم كالحمير.


ويقول أيضاً:
الشيعة ترى أن كفر أهل السنة أغلظ من أكفر اليهود والنصارى لأن أولئك عندهم كفار أصليون وهؤلاء كفار مرتدون وكفر الردة أغلظ بالإجماع من الكفر الأصلي ولهذا السبب يعاونون الكفار على الجمهور من المسلمين فيعانون التتار على الجمهور وهم كانوا من أعظم الأسباب في خروج جنكيز خان ملك الكفار إلى بلاد الإسلام وفي قدوم هولاكو إلى العراق وفي أخذ حلب ونهب الصالحية وغير ذلك بخبثهم ومكرهم ولهذا السبب نهبوا عساكر المسلمين ، لما مر عليهم وقت انصرافه إلى مصر في النوبة الأولى.
و لهذا السبب يقطعون الطرقات على المسلمين ، وظهر فيهم من معاونة التتار والإفرنج على المسلمين ، والكآبة الشديدة بانتصار الإسلام ما ظهر ، وكذلك فتح المسلمين لعكا وغيرها .وظهر فيهم من الانتصار للإفرنج والنصارى ، وتقديمهم على المسلمين ، ما قد سمعه الناس منهم ، وكل هذا الذي وصفت بعض أمورهم ، وإلا و الأمر أعظم من ذلك . وقد اتفق أهل العلم بالأحوال أن أعظم السيوف التي سلت على أهل القبلة ممن ينتسب إلى أهل القبلة إنما هو من الطوائف المنتسبة إليهم منهم أشد ضررا على الدين و أهله و أبعد من شرائع الإسلام من الخوارج الحرورية
.

http://arabic.islamicweb.com/shia/crusaders.htm







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية العيد من شبكة الدفاع كتاب جديد
»» خصم 20% على كتاب رحلة الإمام بدرب الدين العيني
»» الأشاعرة الصوفية وجريمة قتل شيخ الشام أسامة القصاص
»» ثبات العقيدة الإسلامية أمام التحديات
»» الطريقة الرفاعية
 
قديم 22-01-04, 07:15 PM   رقم المشاركة : 3
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


يا مقتدى أليس هذا هو أبوك ؟!!!


صور مخزية للعالم الشيعي موسى الصدر الخبيث
نصرانية تقبل كتف موسى الصدر

وشاهده وهو في أحد الكنائس؟!!







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة كانوا سبباً في صد هذا عن الإسلام
»» صوفية المغرب يثبتون ارتباط الحركة الصوفية المغربية بأصول مسيحية خالصة
»» يا قاتل الحسين!!! {والجروح قصـــــــــاص} والله لقاتل الحسين بالمرصاد
»» حوار سريع بين الإمام الحسن بن علي عليه السلام ورافضي
»» مِن فضائل الصديقة بنت الصديق رضي الله عنها
 
قديم 22-01-04, 07:19 PM   رقم المشاركة : 4
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


هل تريد أن تراهم على حقيقتهم ؟!!!
هل تريد التحالف الرافضي اليهودي؟!!
هل تريد أن ترى أصحاب العمائم النجسة كيف يجلسون ويتبادلون الابتسامات والهدايا بل والعناق الحار الذي يدل على مرجعية واحدة للقوم؟!!
هل تريد أن ترى باقر الحكيم وهو يجالس ويحضر حفلات عيد الكريسمس للنصارى ...

كل هذا ستجده في هذا الرابط:

http://www.d-sunnah.net/rafedhah-act-metting.htm







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» عثمـــــان الخميس يردي قاضياً شيعياً صريعاً قبل بداية الجولة الأولى
»» دور الصوفية في إفسادِ عقائدِ كثير من المسلمين
»» ما حكم مقولة .. علي صنوي عند الرافضة للشيخ عبدالرحمن السحيم
»» موقف أهل البيت من الشيعة
»» شهادة العلامة ابن بدران الدمشقي على الإمام محمد بن عبد الوهاب
 
قديم 24-01-04, 01:24 AM   رقم المشاركة : 5
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


مقتدى الصدر يرتدي عباءة نصر الله !!

تعليق واضح على تحركات الرافضة وخاصة الصدر فالتعليق في الأسفل ..

http://links.islammemo.cc/filz/one_news.asp?IDnews=346







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفية أشاعرة ماتريدية يكفرون عمرو خالد كتاب كامل / وثائق
»» هداية الشيخ جعفر إدريس من الطريقة الصوفية إلى الطريقة السنية
»» يزيد بن معاوية في مجلس العدلِ والإنصــاف
»» مقدمة الجولات الصحفية مع الدكتور رحمه الله مُجاهد الصوفية
»» كلمة قصيرة حول الأوضاع الحالية في المنطقة للشيخ عثمان الخميس حفظه الله
 
قديم 24-01-04, 06:56 AM   رقم المشاركة : 6
أبو عاصم
عضو فعال







أبو عاصم غير متصل

أبو عاصم


جزاك الله خير اخي المنهج

وفعلا أين صرخات الذي يفديه كثير من الناس بأنه صاحب الخلافة الاسلامية وجميع من دربوه على السياسة من النصارى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
تجري الأمور ُ على وفق القضاء وفي طي الحوادث محبوب ٌ ومكروه ُ
فربما سرني ما كنت ُ أحذرُه وربما سائني ما كنت ُ أرجوه ُ
=================================================
وفي الجهل قبل الموت موت ٌ لأهله وأجسامهم قبل القبور ِ قبور ُ
وأرواحهم في وحشة ٍ من جسومهم وليس لهم حتى النشور ِ نشور ُ
=================================================
سبحان رب العرش متقن صنعه ومؤلف الأضداد دون تعاند ِ
قطر ٌ تولد عن لهيب ٍ في الحشا ماء ٌ ونار ٌ في محل ٍ واحد ِ
من مواضيعي في المنتدى
»» المجوس أول من عبد المسيح عليه السلام
»» أبو جعفر المنصور يفضح ال البيت !!!!!!!!!!!!!
»» اريد ان استفسر عن بعض المصطلحات
»» لماذا يا ابناء ديني
»» اتعبتهم يا شيخ عدنان
 
قديم 24-01-04, 12:09 PM   رقم المشاركة : 7
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


وإياك أخي الحبيب ..

ولا شك أن أول من انخدع به قبيلة البلوشي بإيران ثم بينوا أنهم سبئية كذبة في الوحدة والخلافة ...

وأهل السنة يعرفون هؤلاء ومن أسسهم ..

فهذا الحق ليس به خفاء ... فدعني من بنيات الطريق







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "