العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-03, 12:35 AM   رقم المشاركة : 1
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


نداء عاجل.. إلى مشرف الحوار الإسلامي سلمه الله .. الرافضي [التل الزينيبية] .

هذا هو حال أهل البــــــــدع قديما وحديثاً .

تشعيب المواضيع ، وإلقاء الشبه جزافاً ، وتكثير سوادها ،

وهذا ما يهدف له العضو الرافضي [ التل الزينيبية ] في هذا القسم المبارك الذي أقض مضاجعهم .

فالرجاء الإنتباه إلى كثرة مواضيعه التي يطلقها في هذا القسم ، ليشوش على أهل السنة ويبين أن المنتدى كله شبه لا يستطيع أهل السنة الرد عليها .

نرجوا إتخاذ الإجراء اللازم معه بالحذف أو تحديد مشاركاته ، أو إغلاق مواضيعه ، حتى تروا أن ما طرقه من مواضيع قديمه قد ذهبت وأنتهت ،

وحتى لا يضيق على أهل السنة في الطرح هنا ، وغيره من مريدي الحق والباحثين عن الهداية .

وفقكم الله لما خير وصلاح هذا المنتدى .

نماذج من مواضيعه التي لم يتم الرد عليها وبحاجة إلى الحذف .

الغلو في حب الأئمة :
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=17962

هل يجب لعن ظالمي الزهراء (ع) والتبرؤ منهم؟
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=18050

تخلف عمر عن جيش أسامة و رجوعه للمدينة !!
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=18052

إعراض النبي " ص " عن أبي بكر وعمر
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=18051

ما هو المُصَحِّح لخلافة أبي بكر ؟
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=18049

-----------------------------------------------------------------------------------

المشرف الكريم .. تأمل هذه شبه يريد يضلل بها الأعضاء ، فالحذر الحذر الحذر !!







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» إفتتاح موقع الشيخ / ناصر العمر
»» كلمات لأسد الجزيرة عبدالعزيز آل سعود الذي يبغضه الروافض.
»» هنا نجمع سيرة الشيخ المجاهد سليمان الجبهان رحمه الله
»» محمد آل كاشف الغطاء يقسم بغير الله والعياذ بالله تعالى
»» مع يوسف البحراني (وأخلاقه الرفيعة). التي يحث عليها !
 
قديم 03-08-03, 01:20 AM   رقم المشاركة : 2
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


بارك الله اخي الحبيب الموحد 2

ابشر بمايسرك ..

وسترى أسود المنتدى يلقمونهم الحجارة تلو الحجارة

وفقك الله







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة وصلاة التروايح للشيخ الشيعي باقر الفالي !! ( مقطع مرئي )
»» سنن العيد وآدابه وبدعه ومعاصيه
»» حكم حسينيات الرافضة والذبائح التي تذبح بهذه المناسبة
»» لعبة جديدة بالفلاش (بوش وشارون )أدخل والعب ( خلي اولادك ينبسطون )‍‍
»» تونس في الجامعة الحجاب ممنوع بالقوة الجبرية
 
قديم 03-08-03, 01:54 AM   رقم المشاركة : 3
حسين الشريف
عضو ذهبي








حسين الشريف غير متصل

حسين الشريف


اقترح ان يحدد للعضو خاصة اذا كان رافضي ........
موضوع واحد يوميا
وعدد غير محدود من الردود ...........
فاذا ثبت حسن سلوكه فيما يخص طرحه للمواضيع يرفع عدد المواضيع المطروحة الى 3 كحد اعلى .........
لا يتجاوزها

اتفق مع الاخ الموحد
فهذا ديدنهم ياتون في هجمة شعواء ويلقون الشبه باعداد كبيرة ثم يفروا كالجرذان بعد ذلك....

وفق الله الجيع







 
قديم 03-08-03, 04:44 AM   رقم المشاركة : 4
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


النعمان ... شكراً لـك ... وأتمنى ذلك ...

حسين الشريف ... بارك الله فيك ... هذا هو المنهج الصحيح مع أمثال (أهل الأهواء والبــــدع) [المعروفين] لأن هذه هي مسالكهم في التعامل مع أهل السنة ورمي الشبه تلو الأخرى ولا تكاد تجد لهم مسلك ثابت وأصل صحيح مستقيم ... فعلى هذا السبيل الذي يسلكونه في القديم والحديث والتشابه القديم بين أهل البدع والحديث ... يجب أن يكون لنا موقف منهم وكيفية التعامل معهم والحذر من طرقهم الملتوية ....

فيكون مثلاً الأصل في العضو الرافضي الجديد هو (موضوع) واحد فقط في اليوم (لا الردود) ، بل نتحدث عن (الموضوع) وهو نوع ترتيب للأعضاء كما هو التصنيف الجاري الآن من الإدارة الكريمة وفقها الله ومشرفيها .







 
قديم 03-08-03, 01:33 PM   رقم المشاركة : 5
Guest





بسم الله الرحمن الرحيم


هناك مجموعة من الحقوق العامة تتعلق بحق الفرد كإنسان يؤكد الإسلام على مراعاتها

الإسلام جعل التفكير فريضة إسلامية ، ومن يتدبر القرآن الكريم يجد عشرات الآيات تأمر بالتفكر ، والتعقل في الأنفُس والآفاق .

فلم يضع الإسلام القيود أمام حركة الفكر السليم الذي ينشد الحقيقة ، ويُثير الشك كمقدمة للوصول إلى اليقين .

وقد أطلق النبي الأكرم ( صلى الله عليه وآله ) الفكر من عُقَّال الجاهلية ، وجعله يتجاوز المحسوس بانطلاقه إلى عوالم الغيب ، إلى مَا لا عَين رَأَتْ ، ولا خَطَر على قلبِ بَشَر .

ولقد آمنت مدرسة أهل البيت ( عليهم السلام ) بحرية التفكير والتعبير ، لغرض الوصول إلى الحق والحقيقة .

حيث عقدوا ( عليهم السلام ) المناظرات مع الخصوم ، وشكَّلوا الحلقات التي أبرزت آراءهم في شَتَّى المجالات .







 
قديم 03-08-03, 01:52 PM   رقم المشاركة : 6
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي موحد







 
قديم 03-08-03, 02:03 PM   رقم المشاركة : 7
Guest





بسم الله الرحمن الرحيم


هناك مجموعة من الحقوق العامة تتعلق بحق الفرد كإنسان يؤكد الإسلام على مراعاتها

الإسلام جعل التفكير فريضة إسلامية ، ومن يتدبر القرآن الكريم يجد عشرات الآيات تأمر بالتفكر ، والتعقل في الأنفُس والآفاق .

فلم يضع الإسلام القيود أمام حركة الفكر السليم الذي ينشد الحقيقة ، ويُثير الشك كمقدمة للوصول إلى اليقين .

وقد أطلق النبي الأكرم ( صلى الله عليه وآله ) الفكر من عُقَّال الجاهلية ، وجعله يتجاوز المحسوس بانطلاقه إلى عوالم الغيب ، إلى مَا لا عَين رَأَتْ ، ولا خَطَر على قلبِ بَشَر .

ولقد آمنت مدرسة أهل البيت ( عليهم السلام ) بحرية التفكير والتعبير ، لغرض الوصول إلى الحق والحقيقة .

حيث عقدوا ( عليهم السلام ) المناظرات مع الخصوم ، وشكَّلوا الحلقات التي أبرزت آراءهم في شَتَّى المجالات .







 
قديم 03-08-03, 03:41 PM   رقم المشاركة : 8
الجارود الجهني
مشترك جديد





الجارود الجهني غير متصل

الجارود الجهني


من الجـــــــــارود الجـــهني 000الى الــــتل عـــدو الله 000أما بعد

بــــسم الله الرحمن الرحيم 0
من الجــــــارود الجـــهني حـــفيد الــصحابة0000الى التل الزينبيه عـــدو الله 0000أما بعد 000
فسلام على من اتبع الهدى 000ثم أخسى عـــدو الله 000
لــيس لك من الامر من شيء 00انما العزة لله ولرسوله وللمؤمنين 00
ومـــا أجراه أجدادنا على اجدادك يجري عليك 000فما أنت الا بئس الخلف لبئس السلف 00
الم تؤمن بالله ورسوله 00وما جاء به من الحق 00
اما عن كلامك في حرية التفــكير 000فا الكيس الفطن 00الحصيف 0الناظر الى كلامك بعين التمعن والتامل لا يجد فرقا بين كلامك وبين ما ورد في الدستور الامريكي 00
وليس بغريب فأنت وأمثالك دائما من الطابور الخامس 000
فلقدقلت في بداية حديثك 00المردود عليك
"هناك مجموعة من الحقوق العامة تتعلق بحق الفرد كإنسان" ولم تقل كمسلم 0 ولا اعلم هل اعترفت اخيرا بعدم الجدوى من وصم أنفسكم بانكم مسلمين0أذ ان الغرب الكفر دائما لا يعدو في كلامه ان يذكر كلمة الانسانيه ولنا "اي اهل التوحيد والاسلام واهل السنة والجماعة"
أن هناك فرق بين حقوق المسلم وغير المسلم 00أفنجعل المسلمين كا المجرمين00
*ثم قلت "فلم يضع الإسلام القيود أمام حركة الفكر السليم الذي ينشد الحقيقة ، ويُثير الشك كمقدمة للوصول إلى اليقين "
وهذا كلام ظاهره الفساد0
أولا :من قال لك ان ما تدعو اليه انت وامثالك لا كثرهم الله 0هو من قبيل الفكر السليم0
ثانيا:من الذي قال ان الاسلام يقبل حركة الفكر التي تثير الشكوك 0هل من المعقول ان يدع الاسلام لمثلك وامثالك الحق ليثير الشك في التوحيد 0بعد ان من لله عز وجل علينا بمعتقد سليم صحيح تقبله الفطرة السليمة 00بل أن سيدي وسيدك وتاج رأسك امير المؤمنين خليفة خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم قد عاقب من كان يلبس على الناس في الآيات المتشابهات 0لكي لا يفتن الناس في دينهم والرسول صلى الله عليه وسلم يقول عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضو عليها بالنوجظ000لذالك سنسير على ما سار عليه صلى الله عليه وسلم وأصحابه في عدم الفسح للأقزام من امثالك أن يلبسو على الناس او حتى ان يكون لهو صوت 000والله يعلم المفسد من المصلح000 والسلام على من اتبع الهــــدى 00







التوقيع :
[ALIGN=CENTER]
سيـــــــــــــــــأتي اليوم الذي نفتح فيه أيران ، كمـــا فتحها الفاروق رضي الله عنه .
وننهي حكم دولة المجوس ، ويُجلى الرافضة عن جزيرة العرب كما أُجلي أجدادهم من خيـبر .
http://www.elbader.net/oberaits/alla...i/images/1.jpg
والله أكـــــــــــبــــــــــــــــــر والــــــــعــــــــــــــزة لله .
[/ALIGN]
من مواضيعي في المنتدى
»» هــــل يصح أن تنجب فـــاطمه بنت محمد حفيدا ملعونا؟؟؟
»» أجنــــــدة الـــرافــضة السرية 000ومن لبس عباءة نصر الله (أعزكم الله)
»» كــــلب أهل البيت (الـــتيجاني)حلال الــــدم
»» اجندة الرافضة ومن لبس عباءة نصر الله
»» من الجـــــارود الجــهني حفيد الـصحابة ... الى التل الزينبيه عدو الله ... أمـا بعــد:
 
قديم 03-08-03, 07:44 PM   رقم المشاركة : 9
اسلامي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية اسلامي







اسلامي غير متصل

اسلامي is on a distinguished road


الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر

يا اخي الجارود الجهني

والله العظيم القمته حجراً

الله يوفقك الجارود الجهني ويرفع قدرك

ها نحن اهل السنة والجماعة ابطال في ميادين القتال

وفي كل ميدان بقوة الله وتوكلنا عليه







 
قديم 03-08-03, 09:40 PM   رقم المشاركة : 10
Guest





بسم الله الرحمن الرحيم

من العقائد التي يشنع بها أهل السنة على الشيعة ما هو من محض التعصّب المقيت الذي أولده الأمويون والعباسيون في صدر الاسلام , بما كانوا يحقدون على الامام علي (ع (ويبغضونه حتى لعنوه على المنابر أربعين عاما , فلا غرابة أن يشتموا كل من تشيّع له ويرموه بكل عار وشنار, فهم يقذفونه بما شاؤوا ويرمونه بكلّ التهم وينبزونه بشتى الألقاب , ويخالفونه في كل أقواله وأفعاله.

ألا ترى بأن بعض علماء السنة المشهورين يقولون: بأن لبس الخاتم في اليد اليمنى هو سنّة نبوية, ولكن يجب تركها لأن الشيعة اتّخذوا ذلك شعارا لهم.

وهذا حجة الاسلام أبو حامد الغزالي يقول: أن تسطيح القبور هو المشروع في الدين ,لكن لمّا جعلته الرافضة شعارا لهم عدلنا عنه الى التسنيم.

وقد قال رسول الله (ص) :" علي مني بمنزلتي من ربي ", أي أن محمدا هو الوحيد الذي يبلغ عن ربه , فعلي هو الوحيد الذي يبلغ عن رسول الله(ص) , ولكن ذنب علي أنه لم يعترف بخلافة من قبله, وذنب شيعته أنهم اتبعوه في ذلك فرفضوا خلافة أبي بكر وعمر وعثمان , ولذلك سموهم "الروافض".
ويستطيع الباحث المتتبع أن يستنتج سببين لهذا الموقف السني من عقائد الشيعة:
أولهما: العداء الذي أجج ناره حكام بني أمية بالأكاذيب والدعايات واختلاق الروايات المزورة.
ثانيهما: لأن معتقدات الشيعة تتنافى وما ذهبوا اليه من تأييد الخلفاء ونصليح أخطائهم واجتهاداتهم مقابل النصوص, خصوصا حكام بني أمية وعلى رأسهم معاوية بن أبي سفيان.







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "