العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-15, 09:50 AM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


فيلم "ثلاثي الأبعاد" يحكي قصة الصحابي "بلال بن رباح" للعالم

أنتجَتْهُ شركة خليجية وحدّدت عرضه الأول بأمريكا نهاية "2015"

فيلم "ثلاثي الأبعاد" يحكي قصة الصحابي "بلال بن رباح" للعالم


جدة: أطلقت شركة خليجية متخصصة، الفيديو الدعائي لفيلم "بلال" الأول من نوعه في العالم العربي بتقنيةٍ ثلاثية الأبعاد، والذي تدور أحداثه حول شخصية الصحابي الجليل "بلال بن رباح"- رضي الله عنه- ويسرد قصة حياته منذ طفولته، وكيف كانت علاقته بأمه وأخته، وكيف عاش معاناة حياة العبيد، وصولاً إلى تحوله إلى أحد أبرز الشخصيات في عصره حتى تاريخنا الحالي.

وفي التفاصيل، قال "المهندس زهير حامد فايز" رئيس مجلس إدارة شركة "برجون إنترتينمنت" المنفذة للعمل: إنهم بدؤوا منذ "3" سنوات على إنتاج فيلم "بلال" لوعيهم بضرورة الدخول في صناعة الترفيه وصناعة محتوى إعلامي هادف وترفيهي قادر على الوصول للعالمية؛ فاليوم أصبح التلفزيون والأفلام والألعاب الإلكترونية هي مصدر المعلومة والتحفيز للشباب في العالم، وجلوسنا في كرسي المشاهد فقط هو ذنبٌ لن تغفره لنا الأجيال القادمة.

من جهته، أكد "أيمن طارق جمال" المؤسس والمنتج للعمل؛ أنه من المقرر عرض الفيلم بنسخته الإنجليزية أولاً في "الولايات المتحدة الأمريكية" نهاية هذا العام بإذن الله، ولاحقاً في باقي دول العالم. كما يجري التجهيز لنسخة ناطقة باللغة العربية من الفيلم؛ لعرضه في الدول العربية، بالإضافة إلى تلقِّينا طلبات بدبلجته لعدة لغات.

وعن سبب اختيار اللغة الإنجليزية لأول عرض؛ أوضح أنه جاء حرصاً على نشر قصة "بلال" المُلهمة والقيمة لكافة المشاهدين في العالم، وكيف أصبح عبدٌ كبلال سيداً في قومه قبل "1400" عام، ونشر الصورة الحقيقية عن أبطال مسلمين تجاهلهم الإعلام، ويتطرق الفيلم في المقام الأول إلى قضية المساواة والقيم الإنسانية والتضحيات التي قدمتها شخصية بلال للبشرية.

ويضم الفيلم أكثر من "80" شخصية، ما بين رئيسة وثانوية، متفوقاً بذلك على كل الأفلام التي يتم إنتاجها عالمياً من حيث عدد الشخصيات، كما حرص المنتجون على بَلْورة الشخصية الرئيسة في فيلم "بلال" لتظهر في مراحل عمرية مختلفة بحسب السياق الروائي.

وأشار "جمال" إلى أن الفيلم الترويجي يوضح كيف تمت العناية بكل التفاصيل لتصميم الشخصيات بأعلى مستوى من التميز والجودة؛ من حيث الملابس والشعر المستخدم الذي يشكل علامة فارقة في الفيلم.

وقام على الفيلم فريق عمل مكون من أكثر من "140" شخصاً، و"22" جنسية مختلفة؛ من ضمنها "8" جنسيات عربية؛ حرصا على الجودة واختيار أفضل المؤهلات القادرة على تنفيذ الفيلم بمعايير منافسة للأفلام العالمية.

ويتولى تقديم أصوات الشخصيات الرئيسة في الفيلم عددٌ من الفنانين العالميين، أشهرهم الممثل "Adewale Akinnuoye-Agbaje " الذي عرف من خلال ظهوره في عدد من الأفلام الشهيرة مثل "Thor: The Dark World"، والمسلسل التلفزيوني الشهير "Game of Thrones" وأيضاً Lost” " ، وبعض الممثلين الذين سيعلن عنهم لاحقاً خلال الشهرين القادمين.

ونجح الفيديو الترويجي في جذب نسبة عالية من المشاهدين في الأيام الأولى من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية المختلفة، ويتوقع للفيلم أن يستقطب اهتماماً عالمياً؛ كونه ذات جودة تنافس الأعمال العالمية ويستهدف كافة الفئات التي تتطلع لرؤية أفلام تروي قصصاً مستوحاة من أحداث واقعية وأبطال حقيقيين.






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» لبرتفاليين وعبد الرؤوف افندي والاسم الرنان ياسين
»» في يوم التروية قتلوا 30 الف نفس .. وخلعوا باب الكعبة .. أي عمل جبان يشبهه
»» كتائب الأسد تطلب هدنة من الجيش الحر لسحب جثثها من حلب
»» شيعي يمثل حزب البعث لإسقاط المالكي
»» الحياة نعمة للعاقل والموت صلاح للمجنون
 
قديم 07-03-15, 10:40 PM   رقم المشاركة : 2
متبع لا مبتدع
عضو ماسي






متبع لا مبتدع غير متصل

متبع لا مبتدع is on a distinguished road


مجهود طيب شكرا لكم ،،







التوقيع :
لعنة الله على من لعن ابابكر وعمر وعائشة

رضى الله عنهم وارضاهم
من مواضيعي في المنتدى
»» اخوتنا سنه وشيعة انسخوا هذا الرابط واحكموا ,,
»» الله المستعان ،،
»» لو استعمل الشيعة عقولهم فقط لعرفوا الحق ,,
»» الوصايا العشر للمؤمن عند الابتلاء ،،
»» استروا عوراتكم ياباضية ثم تكلموا على عورات المسلمين
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "