الحمدلله القائل في كتابه الكريم:" اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ* صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ" والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
هناك من آمن وصدّق الرسول صلى الله عليه وسلم وهناك من كفر وأعرض, وكما نعلم أن الخلفاء الراشدين أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهم, وقفوا مع الرسول صلى الله عليه وسلم ونصروه وآزروه – فاللهم أجمعنا مع الصديقين والشهداء والصالحين الذين أنعمت عليهم. قال تعالى:" وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا".
أيها الشيعي الذي وهبك الله العقل..,
بأي وجه ستقابل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامه ياساب أصحابه رضي الله عنهم..؟
قل لي ماذا ستقول له بعد تكفيرك لهم..؟
قل لي ماذا ستقول له بعد لعنك لهم..؟
قل لي هل ستقول له القصص الغبية التي جعلتك تصدق أقوال علمائك..؟
قل لي هل ستقول له تفسير كلام الله تعالى على هوى علمائك..؟
إذا أرتدوا على قول علمائكم بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم كيف كانت خلافة أبوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم للمسلمين؟
هل لمطمع دنيوي..؟ هل ظلموا الناس في خلافتهم..؟ وإن كانت لغرض دنيوي لماذا لم يختار الخليفه أبو بكر الصديق أبنيه عبدالله أو عبدالرحمن رضي الله عنهم بدلاً من عمر بن الخطاب رضي الله عنه, وبالمثل لماذا لم يعين عمر بن الخطاب أبنه عبدالله رضي الله عنهما خليفاً بدلاً من عثمان رضي الله عنه. هل أتى التعيين على الشورى بين المسلمين..؟ كيف تكون شورى بينهم والخلفاء الثلاثه رضي الله عنهم هم بنظركم كافرين مرتدين..؟ مرتدين ويجعلون الخلافه شورى..! مرتدين ولم يجعلوا أبنائهم خلفاء من بعدهم لغرض دنيوي..!
رضي الله عن أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب.
قال تعالى:" لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا ".
وقال:" مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا ".
يوم القيامة لاينفعكم مال ولابنون إلا من أتى الله تعالى بقلب سليم..,
يوم القيامة لاينفعك قول عالمك وقدوتك..,
يوم القيامة لاعذر ولا أسف ينفع ولاتستطيع إلى الدنيا أن ترجع..,
يوم القيامة ستأتيك الأنباء بما كنت بها تستهزأ..,
هل بعد قول الله تعالى قول أو تفسير يخترعه أحد علمائكم لآيه من كلام الله تعالى كي تدّعم القصص الغبيه..,
إن قلت: " أنا لاأسب ولاألعن ولاأنتقص من فضائلهم رضي الله عنهم- ماهو الحكم الذي وضعه دينك على من سب أو تجرأ على أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم ..؟".
>> ولاشيء - دين قائم على اللعن والسب<<
اللهم يامقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك وأتباع سنة رسولك وحُب أصحاب رسولك.