العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-17, 12:35 PM   رقم المشاركة : 1
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Arrow الحج : حجيج المخالفين ملعونين كلاب خنازير في جاهلية وشرك وأبناء زنا + رجمهم بالحجارة

_______
[الكافي 1/ 392] عن الفضيل عن أبي جعفر (ع) قال: نظر إلى الناس يطوفون حول الكعبة، فقال: هكذا كانوا يطوفون في الجاهلية، إنما أمروا أن يطوفوا بها، ثم ينفروا إلينا فيعلمونا ولايتهم ومودتهم ويعرضوا علينا نصرتهم.
[الكافي 1/ 392] عن أبي عبيدة قال: سمعت أبا جعفر (ع) - ورأي الناس بمكة وما يعملون - قال فقال: فعال كفعال الجاهلية أما والله ما أمروا بهذا وما أمروا إلا أن يقضوا تفثهم و ليوفوا نذورهم فيمروا بنا فيخبرونا بولايتهم ويعرضوا علينا نصرتهم.
[الكافي 8/ 288 ] عن الفضيل قال: دخلت مع أبي جعفر (ع) المسجد الحرام وهو متكئ علي فنظر إلى الناس ونحن على باب بني شيبة فقال: يا فضيل هكذا كان يطوفون في الجاهلية لا يعرفون حقا ولا يدينون دينا، يا فضيل انظر إليهم مكبين على وجوههم لعنهم الله من خلق مسخور بهم [وفي بعض النسخ ممسوخ بهم] مكبين على وجوههم.
= قال الكاشاني في تفسير الصافي 3/ 376 : وكذا قال (ع) عندما رأى الناس يحجّون بمكة: (فعال كفعال الجاهلية .... الخبر).
= وقال السند في الإمامة الإلهية 4/ 40 وبحوث الامامة الالهية (بحوث السند)4/ 101 تأليف صادق ساعدي : والحاصل: إن أي عبادة من العبادات إذا إنقطعت عن الخضوع لولاية سيد الرسل وفقدت تواصلها مع الشهادة الثانية تدخل حيز الشرك والوثنية الجاهلية ؛ وكذا قال (ع) عندما رأى الناس يحجون بمكة: فعال كفعال الجاهلية .... الخبر
= وقال المجلسي في مرآة العقول 18/ 248 : كما يومئ إليه بعض الأخبار مثل ما تقدم في الأصول عن أبي عبيدة قال سمعت أبا جعفر (ع) يقول : ورأى الناس بمكة وما يعملون قال فقال : فعال كفعال الجاهلية .... الخبر



_______
حـجـيـج (المخالفين) كلاب و قردة و حمير و خنازير كما شاهدهم الأئمة حقيقة وشاهدهم أيضاً أصحاب الأئمة ؛ وهذا مما يدل على مدح أصحابهم وهو أنهم شاهدوا المخالفين كلاب وقردة وخنازير.
سفینة البحار 1/ 321 - 322 ؛ مختصر البصائر ص112 و ص113 ؛ الخرائج 2/ 821 و 2/ 287 ؛ المناقب 3/ 318 و 3/ 361 ؛ بحار الأنوار 27/29 و 27/ 30 47/ 79 و 46/ 261 و 86/ 118 ؛ مدينة المعاجز 5/ 364 - 365 و 6/ 113 ؛ إثبات الهداة 4/ 79 - 119 - 163 ؛ مستدرك الوسائل 10/ 93 ؛ تعريب منتهى الآمال 2/ 157 ؛ بصائر الدرجات ص290 ؛ الأسرار الفاطمية ص262 ؛ دلائل الإمامة ص282 ؛ عيون المعجزات ص68 ؛ تفسير نور الثقلين 4/ 613 ...



_______
[زيارة قبور الأئمة أفضل وأكثر مثوبة من الحج والعمرة والغزوة و غيرها ؛ لأن الحج والعمرة والغزو وغيرها يفعلها كل مدعٍ للإسلام، و إن كان ناصبيا، بخلاف الزيارة فإنها لا يفعلها إلا ممن كان يعرف قدرا من قدرهم و طرفا من منزلتهم و لو ناقصا]
الشافي في العقائد - الكاشاني 2/ 1214


_______
من يعتقد الحج قد يكون ولد زنا، ومن يعتقد الحسين (ع) حق معرفته لا يكون ولد زنا.
حاشية من لا يحضره الفقيه للاسترآبادي ص493
بيان: لا يوفق أولاد الزنا لزيارة الحسين (ع).
نور العين في المشي لزيارة قبر الحسين للأصطهباناتي ص397
والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا.
الرسائل الفقهية - الخاجوئي - ج 1 الصفحة 126 : ((وهو صريح في أن مخالفينا أولاد الزنا))
الكافي - الشيخ الكليني - ج ٨ - الصفحة ٢٨٦
حكم زواج الشيعي - المحقق العاملي ؛ موقع العترة الطاهرة للدراسات : ((صحيحة أبي حمزة في الكافي 8/ 186)) - (( الأخبار تجاوزت التواتر الإجمالي ما يشير إلى حقيقة أنّ المخالفين أولاد حرام، وفي بعضها بلغ حد الإستفاضة بأنهم أولاد بغايا ما خلا الشيعة))
سند العروة الوثقى - الشيخ السند - ج 2 - الصفحة 148: ((ما ورة مستفيضاً أن ما عداهم أولاد بغايا))
الانور الغروية في شرح اللمعة الدمشقية - الشيخ ملا جواد - [مخطوط]:
((وانهم اولاد زنا واولاد بغايا وانهم انجس من الكلاب متجاوزة حدّ التواتر))
الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج ١٨ - الصفحة ١٥٥ :
((هامش رقم : 1 من أوضح الواضحات))
كتاب النكاح - الشيخ السند ج 2 - الصفحة 165
((مستفيضاً أن ما عداهم أولاد بغايا))
الرسائل الفقهية - الخاجوئي - ج 1 الصفحة 126
((وهو صريح في أن مخالفينا أولاد الزنا))
الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج ١٢ - الصفحة ٤٣٢
وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 16 - الصفحة 37
تأويل الآيات - شرف الدين الحسيني - ج 1 - الصفحة 194
تفسير نور الثقلين - الشيخ الحويزي - ج 2 - الصفحة 156
مصباح الفقيه (ط.ق) - آقا رضا الهمداني - ج 3 - الصفحة 156
منهاج الفقاهة - السيد محمد صادق الروحاني - ج 2 - الصفحة 228
الفقه – فاضل الهرندي – ج 1 – الصفحة 473
بلغة الفقيه - السيد محمد بحر العلوم - ج 1 - الصفحة 218
كتاب المكاسب – الشيخ مرتضى الأنصاري – ج 2 – الصفحة 119
جواهر الكلام - الشيخ الجواهري - ج 16 - الصفحة 157
كتاب الخمس – الشيخ مرتضى الأنصاري – الصفحة 379
حاشية المكاسب – السيد الطبطبائي اليزدي – ج 1 – الصفحة 52
دراسات في ولاية الفقيه وفقه الدولة الإسلامية - الشيخ المنتظري - ج 3 - الصفحة 78
الإمام علي بن أبي طالب (ع) - أحمد الرحماني الهمداني - الصفحة 129
مقامات فاطمة - محمد السند - الصفحة 167
فقه الصادق - الروحاني - ج15 الصفحة 96
الوافي - الكاشاني - ج10 الصفحة 331
الشيعة في أحاديث الفريقين - السيد الأبطحي - الصفحة 326
التشريع الاسلامي - المدرسي - ج5 الصفحة 310
مقامات الزهراء - محمد علي الحلو - الصفحة 177
الامام المهدي في الكتاب والسنة - سعيد أبو معاش الصفحة 169
تفسير الصافي - الكاشاني ج2 الصفحة 348
تشريح المطالب - سيد محمد جواد طهراني - ج4 الصفحة 1084
تفسير أبي حمزة - جمع وتأليف عبد الرزاق محمد حسين - الصفحة 190
معجم أحاديث المهدي - الكواراني - ج5 الصفحة 154
الحكومة العالمية للمهدي في القرآن والسنة - محمود خراساني - الصفحة 45
نظام الحكم الاسلامي - المنتظري - الصفحة 468



_______
((وهنا أفعال أئمتهم في الحج فلا تستغرب من شيء))
كما يشهد به حديث الإختصاص مسنداً عن أحمد بن محمد بن عيسى عن الحسن عن الحسن بن علي الوشاء، عن أبي الصخر أحمد بن عبد الرحيم، عن الحسن بن علي رجل كان في جباية مأمون قال: دخلت أنا ورجل من أصحابنا على أبي طاهر عيسى بن عبد الله العلوي، قال أبو الصخر: وأظنه من ولد عمر بن علي وكان نازلا في دار الصيديين فدخلنا عليه عند العصر وبين يديه ركوة من ماء وهو يتمسح، فسلمنا عليه فرد علينا السلام، ثم ابتدأنا فقال: معكما أحد ؟ فقلنا: لا، ثم التفت يميناً وشمالاً هل يرى أحداً ثم قال: أخبرني أبي جندي أنه كان مع أبي جعفر محمد بن علي (ع) بمنى وهو يرمي الجمرات وأن أبا جعفر رمى الجمرات فاستتمها وبقي في يديه بقية، فعد خمس حصيات فرمى ثنتين في ناحية وثلاثة في ناحية، فقلت له: أخبرني جعلت فداك ما هذا فقد رأيتك صنعت شيئا ما صنعه أحد قط، إنك رميت بخمس بعد ذلك ثلاثة في ناحية وثنتين في ناحية؟
قــــــــال : نعم إنه إذا كان كل موسم اخرجا الفاسقان غضيين طريين فصلبا ههنا لا يراهما إلا إمام عدل، فرميت الأول (أبي بكر الصديق) ثنتين، والآخر (عمر بن الخطاب) بثلاث، لأن الآخر أخبث من الأول.

[ لا إشكال في صحة هذا الخبر]: الفتاوى البروجردية - الجزء الثاني - المؤلف آية الله الفقيه المحقق الشيخ محمد جميل حمود العاملي ؛ في رحاب الزيارة الجامعة للصدر ص544-545 ؛ الاختصاص ص277 ؛ بصائر الدرجات ص 307 ؛ بحار الأنوار30/ 192 ؛ المحتضر ص14 ؛ مستدرك سفينة البحار4/ 202 ؛ مدينة المعاجز 5/ 24 ؛ خاتمة المستدرك 5/ 67 ؛ مختصر البصائر ص308 ؛ الخرائج الراوندي 2/ 816 ؛ طرف من الأنباء والمناقب ص509 ؛ مستدرك الوسائل 10/ 78 ؛ مسند الجواد ص205






التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» فلو شئت فى العمل بالرواية التعديل المصطلح لكنت من العاجزين
»» الشيعة تعبوا من الكتمان فأختروا (ياسر الحبيب) متحدثاً رسمياً
»» المعيار حجية الخبر الموثوق بصدوره أيا من كان الراوي
»» من ينكر المهدي خنزير
»» الناس كلهم رق للأئمة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "