العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-14, 05:11 PM   رقم المشاركة : 1
مهذب
عضو ماسي






مهذب غير متصل

مهذب is on a distinguished road


قادة ميدانيون من داعش يعترفون بتحالفهم مع نظام بشار

.
بث ناشطون تسجيلاً صوتياً على موقع "يوتيوب" لمكالمة هاتفية بين أمير في جبهة النصرة يدعى "أبو عزام الشامي" وبين مجموعة من أمراء "داعش" يناقشهم فيها عن نظرتهم وأسبابهم لـ"تكفير" النصرة والكتائب الإسلامية التي تنضوي تحت راية الجيش الحر. وينهي أحد أمراء داعش المكالمة باعترافه اصطفاف التنظيم إلى جانب "الكفار الأصليين –النظام السوري- للقضاء على المرتدين –الثوار".

ومن أهم النقاط التي وردت في المكالمة حديث شخص تونسي ينتمي لـ"داعش" بأنهم سيقومون بعمل حصار جيد للجبهة الإسلامية وجبهة النصرة يداً بيد مع قوات النظام السوري, بحيث يضطر هؤلاء المقاتلون إلى تسليم أنفسهم إما لداعش لقتلهم, أو النظام السوري ليقتلهم. ثم يعبر عن تلك التفاصيل بالقول أنهم –أي داعش- متحدون مع الكفار الأصليين –أي النظام- للقضاء على المرتدين –أي الثوار-, حيث أن هدف داعش والنظام السوري واحد, ويشبه ذلك بتعاون أسامة بن لادن مع أميركا ضد الاتحاد السوفييتي. بحسب ما جاء في المكالمة.

في تفاصيل المكالمة سأل "أبو عزام" عناصر وأمراء داعش عن سبب قتالهم لجبهة النصرة, فأتاه الجواب لسبب مظاهرة جبهة النصرة للمرتدين على حسب وصفه "لواء التوحيد, أحرار الشام" وقتالهم معهم, فيسألهم عن دليل لكفر الجبهة الإسلامية فيقولون له "الدليل هو قبولها للسلاح والذخيرة من تركيا".

ثم يعتبر أحد عناصر داعش –من غير العرب- السوريين "كفاراً أصليين" ويطلب من أمير النصرة دليلاً على دخول الشعب السوري في الإسلام أصلاً, لأنه على حد رأيه لا يعرف الإسلام ولا الكفر بالطاغوت ولا يعرف نواقض الإسلام, بحسب ما جاء في التسجيل. وأكمل أن الشعب السوري يعبد "بشار" قبل الثورة ويذهب إلى الانتخابات والمحاكم "الطاغوتية".

أما رأي نفس العنصر من داعش بجبهة النصرة فاعتبرها مرتدة, أما عن الجبهة الإسلامية أكبر كتائب الجيش الحر فحالها كحال الشعب السوري "كفار أصليون". حسب رأي المتحدث. وأن كتائب أحرار الشام ولواء التوحيد "المشرك" وجيش المجاهدين "المشرك" أيضاً, يسيطرون على مناطق ولا يحكمون بما أنزال الله, منذ ثلاث سنوات .



شرعيو دولة البغدادي و جنودها في ديرالزور يكفرون الشعب السوري والمجاهدين



http://www.youtube.com/watch?v=CIv4eMpkXQc


http://orient-news.net/?page=news_show&id=79097







التوقيع :

{وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنْسَانِ عَدُوًّا مُبِينًا (53)}
[الإسراء: 53]


إن كانت الأحداث المعاصرة أصابتك بالحيرة ، فاقرأ هذا الكتاب فكأنه يتكلم عن اليوم :
مدارك النَّظر في السّياسة بين التطبيقات الشّرعية والانفعالات الحَمَاسية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=174056

من مواضيعي في المنتدى
»» وفاة الشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي
»» الشيخ عدنان العرعور يهاجم شيوخ الطرق الصوفية لنصرتهم طاغية الشام
»» أمر ملكي : إنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان للحديث النبوي الشريف
»» The Life of Shaykh Muhammad ibn Abdil Wahhaab | Shaykh Saalih al Fawzan
»» مجادلة صوفي بالتي هي أحسن في قرية الشبارقة - روائع الشيخ مزمل فقيري
 
قديم 24-09-14, 06:48 PM   رقم المشاركة : 2
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


حياك اخوي مهذب
أكد خالد المطيري، شقيق أحمد ثامر الشاطري المطيري، الفار من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، أن السبب الرئيسي لفرار أخيه اكتشافه تعاطي قادة "داعش" المخدرات، وإقامة الملاهي الليلية، وسَبْي النساء، وقتل المسلمين، بعدما شاهد قتل مسلمين ينطقون بالشهادة عند ذبحهم على أيدي مقاتلي "داعش".


وكشف المطيري لـ"الحياة اللندنية" أن أخيه أحمد، الذي فر من داعش وسلم نفسه، لم يكن المنشد للمقطع المعروف "يا عاصب الرأس"، وإنما هو لأخينا الثالث سعد الذي لا يزال مع تنظيم داعش، ونتمنى توبته وعودته لوطنه.


وقال: "لي ثلاثة إخوة، فهد وسعد وأحمد، خرجوا جميعا للقتال في سورية، بعد قيام الدعاة بالدعوة للجهاد في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وقاموا بالتغرير بهم واستثارة غيرتهم على الأطفال والنساء المتعرضين للقتل والتعذيب في الشام".


وأضاف: "توفي أخي الأكبر فهد على يد الجيش السوري بعد شهر من وصوله إلى سوريا، وانضمامه إلى جبهة النصرة". وأشار إلى أن أخويه سعد وأحمد "انشقا عن جبهة النصرة بعد ضعفها، وبروز (الدولة الإسلامية)، التي انضما إليها في شعبان الماضي ليكونا ضمن جيش (داعش)، وأنشد سعد مقطع (يا عاصب الرأس) على الإنترنت، الذي يؤكد جهله والتغرير به، وعدم تفكيره بعواقب هذا المقطع وأبعاده، وبقي أحمد ملتزماً الصمت والخوف من كيفية العودة وعدم المبايعة للدولة الإسلامية التي لا تحمل من اسمها أي أثر".


أكد المطيري، أن أسباب عدم مبايعة أحمد لـ"داعش" وفراره منهم هو مشاهدته "قتلهم المسلمين ورؤيته لمن يُذبح وهو يردد الشهادة، وكذلك رؤيته قيادة داعش والمنضمين تحت لوائه وهم يتعاطون المخدرات، ويقيمون الملاهي الليلية، ويَسْبون النساء، الأمر الذي أثار تعجبه كيف لدولة تحمل اسم الدولة الإسلامية وتظهر بمظهر المتشدد أن تقوم بمثل هذه الأعمال.


http://www.egyptianpeople.com/defaul....7jU5jsXa.dpbs







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد..مسلم في "تورنتو" يسأل المارة: "هل أنا إرهابي؟" ويطالبهم
»» مقتل 17 جنديا إيرانيا وطهران ترد بإعدام سجناء
»» خوارج هددوني بالقتل وأرسلوا لي صور مسدس كاتم
»» الاباضية اشترو طائرة اف 16 من امريكا واراقو دم ثور احتفال بذلك
»» العقيد/ رياض الاسعد :بعون الله ستكون هناك معركة كبيرة على احدى الجبهات الاستراتيجية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "