العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-15, 09:19 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


Thumbs down عقيدة الشيعه إعص الله وأطع علي تدخل الجنة أطع الله وإعص علي تدخل النار

مكتبة أهل البيت (ع) - الإصدار الأول

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كشف الغطاء (ط.ق) - الشيخ جعفر كاشف الغطاء - ج 1 - ص 13
من عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب أقسمت بعزتي وجلالي ان ادخل الجنة من اطاعه وان عصاني وأقسمت بعزتي وجلالي ان ادخل النار من عصاه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الأمالي - الشيخ الصدوق - ص 756
وعلي مقيم حجتي ، لا أعذب من والاه وإن عصاني ، ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني .
.
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
روضة الواعظين - الفتال النيسابوري - ص 109
علي مقيم حجتي لا أعذب من والاه وان عصاني ، ولا ارحم من عاداه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مائة منقبة - محمد بن أحمد القمي - ص 78 - 79
ي بن أبي طالب حجتي على خلقي ، ونوري في بلادي ، وأميني على علمي ‹ صفحة 79 › لا ادخل النار من عرفه وإن عصاني ، ولا ادخل الجنة من أنكره وإن أطاعني ( 1 )


مناقب آل أبي طالب - ابن شهر آشوب - ج 3 - ص 4

وعلي مقيم حجتي ، لا أعذب من والاه وان عصاني ، ولا ارحم من عاداه وان أطاعني .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الروضة في فضائل أمير المؤمنين - شاذان بن جبرئيل القمي - ص 173 - 174
وأمير المؤمنين مقيم الحجة من عرف حقه زكا وطاب ، ومن أنكر حقه كفر وخاب أقسمت على نفسي بنفسي ‹ صفحة 174 › أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ، وأدخل النار من عصاه وإن أطاعني . ( 1 )

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
العقد النضيد والدر الفريد - محمد بن الحسن القمي - ص 35
وعلي مقيم حجتي ، أقسمت بعزتي لا أعذب من والاه وإن عصاني ، ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
المحتضر - حسن بن سليمان الحلي - ص 224
وعلي مقيم حجتي ، لا اعذب من والاه وإن عصاني ، ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كتاب الأربعين - محمد طاهر القمي الشيرازي - ص 75
من عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي أن أدخل النار من عصاه وان أطاعني ، وأدخل الجنة من أطاعه وان عصاني ( 2 ) .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الجواهر السنية - الحر العاملي - ص 238
علي مقيم حجتي لا أعذب من والاه وان عصاني ولا أرحم من عداه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 8 - ص 2
وعلي مقيم حجتي ، لا أعذب من والاه وإن عصاني ، ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الإمام علي بن أبي طالب (ع) - أحمد الرحماني الهمداني - ص 107
وعلي مقيم حجتي ، لا أعذب من والاه وإن عصاني ، ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 8 - ص 8
وعلي مقيم حجتي لا أعذب من والاه وإن عصاني ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني ،
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
طرائف المقال - السيد علي البروجردي - ج 2 - ص 293
من عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي وجلالي أن أدخل الجنة من أطاعه وان عصاني ، وأقسمت أن أدخل النار من عصاه وان أطاعني
.. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كشف اليقين - العلامة الحلي - ص 8
من عرف حق علي زكا وطاب . ومن أنكر حقه لعن وخاب . أقسمت بعزتي أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني . وأقسمت بعزتي أدخل النار من عصاه وإن أطاعني .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مشارق أنوار اليقين - الحافظ رجب البرسي - ص 97 - 98
لأدخلن الجنة من أطاع عليا وإن عصاني ، ولأدخلن النار من عصاه وإن أطاعني ( 5 ) ، وهذا رمز حسن وذلك لأن حب علي هو الإيمان الكامل ، والإيمان الكامل لا تضر معه السيئات ، فقوله : وإن عصاني فإني أغفر له إكراما له وأدخله الجنة بإيمانه فله الجنة بالإيمان ، وبحب علي العفو والغفران ، وقوله : ولأدخلن النار من عصاه وإن أطاعني وذلك لأنه إذا لم يوال عليا فلا إيمان له ، فطاعته هناك مجازا لا ‹ صفحة 98 › حقيقة لأن الطاعة بالحقيقة حب علي المضاف إليها سائر الأعمال ، فمن أحب عليا فقد أطاع الله ، ومن أطاع الله نجا ، فمن أحب عليا فقد نجا ، فاعلم : أن حب علي الإيمان ، وبغضه الكفر ( 1 ) ، وليس هناك إلا محب ومبغض ، فمحبه لا سيئة له فلا حساب عليه ومن لا حساب عليه فالجنة داره ، ومبغضه لا إيمان له ، ومن لا إيمان له لا ينظر الله إليه فطاعته عين المعصية فعدوه هالك ، وإن جاء بحسنات العباد بين يديه ، ووليه ناج ولو كان في الذنوب إلى شحمتي أذنيه ، وأين الذنوب مع الإيمان المنير ؟ أم أين من السيئات مع وجود الإكسير ؟ فمبغضه من العذاب لا يقال ، ومحبه لا يوقف ولا يقال ، فطوبى لأوليائه وسحقا لأعدائه .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
إحقاق الحق (الأصل) - الشهيد نور الله التستري - ص 193
من عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب أقسمت بعزتي وجلالي أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني وأقسمت بعزتي أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني والأخبار في ذلك كثيرة
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
غاية المرام - السيد هاشم البحراني - ج 1 - ص 32 - 33
ومن عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني وأقسم أن أدخل النار ( 7 ) من عصاه وإن ‹ صفحة 33 › أطاعني "
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
شرح إحقاق الحق - السيد المرعشي - ج 4 - ص 221
ومن عرف حق علي ذكا وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
العقائد الإسلامية - مركز المصطفى (التابع لمكتب السيستاني) - ج 2 - ص 100
من عرف حق علي زكا وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي وجلالي : أن أدخل الجنة من أطاعه ، وإن عصاني ، وأقسمت بعزتي : أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني . والأخبار في ذلك كثيرة .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
نفحات الأزهار - السيد علي الميلاني - ج 5 - ص 242 - 243
من عرف حق علي زكي وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ، ‹ صفحة 243 › وأقسمت بعزتي أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني "

. . . . . . . .






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعه هذا فضل زيارة الحسين / فماهو فضل زيارة من هو أفضل وأجل من الحسين
»» الشيعي الدين الحنيف . تؤمن أن السراط المستقيم هو إتباع آل البيت , فما دليلك
»» هل لا حظتم إختفاء الإسماعيليه ,خجلا من واقعهم اليوم
»» الإسماعيلي : أحمدك يا رب / كم فرق الشيعه التي تؤمن بالإمامة كعقيدة , وهل أدلتها مختلف
»» تناقض الشيعه السستاني مثالا في الحكم على منكر أصل من أصول الدين
 
قديم 12-07-15, 03:44 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


ايها الشيعي
هل تفضل طاعة الله ,,, على طاعة علي رضي الله عنه
أم تفضل طاعة علي رضي الله عنه ,,, على طاعة الله







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» شروط زواج المتعه وأحكامها من موضع المعممين , كما يقوله النجفي
»» سؤال إعجازي آخر للشيعه : ماهو الفرق بين إمامة أبراهيم وإمامة أئمتكم
»» مركز الأبحاث العقائديه يقر بروايات آل البيت بصوم عاشوراء
»» الشيعي الأمم أخلاق / هذه أخلاق أمة من
»» معمم يقول :كلام علي وحي جمعه الرافضة وكلام الرسول ليس بوحي فلم يجمعونه
 
قديم 16-07-15, 04:57 AM   رقم المشاركة : 3
وامـحمداه
مشترك جديد






وامـحمداه غير متصل

وامـحمداه is on a distinguished road


ورد في الحديث بما معناه : من قال لا اله الا الله دخل الجنة وان سرق وزنى .

مثل هذه الاحاديث لو صحت قطعا فهي لا تدل على التشجيع على معصية الله وانما تكشف حقيقة ان من مات على الاسلام والولاية التي معناها الايمان بالله ورسوله واهل بيته فسبيله الى الجنة وان اخطأ وعصى الله سبحانه وتعالى في بعض الامور الا ان المصير النهائي هو النعيم .







التوقيع :
لا إله إلا الله وحده لاشريك له
واشهد ان محمد عبده ورسوله
واشهد ان عليا والائمة من ال محمد أولياء الله بهم اتولى ومن اعداءهم اتبرأ
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ سني يبين جواز التوسل وخطأ من كفر المسلمين لاجلها
»» هل يكفر من كفر بعض الصحابه إجتهاداً ؟
»» ماهي عقيدة اهل السنة في مقتل عثمان بن عفان ؟
 
قديم 16-07-15, 09:12 AM   رقم المشاركة : 4
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


سبحان الله
أيها الشيعي
هل قول لا إله إلا الله أي لا معبود بحق ولامطاع بحق إلا الله
تساوي قول علي ولي الله ,,,
أم عندكم وفق رواياتكم قولكم [[[[ علي ولي الله ]]]] أعز وأجل من قول لا إله إلا الله
فمن قالها ,,, فهو أفضل ممن قال لا إله إلا الله
فالإيمان بولاية علي ,,,,
مقدم عندكم
على الإيمان بربوية ووحدانية الله







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي الشيعه وإبليس وجهان لعملة واحده كلاهما يسعيان لإضلال الناس عن الطريق المستقيم
»» هل هذا ما ورثه الشيعه من أئمتهم
»» حقيقة مقتل الحسين رضي الله عنه من الرافضة أنفسهم ( بمناسبة الأربعينيه )
»» حقيقة الجمع بين الصلاتين عند الشيعه ,, وبطلانه عندهم
»» الشيعيه الإماميه , من سبب الفروقات ليس بنوا أميه بل علمائكم ومراجعكم
 
قديم 16-07-15, 10:02 AM   رقم المشاركة : 5
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وامـحمداه مشاهدة المشاركة
   لا تدل على التشجيع على معصية الله


1- زهرة الربيع,نعمةالله الجزائري,ص300,مكتبة المصطفى:

وانعقاد الاجماع علي بطلان عبادات المخالفين وانهم لايثابون على افعالهم لان مدار قبول الاعمال
علي اعتقاد الامامه والولاية التي هي اعظم اركان الدين بل نطقت أخبار الطينة بأن الثواب المترتب علي طاعات المخالفين [يكتب] في صحائف الشيعة كما ان ذنوب الشيعة [تكتب] في صحائف المخالفين ويرد كلي شيء الي اصله وفي الاخبار المستفيضة بل المتواتره ماعدا هذا الفرقة كافر في الاخرة يحشر مع الكفار بل عذابهم اشد من عذابهم
.






2- نور البراهين,نعمةالله الجزائري,تحقيق مهدي رجائي,جزء2,صفحة287
,مكتبة الزهراء:


على أنه روي في نوادر الاخبار أن ثواب طاعاتهم وعباداتهم يكتب للشيعة
لأن من مزج طينتهم وذلك أنه سبحانه لما خلق الطينتين مزج بينهما ثم عزلهما فحصل في كل طينة من ماء الأخرى فما يفعله المخالفون من الطاعات مستند إلى الماء الحلو الذي كان في طينة المؤمنين وما يأتيه المؤمنون من قبائح الاعمال مسبب عن الماء الآجن الذي حصل لهم من المزج [فذنوبهم تكون في القيامة لاحقة للمخالفين] حسنات المخالفين محسوبة من جملة حسنات المؤمنين] وبهذا وردت أخبار كثيرة والمفصل منها ما رواه الصدوق رحمه الله في آخر كتاب علل الشرائع والاحكام عن أبي إسحاق الليثي من أراد الاطلاع على حقيقة الحال فلينظره من هناك ولا يخبر بـه أحدا من عــوام الشيعة كما اشترط الإمام عليه السلام في ذلك الخبر.






 
قديم 17-07-15, 01:08 AM   رقم المشاركة : 6
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وامـحمداه مشاهدة المشاركة
   ورد في الحديث بما معناه : من قال لا اله الا الله دخل الجنة وان سرق وزنى .

مثل هذه الاحاديث لو صحت قطعا فهي لا تدل على التشجيع على معصية الله
وانما تكشف حقيقة ان من مات على الاسلام والولاية
التي معناها الايمان بالله ورسوله واهل بيته فسبيله الى الجنة وان اخطأ وعصى الله سبحانه وتعالى في بعض الامور
الا ان المصير النهائي هو النعيم .

هل عرفت الفرق بين عقيدة الإسلام
وعقيدة الرافضة
قال تعالى
{{{{ إن الدين عند الله الإسلام }}}}
وأنتم لا تقرون أن الإمامة من أصول الدين الإسلامي
والإسلام هو الإقرار بالتوحيد والنبوه والمعاد ,,,,,,
وليس فيها الإمامة الدخيله على الدين الإسلامي






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن المالكي , وإسقاطاته على علي وصحابته المنتجبين بالضعف والخنوع والذل والمهانه
»» مسألة واحده أثبتت بطلان الإمامة ,,, وأقر بها من يؤمنون بها
»» الشيعي رضوان الحق / خذ الحقيقة التي أقر بها الشيعه وهدموا عقيدة التشيع , لن تنكرها
»» صولة الحق : تدعون التطهير والعصمة لأهل الكساء ,, الإشكال عليكم , من بعدهم كيف تطهروا
»» لكل شيعي ,, كم عدد أولاد جعفر الصادق , وكيف كانت تربيته لهم
 
قديم 20-07-15, 07:41 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


مكتبة أهل البيت (ع) - الإصدار الأول

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كشف الغطاء (ط.ق) - الشيخ جعفر كاشف الغطاء - ج 1 - ص 13
من عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب

أقسمت بعزتي وجلالي
ان ادخل الجنة من اطاعه وان عصاني
وأقسمت بعزتي وجلالي
ان ادخل النار من عصاه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الأمالي - الشيخ الصدوق - ص 756
وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني .
.
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
روضة الواعظين - الفتال النيسابوري - ص 109
علي مقيم حجتي
لا أعذب من والاه وان عصاني ،
ولا ارحم من عاداه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مائة منقبة - محمد بن أحمد القمي - ص 78 - 79
ي بن أبي طالب حجتي على خلقي ، ونوري في بلادي ، وأميني على علمي ‹ صفحة 79 ›
لا ادخل النار من عرفه وإن عصاني ،
ولا ادخل الجنة من أنكره وإن أطاعني ( 1 )


مناقب آل أبي طالب - ابن شهر آشوب - ج 3 - ص 4

وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وان عصاني ،
ولا ارحم من عاداه وان أطاعني .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الروضة في فضائل أمير المؤمنين - شاذان بن جبرئيل القمي - ص 173 - 174
وأمير المؤمنين مقيم الحجة من عرف حقه زكا وطاب ، ومن أنكر حقه كفر وخاب أقسمت على نفسي بنفسي ‹ صفحة 174 › أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
وأدخل النار من عصاه وإن أطاعني . ( 1 )

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
العقد النضيد والدر الفريد - محمد بن الحسن القمي - ص 35
وعلي مقيم حجتي ،
أقسمت بعزتي
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
المحتضر - حسن بن سليمان الحلي - ص 224
وعلي مقيم حجتي ،
لا اعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كتاب الأربعين - محمد طاهر القمي الشيرازي - ص 75
من عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل النار من عصاه وان أطاعني ،
وأدخل الجنة من أطاعه وان عصاني ( 2 ) .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الجواهر السنية - الحر العاملي - ص 238
علي مقيم حجتي
لا أعذب من والاه وان عصاني
ولا أرحم من عداه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 8 - ص 2
وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الإمام علي بن أبي طالب (ع) - أحمد الرحماني الهمداني - ص 107
وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 8 - ص 8
وعلي مقيم حجتي
لا أعذب من والاه وإن عصاني
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني ،
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
طرائف المقال - السيد علي البروجردي - ج 2 - ص 293
من عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي وجلالي
أن أدخل الجنة من أطاعه وان عصاني ،
وأقسمت
أن أدخل النار من عصاه وان أطاعني
.. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كشف اليقين - العلامة الحلي - ص 8
من عرف حق علي زكا وطاب . ومن أنكر حقه لعن وخاب . أقسمت بعزتي
أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني .
وأقسمت بعزتي
أدخل النار من عصاه وإن أطاعني .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مشارق أنوار اليقين - الحافظ رجب البرسي - ص 97 - 98
لأدخلن الجنة من أطاع عليا وإن عصاني ، ولأدخلن النار من عصاه وإن أطاعني ( 5 ) ،

وهذا رمز حسن وذلك لأن
حب علي هو الإيمان الكامل ،
والإيمان الكامل لا تضر معه السيئات ،
فقوله : وإن عصاني فإني أغفر له إكراما له وأدخله الجنة بإيمانه فله الجنة بالإيمان ، وبحب علي العفو والغفران ، وقوله : ولأدخلن النار من عصاه وإن أطاعني وذلك لأنه إذا لم يوال عليا فلا إيمان له ، فطاعته هناك مجازا لا ‹ صفحة 98 › حقيقة لأن الطاعة بالحقيقة حب علي
المضاف إليها سائر الأعمال ، فمن أحب عليا فقد أطاع الله ، ومن أطاع الله نجا ، فمن أحب عليا فقد نجا ، فاعلم : أن حب علي الإيمان ، وبغضه الكفر ( 1 ) ، وليس هناك إلا محب ومبغض ،
فمحبه
لا سيئة له فلا حساب عليه ومن لا حساب عليه فالجنة داره ،
ومبغضه
لا إيمان له ، ومن لا إيمان له لا ينظر الله إليه فطاعته عين المعصية
فعدوه هالك ، وإن جاء بحسنات العباد بين يديه ،
ووليه ناج ولو كان في الذنوب إلى شحمتي أذنيه ، وأين الذنوب مع الإيمان المنير ؟ أم أين من السيئات مع وجود الإكسير ؟ فمبغضه من العذاب لا يقال ، ومحبه لا يوقف ولا يقال ، فطوبى لأوليائه وسحقا لأعدائه .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
إحقاق الحق (الأصل) - الشهيد نور الله التستري - ص 193
من عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب أقسمت بعزتي وجلالي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني
وأقسمت بعزتي
أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني

والأخبار في ذلك كثيرة
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
غاية المرام - السيد هاشم البحراني - ج 1 - ص 32 - 33
ومن عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني
وأقسم
أن أدخل النار ( 7 ) من عصاه وإن ‹ صفحة 33 › أطاعني "
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
شرح إحقاق الحق - السيد المرعشي - ج 4 - ص 221
ومن عرف حق علي ذكا وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
. . . . . . . . . . . . . . . . .
العقائد الإسلامية - مركز المصطفى (التابع لمكتب السيستاني) - ج 2 - ص 100
من عرف حق علي زكا وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي وجلالي :
أن أدخل الجنة من أطاعه ، وإن عصاني ،
وأقسمت بعزتي :
أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني .

والأخبار في ذلك كثيرة .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
نفحات الأزهار - السيد علي الميلاني - ج 5 - ص 242 - 243
من عرف حق علي زكي وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
‹ صفحة 243 ›
وأقسمت بعزتي
أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني "


. . . . . . . .

=====================================






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» صلاة الجمعه , دليل صريح على نسف الشيعه للقرآن وتشريعاته ,, فهل انتم مسلمون
»» الشيعه تخطئون من يفعل السنه ( صلاة التراويح ) وتنسكتون عن من يحرم الواجب وينسفه
»» معممين شيعه يثبتون حقيقة كفر الشيعه , يوتيوب صوت وصوره
»» قلم فريد , ماهي الكتب الإسماعيليه التي تنصح بقراءتها للباحثين عن الحق
»» الشيعي الحاج صفوان / منهم آل البيت عند الشيعه وما الدليل من القرآن ومن السنه
 
قديم 22-07-15, 03:55 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هذه الروايات السبئية أنعكست على حياة الإثني عشري
فأصبح قلبه معلق بالمدفون علي بن أبي طالب من دون الحي الذي لايموت
فإذا دعا قال ياعلي
وإذا توعد توعد بعلي
وإذا علق المشئية قال إذا شاء علي
وإذا حلت به نائبة نادى علياً مظهر العجائب

فكيف بعد هذا الإعتقاد تريد منه أن يقدم الله سبحانه وتعالى جل في علاه
على ربه الأوحد علي بم أبي طالب؟؟







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» صور مكان امام احمد الكاتب سابقا
»» ظاهرة تشيع الزنادقة والمنحرفين استوقفتي /الزنديق طارق يوسف
»» قال المعصوم علي يا أهل العراق نبئت أن نساءكم يدافعن الرجال في الطريق
»» ماذا نفهم من قول المعصوم عن مالك الاشتر لقد كان لي كما كنت لرسول الله؟
»» وكنايس قم هجروها***** ترى الدجال راعيها
 
قديم 25-07-15, 02:50 PM   رقم المشاركة : 9
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


وثيقة مشارق أنوار اليقين ..







الصور المرفقة
 
التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب: حديث افتراق الأمة إلى نيف وسبعين فرقة
»» كتاب : السبئية أخطر الحركات الهدامة في صدر الإسلام pdf
»» أطلس الحملات الصليبية على المشرق الإسلامي في العصور الوسطى
»» وجوب عداوة اليهود والمشركين وغيرهم من الكفار
»» كتاب: جابر بن عبد الله صحابي إمام وحافظ فقيه
 
قديم 26-07-15, 09:45 AM   رقم المشاركة : 10
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   مكتبة أهل البيت (ع) - الإصدار الأول
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كشف الغطاء (ط.ق) - الشيخ جعفر كاشف الغطاء - ج 1 - ص 13
من عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب

أقسمت بعزتي وجلالي
ان ادخل الجنة من اطاعه وان عصاني
وأقسمت بعزتي وجلالي
ان ادخل النار من عصاه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الأمالي - الشيخ الصدوق - ص 756
وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني .
.
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
روضة الواعظين - الفتال النيسابوري - ص 109
علي مقيم حجتي
لا أعذب من والاه وان عصاني ،
ولا ارحم من عاداه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مائة منقبة - محمد بن أحمد القمي - ص 78 - 79
ي بن أبي طالب حجتي على خلقي ، ونوري في بلادي ، وأميني على علمي ‹ صفحة 79 ›
لا ادخل النار من عرفه وإن عصاني ،
ولا ادخل الجنة من أنكره وإن أطاعني ( 1 )


مناقب آل أبي طالب - ابن شهر آشوب - ج 3 - ص 4

وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وان عصاني ،
ولا ارحم من عاداه وان أطاعني .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الروضة في فضائل أمير المؤمنين - شاذان بن جبرئيل القمي - ص 173 - 174
وأمير المؤمنين مقيم الحجة من عرف حقه زكا وطاب ، ومن أنكر حقه كفر وخاب أقسمت على نفسي بنفسي ‹ صفحة 174 › أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
وأدخل النار من عصاه وإن أطاعني . ( 1 )

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
العقد النضيد والدر الفريد - محمد بن الحسن القمي - ص 35
وعلي مقيم حجتي ،
أقسمت بعزتي
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
المحتضر - حسن بن سليمان الحلي - ص 224
وعلي مقيم حجتي ،
لا اعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كتاب الأربعين - محمد طاهر القمي الشيرازي - ص 75
من عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل النار من عصاه وان أطاعني ،
وأدخل الجنة من أطاعه وان عصاني ( 2 ) .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الجواهر السنية - الحر العاملي - ص 238
علي مقيم حجتي
لا أعذب من والاه وان عصاني
ولا أرحم من عداه وان أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 8 - ص 2
وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
الإمام علي بن أبي طالب (ع) - أحمد الرحماني الهمداني - ص 107
وعلي مقيم حجتي ،
لا أعذب من والاه وإن عصاني ،
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 8 - ص 8
وعلي مقيم حجتي
لا أعذب من والاه وإن عصاني
ولا أرحم من عاداه وإن أطاعني ،
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
طرائف المقال - السيد علي البروجردي - ج 2 - ص 293
من عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي وجلالي
أن أدخل الجنة من أطاعه وان عصاني ،
وأقسمت
أن أدخل النار من عصاه وان أطاعني
.. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
كشف اليقين - العلامة الحلي - ص 8
من عرف حق علي زكا وطاب . ومن أنكر حقه لعن وخاب . أقسمت بعزتي
أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني .
وأقسمت بعزتي
أدخل النار من عصاه وإن أطاعني .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مشارق أنوار اليقين - الحافظ رجب البرسي - ص 97 - 98
لأدخلن الجنة من أطاع عليا وإن عصاني ، ولأدخلن النار من عصاه وإن أطاعني ( 5 ) ،

وهذا رمز حسن وذلك لأن
حب علي هو الإيمان الكامل ،
والإيمان الكامل لا تضر معه السيئات ،
فقوله : وإن عصاني فإني أغفر له إكراما له وأدخله الجنة بإيمانه فله الجنة بالإيمان ، وبحب علي العفو والغفران ، وقوله : ولأدخلن النار من عصاه وإن أطاعني وذلك لأنه إذا لم يوال عليا فلا إيمان له ، فطاعته هناك مجازا لا ‹ صفحة 98 › حقيقة لأن الطاعة بالحقيقة حب علي
المضاف إليها سائر الأعمال ، فمن أحب عليا فقد أطاع الله ، ومن أطاع الله نجا ، فمن أحب عليا فقد نجا ، فاعلم : أن حب علي الإيمان ، وبغضه الكفر ( 1 ) ، وليس هناك إلا محب ومبغض ،
فمحبه
لا سيئة له فلا حساب عليه ومن لا حساب عليه فالجنة داره ،
ومبغضه
لا إيمان له ، ومن لا إيمان له لا ينظر الله إليه فطاعته عين المعصية
فعدوه هالك ، وإن جاء بحسنات العباد بين يديه ،
ووليه ناج ولو كان في الذنوب إلى شحمتي أذنيه ، وأين الذنوب مع الإيمان المنير ؟ أم أين من السيئات مع وجود الإكسير ؟ فمبغضه من العذاب لا يقال ، ومحبه لا يوقف ولا يقال ، فطوبى لأوليائه وسحقا لأعدائه .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
إحقاق الحق (الأصل) - الشهيد نور الله التستري - ص 193
من عرف حق علي زكى وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب أقسمت بعزتي وجلالي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني
وأقسمت بعزتي
أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني

والأخبار في ذلك كثيرة
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
غاية المرام - السيد هاشم البحراني - ج 1 - ص 32 - 33
ومن عرف حق علي زكى وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني
وأقسم
أن أدخل النار ( 7 ) من عصاه وإن ‹ صفحة 33 › أطاعني "
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
شرح إحقاق الحق - السيد المرعشي - ج 4 - ص 221
ومن عرف حق علي ذكا وطاب ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
. . . . . . . . . . . . . . . . .
العقائد الإسلامية - مركز المصطفى (التابع لمكتب السيستاني) - ج 2 - ص 100
من عرف حق علي زكا وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي وجلالي :
أن أدخل الجنة من أطاعه ، وإن عصاني ،
وأقسمت بعزتي :
أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني .

والأخبار في ذلك كثيرة .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
نفحات الأزهار - السيد علي الميلاني - ج 5 - ص 242 - 243
من عرف حق علي زكي وطاب ، ومن أنكر حقه لعن وخاب ، أقسمت بعزتي
أن أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني ،
‹ صفحة 243 ›
وأقسمت بعزتي
أن أدخل النار من عصاه وإن أطاعني "


. . . . . . . .

=====================================

سكوت الرافضة
دليل على أن هذه عقيدتهم لا يستطيعون إنكارها






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي نهج آل محمد : هل إتفق الشيعه على أن الإمامة أصل من أصول الدين الإسلامي
»» al_sadri / لماذا إختلف مراجع الشيعه على ماكانة الإمامة في الدين وفي العقيدة
»» مفاجأة كبرى / ظهر المهدي حقيقة في النجف
»» فراس الشمري وخزيمه : هل تنكرون أن سفينة نجاتكم تحطمت بكم
»» الإسماعيليه : تباكوا على تفجير المسجد عندهم وعند القصاص منهم لزموا الصمت لماذا ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "