العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-15, 11:31 PM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


Thumbs down ايها الشيعه لماذا سلمتم بكذبة التمسك بالعتره

نعم هي حقيقة لا يستطيع أي شيعي ان ينكرها وإن تجاهلها وتنكر لحقيقة وقوعها
كذبة التمسك بالعتره
تلك الكذبه التي لم يصدقها حتى الشيعه أنفسهم وهم يدعون وجود الروايات التي تحث عليها
فلو جاملنا الرافضة وقلنا هي روايات عندكم متفق عليها فيما بينكم
فلما تختلفون على العتره من المقصود بها
فرواية العتره لم تحدد منهم
وروايات العتره لم تحدد كم عددهم
وروايات العتره لم توضح ماهو نهجهم
وروايات العتره لم توضح دورهم في الدين الاسلامي
وروايات العتره جاءت مطلقه ولم تقيد لأحد بعينه او بصفة مخصوصه

والأعجب من هذا كله
أن من يدعون التمسك بالعتره
يقرون أنهم لا يتمسكون بالعتره
فلكل طائفة شيعيه يوجد عندهم بديل عن العتره
فعند الإثناعشريه ,,, إستبدلوا العتره ,,, بالمراجع
وعند الإسماعيليه ,,, إستبدلوا العتره ,,, بالداعي
هل عرفت أيها الشيعي
أنكم لا تتمسكون بالعتره رغم إيمانكم أنهم سبيل النجاة ,,,,
وبهذا ,,, أنتم من ظل عن العتره
فلا تمسكتم بدين محمد صلى الله عليه وسلم ,,,
ولا إتبعتم العتره كما تزعمون
فمن أظلكم عن الحق
سؤال لا يستطيع الشيعي أن يجد له جوابا







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» المرادي / سؤال خاص لك أتمنى أن تجيب عليه
»» الله اكبر ك للشيعه نقول تدبروا قصص القرآن لتعلموا بطلان إمامتكم
»» تخبط مركز الأبحاث العقائدية للسستاني ( في نفي بنات الرسول صلى الله عليه وسلم
»» يا إسماعيليه / عيب عليكم تضحون أنفسكم , تاريخك شاهد عليكم
»» عقائدي وإنكاره للقرآن في قوله
 
قديم 22-06-15, 12:45 AM   رقم المشاركة : 2
أغفرلي ذنبي
مشترك جديد






أغفرلي ذنبي غير متصل

أغفرلي ذنبي is on a distinguished road


بارك الله فيك ............................

ولو قلنا لهم ما هو القيد في دخول أو الخروج من العترة لما علم الشيعي ما يقول ؟؟

و كما قلت الاثني عشرية يختلفون مع الاسماعلية وهكذا مع بقية فرق الشيعة ولا نعلم ما هو القيد في الدخول في العترة ؟






 
قديم 22-06-15, 09:10 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road




حوار تخيلته بيني وبين رافضي جاء يلزمني بإتباع (العترة)



عبد المدفون في كربلا : أطالبك بإتباع العترة!
أنا : موافق على إتباعهم لكن العترة بمفهومك كإثني عشري او بمفهوم جمهور المسلمين و اللغة العربية ؟
عبد المدفون في كربلا : واقعااًاًاًاًاًاًاً انت ناصبي ثم هرووووب







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» أتباع احمد الحسن اليماني يتحدون أتباع المراجع في إثبات طهارة مولد المراجع
»» من جديد كمال الحيدري يواصل قصف السيستاني؟
»» بعد أن قدم نفسه كمرجع تقليد كمال الحيدري يشن هجوم على المراجع ويشهر بهم
»» يا بن رسول الله إنهم يزعمون أنهم يزورون أبا بكر وعمر في هذه القبة- أمسك حرامي
»» في العاصمة الأوزبكية تم خطف شابين مسلمين أحدهما خريج الجامعة الإسلامية بالمدينة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "