العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-03, 10:23 PM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


هذا شرك

[ALIGN=CENTER]سأبحث عن قصائدكم الشركية من تحت الحصى وبين ذرات الرمل حتى اكشفها هنا واتمنى من الأخوة طرح القصائد الشركية هنا اذا تفضلوا..[/ALIGN]


لو أن عبداً أتى بالصالحــات غداً وودّ كــل نبـي مرسـل وولــي
وقام ما قام قوَّامـاً بـلا كسـلِ وصام ما صام صوَّامـاً بــلا مللِ
وحجَّ ما حجَّ من فرضٍ ومن سننٍ وطاف بالبيت حافٍ غيـر منتعـلِ
وطار في الجو لا يأوي إلى أحـدٍ وغاص في البحرلا يخشى من البللِ
وعاش في النـاس آلافاً مؤلفــة خلواً من الذنب معصوماً من الـزللِ
يكسو اليتامى من الديبــاج كلهم ويطعـم البائسيـن البـر بالعســلِ
ما كان في الحشر عند الله منتفعـاً إلاّ بحب أمير المؤمنيــن علــي


الحمد لله أن ناقل الكفر..... ليس بكافر..
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» حي على خير العمل / مؤدب
»» راقبوا هذا الرافضي
»» الي أحد الشيعه مع التحية
»» هل علي رضي الله عنه أفضل من النبي صلى الله عليه وآله وسلم / مؤدب
»» أبو بكر رضي الله عنه سؤال / مؤدب
 
قديم 19-08-03, 10:35 PM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


ولايتي لأمير النحل تكفيني
عند الممات وتغسيلي وتكفيني
وطينتي عجنت من يوم تكويني
في حب حيدر كيف النار تكويني


النحل لا تعليق

مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز لفاطمة رضي الله عنها أن تتمتع ؟
»» هل هذا الكلام جميل يا رافضة / مؤدب
»» شئ غريب من علي بن أبي طالب كرم الله وجهه
»» هذا وجههم الحقيقي 2 / مؤدب
»» فاضح تعال بسرعة
 
قديم 19-08-03, 11:29 PM   رقم المشاركة : 3
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


يذكرني هذا بأبيات لأبراهيم العاملي قاتله الله حين أنشد يقول:

أبا حسن أنت عين الإله .. وعنوان قدرته السامية

وأنت المحيط بعلم الغيوب ... فهل تعزب عنك من خافية

وأنت مدير رحى الكائنات .. ولك أبحارها السامية

لك الأمر إن شئت تحيى غداً ..... وإن شئت تسفع بالناصية!

أعوذ بالله من هذا الكفر!!!







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة وما يفعلونه في عاشوراء كان سبباً في صد هذا عن الإسلام
»» معاوية بن أبي سفيان المهدي كاتب الوحي
»» اتحاف السائل لما لفاطمة من المناقب
»» من الله على هذا الصوفي السوداني بالهداية على يد العلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله
»» الرافضة لا يرون البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد أيده الله بطاعته
 
قديم 20-08-03, 12:22 AM   رقم المشاركة : 4
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


نعم اعوووذ بالله,,
ما بقي إلي أن يقول ,, أنت الله


مشكور اخوي
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هل المقداد يساوي فلساً ؟ / مؤدب
»» اذا دارت رحانا مع رحاهم طحناهم وكنا الطاحنينا
»» إن قلتم أن التراويح بدعة / مؤدب
»» وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ / مؤدب
»» خط ابن حجر العسقلاني رحمه الله
 
قديم 20-08-03, 02:35 AM   رقم المشاركة : 5
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


قاتلهم الله أنى يؤفكون .







 
قديم 20-08-03, 03:16 AM   رقم المشاركة : 6
الرعد
عضو ينتظر التفعيل





الرعد غير متصل

الرعد is on a distinguished road


الشيخ اللوطي

لاحول ولاقوة الا بالله

والله لست ممن يرغب في نقل مثل هذه الإنحطاطات والكفريات

ولاكن ليعرف الروافض السذج عن عينة من مايسمونهم ( العلامة )
أقرأ:


منقـــــــــــــــــــــــــــــول
=============
الحمد لله والصلاة على نبينا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا



أخي الكريم ليس يستهويني نشر الفضائح، وليست غايتي الفرقعة الإعلامية، ولكن الهدف هو طرح سؤال واحد فقط ، لماذا؟



بالأمس استمعنا لمن يطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومأساة تمتع المتزوجات،وتمتع العذراء الصغيرة دون أي إذن من والديها، وها هو العلامة يأتي بالعجائب،



ولا أجد جوابا إلا قوله تعالى : ((ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا)).



هو الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338، بكل صراحة لقد ذهلت من إباحية هذا الرجل، إباحية تصل إلى مستوى منحط جدا من أخلاقيات الفجار الذين لا يعرفون دينا ولا قيما ولا أخلاقا، ولا يكتفي بنفسه بل تراه يفضح فئة من قومه تتخذ الفجور دينا مقدسا، والعياذ بالله، ولكي لا أكون مفتري فهاهي أشعاره بين يديك، لا تحتاج إلى نظر ولا تأمل بل هي أوضح من الشمس في واضحة النهار، شعر إباحي سقيم.


قدم للكتاب كل من الأديب ملا محمد صادق بن الحاج جعفر آل عصفور، و الشيخ حسن بن الشيخ محمد علي بن نتيف الخطي البحراني، والشيخ جعفر بن الشيخ عبد الحميد الهلالي النجفي، فكالو المدح للكتاب كيلا ولم ينبهوا على ما فيه من إباحية وفساد ديني وأخلاقي.



السيد محمد صالح الموسوي ينتمي إلى عائلة الموسوي المعروفة في البحرين وهي من العوائل التي تدعي النسب إلى آل البيت عليهم السلام، فهل يليق بمن ينتسب إلى آل البيت هذا المستوى من الإنحطاط؟



ربما يكون هذا السيد بحاجة لعلاج نفسي، أو أي شيء آخر لكن الأكيد أنه بحاجة إلى المساعدة، فيقول واصفا نفسه:





القصيدة تحت عنوان "الشيخ يتحدث عن نفسه" الجزء الثالث ص 203

إذا الريح ناجت ثوبه هب واثب****** لقد كنت أيام الشباب ولي وهن

تمثله عرسا فهب مطالبا********إذا شم طيبا أو رأى لون عصفر

تخيله حلو المسالك هاضبا*******وما رأى ثقبا ولو بإسطوانة

يفيق وقد يغشى عليه مجانبا******فعاد كصل قد أصيب برأسه

وإن داعبته الخود عنه وصلها نبا******إذا شط عنه البضع قال جفوتني

وللبضع أدنيه فينكص جانبا******إذا قائما أنعظته ارتد قابعا

يقول (اقترب واسجد) هو الذكر واجب ******أقوا اقترب وادخل فيلوي برأسه


تبجح ما بعده تبجح!!!

وقصيدة أخرى تبين مدي إنحطاطه بعنوان "الجمال في قضاء الحاجة" الجزء الثاني ص 69

للخلا فاضغطن فيه لضيق********ومن الروم قد أتت فتيان

لحبق موقع موسيقى*********وفتحنا الأمداح بولا وابدين

وانفتاح الأمراح لمع البروق******** فكان اللاتي أتين سحاب

من زهور تفتح بعبيق******** والفسي من أستها نسمات

البول يحكي قطر السماء الحقيقي******** وكأن الحبق الرعود وسيل

رحن يرفلن في سراويل سوق ******** أنا ريح الشمال مذ جئت فيها



هذا العلامة مريض بالشذوذ الجنسي دون أدنى شك، ففي ديوانه هذا له العديد .

يقول في قصيدة حاكيا عن تغزله بفتى يقول في جزء منها وهي بعنوان "دعتني إليه عينه" الجزء الثاني ص 76

تعقبني سبا وضاقت جناجنه******* وبدري خلق كلما شئت قربه

دعتني إليه عينه ومحاسنه***** فتى كلما قد ردني بلسانه

ينادي هواة الحسن هذي مساكنه****** يرد الذي يبغي به الوصل والهوى





وقصيدة أخرى يتغزل فيها بغلام بعنوان "جواهر الحب في عرض الجمال" الجزء الثاني ص 71

على الأقمار والأزهار جلا****** جلى شمس الملاحة إذ تجلى

وبين الورد والبلور أصلا******* غلام شق بين الروم فرعا



وتغزل آخر بعنوان "يوسف الحسن" الجزء الثاني ص 73 يقول فيها

ليحكي للندى خد الغلام********* أتدري مم ضحك الورد صبحا

تحكي ثغره في الابتسام********** فكيف بكت عيوني وهي في الدمع

علي وفزت منه بانضمام************إذا ما زرته يوما فأهوى

وتدعوا الشمس خلوا عن غلامي********* يقول البدر خلوا عن شقيقي

إذا مال الجمال إلى الغرام*********إليه البدر مال وغير بدع

اضطرار واضطراب واضطرام******* فليس يلام قلبي إن يكن في

وداعا من لقاه بالسلام********** عشية زرت محبوبي لأقضي

مخافة قطف ورد باللثام********** سماء العين تهمي شهب دمع

فعزلنا جنى در الكلام*********** إذ الشفتان أطبقتا خشوعا

أمان الله سافر بالسلام********** وأوحى بالأنامل قائلا في





وبعد أن وصف نفسه المريضة، وتغزله المتكرر بالمردان، وما ذكرته آنفا مجرد مثال، نراه يحكي بكوامن نفسه وهدفه من هذا كله قصيدة بعنوان "عن لسان أبي نواس" الجزء الثاني ص 272 فيها استهزاء من شعائر الإسلام وفي آخرها تقرير لعقيدة الطينة .

واطرب ولا تخش الندامة**********اشرب ولا تخش الملامة

بجيش زيد أو أسامة*********** دع عنك ما يدع الأنام

مع الأغاني والمدانة********** واعكف على صرم الغلام

فلا تنل سفرا صيامه********* وإذا أتى شهر الصيام

اختلاط ذوي القسامة********* واذهب لحج البيت كي

الخود لا تدع استلامه***********وعن استلام الركن ردف

تهوى الخليل أجمل مقامه********* واركع لتقبيل أست من

شهد الرضاب وحط لثامه******** واشرب به عن زمزم

عن ذي الغرام اسمع كلامه*********** وعم الدعاء وما به

طف واستلم منه قوامه***************** والحجر عن حجر به

ولا تخف يوم القيامة*****************************وكل الحرام مع الحلال

عزل الإمام عن الإمامة*************************** فالنار في شغل بمن

وقصيدة أخرى بعنوان "لثمك ركن البيت" الجزء الثاني ص 273 فيها استهزاء واضح بفريضة الحج

وقبلت منها كل ركن ومشعر********************** ولم أنس لما طفت ليلا ببيتها

فلا تنس من بعد استلام المؤخر******************** تقول إذا فرض الطواف قضيته

كجسك ما تهوى بوادي محسر******************* فلثمك ركن البيت بعد استلامه



ويتمادى العلامة السيد في تغزله بالمردان في قصيدة "من خلفه ترتج" الجزء الثاني ص 294 وهذه مجرد عينة

أردافه كأنها إسفنج********* لنا غلام لونه إفرنج

وإن مشى من خلفه ترتج********* متكأ تضحى له جالسا

تحت السراويل له أترج************ كأنما علق من خلفه

لها اعتماد حولها وحج*************إذا مشى تلقى عيون الورى

وإن مضى عنهم عليه ضجوا******** إذا أتاهم قيل حيا هلا
وهنا يبدي علانية رغبته بالفاحشة دون أدنى حياء في قصيدة "مليح يبيع البطيخ" الجزء الثاني ص 295

أبديت ما أخفيت منه تبيع******* يا بايع البطيخ هل مثل الذي

تخفيهما أبداهما التصنيع******* بطيختان أرى وراءك كلما

في غير إنعاش القلوب صنيع*******فمعسل البطيخ خلفك ماله

ارتجت وظل بها الغرام يشيع********* بطيختان بغصن قدك إن مشى

يطفى وذا بالأكل منه جوع******** شتان في النوعين ذاك بمسه

والعكس ذاك الجفاف شفيع********* وهذا يحبذ في النعومة لينا

ضم ولثم يحتويه ضجيع***********هذا يشم ولا يضم وذاك في

ويشق ذاك من الحلاق قريع******هذا يقسم الطعام أهله

كالورس في وجل دهاه مريع*********هذا بلون الورد في خجل وذا

وبذاك تبهج أعين وضلوع******* وهذا له الأفواه تهفو رغبة

للقلوب أحب فهي تطيع*************من ذاك يظهر أن بطيخ الروادف




المزيد من الإباحية في قصيدة "لماذا يرغب في أكل الموز
" الجزء الثالث ص 198

بل شهوة إنه كالإير إن قشرا****** لم يأكل الموز من شوق لمطعمه

يمصه شهوة أن يدخل الدبرا******* يمثل القرن مقشورا قضيب فتى

كأنما هز رهزا بأسته الذكرا******** ألا تراه يهز القرن منتصبا

والمزيد في "يتبادلان الحلاقة بينهما" (عن لسان أبي نواس) الجزء الثالث ص 199

وحف الشعر عن ذقني ورأسي******* مليح زان بالتحذيف رأسي

سوى اني بما يهوى أواسي********ولم تك أجرة لبلاه عندي

بإبطي ثم ظهري بالمواسي******** فقال احلق جزيت خيرا شعرا

انتهيت لردف أملس ذي ارتجاس********* فقمت أزيل شعر الظهر حتى

فقال أراك تشعر بانتكاسي********** وحين نظرته شلت يميني

فهل لي منه تسمح باقتباس******** فقلت بحسن ردفك طار لبي

إسته بمثقف صعب المراس******** وأرخيت الأزرار وصرت أطوي

هويت به على فرش النعاس***** ولما نلت قصدي من جلوس

والمزيد في "حال الجوع أفضل" الجزء الثالث ص 200 (لاحظ الخبرة العلمية للعلامة!!!)

ومن قوم لوط كم من اعتادها عطرا************* من العذرات الناس تبعد نفرة

ففي الوطئ حال الشبع نحذر أن تخرا********** يقول لمن يخلو به كن على الطوى

وبعد كل هذه الإعترافات الشخصية، تراه يفضح بعض قومه بأنهم ما فتحوا مآتمهم إلا للفاحشة والرذيلة!!في قصيدة بعنوان "جماعة اتحذوا المأتم مجلس لهو" الجزء الثاني ص 199.



معزى لسيد الشهداء
وأناس قد ابتنوا مجلس اللهو

ووطن الشباب والصهباء
رغبوا في الغناء والرقص والعود

لم يكن قط للنساء برائي
فاستثاروا لها بقلمة فحل

بسوى السكن في ردا الفحشاء
راجعوا أنفسا لهم ما تغذت

سبطات تبا لها من لحاء
قالت أنتم يا قوم أهل لحاء

علنا نابذتكم بالعداء
وإذا شاهد الورى الفحش منكم

بفنون السباب شر هجاء
وهجتكم بألسن ذربات

الناس من لائط ومن زناء
إنكم أفسق الورى وأخس

وقامت مآتم للعزاء
ما صنعتم!! لكن إذا جاء عاشورا

وفي الباطن اتحاذ البغاء
قوما مأتما بظاهره النوح

واجمعوا كل ما جن له خناء
واطلبوا راثيا بلحن الغواني

أبت الدين وارتدت بالدناء
فأجابوا لبيك لبيك نفس

يزيد بالكعبة العلياء
أقبلوا بالملاح في مسجد فعل

في المسجد الجديد البناء
ذاك في المسجد العتيق وهؤلاء

فعلى الأب لعنة الأبناء
أيها العمى لا تسبوا يزيدا

من فجور وزدتم بالخفاء
قد اتيتم بكل ما قد أتاه

بأدبارها دم الأمناء
وملاح من الرذيلة ما جف

فرمتهم بخلع ثوب الحياء
ابنة جاوزت حدود التصابي

عاد منها بأست له وجعاء
لم يلجها هن بفلحة إلا

وها هو يشهد على قومه باحتفالهم بمقتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب سرا، وإحضارهم لغلام يرقص لهم، ويفعلوا به ما يريدون،
في قصيدة بعنوان "ليلة رقص في البحرين" الجزء الثالث ص242. وهذا الإحتفال قد ورد في روايات عديدة وأنه يعقد في شهر ربيع الأول.

جماعة الولد أحيتعا لنا طربا
يا ليلة من ليالي العمر ما كتبت

أصاب آل الهدى من العذاب نوبا
يفرجون بها عنا الشجون لما

تروي مصائب آل المصطفى النجبا
شهر المحرم والمأساة في صفر

سحابة الحزن قمنا نبعد الكربا
حتى إذا ما انقضى الشهران وانقشعت

بما تقدم من حفلاتها الأدبا
ونستعيد التهاني في الربيع لنا

للحاضرين بها الأفراح قد نصبا
فبعضهم حفلات الرقص يعقدها

يصفقون بألحان الغنا طربا
جاؤا بموكبهم فاصطف فتيتهم

قد اكتسى الوشى زي الخود والذهبا
وأقبلوا بفتى كالشمس قد طلعت

بالورد والياسمين الغض معتصبا
وسرح الشعر وازدانت ذوائبه

على التثني ويبدي ردفه العجبا
أمامه نافخ المزمار يبعثه

جنب لجنب حكت من كبرها قربا
يرمي بأردافه للجانبين فمن

في الرقص إلا لها قلب الورى انقلبا
لله أرداف ذاك الريم ما انقلبت

رجلاه في الرقص إلا قافزا وثبا
يميلها بانتفاضات وما تعبت

يصفقون وما منهم شكى التعبا
والقوم من كل صوب يهتفون به

من أسته مذرواها فاجتنوا طربا
فتارة يزدهي في الرقص فانتفضت

روانف الإليتين الخوف والرعبا
وتارة يجتني منهم إذ ارتجفت

وذاك في حجره يثني الركبا
يأتي لهذا فيهوي فوقه قبلا

وذاك يبدي له في عينه غضبا
وذاك يمنحه وعدا ويمطله

كما يزيد الذي قد زاده رتبا
يعطي لمن هو أعطى منهم منحا

والكل شوقا إليه أبرز النشبا
والكل أنعظ منهم عضوه شبقا

يعد إلا إذا نالوا به الإربا
وربما اختطفته المطربون ولا

قد حل شرعا ويا قبحا لما حسبا
والبعض يحسب هذا في الربيع لهم

يحول الجد فيه في السما لعبا
يقول هذ ربيع ما به غير

كل الصغاير ما ذنب لهم كتبا
وإن فيه حبا المهدي شيعته


وختاما قبح من قول وقبح قائله







التوقيع :
الرافضه شر من وطئ الحصى

[FLASH=http://www.geocities.com/almrsal2003/8.swf]WIDTH=350 HEIGHT=139[/FLASH]

[FLASH=http://www.geocities.com/almrsal2003/555.swf]WIDTH=393 HEIGHT=290[/FLASH]
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف ؟؟؟ أيها الرافضي .
»» الشيعة في الميزان
»» حوزات النجف وقم وشيراز والجنس – ملف سري وخطير
»» عضو سني جديد
 
قديم 20-08-03, 03:59 AM   رقم المشاركة : 7
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


جزاك الله خير


ارجو من المشرف حذذف .. الكلام الفاحش والاكتفاء بالكلام الشركي حتى وشكراً
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» إغاظة الكافرين دعاء يومي للصحابة
»» هل عند الرافضة الكرام جواب ؟
»» نصب المجانيق لنسف قصة الغرانيق
»» موضوع للحوار اللات والعزى / مؤدب
»» سؤال للحيدري / مؤدب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "