العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-15, 06:46 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


استطلاع رأي: لا يوجد عداء حقيقي بين محور الممانعة و"إسرائيل"

أظهرت نتائج التصويت الذي عرضته صفحة برنامج الاتجاه المعاكس على موقع الجزيرة نت أن 92.1% من المصوتين لا يصدقون أن هناك عداءً حقيقيًّا بين "إسرائيل" وما يسمى حلف الممانعة والمقاومة، في حين أبدى 7.9% من المشاركين تصديقهم لحالة العداء بين الطرفين.
وتعقيبًا على نتائج التصويت قال الكاتب والباحث إبراهيم حمامي: إن نتيجة التصويت هذه تؤكد وعي الشعوب العربية بحقيقة ما يحدث، وأنه لم يعد يصدق أكاذيب الممانعة والمقاومة التي يتشدق بها "حزب الله" وإيران والنظام السوري.
وأضاف أن ما يجري الآن في سوريا من مجازر على أيدي النظام لم يكن ليتم لولا الدعم الكامل من إيران وأتباعها في المنطقة، معتبرًا أن عملية شبعا لن تنظف الأيادي الملطخة بالدماء لهذا الحلف.
واستغرب حمامي من تشدق هذا الحلف بالممانعة والمقاومة، وقال: "إن الطريق إلى فلسطين والقدس لا يمر عبر سوريا وأشلاء ودماء السوريين".
واعتبر أن إيران رأس الحية في هذا الحلف، فبينما تصف الولايات المتحدة بأنها الشيطان الأكبر، تعترف بأنها تقدم لهذا الشيطان خدمات أمنية، مستشهدًا ببعض التصريحات لمسؤولين إيرانيين حول تقديم خدمات أمنية لأميركا في أفغانستان والعراق.
وقال حمامي: إن الحصار الشكلي الذي تفرضه الولايات المتحدة على إيران بسبب برنامجها النووي لم يوقف التمويل الأميركي لبعض الجهات في إيران، كما أن علاقات طهران وتل أبيب قديمة منذ أيام الخميني وحتى اليوم.
وتساءل: "أي مقاومة هذه البعيدة عن كل الأخلاق والمبادئ؟ أين كان "حزب الله" خلال حروب "إسرائيل" على غزة؟ لم يطلق رصاصة واحدة على "إسرائيل"".
وتابع أن "حزب الله" دخل سوريا قبل أن يكون فيها جماعات إسلامية خارجية أو أي وجود لتنظيم الدولة الإسلامية بحجة حماية اللبنانيين والمزارات الشيعية، ولكن في الحقيقة أن تدخله كان بسبب انتمائه لولاية الفقيه الذي يعد الوكيل الشرعي لها في لبنان، بحسب رأيه.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عن "الكهرباء السعودية" يثير غضب تل أبيب
»» بالفيديو.. أفارقة يذبحون مسلمًا ويقيمون عليه حفل شواء
»» البريك يحذر المصريين من الخطر" الصفوي الإيراني" في بث موحد علي 30 فضائية اليوم
»» مبروك للاخوة الاحوازيين العرب قناة الاحواز الخطوة الاولى لحرية الاحوازيين
»» بعد بشار , الجيش الشيعي بقيادة المالكي يستعين بالبراميل المتفجرة لقصف الفلوجة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "