العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-15, 11:15 PM   رقم المشاركة : 1
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


Smile الحيدري يتراجع عن القول بالعصمة في آية ( أولي الأمر )!!







التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» ورقات حول الدرر السنيّة
»» رحلة نفسية مع التنويريين
»» حوار مع المستبصر (أرض السلام)
»» مامدى تأثير الصغيرة الواحدة على إيمان مُرتكبها ؟
»» الى منكري السنّه ... كم عدد ركعات صلاة الظهر مع الدليل ؟
 
قديم 15-02-15, 01:27 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


بداء يخجل من خزعبلاته السابقه
فحتى الاطفال يعلمون انه لا عصمة لأئمتكم في هذه الاية ولا الايات الأخرى







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعه / هل تثبتوا لنا الإمامه , لتقيموا علينا الحجه ,, أم نحن من سيقيمها عليكم
»» معممين شيعه يثبتون حقيقة كفر الشيعه , يوتيوب صوت وصوره
»» الشيعي rafthi : هل تعرف أنه لا يوجد إمام من أئمتكم دعى الناس للإيمان بإمامته
»» روايات إثبات التحرف في كتاب ( فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب
»» الأمازيع / ماذا وجدت عند الشيعه ولم تجده عند السنه من العقائد لتعجب بهم
 
قديم 16-02-15, 01:53 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الجميل في الامر أن كمال الحيدري أتى على أكبر أدلة الرافضة من أساساتها
قبل أن يعلن هدايته كما فعل المرجع حسين المؤيد
الظاهر أنه لن يعلن تسننه الا بعد مزيداً من الدعس







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» نظرة الفارسي الشيعي للعرب vs نظرة الهندي السني للعرب
»» الصورة التي تسببت في هداية الحاج عبد الصمد بوشهري وعائلته
»» طقوس تقبيل يد النجس الخميني / فيديو
»» برئت الذمة ممن ذكر فضائل معاوية او برئت الذمة ممن ذكر فضائل علي رضي الله عنهما ؟
»» المولى الأسترابادي لقد خرّب ديننا عندما عملنا بقواعد دراية الحديث عند العامة !!
 
قديم 16-02-15, 08:28 AM   رقم المشاركة : 4
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي سالم

كلام الحيدري أشد تأثيرا على الرافضة من كلامنا ان وافقه

الذي شد انتباهي في كلام الحيدري بعد اقراره بعدم دلالة الآية على العصمة قوله في الدقيقة 2:4 " لعل عندنا آيات أخرى تدل على العصمة أو روايات قطعية تدل على العصمة "

أقول : الحيدري يطبطب على نفسه بعد ان اعجزته الحجة بقوله " لعل عندنا آيات أخرى " فهو لم يقشع عنه غمامة الشك , فلماذا لا يزال متمسكا بعقيدة العصمة ؟

هذا دليل على صحة كلامنا حين نقول بأن الرافضة يعتقدون ثم يأدلجون الأدلة ويفتشون عنها ويحرفونها عن معناها لتناسب أهوائهم واغراضهم .







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ سيد من العراق يعلن هدايته على قناة وصال ويقول ان اكثر متابعي وصال من الشيعه
»» الأشباح الخمسة في دين الرافضه / يمنع دخول أطفال الروافض
»» هل الله عز وجل والأئمة بنفس الدرجة من عدم الخطأ والسهو والنسيان ؟
»» حيث غاب الاعلام عن المظاهرات في ايران الفرس يقتلون المسلمين بدم بارد
»» الزميل انتيل تفضل واثبت سماع الموتى
 
قديم 16-02-15, 02:30 PM   رقم المشاركة : 5
خالد ایرانی
عضو نشيط







خالد ایرانی غير متصل

خالد ایرانی is on a distinguished road


وَقَدْ قَالَ اللهُ سُبْحَانَهُ: (فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ في شَيْء فَرُدُّوهُ إِلَى اللهِ وَالرَّسُولِ)، فَرَدُّهُ إِلَى اللهِ أَنْ نَحْكُمَ بِكِتَابِهِ، وَرَدُّهُ إِلَى الرَّسُولِ أَنْ نَأْخُذَ بسُنَّتِهِ; فَإِذَا حُكِمَ بِالصِّدْقِ فِي كِتَابِ اللهِ، فَنَحْنُ أَحَقُّ النَّاسِ بِهِ، وَإِنْ حُكِمَ بِسُنَّةِ رَسُولِِ اللّه صَلَّي عَلَيْهِ وَآلِهِ فَنَحْنُ أَوْلاَهُمْ بِهِ.







 
قديم 16-02-15, 11:45 PM   رقم المشاركة : 6
بحار400
عضو ماسي







بحار400 غير متصل

بحار400 is on a distinguished road


جزاك الله خيرا







التوقيع :
تعريف في دين الشيعة
القرآن في دين الشيعة محرف
يدعي الشيعة اتباع الائمة وليس لدي الشيعة رواية صحيحة السند من الامام الي النبي فكيف تتبعون اهل البيت وليس لدي الشيعة رواية صحيحة عنهم
يدعي الشيعة التمسك بالثقلين
الثقل الاول القرآن محرف
الثقل الثاني العترة اين العترة الذين يدعي الشيعة التمسك بهم اين الامام الحي الظاهر يقولون غائب في السرداب منذ 1200 عام
دين الشيعة المضروب
لاقرآن لاسنة لاامام لانه غائب في السرداب فمن اين ياخذ الشيعة دينهم
الذي هو من صنع البشر دين مضروب
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب الدوافع الامنية و الاجتماعية في ماليزيا و منع نشر التشيع
»» شهادة قاضي القاعدة في العراق يفضح حقيقة دولة العراق الاسلامية
»» اين يكمن الخطر اﻻيراني، في عقيدته الدينية ام في مشروعه السياسي ؟
»» وثاقة احمد بن محمد بن خالد البرقي، هل هو ثقة أو ليس بثقة؟
»» دعم النواب الشيعة في الكويت لنظام بشار الأسد
 
قديم 17-02-15, 01:17 AM   رقم المشاركة : 7
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


الحيدري يمهد لنسف العصمه تدريجا الان يقول ليس من شروط التشيع الايمان بالعصمه نسف اصل من اصول الامامه







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» ركضة طويريج بدعة شيعية رياضية
»» تركيا تتراجع وتدرس تغيير سياساتها تجاه سوريا ****
»» فصائل المعارضه ترسل قوات لمسانده الاكراد بعين العرب
»» خبر من منتديات الشبيحه مناورات سوريه صينيه روسيه ايرانيه
»» العراق: فشل المفاوضات الأميركية مع الفصائل
 
قديم 17-02-15, 10:59 AM   رقم المشاركة : 8
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


-فتى الشرقية
-ابن الخطّاب
-ابوسند
-خالد ايراني
-بحار400
-اف16

بارك الله بكم جميعا







التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» كمال حيدري : انحراف عقيدة الراوي لاتسقط وثاقته!!
»» كويتي على موقع التويتر يتمنى ,,,, !!
»» الإضطرابات المنهجية لدى الإباضية (الخليلي انموذجا)
»» كيف تُنزّهون المخلوق عن الظُلم وتنسبونه للخالق سبحانه ؟
»» الرافضه ومعتقد الحلول .... مابين إثبات ونفي !!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "