العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-14, 07:13 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


تشابه الرافضة مع اليهود/ السجود على الخد الأيسر


(وَأَنزَلْنَآ إِلَيْكَ ٱلْكِتَابَ بِٱلْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ ٱلْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَٱحْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ ٱللَّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَآءَهُمْ عَمَّا جَآءَكَ مِنَ ٱلْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجاً وَلَوْ شَآءَ ٱللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَآ آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَىٰ الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ) المائدة الآية 48





تشابه عقائد اليهود مع الرافضة أمر واضح من كتب الفريقين مما تم كشفه مرات عديدة
لكن الأمر الغريب هو صفة السجود غير المعروفة عن المسلمين بدءاً من السلف إلى يومنا هذا ، إلا عند الرافضة !

عن تفسير غرائب القرآن و رغائب الفرقان/القمي النيسابوري /في تفسير الآية رقم 171 من سورة الأعراف
( وَإِذْ نَتَقْنَا الْجَبَلَ فَوْقَهُمْ كَأَنَّهُ ظُلَّةٌ وَظَنُّوا أَنَّهُ وَاقِعٌ بِهِمْ خُذُوا مَا آتَيْنَاكُمْ بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُوا مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ )

وكان سبب أخذ الميثاق عليهم فيما ذكره أبو بكر بن عبد الله قال: هذا كتاب الله، أتقبلونه بما فيه, فإنَّ فيه بيانَ ما أحلَّ لكم وما حرَّم عليكم، وما أمرَكم وما نهاكم! قالوا: انشُرْ علينا ما فيها, فإنْ كانتْ فرائضُها يسيرةً وحدودُها خفيفةً، قبلنَاها! قال: اقبلوها بما فيها! قالوا: لا حتى نعلم ما فيها، كيف حدودها وفرائضها! فراجعوا موسى مرارًا, فأوحى الله إلى الجبل فانقلع فارتفع في السماء، حتى إذا كان بين رؤوسهم وبين السماء قال لهم موسى: ألا ترون ما يقول ربِّي؟ " لئن لم تقبلوا التوراةَ بما فيها لأرمينَّكم بهذا الجبل ". قال: فحدثني الحسن البصريّ، قال: لما نظروا إلى الجبل خرَّ كلُّ رجل ساجدًا على حاجبه الأيسر, ونظر بعينه اليُمْنَى إلى الجبلِ, فَرَقًا،أي خوفاً، من أن يسقط عليه، فلذلك ليس في الأرض يهوديُّ يسجدُ إلا على حاجبه الأيسر, يقولون: هذه السجدة التي رُفِعت عنا بها العقوبة . أهــ




هذه السجدة على الخد الأيسر والاستغاثة بطلب رفع الكرب هي ذاتها عند الشيعة في صلاة بدعية شركية تسمى (صلاة فاطمة)أو صلاة الاستغاثة بالبتول ، وكيفية الصلاة متداولة في أكابر كتبهم المعتبرة عندهم، حتى أنها مما يوصي بها مراجعهم وعلماءهم جميع الشيعة بحجة أنها مجربة عند مشائخهم، حيث أن في هذه الصلاة يتوجب السجود على الخد الأيسر بعد السجود على الخد الأيمن والدعاء من فاطمة رضي الله عنها برفع الكرب بعدد (مائة مرة) يا فاطمة أغيثيني .

يتبين أن اليهود في سجودهم يتضرعون لله ولا يشركون به، أما الرافضة فقد حرّف علماءهم الصلاة وابتدعوا الكثير مثلها متوجهين إلى الأئمة ، وهذا التشابه في العقائد هو نتيجة تشويه الإسلام الذي نفر منه المجوس وتعهدوا بإرجاع دينهم إلى ما كان عليه من عبادة اللتبرك بالنار وتقديس الأصنام والدعاء لغير الله .



الطامة الكبرى عندما يبررون سجودهم أنه لله وقلوبهم وألسنتهم تعني غيره
ها هي وثيقة من كتبهم تبين وجوب السجود لفاطمة والدعاء لها لا لغيرها



يقول السيد الأبطحي وكتابه متداول مطبوع ومترجم من قبل شيعة
(ومن الطبيعي فإننا حينما نأتي على ذكر إسمها في السجود ، ونطلب الغوث منها ، فلابد من التوجه إليها والسجود لها ، لأنه لا يعقل أن يتكلم الإنسان مع فاطمة ويتوجه إليها ويخاطبها ثم يسجد لغيرها ، إلا أنه لا يمكن غض النظر عن هذه الحقيقة وهي أنه لم يرد نهي عن السجود لغير الله ، فليس عندنا دليل على حرمة السجود لغيره تعالى)
ما أكثر الروايات في العبادات المخالفة لكتاب الله القرآن الكريم مما لم يوصي بها أي أحد من الأئمة وحاشاهم من هذا الشرك الأكبر ، ، والمصيبة أن لا يوجد عاقل فيهم يعرضها على القرآن ، ولا يوجد شيعي إلا وقد فعلها ،والله المستعان عما يشركون .






من مواضيعي في المنتدى
»» تقرير حصري / كشف جريمة تفجير المرقدين في سامراء
»» بعد حصارهم للهوية السنية ، تعاد ثانية إلى مؤتمر الثوار في عمان
»» إقليم البصرة علم ولافتة وعودة مقارنة التعامل الطائفي بالصور ج 1
»» سلسلة تخريب العراق / من المسئول
»» فاجعة غرق عبارة الجزيرة السياحية وتملص الهيئات الحكومية
 
قديم 03-11-14, 10:12 AM   رقم المشاركة : 2
رجم الحزوم
عضو نشيط






رجم الحزوم غير متصل

رجم الحزوم is on a distinguished road


هم حمير اليهود يمتطونهم عند الفتن







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» مطالبة من رجال السنة الغيورين
»» أغبى شيعي رأيته في حياتي ، عاقبة التدليس و الكذب
»» معنى إباضية في قاموس المعاني
»» تفسير آية كهيعص عند الشيعه ههههههههه مضحك
»» سؤال لكل إباضي
 
قديم 04-06-17, 08:53 AM   رقم المشاركة : 4
متبع وليس مبتدع
مشترك جديد







متبع وليس مبتدع غير متصل

متبع وليس مبتدع is on a distinguished road


من المبادئ الأساسية لدين الرافضة الحرص على مخالفة أهل السنة والجماعة ومعلوم أن أهل السنة والجماعة يحرصون على اتباع ما صح من سنة النبي صلى الله عليه وسلم ومن المعلوم أيضا أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يحرص على مخالفة اليهود خاصة وسائر الكفار وبالتالي فمن يخالف أهل السنة والجماعة يقع كثيرا في موافقة اليهود خاصة وفي موافقة غيرهم من الكفار.

لذلك تجد الرافضة وافقوا اليهود في عقيدة البداء ، وتأخير الفطر من الصيام حتى تشتبك النجوم ، واتخاذ قبور معظميهم مساجد ، واتخاذ العلماء أربابا من دون الله يطيعونهم فيما حللوا وحرموا بلا دليل ، وزعمهم أنهم خلقوا من نور ومن طينة خاصة كقول اليهود أنهم شعب الله المختار ، وقولهم إن غائبهم المزعوم إذا رجع يحكم بشريعة داوود ، وقولهم إن الملك في آل البيت كقول اليهود إنه في نسل داوود ، وتحريمهم لإقامة دولة حتى يرجع غائبهم كتحريم اليهود لذلك حتى يخرج مسيحهم حتى أن اليهود لما استبطؤا مسيحهم ارتأوا إقامة دولة إسرائيل فقلدتهم الرافضة بإقامة دولة ولاية الفقيه في إيران ، واستحلالهم لدماء وأموال غيرهم من الناس وتسميتهم بالعامة كقول اليهود ليس علينا في الأميين سبيل وتسميتهم غيرهم بالأميين ، وشعار دولتهم في إيران (الشمعة متعددة الرؤوس) يشبه شعار اليهود ، وغير ذلك كثير.

فلا عجب إن قيل إن الرافضة مخانيث اليهود.







 
قديم 02-08-17, 07:56 AM   رقم المشاركة : 5
محمد السرحان
مشترك جديد







محمد السرحان غير متصل

محمد السرحان is on a distinguished road


لالالالالا يااخوان ماتوصل لدرجه هاذي انا نشبه اخوانا المسلمين باليهود مجرد ان لدى بعضهم بدع وخرافات







 
قديم 02-08-17, 12:28 PM   رقم المشاركة : 6
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road





وفي دين المسلمين نوعين فقط من الأخوة لا ثالث لهما (أخوة النسب وأخوة الدين)

قال تعالي:
۩ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ ۗ وَنُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ۩ سورة التوبة: الآية 11

• وأُخُوّة الدِّينِ أثبَت مِنْ أُخُوّة النّسبِ،
فَإِنّ أُخُوّة النّسَب تنقَطِعُ بِمُخَالَفةِ الدّينِ، وأُخُوّة الدّين لَـا تَنقَطِع بِمُخالفَةِ النّسَب.

الأخوة نوعان:

أخوة النسب
(والنسب بيننا مقطوع ولإن كان من نسب فكما قال الله سبحانه وتعالي لسيدنا نوح عليه الصلاة والسلام في محكم التنزيل:

۩ وَنَادَىٰ نُوحٌ رَبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ (45)۩

۩ قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ ۖ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ۖ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۖ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ ۩ سورة نوح: الآية 46

وأخوة الدين

ولن أطيل في هذه ويكفيك قول حاخام الكفر والشرك لدين شيعة كسرى آل بيت النار

أخا إبلــ ـيس نقمة الله الجزائري اللعين ليس يكفر المسلمين فحسب بل ويكفر برب العالمين
إنا لم نجتمع معهم ◄ ◄ ◄ أي المسلمين► ◄على إله ◄ولا على نبي ◄ولا على إمام
◄◄◄وذلك أنهم يقولون ◄إن ربهم ◄هو الذي كان محمد صلى الله عليه وآله نبيه ◄وخليفته بعده أبو بكر
◄◄◄ونحن(أي الرافضــ ـة لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، ◄◄◄بل نقول إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا
(الظلمات الوثنية "الأنوار النعمانية": ج2 ص278)
الرابط:
http://www.alrad.net/hiwar/takfir/13.htm




والإنصاف مطلوب ، ومن الإنصاف عدم القول المخالف للصواب المغضب لرب الأنام شديد العقاب في فرقة هم أضل من الكلاب!
ولتعذرنا الكلاب
فإنها والله أفضل من كثير ممن لبس الثياب هكذا جاء بيانه في الكتاب .





نحن نسمى أهل قبلتنا مسلمين مؤمنين ما داموا بما جاء به النبى صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته معترفين، وبكل ما قاله وأخبر به مصدقين

أما في ما يخص تكفيرنا لشيعة كسـ ـري آل بيت النار فليس أقل من أن نقول:

1- نفيهم علم الغيب عن الله سبحانه وتعالى (وحاشاه) بقولهم بعقيدة البداء

2- قولهم بتحريف القرآن وأنه زيد فيه وأنقص منه

3- طعنهم ورميهم أم المؤمنين السيدة/ عائشة عليها السلام بالإفك الذي برأها الله تعالى منه في محكم التنزيل وسبح نفسه في برائتها

4- تكفيرهم للصحابة عليهم السلام الذين رضى الله عنهم في محكم التنزيل ووعدهم الجنة وجعل الفوز الكبير بإتباعهم وحكم على من وجد في قلبه مجرد الغيظ منهم بالكفر

5- قولهم بربوبية سيدنا علي عليه السلام

6- قولهم أن الولاية من أركان الإسلام وأصل قبول الأعمال ولاية من تدعون إمامتهم

7- قولهم بأن الإمامة أصل من أصول الدين

8- قولهم أن الحجة لا تقوم لله إلا بإمام

9- قولهم بالغيبة والرجعة

10- التوسل بالأموات العظام النخرة من دون الله والإستغاثة بهم

11- اتخاذهم رهبانهم أربابا من دون الله سبحانه وتعالى، يحلون ما حرم الله ويحرمون ما أحل الله



هذه أحدى عشر نقطة بعدد من تزعم شيعـ إبليس ـة إمامتهم في إثبات كفر شيعة الشيطـ ـان ولا اعتبار للنكرة المعدوم عند العقلاء خسرو مجوس الذي ينسبونه لأب عقيم فهو والعدم سواء.








التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» الرجم والضرب في ذنب واحد وتناقض من تزعم الرافضة إمامته
»» الرد على شبهات: جمع القرآن، الناسخ والمنسوخ، القراءات، حديث نزل على سبعة أحرف.
»» نقل القرآن سماعاً من صدر إلى صدر ينفي أهمية المكتوب
»» الآيات الكونية والشرعية، القضاء، الإرادة، الأمر الإذن، الكتابة الحكم التحريم الكلمات
»» منكر السنة/ ايمن1 - أين نجد الفرق بين النبي والرسول من القرآن الكريم
 
قديم 02-08-17, 01:01 PM   رقم المشاركة : 7
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road




بل يتشابه الرافضة شيعة إبليس مع المجوس


سئل آية إبليس/ خسيستاني الكفر والشرك: السؤال72: ماهو حكم التبرك بشعلة النار من المباخر التى توضع أثناء المواليد للائمة الآطهار؟ الجواب: لابأس به رجاء - فتاوى السيستانى - باب مسائل متنوعة - السؤال 72 - موقع السراج –
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?oh...094893&61&90&3



آية الشيطان العظمى المرجع محمد صادق الحسيني الروحاني
يقول ان المشي على الجمر من الاعمال المستحبة بل حسنة في مصائب الحسين !!

. يقول في كتابه الف سؤال وفتوى ص140
693- ما هو حكم المشي على الجمر في موسم عاشوراء وفي أيام أحزان أهل البيت تأسياً بمصابهم وأحزانهم

الجواب:
في نظري عمل حسن كاشف عن كون التعزية بجميع أشكالها أمر حسن ◄إلا ما أشتمل على المحرم الشرعي أو ◄خلاف المعتقدات الإسلامية►

694 – حكم المشي على الجمر
السؤال: ما هو حكم المشي على الجمر في مصاب أبي عبد الله؟
الجواب:
بدون الاضرار بالأرجل يجوز بل حسن






























الصور المرفقة
 
التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على شبهة: وليت عليكم ولست بخيركم
»» الاتصال الصاعقة : مكتب السيستاني بلبنان يقول لانعرف نسب السيستاني
»» إثبات حجية واستقلالية السنة النبوية بالتشريع،- حوار مع الزميل/ باحث بدون تعصب
»» إمام الرافضة يقول: وعصيتك بفرجي - هل يقصد الزنا أم عمل قوم لوط
»» منكر السنة/ ايمن1 - أين نجد الفرق بين النبي والرسول من القرآن الكريم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "