سبحان الله
اني اتعجب صراحة من قل فهم الرافضي كثيرا 0 فكانه طفل صغير بل انه طفل صغير لايستطيع ان يفكر قليلا بدينه وعقيدة وما يؤل ايه امره من جنة او نار
ولا ادري والله هل الله ( اصدق ) بكلامه !! ام الرافضي اصدق ؟؟
ولا ادري هل للرافضي ادنا عقل يجعله يفكر قليلا
يقول الله عز وجل { لقد رضي الله عن المؤمنين اذ يبايعونك تحت الشجرة00} الاية
ايه صريحه
واضحة
تحتاج الي عقل فقط
لقد رضي 00 ما معناها ؟؟ انتهى الموضع انتهت المسئلة رضي الله
فايهما اصدق ؟؟
قول الله انه سبحانه رضي عنهم ؟؟ ام قولك انت يارافضي بسبهم ولعنتهم ؟؟
اذا كان الله اصدق لما انت تلعنهم وتسبهم ؟؟
واذا انت اصدق 00 فانت كفرت
سبحان الله
الله عز وجل بعظمته وكبريائه وقدوسيته يرضى عنهم
والرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقربهم
وانت تلعنهم !!!
عجيب
يقول الله عز وجل {والسابقون الاولون من المهاجرين والانصار } فقط اقراء فقط
{ والسابقون الاولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضى الله عنهم ورضوا عنه 00} الاية
المهاجرين
والانصار
يقول الله في كتابه انه رضي عنهم هل الله تعالي لم يصدق بقوله هذا ؟؟
ام ان له تفسيرا آخر؟؟
ام ان عقلك لم يستوعب الحق حتى الان ؟؟
ثم اكمل الاية {00وأعد لهم جنات تجري تحتها الانهار خالدين فيها ابدا ذلك الفوز العظيم }
يعني هل الله لم يعد لهم جنات ؟؟
ام انه سبحانه سيتراجع عن ان يدخلههم في هذة الجنات التي قد اعدها لهم ؟؟
انتهى الموضوع والمسئلة لا تحتاج كثير عقل
سيدخلهم جنات
كيف يعد لهم جنات وهم غير مؤمنين - على قولك ايها الرافضي - ؟؟
فاذا قلت لي كما يقول من قبلك انهم كفروا بعد الرسول صلى الله عليه وسلم وارتدوا
اقول لك هل الله يعلم انهم سيرتدون ؟؟
ان قلت لي نعم قلت لك لماذا يعد لهم جنات اذن ؟؟
وان قلت لا لا يعلم انهم يرتدون فاقول لك
اذا قولك هذا من باب انهم سيبقون مؤمنين مسلمين فاقول لك ان هذا اكبر دليل على بطلان تكفيركم لهم
واذا قولك هذا من باب نفي العلم عن الله - تعالي عن ذلك - فاقول لك انك كفرت
يقول الله تعالي { 00 اذ يقول لصاحبه لا تحزن ان الله معنا00} الاية
الله سبحانه وتعالي يسميه صاحبا وانتم تلعنونه !!!
كيف يكون هذا
هل الله سبحانه وتعالي على خطاء وانتم على صواب ؟؟؟ تعالي الله عن قولي علوا كبيرا
هل الرسول صلى الله عليه وسلم كان كل هذة المدة مع شخص على حد زعمكم ملعون كافر؟؟
سبحان الله
الله يقول رضيت عنهم
والرسول يقربهم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
وانتم تلعنونهم ؟؟ اما تستحون ؟؟؟ اما تخجلون ؟؟؟
اانتم على الصواب ؟؟ والله ورسوله على خطاء ؟؟
ايات صريحه جدا ايات واضحه جدا تحتاج فقط الي قلب يريد الحق
ثم اذا تاملنا سيرته عليه الصلاة والسلام نجد انه عليه السلام كان محبا لابي بكر وعمر والصحابة اجمعين
ساله عمرو بن العاص رضي الله عنه يارسول الله من احب الناس اليك ؟؟
قال: عائشة
قال :من الرجال يارسول الله
قال: ابوها
قال :ثم من ؟؟
قال: قال عمر 00 ثم ذكر رجالا
احاديث باسانيد صحيحة صريحه جدا لا تحتاج الا الي عقل فقط ينظر اليها
اسمع هذا الحديث عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه اذا كنت في شك من امرك ؟؟
عن ابن عباس رضي الله عنه قال: وضع ( عمر ) على سريره - يعني يوم قتل- فتكفله الناس -يعني ازدحموا عليه -يدعون ويصلون؛ وقبل ان يرفع وانا فيهم فلم يرعني _ اخافني او افزعني _ الا رجل لآخذ منكبي فاذا ( علي ) فترحم على ( عمر) وقال : ماخلفت أحدا أحب إلي أن القى الله بمثل عمله منك وأيم الله إن كنت لأظن أن يجعلك الله مع صاحبيك؛ وحسبت أن كنت كثيرا اسمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( ذهبت انا وابو بكر وعمر؛ ودخلت أنا وابو بكر وعمر؛ وخرجت انا وابو بكر وعمر )
هذا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
الذي يتكلم فيه ( علي بن ابي طالب ) كرم الله وجهه ورضي عنه
هل الرسول على حق ؟؟
ام هل( علي) على الباطل ؟؟
ام هل انتم على الحق ؟؟
تتركون كل الايات الصريحة الواضحة الداله على حبهم رضي الله عنهم وقول النبي صلى الله عليه وسلم وقول على بن ابي طالب رضي الله عنه ثم تتبعون قول انسان حاقد عليكم حاقد علي الاسلام حاقد علي علي بن ابي طالب حاقد علي الرسول صلى الله عليه وسلم هل يعقل هذا ؟؟
حتى عائشة رضي الله
الله عز وجل في القران يبرئها من كل فاحشة وينزل برائتها وصدقها
انتم تقولون لا يارب انت لست على الحق 00 نحن على الحق
اخيرا
يوم لعنتم ابابكر وعمر
هل لعنتموهما علي الحق ام علي الباطل ؟؟
هل لديكم اي دليل من القران او السنة او حتى قول علي بن ابي طاب او حتى قول الحسن او الحسين او حتى قول فاطمة الزهراء رضي الله عنهم اجمعين هل عندكم منهم خبرا ؟؟ هل هؤلاء لعنوهم ؟؟ هل كفروهم ؟؟
اترك الاجابة لك
وصدقني لن ينفعك كلامي هذا اذا انت لست عاقلا
اللهم ارض عن اصحاب نبيك يارب العالمين