العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-14, 05:35 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road




لمن لايعرف الجبت والطاغوت حسب اصطلاحات مذهب الرافضه / يقصدون بهما الشيخين عليهما تمام وكمال الرضى ماتعاقب ليلآ ونهار .

وهذه هديه لمن يدعوا للتقارب مع الرافضه /







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اسماعيلية كيف تنتظرون نباش قبور هارب من دهور
»» عائشة تضرب اليتيم ـ الصارم الأحسائي لنحر رقبة الدجال الجاهل الكربلائي .
»» المعصوم في الكليني وفي صفحة 1 يتناقض والكليني يتبعه في هذيانه
»» مهتدي من "الأحواز" يعلن عن هداية 6 أسر عبر "وصال " الفارسية
»» الشيخ عاصم الخضيري .. اكشفوا وجوه نساءكم .
 
قديم 16-10-14, 11:18 PM   رقم المشاركة : 3
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا اختنا الفاضله

أهل السنة والجماعة هم النواصب

المحاسن النفسية في أجوبة المسائل الخرسانية لحسين آل عصفور البحراني صفحة147

اقتضت العادة به بل أخبراهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال عندهم سنيا.

ففي حسنة بن أذينة المروية في الكافي والعلل عن أبي عبد الله ع قال : قال : ما تروي في الناصبة ؟ فقلت جعلت فداك فبماذا ؟ فقال : في أذانهم وركوعهم وسجودهم ... الحديث

و لا كلام في أن المراد بالناصبة فيه هم أهل التسنن الذين يقوا : إن الأذان رآه أبي من كعب في النوم: فظهر لك أن النزاع بين القائلين بهذه المذاهب الثلاثة - أعني مجرد التقديم ونصب العداوة لهم عليهم السلام، كما هو اختيار المشهور خلاف لفظي لما عرفت من التلازم بينها.

المحاسن النفسية في أجوبة المسائل الخرسانية لحسين آل عصفور البحراني صفحة157

وأنت اذا تأملت هذه الأحاديث من أولها إلى أخرها ظهر لم منها الجزم بالتحريم في التمتع بالناصبية على وجه لا يحوم حوله شك على أنك قد عرفت سابقا أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على علي عليه السلام غيره سواء أعلنت بالعداوة لهم أو لشيعتهم أم لا فتعليق التحريم على الإعلان كما ادعاه أكثر فقهائنا أو على تحقيق العداوة منهم كما عليه أخرون تقييد لهذه النصوص من غير حاجة.


التكفير لدي الشيعه الاماميه ملف كامل يرجى نشره فى المنتديات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=156747






 
قديم 29-10-14, 07:14 AM   رقم المشاركة : 4
العز بن عبد السلام
مشرف







العز بن عبد السلام غير متصل

العز بن عبد السلام is on a distinguished road


جزاكم الله خيرآ







الصور المرفقة
 
التوقيع :
• كتاب: ثم أبصرت الحقيقة

مقالات
الأستاذ عبد الملك الشافعي

قالَ شيخ الإسلام الحافظ الإمام الزاهد أبو إسماعيلَ عبد الله بن محمدٍ الهروي:
عرضتُ على السيفِ خمسَ مرات، لا يقالُ لي ارجع عن مذهبك، لكن يقالُ لي: اسكت عما خالفك، فأقولُ لا أسكت.

[تذكرة الحفاظ: 3/1184]


من مواضيعي في المنتدى
»» السنة هى الأمة - تصميم
»» هل البكاء على الحسين عادة أم عبادة ؟
»» كتاب: أبو عبيدة عامر بن الجراح أمين الأمة وفاتح الديار الشامية
»» ما توفر من كتب عن حجاب المرأة المسلمة
»» كتاب: الخطوط العريضة للأسس التي قام عليها دين الشيعة - محب الدين الخطيب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "