العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-15, 06:47 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


الفلوجة الأسطورة وتعاون إيراني أمريكي يائس لمحوها


( وَمَا نَقَمُواْ مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُواْ بِٱللَّهِ ٱلْعَزِيزِ ٱلْحَمِيدِ) البروج الآية 8





خاص/ مدونة سنة العراق
بقلم/ آملة البغدادية

الفلوجة الصامدة تلك المدينة التي تقع في أرض مساحتها 10 كم مربع قهرت 10 آلاف جندي أمريكي بكامل عتادهم المتطور عام 2004 ثم 2005 ، لن تُنسى من الذاكرة الحية في عصر الغزو الآثم .
منذ شهر ونصف تصد الفلوجة بصمود مذهل أكبر مؤامرة على العراق مختزلة بأرضها وسكانها ، ولم تتوقف محاولات حكومة المليشيات من النيل منها منذ انسحاب الجيش الأمريكي ، حنى بدأت خطة إيقاف الاعتصامات وبداية الانتقام من مركز السنة في العراق المتمثل بمحافظة ألنبار ، إلا أنه اصدم بجبل أشم أسمه الفلوجة الذي استنفر أهلها للدفاع عنها ببسالة ،=.

الفلوجة أرعبت جيوش الظلام ودول العداء ، حيث بدأ القصف الإيراني العدو بطائرات السيخوي التي هي بالأصل عراقية تم نهبها بدل إرجاعها كأمانة قبيل العدوان العالمي عام 1991 ، وهذا بمعونة حكومة المليشيات في المنطقة الغبراء مع حشود الإجرام جحش بعد مطالب بمحو الفلوجة الصامدة بالسلاح الفتاك . نعم بالسلاح الفتاك وليس مجرد لفظة مبالغة أو إعلام مغرض ، فقد أرعبت الفلوجة أولاد المتعة الشيعة كما أرعبت العلوج الأمريكان في معركتين مقدستين شهد العالم أنها هدمت هيلمان أمريكا وجندها إلى الأبد حتى تم انسحابهم في ذلة ، وصورهم منتشرة بالمئات بين معاق ومريض نفسي لا يكف من البكاء والكوابيس عدا الأمراض المستعصية التي لازمت هؤلاء المجرمين إلى يوم مماتهم .

تشهد اليوم الفلوجة هجمة شرسة أخرى من تحالف كافر آثم لمحوها من الخارطة ، والمحزن أن من أهل السنة أو من المحسوبين منهم قد طالبوا بتعجيل الضربات على أرض الفلوجة الطاهرة لأنهم رأوا فيها قمة الجهاد وسنامه ، وادناه أكابر مجرميها قاتلهم الله وعجل في هلاكهم فهم مطلوبون للعدالة الربانية .




حميد الهايس (الصحوجي) رئيس مجلس أنقاذ الأنبار : بتاريخ 21/ 11/ 2014 ظهر هذا العميل المستشيع في لقاء متلفز حول الأنبار ، وهو المعروف بأخلاقه المتدنية وإجرامه مع ميوله لحكومة الشر الصفوية بعدة لقاءات تعج بتصريحات حاقدة على الأنبار، وخاصة الفلوجة الصامدة وأهلها ، فقد صرح بلا أدنى وجل ننتظر جثته
( لو امتلكت أسلحة كيمياوية لضربت الفلوجة ومساجدها )

الشيخ عبد الكريم الفهداوي قائد صحوة : بتاريخ 17 /4/ 2015 ــ إن شيوخ عشائر الأنبار خوّلوا رئيس الوزراء العبادي إصدار قرار يسمح بمشاركة "الحشد الشعبي" في العمليات العسكرية .

قاسم الفهداوي وعبد الكريم الفهداوي مع عدد من شيوخ الأنبار ألتقوا مع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري طالبين تدخل الحشد في الأنبار بحجة فك الحصار عنها من قبل داعش .

صباح كرحوت رئيس مجلس محافظة الأنبار : بتاريخ 22/4/ 2015 نُشر تصريح لهذا العميل في خبر عنوانه ( سنطلب مساعدة إيران في تحرير المحافظة ) وفيه ( الانبار تبحث عن مصالحها في المرحلة الحالية لتهدئة المدينة واعادة النازحين اليها لاسيما وان المحافظة تشهد افراغا من سكانها هربا من داعش ومن القصف لذلك فأن طلب المساعدة من اية جهة كانت و منها ايران وارد جدا”) أهــ

من الواضح بعد شهرين على هذا التصريح على الأقل أن مجلس المحافظة وأولهم هذا العميل لم يفعلوا أي شيء للنازحين لعودتهم ولا حتى لإدخالهم إلى بغداد بدون كفيل ، وفوق هذا كله لم يفعلوا شيء أمام استهداف النازحين في بغداد من قبل القوات الأمنية ومليشياتها . أما الفضيحة الجديدة التي برزت في تسليم المحافظ صهيب الراوي 5 مليون دينار يومياً لكل عضو في المجلس من أصل 12 مليار دينار فهي الطامة الكبرى ، وهذا يعني أن القريحة المجرمة لساسة السنة خاصة في مجالس المحافظات قد برزت ونمت وفق مصالح مادية بحتة، جعلت منهم فاقدي الشرف كما العقول لدرجة تقدم مصالحهم الذاتية ولكسب الحرام على مسألة وجود مليون ونصف مواطن في الأنبار ولو أدى إلى تهديم مدن كاملة بساكنيها .


نواب مجلس الدواب الشيعي يطالبون بمحو الفلوجة، ومنهم قاسم الأعرجي عضو التحالف الوطني ، وقد مسح تغريدته بعد انفضاح غيظ القلوب .


أما من كبار الإرهاب الشيعي المليشياوي فقد بدأت تتوالى على ذات المطلب بفناء مدينة المساجد رغم ما ألم بها من تدمير وضحايا قارب 10 آلاف بين شهيد وجريح ، من تصريحات هؤلاء الكفرة الفجرة :

نائبُ رئيس هيئةِ الحشدِ الشعبيّ أبو مهديّ المهندس : يصف مدينةَ الفلوجةِ رأسِ الأفعى متوعدًا بقطعها قريبًا لتحريرِ المدينةِ منْ يدِ عصاباتِ داعشِ الإرهابيةِ .
نقلاً من موقع إخباري : قالَ إنَّ أبطالَ الحشدِ الشعبيّ استطاعوا في أقلِ منْ عام تحريرَ ديالى وشمال كركوك ومناطق تكريت التيْ لمْ يتبقَ منهَا سوى الصينية والشرقاط ، مؤكدًا أنّهم سيتوجهونَ إلى تحريرِ مدينةِ الفلوجةِ التي تُعد هيَ رأسُ الأفعى للدواعشِ . وأضافَ المهندسُ سيتمُ القضاءُ على عصاباتِ داعش الإرهابية بهمّةِ المجاهدينَ منَ الحشدِ الشعبيّ والقواتِ الأمنيةِ وأبناءِ العشائرِ لنعيشَ في عراقٍ آمنٍ بجميعِ مكوناتهِ واخوةً في بلدٍ واحدٍ .انتهى

عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي ريان الكلداني : الحشد الشعبي مصر على ألا يخرج كل شخص تعاون مع داعش في الانبار وخلال ايام قريبة انطلاق عملية التحرير الكبرى للانبار" ، مؤكدا ان " مدينة الفلوجة بمثابة رأس الافعى للارهاب وحان دور تحريرها ". أهــ



الحشد جحش عبر صفحات التواصل الاجتماعي مع الكثير من العوام تطالب بمحو الفلوجة بغبطة معروفة من تربية الحسينيات الصفوية يتقدمهم كبيرهم العبادي الذي أعلن أن المعركة ستحسم بأيام معدودة ، ومع تغريدات تحت وسم ( من قتل فلوجياً دخل الجنة ) وأخرى بأسم (حملة أحرقوا الفلوجة) وغيرها في تسابق للكفر واللإجرام ، وكلها لا تروم تحرير العراق بل تهدف لإبادة أهل السنة النواصب أحفاد بني أمية حسب عقيدتهم المجوسية ، وبنهج أهوج بعقول معكوسة ونفوس مريضة ، وما أعانها سوى إيران الشر ودخولها الصريح بطائرات السخوي وبصواريخ تعدادها 100 قسم منها بأسم الزلزال .
ومن حجم التدمير الهائل الذي أصاب مدينة الحويجة التي راح ضحيتها 4 مناطق بسكانها ، تسربت تصريحات عبر صفحات التواصل بأنها من جراء استخدامها من منطقة ديالى المحاذية لإيران . زلزل الله عروش الكفر في قم وطهران وحوزات الجنوب الرافضي .




هذا الحشد الرافضي من أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لن يثن المجاهدين في الفلوجة والأنبار على حش رؤوس الفجرة بجند من الله لا يعلمها إلا هو كما كانت أمواج العواصف الترابية تعطل الطلعات الجوية وتعمي أبصار جند الشيطان شيعة المراجع .

كل هذه الزوبعة من التهديدات والتحضيرات التي لو تهيأت لتحرير فلسطين لتمت ، إلا أن جحش وكبارها يحاولون التعتيم على عدة تصريحات سابقة بوقف العمليات سواء من قبل العبادي أو العامري ذاته قبل أيام ، وأما حليفتهم أمريكا راعية الإرهاب فقد أعلن أوباما أنه سيعيد الجنود للعراق بعد أن أمر بانسحابهم أبان فوزه ، واليوم ستتهيأ مجموعة من مستشارين جدد بعدد 450 علج إضافي بعد أن هربت المجموعة السابقة من قاعدة الحبانية في الفلوجة قبل أسبوع أو أكثر ، وستكرر مشهد الهروب أو الدعس بعون الله .

وستتوالى الأخبار بنصر من الله لعباده المؤمنين الموحدين أهل السنة وعشائر الفلوجة الذين لا ينامون على ضيم فقد بات معسكر الحبانية تحت اليد
والله المستعان
http://sunnataliraq.blogspot.com/201...g-post_12.html






من مواضيعي في المنتدى
»» بين إرجاء أهل السنة , وتكفير الرافضة
»» أنت مع أو ضد ؟
»» اليوم يوافق مرور عقد على جريمة غزو العراق بلا عقاب !
»» رؤية في مسار اﻷحداث بقلم الأستاذ عبد الرحمن الجنابي
»» عزت الشابندر : أنا من أوصلت المالكي الى رئاسة الوزراء
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "