العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-02, 05:21 PM   رقم المشاركة : 1
عاشق الإمام المهدي
عضو ذهبي





عاشق الإمام المهدي غير متصل

عاشق الإمام المهدي is on a distinguished road


نموذج صغنن من حقد المدام الحاقده مها 2001 على أبي هريرة رضي الله عنه

طبعاً الست مها 2001 رافضيه اصليه " والدليل أن المواضيع الي هنا غير الي هناك ،،، خايفه منكم وبتعمل يالتقيه

طبعاً منقول من شبكة القطيف عشان الست مها 2001 جالسه فيها طول النهار تمتع وتبيض بدل الاولاد ( حقد )
maha 2001
عضو متميز جدا

تاريخ التسجيل : شعبان 1422 هـ
المدينة :
عدد المشاركات : 256

نوادر ابوهريره
أخرج الامام أحمد بن حديث أبي هريرة (1) عن محمد بن زياد قال: كان مروان ـ أيام ولايته على المدينة في خلافة معاوية ـ يستخلف أبا هريرة على المدينة فيضرب برجليه فيقول: خلوا الطريق خلوا الطريق قد جاء الأمير قد جاء الامير ـ يعني نفسه.
وأخرج ابن قتيبة الدينوري في ترجمة أبي هريرة من معارفه (2) عن
____________
(1) ص43 من الجزء الثاني من مسنده.
(2) في ص94 منها.



أبي رافع قال: كان مروان يستحلف أبا هريرة على المدينة فيركب حماراً قد شدّ عليه برذعة وفي رأسه خلبة من ليف فيسير فيلقى الرجال فيقول: الطريق! قد جاء الأمير! (قال): وربما أتى الصبيان وهم يلعبون بالليل لعبة الغراب فلا يشعرون بشيء حتى يلقى نفسه بينهم، ويضرب برجليه الحديث (1).
واخرج ابو نعيم (2) بسنده الى ثعلبة بن أبي مالك القرظي قال: اقبل أبو هريرة في السوق يحمل حزمة حطب وهو يومئذ خليفة لمروان فقال: اوسع الطريق للأمير يا ابن أبي مالك؛ فقلت له: يكفي هذا. فقال: اوسع الطريق للأمير والحزمة عليه؟ اهـ.
وأخرج ابو نعيم ايضاً (3) من طريق احمد بن حنبل عن عثمان الشحام عن فرقد السبخي، قال: كان أبو هريرة يطوف بالبيت (اعزه الله تعالى) وهو يقول: ويل لي بطني إذا اشبعته كظني، وان أجعته سبني.
وعن ربيع الأبرار للزمخشري قال: كان ابو هريرة يقول: اللهم ارزقني ضرساً طحوناً ومعدة هضوماً (4) ودبراً نثوراً.
وعن ربيع الابرار أيضاً (5) قال: وكان يعجبه ـ يعني أبا هريرة ـ المضيرة جداً فيأكلها مع معاوية وإذا حضرت الصلاة صلى خلف علي فاذا قيل له قال: مضيرة معاية ادسم والصلاة خلف علي افضل، فكان يقال له شيخ
____________

(1) واخرجه ايضاً ابن سعد باسانيد متعددة في ترجمة أبي هريرة آخر ص60 من القسم الثاني من الجزء الرابع من الطبقات.
(2) في أحوال ابي هريرة صفحة 382 من الجزء الاول من حلية الأولياء.
(3) في احوال أبي هريرة من كتابه حلية الأولياء ص382 من جزئه الأول.
(4) بزنة فعول، يستوى فيها المؤنث والمذكر كرغوث، نقله عن ربيع الابرار جماعة من الاثبات كالشيخ القمي في أحوال ابي هريرة من كتاب الكنى والألقاب.
(5) كما في احوال أبي هريرة من الكنى والالقاب للمعاصر القمي.





وعن أبي عثمان النهدي ان ابا هريرة كان في سفر فلما نزلوا وضعوا السفرة وبعثوا اليه وهو يصلي، فقال: اني صائم فلما كادوا يفرغون جاء فجعل يأكل الطعام فنظر القوم الى رسولهم فقال: ما تنظرون؟ قد والله أخبرني أنه صائم: فقال ابو هريرة صدق اني سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: صوم رمضان وصوم ثلاثة ايام من كل شهر صوم الدهر وقد صمت ثلاثة أيام من أول الشهر فانا مفطر في تخفيف الله صائم في تضعيف الله، اخرجه ابو نعيم (2).
واخرج البخاري (3) عن محمد بن سيرين قال: كنا عند أبي هريرة وعليه ثوبان ممشقان من كتان فتمخط بهما فقال: بخ بخ أبو هريرة يتمخط في الكتان لقد رأيتني وأنى لأخر فيما بين منبر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى حجرة عائشة مغشياً علي فيجيء الجائي فيضع رجله على عنقي ويرى أني مجنون وما بي من جنون ما بي الا الجوع.
ومن نوادره انه كان يلعب السدر قال ابن الأثير في مادة السدر من نهايته
____________

(1) المضيرة هي مريقة تطبخ باللبن المضير أي الحامض، ويظهر من هذه الحاكية وغيرها انه كان ممن حضر وقعة صفين، وانه كان يصانع الفئتين شأن المتلون ذي الوجهين واللسانين يريد بهذا ان لا يقطع على نفسه خط الرجعة الى الفئة المنتصرة وقد رأينا بين سوريا والعراق على مقربة من صفين مقاما مشاداً يدعى مقام ابي هريرة وحدثني غير واحد ان ابا هريرة كان في بعض ايام صفين يصلي في جماعة علي ويأكل في جماعة معاوية فاذا حمى الوطيس لحق الجبل فاذا سئل قال: علي اعلم ومعاوية ادسم والجبل اسلم.
(2) في اواخر ترجمة أبي هريرة ص385 من الجزء الاول من الحلية.
(3) ص157 من الجزء الرابع من صحيحه في اواخر كتاب الاعتصام بالكتاب والسنة، واخرجه ابو نعيم في ص379 من الجزء الاول من حليته.


ما هذا لفظه: وفي حديث بعضهم قال: رأيت أبا هريرة يلعب السدر، ثم قال: السدر لعبة يقامر بها ـ وتكسر سينها وتضم وهي فارسية معربة عن ثلاثة أبواب (1) أهـ.
وفي هذه المادة من لسان العرب عين ما في النهاية وزاد عليه فقال ومنه حديث يحيى بن أبي كثير: السدر هي الشيطانة الصغرى (قال) يعني انها من أمر الشيطان انتهى بلفظه (2).
وذكر الدميري في مادة عقرب من حياة الحيوان لعب الشطرنج فقال: وروى الصعلوكي تجويزه عن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب وأبي البسر وأبي هريرة ثم قال: والمروي عن أبي هريرة من اللعب به مشهور في كتب الفقه، قال: وروى الآجري عن أبي هريرة انه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذا مررتم بهؤلاء الذين يلعبون بالازلام الشطرنج والنرد فلا تسلموا عليهم (3).
____________

(1) قوله: معربة عن ثلاثة ابواب، أي ان اصلها في لغة الفرس «سه در» ومعناه عندهم ثلاثة أبواب، فاستعملها العرب وتصرفوا فيها فقالوا: سدرة.
(2) فراجعه في ص30 ج6 مادة س در.
(3) لكن الدميري ضعف اسناد هذا الحديث وكذب الصولي فيما نقله عن الامام زين العابدين من القول باباحة الشطرنج فان ائمة اهل البيت كافة يحرمونه وكذلك مالك واحمد وابو حنيفة.

ياست مها بلاش تقيه احنا عارفين مين انتي وفين بتشتغلي وفي انهي بنك كمان







التوقيع :
http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/abuswileh.jpg
اطلع يابوصويلح من سردابك :D:D وعلمنا من هي أمك ياإمام ( هج )
من مواضيعي في المنتدى
»» سعودية قائدة طائرات في الولايات المتحدة
»» بدء الاستعدادات لمهرجان الزواج الجماعي الشيعي في المنطقة الشرقية من السعودية
»» لاتفوتكم فضيحة المقداد ياشباااااااب
»» نموذج صغنن من حقد المدام الحاقده مها 2001 على أبي هريرة رضي الله عنه
»» الحمد لله السعودية تمنع دخول مشروب زمزم كولا الإيراني
 
قديم 25-02-02, 06:36 PM   رقم المشاركة : 2
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


Talking

IIIIIiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiii







 
قديم 25-02-02, 07:34 PM   رقم المشاركة : 3
Guest





أتيتي يا أم جهل ؟؟

يا حمالة الحطب؟؟؟
تأخذين من أحاديث أبي هريرة رضى الله عنه ما تشتهين وتتركين ما يخالف

الشرك عنكم؟؟







 
قديم 25-02-02, 08:12 PM   رقم المشاركة : 4
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


لعنك الله يا مها 2001
ان السخريه من اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم تدخلك في الكفر البواح
فماذا بقي لكم يا رافضه من دين اصحاب الرسول كفرتموهم واهل البيت ضلمتموهم
فما هومصدر دينكم انه المجوسيه اسئلي يا مها ابولؤلؤة المجوسي
اسألي ابن سبأ

قال الله تعالى (والسابقون الاولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري تحتها الانهار خالدين فيها ابدا ذلك الفوز العظيم )سورة التوبة - سورة 9 - آية 100

رغم وجود ايات كثيره في القرآن تبين فضل الصحابه رضي الله عنهم الا ان المجوس هم المجوس لن يغيروا عقيدتهم







 
قديم 26-02-02, 02:35 AM   رقم المشاركة : 5
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Unhappy يا جماعة متظلموهاش ، دي وليه !!

وغلبانة وعلى قد حالها ..

دي الخنفساء والفأرة أطهر منها ..

ما تزعليش يا ست مها .. بأه ..

ده موجود في وسائل الشيعة ، وناقل الخبر مش زي اللي قاله ..

بالذمة يا ست مها ، رأيك أيه في حكاية الفأرة وإنها أطهر منك ؟

مش ده تكريم برضه ..

للفأرة طبعاً !!

أنا هـ أديك شيك على بياض ، بس بشرط واحد وهو إنك تدينا..

رأيك في بتاع المزدوج ؟

طبعاً جدك زُر زُر ما فيش غيره ..

إزاي بتتكلمي عن أبو هريرة وسايبه بتاع المزدوج والخشبة اللي إنت عارفاها ؟

ده جدك يا ست مها !!

لا تقولي يا وليه إنك مش عارفاه ؟

دي جدتك لما راحت تشتكي لصحابه ، قالوا لها:

سيبيه يا وليه ، ده لازق في الخشبة صدقاً لروايته عن الأئمة !!

مش اسمك مها بو خشبة ؟







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» يا سلام سلم لما دام ظله بيتكلم
»» من هو إله الصوفية الذي يقدسونه ؟
»» قربة ماء لبيت العطاس تعدل ستمائة حجة وعمرة مقبولة
»» كاتبة تركية : ليس هناك ما يشير إلى وجود الإسلام في إيران !!
»» سؤال صغـنـن لـلـكــــوراني أفـنـــدي ..!!
 
قديم 27-02-02, 03:04 PM   رقم المشاركة : 6
عاشق الإمام المهدي
عضو ذهبي





عاشق الإمام المهدي غير متصل

عاشق الإمام المهدي is on a distinguished road


المدام مها 2001 حقدها على ابوبكر الصديق غير طبيعي

ده عنوان الموضوع في منتدى القطيف (( حقيقة قصة هجرة النبي (ص) مع ابو بكر ( تفضلوا يا اهل السنة ) )) ..

++++++++++++++++++

تعليق الحاقده


maha 2001
عضو متميز جدا

تاريخ التسجيل : شعبان 1422 هـ
المدينة :
عدد المشاركات : 260

سبحان الله السياسه والعداء لاهل البيت هما من رفع الحقير الوضيع

ليست محبه فيهم بل حقدا وكرها في سيدهم امير المؤمنيت عليه السلام

طبعاً تقصد بالحقير الوضيع ((( أبوبكر الصديق ))) رضي الله عنه .







التوقيع :
http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/abuswileh.jpg
اطلع يابوصويلح من سردابك :D:D وعلمنا من هي أمك ياإمام ( هج )
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه العلمانية اجراءات لتنظيم الدعارة في تركيا
»» رافضي يسب ابوبكر وعمر وابن تيميه والشيخ بن باز
»» أختلاط واجتماع بين الرجال والنساء في صالة واحدة أين الغيورين على المحارم ؟
»» الدعاء على سماحة السيد الهارب السيستاني
»» فاجعه في الأحساء أينكم يا أهل الغيره
 
قديم 27-02-02, 04:36 PM   رقم المشاركة : 7
عدو المشركين
عضو ذهبي






عدو المشركين غير متصل

عدو المشركين is on a distinguished road


يا جماعة

هل يصح ان تنسب الحقارة و الوضاعة الى ضجيع رسول الله في القبر ؟

الصديق الذي لولاه لعاد الكفر الى بلاد العرب ؟ الصديق الذي جمع القرآن ؟ الصديق الذي قال عنه رسول الله لو كنت متخذاً خليلاُ لتخذت ابا بكر خليلا ؟

الحقارة و الوضاعة و الخسة تليق بنزيل السرداب المهدي المزعوم عليه وعلى آبائه اللعنات

الحقارة و الخسة تليق بمن تضرب زوجته ولا يحرك ساكناً

الحقارة و الخسة تليق بمن يسلم هذه الأمة الى منافق وكافر بأسم الصلح

الحقارة و الخسة تليق بمن يحتاج الى العيافة ليثبت نسبه

وحاشا أهل بيت النبوة الاطهار من كل خبث وخسة







 
قديم 02-03-02, 03:40 AM   رقم المشاركة : 8
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


انا ادعوها للحوار ان كانت تبحث عن حق







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» بيان هام .. من الشيخ د.عبدالعزيز الجليل في .. حسن نصر الله وشيعته
»» من يشارك معنا في نشر سير هؤلاء الأعلام ( مشروع خاص لشبكة الدفاع عن السنة )
»» حزب الله الحجاز الرافضي يقول:التصريح السعودي الخياني لا يعبر عن إرادة شعبنا !!
»» هذا قائمة بأسماء الكتب التي توزعها إيران في اليمن !! .
»» هل أمر الأمير عبد الله بن عبدالعزيز بايقاف أصدار بطاقة المرأة ؟
 
قديم 02-03-02, 03:48 AM   رقم المشاركة : 9
عاشق الإمام المهدي
عضو ذهبي





عاشق الإمام المهدي غير متصل

عاشق الإمام المهدي is on a distinguished road


Talking تقول المدام الحاقده : لا أصل لأصل خبر تزويج أمير المؤمنين (ع) ابنته أم كلثوم من عمر

maha 2001
عضو متميز جدا

تاريخ التسجيل : شعبان 1422 هـ
المدينة :
عدد المشاركات : 276
لا أصل لأصل خبر تزويج أمير المؤمنين (ع) ابنته أم كلثوم من عمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وبعد ، قد حاول بعض علماء أهل السنة ان يثبت تزويج أمير المؤمنين (ع) ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب لأغراض عديدة اهمّها :
ان التزويج دليل على اعتراف الامام (ع) بصحة خلافة عمر وإلاّ لو كان علي يعتبر عمراً غاصبا للخلافة لما زوجه ابنته أبداً .
من هؤلاء العلماء الذين ذكروا خبر التزويج :
1 ـ ابن سعد / الطبقات الكبرى 8 / 462 .
2 ـ الدولابي / الذريّة الطاهرة : 157 .
3 ـ الحاكم النيسابوري / المستدرك 3 / 142 .
4 ـ البيهقي / السنن الكبرى 7 / 63 .
5 ـ الخطيب البغدادي / تاريخ بغداد 6 / 182 .
6 ـ ابن عبد البر / الاستيعاب 4 / 1954 .
7 ـ ابن الاثير الجزري / اُسد الغابة 5 / 516 .
ولكن عند المراجعة لأسانيد خبر التزويج يتبين أن لا أصل لأصل الخبر فضلا عن جزئياته ومتعلقاته ، بالنظر الى أصول أهل السنة وقواعدهم في علم الحديث ، واستناداً الى كلمات علمائهم في علم الرجال :
1 ـ إنه حديث أعرض عنه البخاري ومسلم فلم يخرجاه في كتابيهما المعروفين بالصحيحين ، وكم من حديث صحيح سنداً لم يأخذوا به في بحوثهم المختلفة معتذرين بعدم إخراجهما إياه .
2 ـ إنه حديث غير مخرّج في شيء من سائر الكتب المعروفة عندهم بالصحاح ، فهو حديث متّفق على تركه بين أرباب الصحاح الستة .
3 ـ إنه حديث غير مخرّج في المسانيد المعتبرة ، كمسند أحمد بن حنبل الذي قال أحمد وجماعة تبعاً له بأن ماليس فيه فليس بصحيح …
بالاضافة الى ان جميع اسانيد الخبر ساقطة لان رواته بين مولى عمر وقاضي الزبير وقاتل عمار وعلماء الدولة الاموية ورجال أسانيده بين كذّاب ووضّاع وضعيف ومدلّس فلا يصح الاحتجاج به والركون اليه ، هذا ما اعترف به نفس علماؤهم وأمّا متون خبر التزويج ودلالته فكلّها متضاربة متكاذبة لا يمكن الجمع بينها بنحو من الانحاء فيكون دليلاً آخر على ان لا اصل لهذا الخبر .
وأغلب الظن كون السبب في وضع هذا الخبر وحكايته هو ان القوم لما رأوا ان عمر بن الخطّاب من رواة حديث « كلّ سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلاّ سببي ونسبي » الدال على فضيلة ومنقبة لأهل البيت وعلي (ع) خاصة ، حتى ان الحاكم أورده في فضائل علي كما قال المنّاوي في فيض القدير 5 / 20 عمدوا الى وضع خبر خطبة عمر ابنة علي وربطوا الحديث المذكور به .
والنتيجة : ان خبر التزويج المروي في كتبهم وبطرقهم ساقط سنداً ودلالة باعتراف نفس علمائهم .
وأمّا ماورد من خبر التزويج بسند معتبر والموجود في كتبنا فينكره بعض علمائنا من أصله .
ثم ان هذا المقدار الموجود في رواياتنا لا يدل على فضيلة لعمر ، كما لا يدل وقوع هكذا تزويج على المصافاة والمحاباة بين علي وعمر ولا يدل على صحة خلافة عمر .

بس واحد اسمه مؤمن حرق اوراق الكذابه ورد عليها رد جميل
مؤمن
عضو فاعل جدا

تاريخ التسجيل : شوال 1422 هـ
المدينة :
عدد المشاركات : 86
المحترم maha 2001
لبخاري ذكر هذا الزواج برواية أخرى

كما ذكرت بالكافي ولها باب خاص

ولكن أنتم اخترتم تاريخا جديدا لمذهب جديد

فمرة نسمع بأن أبا بكر لم يكن بالغار!

ومرة نسمع بأن علي لم يبايع!

والآن نسمع بهذا الخبر الجديد

ولك الرواية لتصحيح معلوماتك

((( صحيح البخاري
حدثنا عبدان : أخبرنا عبد الله : أخبرنا يونس ، عن ابن شهاب : قال ثعلبة ابن أبي مالك :
إن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قسم مروطاً بين نساء من نساء المدينة، فبقي مرط جيد، فقال له بعض من عنده: يا أمير المؤمنين، أعط هذا ابنة رسول الله التي عندك، يريدون أم كلثوم بنت علي ،
فقال عمر : أم سليط أحق. و أم سليط من نساء الأنصار، ممن بايع رسول الله صلى الله عليه وسلم . قال عمر : فإنها كانت تزفر لنا القرب يوم أحد. قال أبو عبد الله : تزفر تخيط.)))

وهذه بعض الروايات الأخرى:

مصنف عبدالرزاق

عبد الرزاق عن الثوري عن أبي حصين وإسماعيل عن الشعبي
أن ابن عمر صلى على أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب و زيد بن عمر ، فجعل زيداً يليه ، والمرأة أمام ذلك.

--------------------

مصنف عبدالرزاق

. عبد الرزاق عن معمر عن أيوب عن عكرمة قال:
تزوج عمر بن الخطاب أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب ، وهي جارية تلعب مع الجواري، فجاء إلى أصحابه فدعوا له بالبركة فقال: إني لم أتزوج من نشاط بي، ولكن سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي، فأحببت أن يكون بيني وبين نبي الله صلى الله عليه وسلم سبب ونسب.
قال عبد الرزاق : و أم كلثوم من فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم، ودخل عليها عمر ، وأولد منها غلاماً يقال له زيد ، فبلغني أن عبد الملك بن مروان سمهما فماتا، وصلى عليهما عبد الله بن عمر ، وذلك أنه قيل لعبد الملك : هذا ابن علي و ابن عمر ، فخاف على ملكه، فسمهما.

-------------------
سنن البيهقي الكبرى
أخبرنا أبو سعد الماليني أنبأ أبو أحمد بن عدي الحافظ ثنا محمد بن داود بن دينار ثنا قتيبة بن سعد ثنا عبد الله بن زيد بن أسلم مولى عمر بن الخطاب عن أبيه :
أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أصدق أم كلثوم بنت علي رضي الله عنه أربعين ألف درهم .

---------------


إصلاح المال
كتاب :إصلاح المال

حدثنا خالد بن خداش ، حدثني عبد الله بن زيد بن أسلم ، عن أبيه ، عن أسلم :
أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه تزوج أم كلثوم بنت علي رضي الله عنه على أربعين ألفا .
---------------

هدانا واياكم الله

شفتي يامدام مها 2001 كيف ادب اهل السنة يقول المحترمه مها ، وانتي في الحقيقه غير محترمه وحقوده حقد اعمى







التوقيع :
http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/abuswileh.jpg
اطلع يابوصويلح من سردابك :D:D وعلمنا من هي أمك ياإمام ( هج )
من مواضيعي في المنتدى
»» الإمام السكستاني يجيز قراءة كتب الجنس والنظر إلى الصور الجنسية ويحرم الجهاد .
»» فاجعه في الأحساء أينكم يا أهل الغيره
»» من فتاوى السكستاني جواز وطىء المرأة إذا نقيت من الدم وإن لم تغتسل
»» سؤال للموالين لماذا لا يخرج جحش السرداب للدفاع عن العتبات النتنه ؟؟
»» ابو حفص الرافضي يفضح مذهب الشيعة ويؤكد ان الحسينيات ملتقى للعشاق
 
قديم 02-03-02, 04:29 PM   رقم المشاركة : 10
ناصرالسنة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ناصرالسنة





ناصرالسنة غير متصل

ناصرالسنة is on a distinguished road


اشكر الأخ عاشق الإمام المهدي على غيرته ودفاعة عن الصحابه الكرام والرافضه هم الرافضه عقيدتهم الحقد على الصحابه وتكفيرهم







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "