العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-04, 09:51 PM   رقم المشاركة : 1
اسلامية
عضو ينتظر التفعيل





اسلامية غير متصل

اسلامية is on a distinguished road


شيعة الشرقية وبوطنية صادقة : عاشورنا حسيني ،،، قائدنا خميني !!

منقول:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كنت قد قرأت كتابا قبل فترة طويلة يتكلم فيه مؤلفه عن الأمجاد والبطولات التي قدمها أبناء جلدته شارحا وبالتفصيل ما حدث فيما يعرف ( بانتفاضة المنطقة الشرقية ) أو ( انتفاضة المحرم ) !!
ولما رأيت هذه الأيام وسمعت ملالي الرافضة وهم يتشدقون بالوطنية ويتفاخرون ( كذبا ) بإنهم أبناء لهذا الوطن ،، ويفدونه بالغالي والرخيص ..

رأيت أن أنقل لكم جزءاً يسيراً عما حدث في تلك الفترة ،، والسبب في ذلك : -


1-ان تلك الأحداث وقعت في نفس السنة التي وقعت فيها فتنة الحرم المكي ،، ومع ما في الاثنتين من ضراوة وفتنة ،، إلا أنكم تلاحظون أن أحداث الحرم سلطت عليها الأضواء ويكتب عنها دوماً في الصحف ويعبر عنها بصراحة في جميع وسائل الإعلام ،، وتستغل أبشع استغلال لتشويه صورة المتدينين أما أحداث المنطقة الشرقية على ضراوتها وقساوتها فلا نكاد نسمع عنها أبداً ،، فلا بد من إثارتها بين الحين والآخر حتى نكشف تاريخهم ونبين عوارهم ونحذر من خطرهم .

2- الأمر الآخر ( في نقل هذه الأحداث ) حتى لا ينغر وينخدع بعضنا في الأقوال التي تقول بأن الشيعة مسالمون ،، وفيهم حس وولاء وطني ... وعندهم غيرة على مكتسبات هذا الوطن !! ،، فالأحداث لم يمض عليها سوى 24 سنة فقط وتلاها ما تلاها من أحداث مشهورة مثل تفجير أنابيب البترول في رأس تنورة والجبيل وما فعلوه بالحجاج في مكة عام 1407 و 1408 هـ

فهل لديكم أي فكرة عن ما حصل في المنطقة الشرقية عام 1400 هـ ؟؟؟؟


-------------------------------------------------

فإلى المغترين بشعارات الوحدة الوطنية التي يرفعها ملالي الرافضة !

وإلى المشككين في ولاء أبناء الرافضة لإيران !

وإلى السذج من أبناءنا المصدقين بتلك الشعارات الزائفة !

وإلى المدعين بأن الثورة الخمينية لم يكن هدفها( تصدير الثورة للبلدان العربية ) !


هذا مختصر لما وقع عام 1400 هـ فيما يعرف ( بانتفاضة المنطقة الشرقية ضد الحكم السعودي ) :

-- انتفاضة شعبية عارمة ( يتفاخر أهلها بها إلى الآن ) وقعت في مدن القطيف وسيهات وتاروت وسنابس والعوامية والجارودية وتاروت وصفوى وأم الحمام إلى منطقة الأحساء جنوبا في مدينة الهفوف والمبرز والقرى المجاورة لها .. خرج الشيب والشباب والنساء والرجال وحتى الأطفال من أوائل أيام شهر الله المحرم من عام 1400 هـ حتى تاريخ قمع الانتفاضة في يوم 14 / 10 !!

فماذا يريدون ؟؟؟

هل كانوا يتنادون بالوطنية ويرفعون شعارات حب الوطن ويتفاخرون أنهم من أبناءه ؟؟؟

أم أن ملاليهم كانوا بغيرة صادقة على وطنهم يدعون إلى الدفاع عن أوطانهم والذود عن مقدراته !!

لقد كانت مطالبهم واضحة وصريحة وهي :

زوال الحكم السعودي وسقوط ملكه ( الملك خالد رحمه الله ) والانضمام إلى حكم دولة الآيات في إيران مستغلين نجاح ثورة إمامهم الهالك محمد الموسوي الخميني !!

( إنهم يستغلون الفرص ولا يخدعنكم مراوغاتهم الحالية وشعاراتهم الزائفة ووطنيتهم الخادعة فأجسادهم هنا لكن أرواحهم تنتظر الفرج قادما من قم وطهران يتحينون الفرص للانفكاك من حكم الدولة السعودية !! )

في ذلك الوقت حين كانوا منتشين بفرحة نجاح ثورتهم ،، ظنوا أنهم قادرين على القيام بمثل ما قام به قائدهم الملهم سليل النبوة ( على حد زعمهم ) فقاموا بـ :

1- تدمير ( 40 ) سيارة عسكرية بقنابل المولوتوف وإتلاف ( 16 ) سيارة أخرى

2- قتل ما يقارب ( 20 ) جندي من الحرس الوطني وجرح أكثر من ( 400 ) آخر

3- استولوا على أكثر من ( 30 ) بندقية ورشاش من الجنود .

4- اقتحموا مبنى الإمارة في القطيف ودمروا أجزاء منه كما دمروا جزءا من مبنى الخطوط السعودية وهاجموا مبنى المحكمة بالقطيف !!

5- قام ما يسمى عندهم ( بالطلاع الرسالية ) بالتحريض والتشجيع عبر توزيع الآف الرسائل الورقية والمنشورات الثورية ( وسأذكر نماذج منها )

6- وعلى مدى ( 8 ) أيام حملوا صور مكبرة يقدر عددها بالمئات لإمامهم الخميني في كل مرة يطوفون بها على شوارع مدنهم وقراهم هاتفين بالمجد له .

7- قاموا بتغيير اسماء شوارع مدنهم وأبدلوا شارع الملك فيصل بشارع الإمام الخميني !! وطريق أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وحولوها إلى طريق منتظري وطالقاني والإمام المنتظر !!

8- كانت حناجرهم تهتف بسقوط الحكم السعودي وحياة إمامهم الخميني فمن شعاراتهم التي رددوها :

-- بالروح ، بالدم ،،،، نفديك يا إسلام

-- بالروح ، بالدم ،،،، نفديك يا إمام ( يقصدون الخميني )

-- يسقط فهد ـ يسقط خالد ـ يسقط سلطان ـ يسقط عبد الله ـ يسقط الحكم السعودي ـ يسقط كارتر

-- يا بن سعود شيل ايدك ،،،،،، كل الشعب مايريدك

-- عاشورنا حسيني ،،،،،،، قائدنا خميني. ( لأنه وُقِت لانتفاضتهم أن تكون في يوم عاشورا )

-- الموت لآل سعود

-- يسقط الحكم السعودي الجائر

-- لا شرقية، لا غربية جمهورية اسلامية !! ( جمهورية إيران )

-------------------------------------------------

وإليكم مقتطفات من هذا الكتاب ،، والمليء بالكره والعداوة والتجني الجائر على حكومتنا السعودية وما بين الأقواس فمن تعليقي :

-- يقول وهو يصور مقدار المشاركة الشعبية في هذه الانتفاضة :

((( فأوكلوا إلى الاطفال الصغار والشابات، صناعة المولوتوف الشعبية في بيوتهم.. ولقد اجادوا ذلك بشكل مدهش واشترك الجميع فيه، حتى ان شاهد عيان كان يقول: ان احد البيوت في العوامية ( أحدى قراهم والمشهورة بالتعصب الشديد للمذهب الشيعي ) ، اشترك في صناعة المولوتوف بكامل أفراده حتى الوالد والوالدة اللذان كانا كبيرين السن!!. ))
-- ويقول أيضاً وهو مبتهج ببطولات النساء اللاتي كن يصنعن قنابل المولوتوف :

[كانت جميع الشوارع ولمدة ثلاثة أيام متتالية مليئة بقطع الزجاج لكثرة ما قذف عليها من زجاجات المولوتوف التي اشترك في اعدادها وصنعها الجميع واكثر المساهمين في ذلك كن الشابات الرساليات حيث حولن بيوتهن إلى معامل للمولوتوف.. ))

(( ـ في هذه الأثناء مرت سيارة من سيارات البيبسي التابعة للقصيبي ـ احد الرأسماليين .... فقامت الجماهير بمصادرة السيارة وتفريغ صناديق البيبسي الفارغة وتوزيعها على البيوت لتصنيعها قنابل شعبية ثم توزيعها على بقية القرى كأم الحمام، والبحاري، والقطيف، لأن العوامية اصبح لديها اكتفاء ذاتي !! من القنابل الشعبية.. ))
--------------------------------------------

-- ومما يميز هذا الكتاب أنه أورد بالتفصيل كل ما حدث ،، ولا يهمنا مقدار التجني على حكومتنا وبلادنا بقدر ما أريد أن نتصور فضاعة تلك الأحداث ودمويتها ،، فاسمعوا له وكأنه يتكلم عن معركة حربية :

(( فالمتاريس العسكرية، وقوات الجيش والحرس بشاحناتها تتمركز على بعد أمتار قليلة من بعضها، قناني المولوتوف المحترقة إلى جانب السيارات العسكرية المعطوبة، علب الرصاص الفارغ، قطرات الدماء المتخثرة في ساحة الشهداء، وقرب البنك البريطاني اللافتات الممزقة كلها كانت تشير إلى أن معركة قد حدثت، وليس مجرد قمع سلطوي ولم تكن الحالة في بقية المناطق تفترق عنها في القطيف. ))

ويتحدث عن ما حصل في مدينة آخرى :

((( مدينة صفوى يوم 9محرم ـ 28/ نوفمبر 1979م يبدو ان هذا اليوم، هو يوم مدينة صفوى حيث تحول التنقل الجماهيري من جميع القرى والمناطق اليها لتشييع احد شهدائنا الأبرار.. !! ( لا تعليق )

ففي ليلة التاسع، اثناء مظاهرات القطيف سقط الرسالي البطل (سعيد عيسى مدن) شهيداً أثر اصابته برصاصة السلطة، حيث كان قد قدم اليها من صفوى للمشاركة في مظاهراتها، وما أن وصل خبر استشهاده إلى صفوى حتى بادروا إلى الاتصال بكافة القرى الواقعة على الشريط الممتد من صفوى حتى سيهات، ليشترك الجميع في تشييع الشهيد، ويجعلوا منه مظاهرة تجسد نقمة الشعب ضد السلطة الطاغوتية. وبالرغم من اغلاق المنافذ في أكثر من مدينة وقرية إلا ان الثوريين كالهواء لا يقف امامهم حائل فقد اوصلوا الخبر إلى جماهيرنا في مختلف المناطق..

وفي الصباح اعلن الخبر في المآتم، فحدثت حالة الهياج الشديد بين صفوف المستمعين لايمكن وصفها حيث كان الجميع يتحدثون ألما وتحدياً، وامتنع احد الخطباء الثوريين في المنطقة عن القاء محاضرته، ووجه الجماهير بدلاً منها، لتشييع الشهيد، ثم فعل أكثر الخطباء كما فعل، وبدأ الناس يخرجون من الحسينيات بالمئات ومن البيوت.. رجالاً ونساءاً من كل الأعمار، والألم يخنق أصواتهم الباكية، كل هذه الجموع مضافاً إليها القادمين من القطيف وسيهات والعوامية وأم الحمام والبحاري وتاروت وسنابس والجارودية، وغيرها من القرى.. كل هذه الجموع بدأت تتجمع عند المقبرة، وقد بلغ عددهم ما يقارب (24) ألف مواطن في حالة من الألم والهياج. بينما بدأ الميكروفون من داخل المقبرة يبث خطابات حماسية عن القتل والشهادة في سبيل الله وان هذا هو طريق المؤمنين فالقتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة.. وازدادت حدة الحماس في الخطابات فتحولت إلى مهاجمة السلطة وكيف انها مازالت تستعبد الشعب المسلم، وانه آن الأوان لنا لنعلن رأي الاسلام ورأي الشعب دون تحفظ أو خوف حتى لو قتلوا نصف المواطنين، لايهم ذلك إذا كان النصف الآخر سيعيش حراً كريماً!! ))

-- إلى أن قال :

(( أربعة وعشرون ألفا تحركت كالسيل يقودها الشهيد إلى الشارع الرئيسي في البلد رأس تنور ـ الظهران واتجهت إلى مركز الشرطة.. آلاف القبضات ترتفع تتقدمها (50) صورة للإمام الخميني ( لماذا يرفعون صورة الخميني ويهتفون له وهم أبناء هذا الوطن ؟؟؟ )
-- ويقول أيضاً :

(( استمرت المظاهرات التي قدر عدد المشاركين فيها عدة آلاف واشتركت فيها كافة فئات الشعب ابتداء من الشيوخ الطاعنين في السن إلى الأطفال الصغار، الذين رضعوا التحدي والحقد المقدس ضد الطواغيت مع حليب الامهات، وجابت اغلب شوارع القطيف الرئيسية حيث ابتدأت بتجمع الجماهير في ساحة (الخزان) التي عرفت أثناء وبعد الأحداث بساحة الشهداء لكثرة من سقط من الشهداء فيها من جانب الجماهير ثم سارت في الشوارع الرئيسية داخل قلعة القطيف ( وقد هدمت هذه القلعة أثناء تلك الانتفاضة بعد أن نفذ حلم وصبر الحكومة عن تصرفاتهم الرعناء ولأنهم ،، في وقت لم ينفع فيه التحلم )

------------------------------------

-- ولا يزال يصور وبفخر تلك البطولات ((( الوطنية ))) !!! التي قام بها أبناء الوطن المخلصين !! :

(( غير ان الحدث الأبرز الذي ظهر مدى جبهة السلطة امام شجاعة ابطالنا كان الاستيلاء على مخفر شرطة هو مركز الكشلة على أطراف العوامية

فقد تجهز (20) شاباً أعمارهم بين (16 ـ 20) سنة بزجاجات المولوتوف والقضبان الحديدية. وتوجهوا إلى المركز وهجموا عليه فجأة وهنا خرج الجنود شاهرين بنادقهم وهددوا بإطلاق الرصاص وأطلقوا عدة عيارات قريباً من الشباب الهاجمين غير أن شبابنا لم يرهبوا الرصاص، بل دخل قسم منهم إلى المركز، وبدأ يقذف المولوتوف في الغرف فلم يكن في وسع الجنود إلا الهرب باكملهم، غير ان ثوارنا لم يتركوهم، فلاحقوهم مما اضطر إلى رمي الأسلحة، وعاد شبابنا إلى المركز الفارغ من الجنود الجبناء وصادروا (22) رشاشاً (جي3، G3) ومجموعة من السكاكين ثم صادروا ثمان سيارات كانت إلى جوار المركز وكم كان مشهداً يهز النفس عندما رجع أبطالنا رافعين أسلحتهم على الشاحنات التي استولوا عليها، حيث استقبلهم النساء والأهالي بالطعام والزغاريد والتشجيع، وهم يهتفون (الله أكبر والموت لآل سعود..). !!

-- ويضيف في موضع آخر :

اما في المبرز ( أحدى قرى منطقة الأحساء والتي تبعد عن مدينة القطيف بحوالي مئتان كيلو ) :ـ فقد تجمع ما يقارب من (15) ألف متظاهر وساروا في مظاهرة ضخمة رفعوا فيها شعارات منادية بتأييد امام الأمة آية الله الخميني ( تذكروا دوما عند ذكر الخميني مقدار الوطنية الزائدة التي طفحت عند قومنا !! ) ومساندة الثورة الاسلامية في إيران.. فاعترضهم الحرس مما أدى إلى اشتباك بين الطرفين.

----------------------------------------

-- وتكتمل أعلى درجات الوطنية في مثل هذه المواقف :

(( في أيام الاعتقالات كان الجنود يوزعون صور الامام الخميني، وصور الملك خالد ثم يعرضونها على الاطفال شاهرين هراواتهم: ويسألون الأطفال:

ـ ايهما تحب الخميني أو الملك؟!

فيجيب احب الامام الخميني، بينما ينهال عليه الجنود ضرباً، ولكما دون مراعاة لصغره، ولكن هكذا يولد اطفال الثورة، ويرضعون مع الحليب الانتماء إلى القيادات الدينية الثورية.. ( الانتماء إلى ماذا ؟؟؟؟ )

-----------------------------------------

-- والمرأة أيضاً :

(( بلغ عدد النساء اللاتي شاركن في المظاهرات في العوامية عدة مئات وكذلك في مدينة صفوى ووقفن مواقف ثورية ورسالية لا تنسى فبالاضافة إلى قذفهن الجنود بالاحجار والأخشاب كن يشجعن المتظاهرين، ويدفعنهن لمواجهة السلطة. وعبرت عنهن رسالية بالقول: فقط وفروا السلاح، وانني مستعدة للخروج والاستشهاد مع أولادي!!.))

------------------------------------------

-- وهذا نموذج من الرسائل والمنشورات التي كانت توزع بالالاف ،، على مدنهم وقراهم وتجمعاتهم :

(( بسم الله قاصم الجبارين

قال الامام الصادق عليه السلام :ـ

"رحم الله من أحيا أمرنا"

ايها المؤمنون الكرام: انتم مدعوون في هذه الأيام إلى احياء قضية الامام الحسين وتخليد ذكراه وتوفير أجواء الثورة في موسم الثورة العظيم

وان أفضل وسيلة لاحياء قضية الامام الحسين الثائر العظيم هو المواكب العزائية، التي تخترق الشوارع وتمثل افضل اعلام للشعب وافضل وسيلة لتحميسه.

فيجب عليكم ايها المؤمنون وخاصة من شبابنا المتحمس، ان تغتنموا فرصة هذا الموسم والاجواء الثورية التي تتوفر في خروج العزاء والمسيرات العزائية.


ومواكب العزاء يجب اقامتها للأسباب التالية:

1) انها نوع من تخليد ذكرى الامام والثورة الحسينية، وابقائها حية في النفوس.

2) انها ممارسة لحريتنا الدينية والتي يريد الآخرون سلبها منا.

3) ان الامام القائد الخميني دام بقائه قد أمر جميع الشعوب الاسلامية بالتظاهر في هذا الموسم ضد الامبريالية الأمريكية فلتكن هذه المواكب العزائية هي تظاهراتنا.
ايها المؤمنون الابطال...

لا تخافوا من الأمن والشرطة فانهم سينهزمون حتما أمام صمودكم واصراركم على العزاء.. وان من يصاب بسوء كالضرب أو السجن فإن أجره على الله وله الثواب العظيم وهو محسوب من المجاهدين في طريق الامام الحسين عليه السلام..

أما آباؤكم الذين يحذرونكم من الخروج خوفاً عليكم فضعوهم أمام الأمر الواقع حتى يتعلموا على الشجاعة والتضحية.. اخرجوا ولا تأبهوا لمنعهم.. أما الشخصيات والعمد فهؤلاء ليسوا إلا مجموعة من الجبناء والعملاء الهلعين على مصالحهم الشخصية فإن من الواجب ان لا تنصاعوا لأوامرهم ولتدعوهم ينفخون كلامهم في الهواء..

أما أنتم ايها الشباب الأبطال فتوكلوا على الله واخرجوا في مواكب العزاء فإنكم تلبون نداء الامام الحسين عليه السلام يوم نادى أما من ناصر أما من معين..

في الختام نرجو منك ايها الأخ الكريم تكثير هذا المنشور بعد قراءته، بخط اليد أو التصوير أو الطبع ثم توزيعه على الناس، وفقكم الله وإلى الامام على خط الامام القائد، الحسين عليه السلام. ))

--------------------------------
الأحداث كثيرة جدا ولولا خشية الإطالة لعرضت منها أكثر ،، ولا أريد أن أحيل على الكتاب نظراً لأنه مملوء بالمغالطات والكذب والتجني على حكومتنا وأبناء وطننا ،، لكننا استفدنا منه أن ننبش تاريخهم الأسود ومقدار الولاء الذي يكنونه لابناء طائفتهم ،، ومدى حبهم وولعهم الشديد بحكومة الآيات في إيران !!

- أو بعد هذا كله هل نصدقهم إذا ما تحدثوا عن اللحمة الوطنية !!

- أو نتعاطف معهم إذا ما طالبوا بتوظيفهم في القطاعات العسكرية أو المدنية الحساسة !! لكم أن تتخيلوا إذا ما وقعت أحداث كهذه ومنهم من هو متقلد مناصب كبيرة في الحرس ،، فكيف سيكون الوضع ؟؟؟

[HR]

م
ن
ق
و
ل

كفانا الله شر الأشرار ،، وكيد الفجار ،، وحمى الله بلادنا من كل مكروه وشر ،،







التوقيع :
يا سائلي عن مذهبي وعقيدتي * رزق الهدى من للهداية يسأل
اسمع كلام محقق في قوله *لا ينثني عنه و لا يتبدل
حب الصحابة كلهم لي مذهب* ومودة القربى بها أتوسل
ولكلهم قدر و فضل ساطع* لكنما الصديق منهم أفضل
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال ممكن برنامج يقوم بتسجيل الصوت من الجهاز
»» ادخل وانظر ماذا يقول شيخ الطريقة التيجانية التيجاني الملحد لعنه الله
»» هذا الذي سيحدث في جزيرة العرب
»» تعرف على التصوف الحقيقي ؟
»» بيان هام لعدد من العلماء وطلبة العلم حول تغيير المناهج في السعودية
 
قديم 18-01-04, 11:33 PM   رقم المشاركة : 2
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


بـارك الله فيـكي يا اســلاميــة..

فالكثــير من هـذا الجيــل لا يــتـذكـر تلــك الأحـداث..

والبعــض الآخـر لطيبــتهم نســوا الموضـوع..

والبعــض(( وأقصدهـم )) يـتـمنـون عـدم ذكـرهـا وخـاصـه في هـذه الأيــام..

فبـارك لله فيـكي..

وإذا لـديــك المـزيـد فتفضلـي..
ولا تبخــلي علينــا..







 
قديم 19-01-04, 01:50 AM   رقم المشاركة : 3
ناشب بحلوق الرافضة
عضو





ناشب بحلوق الرافضة غير متصل

ناشب بحلوق الرافضة


لعنة الله عليهم وعلى امامهم اية الشيطان الخميني .....







 
قديم 19-01-04, 02:24 AM   رقم المشاركة : 4
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


تأدب يارافضي

النعمان
مشرف الحوار الإسلامي







 
قديم 19-01-04, 06:43 AM   رقم المشاركة : 5
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


بارك الله فيك اختي اسلاميه

كفانا الله شر الأشرار ،، وكيد الفجار ،، وحمى الله بلاد المسلمين من كل مكروه وشر ،،







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» نزع هيبة الكلام حين الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم
»» قطر تودع ملياري دولار بالبنك المركزي المصري
»» تيار الأغلبية يتهم دمشق بتهديد لبنان والتدخل في شؤونها
»» برلمان مصر يطالب بمقاطعة الدول الإسلامية للدنمارك
»» مشروع قانون لمنع التدوين على العملات الورقية بعد استغلالها في الترويج لـ حزب الله
 
قديم 19-01-04, 09:12 PM   رقم المشاركة : 6
اسلامية
عضو ينتظر التفعيل





اسلامية غير متصل

اسلامية is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الرافضي ... انتم آخر من يتكلم عن حرمة البيت الحرام ...

أنسيت جرائمكم في بيت الله أم لا علم لك بها ...

من بين العالم اجمع من الذي تجرأ بالقيام بإقتلاع الحجر الاسود إنهم اجدادك ايها الرافضي

ففي عام 317 هـ : وصل ابوطاهر الرافضي القرمطي إلى مكه يوم التروية فقتل الحجاج في المسجد الحرام ، واقتلع الحجر الأسود ، وبقى بحوزتهم في الأحساء حتى عام 335 هـ .

أنسيت ايها الرافضي ماقمت به في عام 1407 هـ : عندما قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407 من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين .

وفي عام 1409 هـ : قام جماعة من المخربين من الروافض بزرع المتفجرات المدمرة في مكة المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله الآمن ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور ، وقد نتج عن التفجير قتل رجل باكستاني وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد والمنة.

اوانظر الى مايقول قائدكم الخميني قبحه الله :
آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم، سنسفك دماء النواصب ونقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم، ولن نترك أحداً منهم يفلت من العقاب، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام، لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها، وما بقي إلا التنفيذ!!.

و تأتي بعد ذلك لتتكلم عن اعمال السلفيين في الحرم... اولا من قام بتلك الاعمال لايمثلون السلفية الحقة وعلماءنا انكروا عليهم ماقاموا به واتحداك ان تأتي بعالم من علماءنا ايدهم في ذلك اما انتم فعلمائكم وملاليكم وعلى رأسهم الخميني الهالك هم اول من يحث على ذلك ولايرى حرمة لمكة و البيت الحرام ابدا...







التوقيع :
يا سائلي عن مذهبي وعقيدتي * رزق الهدى من للهداية يسأل
اسمع كلام محقق في قوله *لا ينثني عنه و لا يتبدل
حب الصحابة كلهم لي مذهب* ومودة القربى بها أتوسل
ولكلهم قدر و فضل ساطع* لكنما الصديق منهم أفضل
من مواضيعي في المنتدى
»» ولي رافضي يعلق طفلا بين السماء و الأرض ... يا سبحان الله !!
»» الفصل الأخير قصيدة العشماوي الرائعة في صدام
»» الزملاء الإمامية أيها اعظم جرما وذنبا ( القول بالقياس ) أم ( القول بالتحريف ) ؟!
»» عبدي أطعني تكن مثـــــــــــــلي .........!!!
»» أهل قم يدخلون الجنة بغير حساب و لهم ابواب في الجنة مخصصة بهم هل تصدق
 
قديم 19-01-04, 09:24 PM   رقم المشاركة : 7
أبو عاصم
عضو فعال







أبو عاصم غير متصل

أبو عاصم


يا اخوان هم اعداء للاسلام والظاهر الحبشي الذي سوف يهدم الكعبة اخر الزمان مذهبه رافضي







التوقيع :
تجري الأمور ُ على وفق القضاء وفي طي الحوادث محبوب ٌ ومكروه ُ
فربما سرني ما كنت ُ أحذرُه وربما سائني ما كنت ُ أرجوه ُ
=================================================
وفي الجهل قبل الموت موت ٌ لأهله وأجسامهم قبل القبور ِ قبور ُ
وأرواحهم في وحشة ٍ من جسومهم وليس لهم حتى النشور ِ نشور ُ
=================================================
سبحان رب العرش متقن صنعه ومؤلف الأضداد دون تعاند ِ
قطر ٌ تولد عن لهيب ٍ في الحشا ماء ٌ ونار ٌ في محل ٍ واحد ِ
من مواضيعي في المنتدى
»» اعتبروا يا رافضة /صور مؤثرة
»» المجوس أول من عبد المسيح عليه السلام
»» اتعبتهم يا شيخ عدنان
»» الدعاء على اعداء الله في اوقات الاستجابة
»» اريد ان استفسر عن بعض المصطلحات
 
قديم 20-01-04, 02:53 AM   رقم المشاركة : 8
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


المشرف النعمان
لماذا حذفت مداخلتي هل أنت ممن إحتل قبلة المسلمين؟؟

وهذه مداخلة بسيطة
[ALIGN=CENTER]هل إحتلال الحرم المكي من قبل السلفية وقتل النفس المحترمة فيه عام 1400
يقارن بما حدث في الشرقيةفقد إحتل السلفيون قبلة المسلمين ومنعوا الناس من أداء فريضة العمرة في الشهر
الحرام فهل تقارنون مكة بالشرقية
[/ALIGN]







 
قديم 20-01-04, 09:40 AM   رقم المشاركة : 9
الشاذلي
عضو






الشاذلي غير متصل

الشاذلي


ظريف عندما ترد ، فعليك الرد على ما قيل و ليس المقارنة،

فإمامك الحجة (الذي هو أقل فائدة من ورق الكلينكس) يتوعد بهدم الكعبة،

فلا تقارن ما حدث في الحرم بما يفعل أبو صلوح الفاسد بالمسلمين.







 
قديم 21-01-04, 03:48 AM   رقم المشاركة : 10
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


الشاذلي

العبري يدافع عمن أحتل قبلة المسلمين وهتك البيت الحرام وقتل رجال الدولة
ويؤيد فعلهم ويتغاضى عن مروقهم من الدين

اه دا يشاذلي هو انت من الجماعة اللي بيدعوا للأرهاب في مكة والحرم الشريف؟؟

اه دا كله







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "