العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-03, 06:27 PM   رقم المشاركة : 1
هيتــــــــــو
مشترك جديد





هيتــــــــــو غير متصل

هيتــــــــــو


تحولي من مذهب التشيع الى المذهب الحق كيف صاهر الرسول منافقين ومرتدين ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
واسعد الله اوقاتكم بكل خير.
لم تكن لدي النية الكتابة في منتداكم هذا لولا استشعار نوع من المسؤولية التي تقع على كاهلكم وتذكيركم بها نحو تبصير مغفلي عامة الشيعة او من تسمونهم بالروافض وهو اسم جدير بهم، فقد كنت يوما ما منهم ولكن كنت انسانا عاديا لا يهمني شيء اكثر من الدراسة الجامعية ومتطلبات الحياة القاسية، فقد اكملت دراستي الجامعية في الجامعة الأمريكية بلبنان ثم واصلت دراستي في انديانا بأمريكا وكان لي هناك صحبة مع طلبة مسلمين منهم الشيعة ومنهم السنة...
لم اكن اريد الدخول في الخلافات المذهبية التي تدور بين الفئتين حينئذ حتى اقحمت فيها دون سابق انذار، وخرجت من التجربة بأسئلة فيها شبهات لم ابح بها لأحد الا لنفسي اسألها وابحث بطريقتي عن الأجابة.....

الشبهة الأولى:

اذا كان الصحابة وعلى رأسهم الخلفاء الثلاثة ابو بكر وعمر وعثمان (رضي الله عنهم) قد توفي الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وهو عنهم راض، ونزلت فيهم آيات بالثناء تتلى، ثم انتكسوا واركسوا في الفتنة بعد موت الرسول:
فهل كان الله يعلم انهم سينتكسون بعد موت رسوله؟؟
وما حكم الآيات التي تتلى وفيها ثناء عليهم وهم صاروا عند الشيعة اوقل: الروافض منافقين ومرتدين؟؟
ان قلنا ان الله سبحانه وتعالى لا يعلم انه بعد ترضيه عليهم سينقلبون فقد نفينا عنه استحقاق الربوبية والألاهية وهذا كفر مناقض للشرع والعقل،
وان قلنا ان الله كان يعلم، فهل اراد الله المنزه عن كل عيب او نقيصة (سبحانه وتعالى واستغفره من هذا القول) ان يخدع رسوله بمدحهم والثناء والترضي عليهم في القرآن ومصاهرتهم للرسول وثقته فيهم ثم ينقلبون بعد موته؟
وما معنى قراءة هذه الآيات والتعبد بها والتي تتعارض مع الموقف الجديد للصحابة المرتدين؟؟!!
اليس هذا التفكير ضرب من العبث الذي لايجوز في حق الله سبحانه وتعالى؟
لماذا لم يذكر الله في القرآن صفاتهم الحقيقية وما سيؤول اليه وضعهم بعد موت الرسول؟؟


قلت لنفسي:
ان هذا افتراء لايجوز فالله سبحانه وتعالى الذي ترضى عليهم وبشرهم بالجنة في القرآن وعلى لسان رسوله يعلم انهم ماضون على هديه وسنته، (لقد رضي الله عن المؤمنين اذ يبايعونك تحت الشجرة) (وعلى الثلاثة الذين خلفوا) (وسيجنبها الأتقى، الذي يؤتي ماله يتزكى، وما لأحد عنده من نعمة تجزى، الا ابتغاء وجه ربه الأعلى، ولسوف يرضى)..
كيف يبشر الرسول ابا بكر وعمر وعثمان وعلي والستة الباقين بالجنة ثم يرتد من ارتد منهم؟؟ اسئلة خطيرة ومفزعة تهز الأنسان السوي هزا يجعله يحكم على من قال بارتدادهم بانه جاهل كذاب منافق لم ينزه الله حق التنزيه ولم يحسن الى الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه اذ كيف كان الرسول يعيش واهما بين متآمرين سينافقون بعد موته يغيرون ويبدلون؟؟
هذه الأسئلة وهذه الشبهة (القول بالردة للصحابة بعد وفاة الرسول) قادني اليها تفكير عميق بعد ان قرأت احدى معجزات الرسول الدالة على صدق نبوته..
من معجزات الرسول صلى الله عليه وآله وسلم الدالة على نبوته، بل وكذلك الدالة على ان القرآن الكريم كلام الله المنزل على رسوله عن طريق امين الوحي جبريل....من هذه المعجزات ان الرسول قد دعا على بعض المشركين بعد غزوة احد بعد ايذائهم للرسول واصحابه، ولكن الوحي نزل معترضا عليه (ليس لك من الأمر شيء)، ثم تبين مستقبلا اسلام هؤلاء وحسن بلائهم وجهادهم في سبيله.
من المشركين من دعا عليهم الرسول ولم يعترض عليه الوحي، بل نزل الوحي مؤيدا لرسوله كما في سورة (تبت يد ابي لهب وتب........) ومات ابولهب (قريب الرسول) وامرأته مشركين، وغيرهما ممن دعا عليهم الرسول دون اعتراض من الوحي.
في المدينة كان هناك من هم الد عداءا من المشركين (ومن اهل المدينة مردوا على النفاق) فكانوا يظهرون الأسلام ويبطنون الكفر، وقد اطلع الله سبحانه وتعالى رسوله بأسماء هؤلاء المنافقين ليحذرهم....

فلو كان الصحابة وعلى رأسهم ابوبكر وعمر من اولئك المنافقين ما جعلهما وزيريه، وما قربهما منه، وما صاهرهما، وما كان سيشبه ابا بكر بنبي الله ابراهيم وعيسى، وعمر بنوح وموسى، وما مات وهو راض عنهما، وما كان سيقدم ابا بكر في الصلاة في مرضه، وما كان سيقبل ان يخلفه ابو بكر اماما للمسلمين ومن بعده عمر..

ولو ان الرسول اوصى بالخلافة لعلي رضي الله عنه ونهى ان يتولى الأمامة احد غيره لكان اول من يتهم بالخيانة علي بن ابي طالب لمخالفته اوامر الرسول ووصاياه ولعد (حاشاه) خائنا لله ولرسوله وللمؤمنين،
ولكن الواقع يشهد ان عليا بايع الخلفاء من قبله وزوج عمرا من ابنته طواعية لا جبرا...
فهل يجوز ايها العقلاء ان يزوج علي ابنته من مرتد منافق؟؟!!!
مات رسول الله وهو راض عن اصحابه، وقد ترضى عنهم الله قبل وفاته في القرآن الكريم فلم يحرفوا ولم يبدلوا:
(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا).
(لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة.....ثم تاب عليهم انه بهم رؤوف رحيم).
(وعلى الثلاثة الذين خلفوا....).
(والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بأحسان رضي الله عنهم واعد لهم جنات تجري تحتها الأنهارخالدين فيها ابدا، ذلك الفوز العظيم).

بعد كل ما سبق.. اذا كان هناك من يعتقد ان هؤلاء قد انتكسوا بعد وفاة الرسول وارتدوا على اعقابهم وخانوا الله والرسول!!!... اليس هذا اتهام لله سبحانه وتعالى بعدم اطلاعه على الغيب؟؟ اليس هذا سلبا بل وانكارا لربوبية الله والحادا في اسمائه وصفاته؟؟
اليس هذا هو الكذب والأفتراء على الله؟؟؟

الشبهة الثانية:

عرفت من زملائي الشيعة تمسكهم بمذهب التقية ومن زملائي السنة الوضوح وعدم الدس، و رأيت ان دينا تخفى حقائقه على الناس واتباعه يظهرون ما لا يبطنون ليس دين حق، لأن من يستخدم التقية لايوثق به فهو النفاق بعينه، والعقل السليم لا يقبل هذا.

الشبهة الثالثة:

ان من عوام الشيعة (وكنت منهم) لا يقرون ولا يعترفون بمبدأ ان القرآن الكريم محرف اذ لو يعتقد أحد بهذا المبدأ للزم ان نطالب بالقرآن الصحيح الذي تعهد الله بحفظه، ولكن كيف يتعهد الله بحفظ القرآن وقد حرف؟؟ هذا تناقض لم يقبله عقلي اطلاقا ولم اصدق ان في مراجع الشيعة المعتبرين من يقول بذلك حتى وقعت على المحذور ولا حول ولا قوة الا بالله.. سألت زملائي من الشيعة فبعضهم اقر وبعضهم لم يصدق...
اذا كان القرآن محرفا فان الدين محرف،
واذا كان الدين محرفا فهو دين باطل ومتناقض...
وحاشا كتاب الله ان يكون قد تعرض لتحريف او الغاء،،

فالقائل بهذا كافر ليس مسلما ومن قال ذلك من علماء الشيعة فكل كتاباته وكتبه باطلة لا يعتد بشيء منها، وما بني على باطل فهو باطل..
ونحن (عامة الشيعة) -اتساءل وقتها- بناءا على ذلك اما ان نقر ان القرآن محرف وهذا مخرج من الملة، او ان نقر بحفظه ومن ثم نتبرأ من كل أحد اعتقد ذلك ونتبرا من كتبه، والنتيجة ان الذين سنتبرأمنهم سيذهبون بكتبهم ومعتقداتهم الى مكان لا يصبح للشيعة عندئذ مرجع ولا مرشد..
يقول الكليني في اصوله تحت (باب أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة وأنهم يعلمون علمه كله):
(عن جابر قال: سمعت أباجعفر عليه السلام يقول ما ادعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزله الله إلا كذاب وما جمعه وحفظه كما أنزله الله إلا علي بن أبي طالب والأئمة من بعده).
ويقول الملا حسن في التفسير الصافي:
(المستفاد من مجموع هذه الأخبار وغيرها من الروايات من طريق أهل البيت أن القرآن الذي بين أظهرنا ليس بتمامه كما أنزل على محمد صلى الله عليه وآله بل منه ما هو خلاف ما أنزل الله ومنه ما هو مغير محرف، وأنه قد حذف منه أشياء كثيرة منها اسم علي في كثير من المواضع ومنها لفظة آل محمد غير مرة ومنها أسماء المنافقين ومنها غير ذلك وأنه ليس أيضا على الترتيب المرضي عند الله وعند رسوله).
ويقول حجة الشيعة المحدث الطبرسي في كتابه (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب):
(هذا كتاب لطيف وسفر شريف عملته في اثبات تحريف القرآن وفضائح اهل الجور والعدوان وسميته....)
وعن أبي بصير عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال : (( وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام وما يدريهم ما مصحف فاطمة عليها السلام ؟ قال : قلت : وما مصحف فاطمة عليها السلام ؟ قال : مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات ، والله ما فيه من قرآنكم حرف واحد ))
الكليني : الكافي 1/239 ، الصفار : بصائر الدرجات /152 ط . المرعشي ، والمجلسي : بحار الأنوار 26 / 39
هنا سؤال هام:
ما فيه من قرآنكم حرف واحد!!!.......
بأي لغة اذن نزل هذا القرآن!!؟؟


رجائـــــــــي:

اتمنى من الأخوة ان يكونوا في كتاباتهم منارة حق بعيد عن السب والشتم، فلو اتيتم بكل دليل يناقض كل معتقدات الشيعة ما قبل منكم اذا صاحب ذلك الشتم والسب،
انيروا الطريق للعوام، واعلموا ان مراجعهم في غيهم يعمهون، ولا يقبلون ترك مناصبهم واتاواتهم حتى لو اتيتم بكل حجة او دليل الا ما شاء ربك...
العامة من الشيعة امانة ان تبلغوهم الحقيقة، فهم لا يصدقون القول بان القرآن محرف...

اجعلوا الآية الكريمة شعاركم (ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن)..
هذه قصتي باختصار للتحول من المذهب الفاسد الى المذهب الحق، كان مفتاحه معجزة الرسول التي قادتني للتفكير في الشبهة الأولى.. ولدي اعتراضات وتساؤلات أخرى، ولكن آثرت ان اركز على هذه الثلاث وخصوصا الأولى لأنها فاضحة للفكر الشيعي المغشوش المبني على الكذب..
واحمد الله ان من كان معي (اخ وشيخ ليبي) كان حكيما ولطيفا، ولا ادري مالذي كان سيحدث (بحكم العصبية) لو انه استخدم معي لغة التشنج والتسفيه والأحتقار؟؟!!.... اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه..

اقتراحي:

ارى ان يعمل منتدى للحوار مع عقلاء وعامة الشيعة والتركيز على الخلافات الكبيرة ودحضها وبيان زيفها من كتب المراجع الشيعية، اما المناظرات على الجزئيات وترك الكليات فارى انها لا تجدي لأن المناظر منهم هدفه اسكات الخصم والأنتصار لمذهبه، واذا افحم وسقط في المناظرة فأنه تأخذه العزة بالأثم.... يعاود الكرة والمراوغة من جديد... ولا بأس بفضحه وتعريته على رؤوس الأشهاد دون النزول الى لغة لا تليق بأهل الورع والصلاح..
(بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فأذا هو زاهق)..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.







التوقيع :
اذا اردت ان تعرف مدى كره قادة الشيعة وملاليهم لأهل السنة فانظر ماذا فعلوا بأهل السنة في ايران، العاصمة مليئة بالصوامع والكنائس والمعابد التي ما انزل الله بها من سلطان، ثم يأبون ان يبني اهل السنة لأنفسهم مسجدا واحدا وهم ثلث السكان، وقس على ذلك مكرهم وموالاة أعداء الله على اهل السنة في افغانستان والعراق....تاريخهم اسود كعمائمهم، قاتلهم الله انى يؤفكون.
من مواضيعي في المنتدى
»» أكتب في منتدى تنصيري يسب الرسول والقرآن والإسلام، فهل من متبرع متمكن للكتابة معنا؟
»» تحولي من مذهب التشيع الى المذهب الحق كيف صاهر الرسول منافقين ومرتدين ؟
»» تحولي من مذهب التشيع الى المذهب الحق! (كيف صاهر الرسول منافقين ومرتدين؟؟!!)
»» قبل التقريب بين السنة والشيعة!! أليس الأولى التقريب بين دعاة التقريب ومعارضيه؟؟!!
 
قديم 13-12-03, 09:16 AM   رقم المشاركة : 2
امل19
مشترك جديد





امل19 غير متصل

امل19


^
^^
^^^
مقال جميل اتمنى من المشرف تثبيته...
.................................................. .............زز
مقتبس:

اذا كان الصحابة وعلى رأسهم الخلفاء الثلاثة ابو بكر وعمر وعثمان (رضي الله عنهم) قد توفي الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وهو عنهم راض، ونزلت فيهم آيات بالثناء تتلى، ثم انتكسوا واركسوا في الفتنة بعد موت الرسول:
فهل كان الله يعلم انهم سينتكسون بعد موت رسوله؟؟
وما حكم الآيات التي تتلى وفيها ثناء عليهم وهم صاروا عند الشيعة اوقل: الروافض منافقين ومرتدين؟؟
ان قلنا ان الله سبحانه وتعالى لا يعلم انه بعد ترضيه عليهم سينقلبون فقد نفينا عنه استحقاق الربوبية والألاهية وهذا كفر مناقض للشرع والعقل،
وان قلنا ان الله كان يعلم، فهل اراد الله المنزه عن كل عيب او نقيصة (سبحانه وتعالى واستغفره من هذا القول) ان يخدع رسوله بمدحهم والثناء والترضي عليهم في القرآن ومصاهرتهم للرسول وثقته فيهم ثم ينقلبون بعد موته؟
وما معنى قراءة هذه الآيات والتعبد بها والتي تتعارض مع الموقف الجديد للصحابة المرتدين؟؟!!
اليس هذا التفكير ضرب من العبث الذي لايجوز في حق الله سبحانه وتعالى؟
لماذا لم يذكر الله في القرآن صفاتهم الحقيقية وما سيؤول اليه وضعهم بعد موت الرسول؟؟

قلت لنفسي:
ان هذا افتراء لايجوز فالله سبحانه وتعالى الذي ترضى عليهم وبشرهم بالجنة في القرآن وعلى لسان رسوله يعلم انهم ماضون على هديه وسنته، (لقد رضي الله عن المؤمنين اذ يبايعونك تحت الشجرة) (وعلى الثلاثة الذين خلفوا) (وسيجنبها الأتقى، الذي يؤتي ماله يتزكى، وما لأحد عنده من نعمة تجزى، الا ابتغاء وجه ربه الأعلى، ولسوف يرضى)..
كيف يبشر الرسول ابا بكر وعمر وعثمان وعلي والستة الباقين بالجنة ثم يرتد من ارتد منهم؟؟ اسئلة خطيرة ومفزعة تهز الأنسان السوي هزا يجعله يحكم على من قال بارتدادهم بانه جاهل كذاب منافق لم ينزه الله حق التنزيه ولم يحسن الى الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه اذ كيف كان الرسول يعيش واهما بين متآمرين سينافقون بعد موته يغيرون ويبدلون؟؟
هذه الأسئلة وهذه الشبهة (القول بالردة للصحابة بعد وفاة الرسول) قادني اليها تفكير عميق بعد ان قرأت احدى معجزات الرسول الدالة على صدق نبوته..







التوقيع :
--------------------------



قال الإمام ابن حزم الظاهري :
( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض
ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم
بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر )
الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 )



------------------------
من مواضيعي في المنتدى
»» من هم النخاولة؟ وهل هم من الشيعة؟ وما مذهبهم؟
»» هل هناك فرق بين الشيعة والعلويين والنصيريين في سوريا؟
»» أيها الأفاضل ، معكم متشيعة جديدة وداعية!!
»» اختراعات شيعية كان لها أسباب!! وبراءات الإختراع محفوظة!!
»» الأئمة من علماء الشيعة ينفون التحريف عن القرآن ويثبتون ما بين الدفتين
 
قديم 14-12-03, 04:30 PM   رقم المشاركة : 3
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


بارك الله فيك هيــــــتو
ونتمنى منك ان يكون لك حوار مباشر مع الشيعه في المنتدى .. وان تبين لهم دائما انك كنت شيعيا .. لأن هذا وقعه على القلب أقوى
فحياك الله وبياك اخي الفاضل







من مواضيعي في المنتدى
»» المهمــــــة رقم (2) لأهل السنة والجماعة
»» المقامة الحسينية للشيخ عائض القرني.......جميل جدا
»» عندما كنت في بغداد الحبيبة ،،
»» وثيقة تبرأة الدمشقيه
»» هنا بداية الانطلاقة وعلى الله توكلنا فمن يناصرنا ؟
 
قديم 14-12-03, 06:11 PM   رقم المشاركة : 4
kaled333
عضو نشيط







kaled333 غير متصل

kaled333


حياك الله يا اخي هيتو

وأسئل الله ان يثبتك على طاعته وان يهدي بك

وارجو من المشرف اخز اقتراحات الاخ هيتو لعل فيها ما ينفع

ولك مني فائق التحية







التوقيع :
وجادلهم بالتي هي احسن
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ كبير عند ساحة تفحيط ...لاحظ ماذا يعمل؟؟
»» علماء: نشاط الشمس يتضاءل..والأرض تتعرض لحقبة باردة 250 عاما
»» الشيعة ......وقوم مسيلمة الكذاب
»» حوار بيني وبين شيعي
»» قصيدة قوية جدا في استشهاد صدام حسين ( رحمة الله )
 
قديم 14-12-03, 07:27 PM   رقم المشاركة : 5
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك / أخي الحبيب

واسأل الله لي ولك الثبات على دين الحق .
ــــــــــــ
الباسم







 
قديم 18-12-03, 08:14 PM   رقم المشاركة : 6
هيتــــــــــو
مشترك جديد





هيتــــــــــو غير متصل

هيتــــــــــو


بسم الله الرحمن الرحيم

شكر الله لكم ردودكم.

بالنسبة لطلب الأخوة تحديد المواضيع التي يجب ان يحاور الشيعة فيها فأقول:
المواضيع كثيرة ولكن يجب ان يركز على جانب مهم وهو موضوع عقيدة تحريف القرآن الكريم عند علماء وفقهاء الشيعة، ولو ركز على هذا الموضوع بمحاورة علماء الشيعة وفضحهم، ومكاشفة عامة الشيعة بما سطرته مراجعهم لأحدث وقعا طيبا، ولتحول كثير الى مذهب السنة.

لو ناقشت احد علماء او مثقفي الشيعة (بعضهم) عن حقيقة تحريف القرآن لراوغ وانكر الموضوع، وفي احسن الأحوال يعتذرون بضعف الروايات القائلة بالتحريف، بينما المراجع الشيعية الكبرى يوثقون هذا المعتقد.
لو سلمنا بضعف الروايات (بناءا على تفكيرهم)، فانا نسأل:
ما هو حكم من اعتقد بالتحريف؟ اليس كافرا؟ اليس كل ما كتبه باطلا؟ اليس ما يبنى على باطل فهو باطل؟؟

المرجع الشيعي الكبير الكليني هو شيخ الشيعة الأكبر، وهو الثقة والقدوة والحجة عندهم، صاحب كتاب (الأصول في الكافي)، ويزعم انه الف ذلك خلال عشرين سنة وقد عرضه على الأمام المعصوم الغائب فاستحسنه وقال:
" هو كاف للشيعة "..
يقول الكليني في اصوله تحت (باب أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة وأنهم يعلمون علمه كله):
(عن جابر قال: سمعت أباجعفر عليه السلام يقول ما ادعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزله الله إلا كذاب وما جمعه وحفظه كما أنزله الله إلا علي بن أبي طالب والأئمة من بعده).
ويقول الملا حسن في التفسير الصافي:
(المستفاد من مجموع هذه الأخبار وغيرها من الروايات من طريق أهل البيت أن القرآن الذي بين أظهرنا ليس بتمامه كما أنزل على محمد صلى الله عليه وآله بل منه ما هو خلاف ما أنزل الله ومنه ما هو مغير محرف، وأنه قد حذف منه أشياء كثيرة منها اسم علي في كثير من المواضع ومنها لفظة آل محمد غير مرة ومنها أسماء المنافقين ومنها غير ذلك وأنه ليس أيضا على الترتيب المرضي عند الله وعند رسوله).
ويقول حجة الشيعة المحدث الطبرسي في كتابه (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب):
(هذا كتاب لطيف وسفر شريف عملته في اثبات تحريف القرآن وفضائح اهل الجور والعدوان وسميته....)...
وحتى لا اطيل، هناك كتب في هذا الباب منها:
كتاب التحريف والتبديل
كتاب التنزيل والتحريف
كتاب التنزيل والتغيير
كتاب.............................الخ
.................................................. ........

للكتاب السنة الأفاضل:
التركيز على هذا الباب كاف وشاف لأحقاق الحق وازهاق الباطل،

وللكتاب الشيعة العقلاء:
اما انك تؤمن بهذا المعتقد، فاعلم ان الأسلام هو القرآن، ومن يعتقد بتحريف القرآن فلا اسلام له، ومن لا اسلام له فهو كافر بلا ريب.
وان كنت لا تؤمن بهذا، فابحث في المراجع المعتبرة عندكم ثم بنفسك قرر مصيرك وانقذ نفسك من الهلاك، واحذر من التعصب المقيت، واجعل الحق هو مبتغاك
.







التوقيع :
اذا اردت ان تعرف مدى كره قادة الشيعة وملاليهم لأهل السنة فانظر ماذا فعلوا بأهل السنة في ايران، العاصمة مليئة بالصوامع والكنائس والمعابد التي ما انزل الله بها من سلطان، ثم يأبون ان يبني اهل السنة لأنفسهم مسجدا واحدا وهم ثلث السكان، وقس على ذلك مكرهم وموالاة أعداء الله على اهل السنة في افغانستان والعراق....تاريخهم اسود كعمائمهم، قاتلهم الله انى يؤفكون.
من مواضيعي في المنتدى
»» قبل التقريب بين السنة والشيعة!! أليس الأولى التقريب بين دعاة التقريب ومعارضيه؟؟!!
»» تحولي من مذهب التشيع الى المذهب الحق كيف صاهر الرسول منافقين ومرتدين ؟
»» أكتب في منتدى تنصيري يسب الرسول والقرآن والإسلام، فهل من متبرع متمكن للكتابة معنا؟
»» تحولي من مذهب التشيع الى المذهب الحق! (كيف صاهر الرسول منافقين ومرتدين؟؟!!)
 
قديم 18-12-03, 08:27 PM   رقم المشاركة : 7
اسلامي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية اسلامي







اسلامي غير متصل

اسلامي is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك اخ هيتو :
فالحق واضح والباطل واضح
ونريد منك اخي الحبيب ان توجه اسئلة للشيعة
عن واقعهم ومعتقداتهم وافعالهم اليومية
مثل سب عمر رضي الله عنه
وعائشة الطاهره المطهره رضي الله عنها
وكثير مما يخفي علينا بسبب التقية

تحياتي لك اخي هيتو [/ALIGN]







 
قديم 18-12-03, 11:17 PM   رقم المشاركة : 8
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


اقتباس:
أضيف بواسطة اسلامي


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك اخ هيتو :
فالحق واضح والباطل واضح
ونريد منك اخي الحبيب ان توجه اسئلة للشيعة
عن واقعهم ومعتقداتهم وافعالهم اليومية
مثل سب عمر رضي الله عنه
وعائشة الطاهره المطهره رضي الله عنها
وكثير مما يخفي علينا بسبب التقية

تحياتي لك اخي هيتو [/ALIGN]







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "