العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-03, 06:21 AM   رقم المشاركة : 1
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


Talking انوار الغري تعال الى هنا لتدحض قولي في عدم عصمة ائمتكم .

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ان قام المدعو انوار الغري بالهروب من موضوع اخي السعدي2 في موضوع ابن بابويه القمي المعروف بالصدوق ينسف عقيدة العصمة نسفاً ( وثيقة مصورة )

اردت ان اتحاجج معه في القران الكريم فقط لاغير لانكم لاتصدقون صحاحنا ونحن لانصدق احاديثكم المحرفه ابدا.

المهم سوف اتيك الان باثباتات ان الرسول صلى الله عليه وسلم اخطاء وبخطاه هذا ينهار جدار العصمه لديكم عن بكرة ابيها لذا هذه الادلة التي املكها الان وسوف اقوم باحضار المزيد لااثبت لكم هشاشة مذهبكم .

وسوف اقوم باعادت ماكتبته لانكم لم تردوا عليها وبما انك وافقت على المحاججه اذا فلا تهرب مما وافقت عليه .

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


بعد ان انزلنا مواضيعنا الثلاث عن استشهادنا بان رسول الله صلى الله عليه وسلم غير معصوم من الخطاء بابي هو وامي وسيدنا موسى عليه السلام .

اذا فقد اثبتنا بطلان حجتهم بان الائمة الاثني عشر معصومون من الخطاء والزلل .

وقد ذكرنا لهم سورة عبسى بان الرسول عبس في وجه شيخ هرم وقد عاتبه الله .

فانكروا بانها منسوبة للنبي وانها لرجل اخر قبل عهد النبي وذكرة للرسول للفائدة وعدم الوقوع في نفس الخطاء


فطلبنا من الرافضي ابو كرار ان ياتي بالاسانيد الصحيحه التي تثبت قوله فهرب ولم نراه من ذلك الحين .

فالان سانزل الاستشهاد الثاني وسوف اراء هل ياتون الشيعه ام لا ويهربون كم فعل من هم قبلهم .




أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاةَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ

اختلف في سبب نزول صدر هذه السورة فقيل نزلت في شأن مارية , وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد حرمها فنزل قوله تعالى " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضات أزواجك " الآية قال أبو عبد الرحمن النسائي أخبرنا إبراهيم بن يونس بن محمد حدثنا أبي حدثنا حماد بن سلمة عن ثابت عن أنس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كانت له أمة يطؤها فلم تزل به عائشة وحفصة حتى حرمها فأنزل الله عز وجل " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك " إلى آخر الآية . وقال ابن جرير حدثني ابن عبد الرحيم البرقي حدثنا ابن أبي مريم ثنا أبو غسان حدثني زيد بن أسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أصاب أم إبراهيم في بيت بعض نسائه فقالت أي رسول الله في بيتي وعلى فراشي ؟ فجعلها عليه حراما قالت أي رسول الله كيف يحرم عليك الحلال ؟ فحلف لها بالله لا يصيبها فأنزل الله تعالى " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك " قال زيد بن أسلم فقوله أنت علي حرام لغو وهكذا روى عبد الرحمن بن زيد عن أبيه وقال ابن جرير أيضا حدثنا يونس ثنا ابن وهب عن مالك عن زيد بن أسلم قال : قال لها " أنت علي حرام والله لا أطؤك " وقال سفيان الثوري عن ابن علية عن داود بن أبي هند عن الشعبي عن مسروق قال آلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وحرم فعوتب في التحريم وأمر بالكفارة في اليمين رواه ابن جرير وكذا روي عن قتادة وغيره عن الشعبي نفسه وكذا قال غير واحد من السلف منهم الضحاك والحسن وقتادة ومقاتل بن حيان وروى العوفي عن ابن عباس قال : قلت لعمر بن الخطاب من المرأتان ؟ قال عائشة وحفصة وكان بدء الحديث في شأن أم إبراهيم مارية أصابها النبي صلى الله عليه وسلم في بيت حفصة في نوبتها فوجدت حفصة فقالت يا نبي الله لقد جئت إلي شيئا ما جئت إلى أحد من أزواجك في يومي وفي دوري وعلى فراشي قال " ألا ترضين أن أحرمها فلا أقربها " قالت بلى فحرمها وقال لها " لا تذكري ذلك لأحد " فذكرته لعائشة فأظهره الله عليه فأنزل الله تعالى " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضات أزواجك " الآيات كلها فبلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر عن يمينه وأصاب جاريته وقال الهيثم بن كليب في مسنده ثنا أبو قلابة عبد الملك بن محمد الرقاشي ثنا مسلم بن إبراهيم ثنا جرير بن حازم عن أيوب عن نافع عن ابن عمر عن عمر قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم لحفصة " لا تخبري أحدا وإن أم إبراهيم علي حرام " فقالت أتحرم ما أحل الله لك ؟ قال " فوالله لا أقربها " قال فلم يقربها حتى أخبرت عائشة.






اذا المقصد واحد بان الرسول صلى الله عليه وسلم قد اخطاء ركزوا في الاية قال يايها النبي يعني حدد النبي صلى الله عليه وسلم مو يجينا واحد زي ابو كرار ويقول على واحد ثاني بس عبره للرسول.

المغزى اذا كان اشرف الرسل وخاتمها والمصطفى قد اخطا والله غفر له اذا هذا دليل على ان ائمتكم غير معصومين من الخطاء والا عندكم راي ثاني بان الائمه افضل من الرسول صلى الله عليه وسلم .

اذا ماردك على هذه الاية ياانوار الغرى .

هذا غيض من فيض[/ALIGN]







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» علماء الشيعة هداهم الله يحللون كل شيء حتى اللواطة عندهم حلال والعياذ بالله ؟؟
»» شـــداد ينقذ الرافضة من أسئلة مؤدب القاتلة ؟؟
»» mushtak تفضل ورد على هذا الكلام .؟؟!!
»» أخوكم شـــداد يبيكم في مساعده خاصة؟
»» الدليل على أن الشيعة يعبدون غير الله ..
 
قديم 28-09-03, 06:31 AM   رقم المشاركة : 2
أنوار الغري
موقوف لتهجمه على الفاروق رضي الله عنه





أنوار الغري غير متصل

أنوار الغري


جوابك بأبسط عبارة لم يخطىء

بسمه تعالى

السلام عليكم

شداد
هداه الله لطريق الحق وطلب الصواب والهداية اللهم آمين

شكراً لهذه الدعوة للمشاركة في هذا الحوار
وجوابك أيها السيد الكريم ببساطة والذي لايحتاج إلى هروب أن هذا ليس خطأ من رسول
الله صلى الله عليه وآله وذلك يتضح بأبسط تأمل
إذ يجوز للإنسان أن يمتنع مما أحل الله له كما لو حلف على ترك أمر مرجوح أو
نذر لله شيئاً أتمنى أن تكون قد فهمت

فتأمل والله العالم
والموعد القيامة..والحكم الله..والشاهد محمد صلى الله عيه وآله







 
قديم 28-09-03, 06:43 AM   رقم المشاركة : 3
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


اذا انت لم تنظر الي الموضوع جيد ام تجاهلت الموضوع واخذت به سطحيا اذا نعيدها لك بتفصيل يمكن تشوف الى اول ماشفته .


( أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاةَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ )

لماذا ذكر الله انه سيغفر له الى اذا كانت ذنب قد اصابه الرسول صلى الله عليه وسلم

ماقال لما تنذر

اختلف في سبب نزول صدر هذه السورة فقيل نزلت في شأن مارية , وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد حرمها فنزل قوله تعالى " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضات أزواجك " الآية قال أبو عبد الرحمن النسائي أخبرنا إبراهيم بن يونس بن محمد حدثنا أبي حدثنا حماد بن سلمة عن ثابت عن أنس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كانت له أمة يطؤها فلم تزل به عائشة وحفصة حتى حرمها فأنزل الله عز وجل " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك " إلى آخر الآية . وقال ابن جرير حدثني ابن عبد الرحيم البرقي حدثنا ابن أبي مريم ثنا أبو غسان حدثني زيد بن أسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أصاب أم إبراهيم في بيت بعض نسائه فقالت أي رسول الله في بيتي وعلى فراشي ؟ فجعلها عليه حراما قالت أي رسول الله كيف يحرم عليك الحلال ؟ فحلف لها بالله لا يصيبها فأنزل الله تعالى " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك " قال زيد بن أسلم فقوله أنت علي حرام لغو وهكذا روى عبد الرحمن بن زيد عن أبيه وقال ابن جرير أيضا حدثنا يونس ثنا ابن وهب عن مالك عن زيد بن أسلم قال : قال لها " أنت علي حرام والله لا أطؤك " وقال سفيان الثوري عن ابن علية عن داود بن أبي هند عن الشعبي عن مسروق قال آنى رسول الله صلى الله عليه وسلم وحرم فعوتب في التحريم وأمر بالكفارة في اليمين رواه ابن جرير وكذا روي عن قتادة وغيره عن الشعبي نفسه وكذا قال غير واحد من السلف منهم الضحاك والحسن وقتادة ومقاتل بن حيان وروى العوفي عن ابن عباس قال : قلت لعمر بن الخطاب من المرأتان ؟ قال عائشة وحفصة وكان بدء الحديث في شأن أم إبراهيم مارية أصابها النبي صلى الله عليه وسلم في بيت حفصة في نوبتها فوجدت حفصة فقالت يا نبي الله لقد جئت إلي شيئا ما جئت إلى أحد من أزواجك في يومي وفي دوري وعلى فراشي قال " ألا ترضين أن أحرمها فلا أقربها " قالت بلى فحرمها وقال لها " لا تذكري ذلك لأحد " فذكرته لعائشة فأظهره الله عليه فأنزل الله تعالى " يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضات أزواجك " الآيات كلها فبلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر عن يمينه وأصاب جاريته وقال الهيثم بن كليب في مسنده ثنا أبو قلابة عبد الملك بن محمد الرقاشي ثنا مسلم بن إبراهيم ثنا جرير بن حازم عن أيوب عن نافع عن ابن عمر عن عمر قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم لحفصة " لا تخبري أحدا وإن أم إبراهيم علي حرام " فقالت أتحرم ما أحل الله لك ؟ قال " فوالله لا أقربها " قال فلم يقربها حتى أخبرت عائشة.


اذا هل رايت لم يقل ينذر







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» علماء الشيعة هداهم الله يحللون كل شيء حتى اللواطة عندهم حلال والعياذ بالله ؟؟
»» سؤال موجهه للشيعة فقط 2 ؟؟؟
»» الايمان بما وصف الله نفسه في كتابه وبما وصفه به رسوله
»» الاستشهاد بان ائمة الرافضة غير معصومين الجزء الثالث
»» مساعدة ياخواني
 
قديم 28-09-03, 02:56 PM   رقم المشاركة : 4
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


ولازال الهروب ديدنكم







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» أخوكم شـــداد يبيكم في مساعده خاصة؟
»» تناقضات غريبة لدى الشيعة هل من مفسر ؟؟!!
»» الدليل على أن الشيعة يعبدون غير الله ..
»» الادلة القطعية بإيمان الرافضة بالبداء .....
»» الدليل على تحريم زواج المتعة ......
 
قديم 29-09-03, 01:55 PM   رقم المشاركة : 5
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Cool


للرفع

ولصفع
انوار الغري ابو عمامه







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» ابشكي على الله عالم الغيب والاسرار وشكوى لغير الله يذل العزيز بها
»» طريقة لا يمكن للهكرز اختراق ايميلك
»» انتبهوا خطير
»» خبر عااااااااااااااااااجل 000000!!!!
»» استغلال الرافضة لتشابة الاسماء00
 
قديم 29-09-03, 11:44 PM   رقم المشاركة : 6
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


للرفع والصفع







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» القول الشافي في قول عبادة غير الله عند الشيعة ؟
»» الاستشهاد بان ائمة الرافضة غير معصومين الجزء الثالث
»» شـــداد ينقذ الرافضة من أسئلة مؤدب القاتلة ؟؟
»» أبسط سؤال يوجه للرافضي ابو كرار نتمنى انه مايهرب منه مثل الي قبل ؟؟!!
»» مشكلة في الفوتوشوب
 
قديم 30-09-03, 12:03 PM   رقم المشاركة : 7
متونس على الرافضه
مشترك جديد





متونس على الرافضه غير متصل

متونس على الرافضه


للرفع ولصفع انوار الغري ابو قمامه

<< متونس بقوه بارك الله فيك ابو شداد







 
قديم 29-12-03, 02:16 AM   رقم المشاركة : 8
أنوار الغري
موقوف لتهجمه على الفاروق رضي الله عنه





أنوار الغري غير متصل

أنوار الغري


بسمه تعالى

السلام عليكم

الزميل شداد

أراك تجاوب دون أن تقرأ وانت تلزم نفسك بما تذكر فقد ذكرت أنت بما أوردت
{ فوالله لا أقربها }

أليس هذا حلف

وقد قلت أنا :
{إذ يجوز للإنسان أن يمتنع مما أحل الله له كما لو حلف على ترك أمر مرجوح أو
نذر لله شيئاً أتمنى أن تكون قد فهمت}
فأنا قد ذكرت الحلف
وقد أغمضت عي************ عن الحلف وا هذا إلا إجحاف

فتأمل والله العالم
والموعد القيامة..والحكم الله..والشاهد محمد صلى الله عيه وآله



{







 
قديم 29-12-03, 02:40 AM   رقم المشاركة : 9
الشاذلي
عضو






الشاذلي غير متصل

الشاذلي


الغرى

برجاء احتفظ بآراءك الشخصية لنفسك،

نريد كلام معقول لأن قولك: "قلت أنا" لا يفيدنا بشئ.

و شكراً.

(((على فكرة الموضوع عن عصمة أئمتك ، لاحظ الناس تبحث عن دليل على هذا و لا تجد)))







 
قديم 29-12-03, 02:50 AM   رقم المشاركة : 10
أنوار الغري
موقوف لتهجمه على الفاروق رضي الله عنه





أنوار الغري غير متصل

أنوار الغري


بسمه تعالى
السلام عليكم

الزميل الشاذلي

قلت:
{نريد كلام معقول لأن قولك: "قلت أنا" لا يفيدنا بشئ}
أقول:
الحوار كان يدور مدار ما قاله زميلنا وما أجبته وأنت حشرت نفسك في أمر لاتعلم ما هو
أرجو أن تعرف ما نحن بصدد الحوار فيه ثم تكلم بعلم
وما فعله الرسول صلى الله عليه وآله لاينافي العصمة لكون ما أتى به غير معصية
فهل فهمت جهت الربط في الكلام والحوار ياشاذلي

فتأمل والله العالم
والموعد القيامة..والحكم الله..والشاهد محمد صلى الله عيه وآله







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "