العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-03, 02:25 PM   رقم المشاركة : 1
Sunniah forever
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sunniah forever






Sunniah forever غير متصل

Sunniah forever


بصراحه!

ممكن تجاوبون يارافضه

ممكن تفهموني ياوهابيه

كيف يتبعون الرافضه كلام الخميني ويقولون له .............................. (عليه السلام ) >> بعيده عنه, ويعلقون صورته في بيوتهم ( هذي انا شايفتها بأم عيوني ) .. وهو يقول في خطبته ( أي خطبه هذا يخطب!? .. اقصد خرافه من خرافاته ) ... ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .


ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).

وتكلم عن اشياء كثيره .. لكن من هو هذا الخميني عشان يتكلم عن النبي صلى الله عليه وسلم

كيف يتبعونه ويمدحونه ويدافعون عنه ويعلقون صورته

اذكر وانا صغيره ماحب اشوف صورته احس وجهه ملطخ بالدماء ( محد جبرك تشوفيه )







التوقيع :
http://violet070.jeeran.com/Sunniah%20forever.gif

* الشيعة في قلوبنا.. ومـا أحلاهم في قلوبنا إن تسننوا *

أعذروني إن أنقطعت عنكم..أختكم..سنية للأبد..
من مواضيعي في المنتدى
»» The Rightly-Guided Caliphs...(Al-Khulafa-ur-Rashidun) may Allah be pleased with them
»» سؤال..#1
»» أنتم تدافعون عن ماذا..!؟
»» دافع عن دينك ياشيعي ان استطعت بدليل واحد ستنقذه
»» سؤال صغير وجواب أصغر للشيعه السبيشل
 
قديم 17-07-03, 02:41 PM   رقم المشاركة : 2
شيعية موالية
رافضيه





شيعية موالية غير متصل

شيعية موالية is on a distinguished road


وبصراحة اكثر
كيف تهينون النبي صلى الله عليه واله بقولكم انه تعلم من حاخام
ممكن تفهموني ياوهابية
مو عيب عليكم

اتهموا نبينا (صلى الله عليه وآله وسلم) بأن الحاخام علمه التوحيد!

مما استندوا اليه في قولهم بالتجسيم، حديث الحاخام الذي رووه عن عبد الله بن عمر، ومفاده أن حاخاماً جاء إلى النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) وقال له إن الله تعالى جسدٌ وله يدٌ وأصابع! فصدقه النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) وضحك له!

ففي صحيح البخاري:6/33: (عن عبد الله بن عمر قال: جاء حبر من الأحبار إلى رسول الله (ص) فقال: يا محمد إنا نجد أن الله يجعل السماوات على إصبع والأرضين على إصبع والشجر على إصبع والماء والثرى على إصبع وسائر الخلائق على إصبع فيقول أنا الملك! فضحك النبي (ص) حتى بدت نواجذه تصديقاً لقول الحبر)!








 
قديم 17-07-03, 02:59 PM   رقم المشاركة : 3
عمر كاسر ضلع الخميني
مشترك جديد






عمر كاسر ضلع الخميني غير متصل

عمر كاسر ضلع الخميني


هاهاهاهاها يا شيعيه مواليه عفيفه


الحديث:-

عن أبي عبد الله: (كان رسول الله صلى الله عليه وآله لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة) (بحار الأنوار 43/42).
(وكان يضع وجهه الكريم بين ثديي فاطمة عليها السلام) (بحار الأنوار 43/78).

مو حرام عليكم يا روافض يا عفيفين يا احسن من الشرف
تقولون انه الرسول سوا هالشي







 
قديم 17-07-03, 03:03 PM   رقم المشاركة : 4
عمر كاسر ضلع الخميني
مشترك جديد






عمر كاسر ضلع الخميني غير متصل

عمر كاسر ضلع الخميني


وهذا الحديث هديه مني دعايه حقج لانج اشتركتي بالمنتدى يا شيعيه عفيفه

الحديث الثاني :-

ونقل الصدوق عن الرضا : في قوله تعالى: ]وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نِفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ[ [الأحزاب:37]، قال الرضا مفسراً هذه الآية:
(إن رسول الله صلى الله عليه وآله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده، فرأى امرأته زينب تغتسل فقال لها: سبحان الذي خلقك) (عيون أخبار الرضا 112).

لا تعليييييييييييق







 
قديم 17-07-03, 03:11 PM   رقم المشاركة : 5
شيعية موالية
رافضيه





شيعية موالية غير متصل

شيعية موالية is on a distinguished road


وبصراحة اكثر واكثر
ياعمر ياكاسر ضلع فاطمة عليها السلام
ليش تعبدون شاب اجعد الشعر يلبس نعلين من ذهب ؟
ممكن تفهموني ياوهابية ؟
مو عيب عليكم

حديث أم الطفيل الذي يزعم أن الله تعالى شاب أجعد الشعر!

فقد رووا أن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) رأى ربه، وأنه معاذ الله شابٌ أجعد الشعر، يلبس نعلين من ذهب، ويقف في أرض خضراء! وقد صححه كل أئمتهم!

قال الذهبي في سيره:10/602: (فأما خبر أم الطفيل، فرواه محمد بن إسماعيل الترمذي وغيره: حدثنا نعيم، حدثنا ابن وهب، أخبرنا عمرو بن الحارث، عن سعيد بن أبي هلال، أن مروان بن عثمان حدثه، عن عمارة بن عامر، عن أم الطفيل امرأة أبي بن كعب:سمعت رسول الله (ص) يذكر أنه رأى ربه في صورة كذا، فهذا خبر منكر جداً، أحسن النسائي حيث يقول: وَمَنْ مروان بن عثمان حتى يُصَدَّقَ على الله؟!

وهذا لم ينفرد به نعيم، فقد رواه أحمد بن صالح المصري الحافظ، وأحمد بن عيسى التستري، وأحمد بن عبدالرحمن بن وهب، عن ابن وهب قال أبو زرعة النصري:رجاله معروفون.

قال الذهبي: قلت: بلا ريب، قد حدث به ابن وهب وشيخه وابن أبي هلال، وهم معروفون عدول، فأما مروان، وما أدراك ما مروان؟ فهو حفيد أبي سعيد بن المعلى الأنصاري، وشيخه هو عمارة بن عامر بن عمرو بن حزم الأنصاري، ولئن جوزنا أن النبي (ص) قاله، فهو أدرى بما قال، ولرؤياه في المنام تعبير لم يذكره (ص)، ولا


نحن نحسن أن نعبره، فأما أن نحمله على ظاهره الحسي، فمعاذ الله أن نعتقد الخوض في ذلك بحيث أن بعض الفضلاء قال: تصحف الحديث، وإنما هو:رأي رِئِيَّة بياء مشددة. وقد قال علي رضي الله عنه:حدثوا الناس بما يعرفون ودعوا ما ينكرون.

وقد صح أن أبا هريرة كتم حديثاً كثيراً مما لايحتاجه المسلم في دينه، وكان يقول: لو بثثته فيكم لقطع هذا البلعوم، وليس هذا من باب كتمان العلم في شئ، فإن العلم الواجب يجب بثه ونشره ويجب على الأمة حفظه، والعلم الذي في فضائل الأعمال مما يصح إسناده يتعين نقله ويتأكد نشره وينبغي للأمة نقله، والعلم المباح لايجب بثه ولا ينبغي أن يدخل فيه إلا خواص العلماء)!! انتهى كلام الذهبي.

وقصده بالعلم المباح، العلم الممنوع، من تسمية الشئ بضده، وقد نقل كلامه بعينه تقريباً إمام الوهابيين حيث عقد باباً في آخر كتابه التوحيد، تحت عنوان: باب من جحد شيئاً من الأسماء والصفات! ويقصد به أن الإيمان بكل صفات الله تعالى واجب وإنكار شئ منها كفر، وبما أن عدداً من صفات الله تعالى على مذهبه يلزم منها التجسيم، لذا نقل كلام الذهبي عن وجوب كتمان ذلك العلم إلا عن أهله!

وقد صحح مرجعهم في الحديث الشيخ ناصر الدين الألباني حديث أم الطفيل في تعليقته على سنة ابن أبي عاصم برقم (471) وجاء فيه أنها سمعت رسول الله (ص) يذكر أنه رأى ربه عز وجل في المنام: (في


أحسن صورة، شاباً، موفراً، رجلاه في خضرة، عليه نعلان من ذهب، على وجهه فراش من ذهب)!




ـ إذا كان معبودكم شاباً جميلاً أجعد الشعر، له وفرة، يلبس نعلين ذهب، فما الفرق بينه وبين الأصنام التي يعبدها الوثنيون؟!

2 ـ ولماذا لا تجعلون له تماثيل في بيوتكم حتى يعرف أولادكم معبودهم من صغرهم؟

3 ـ هل رأيتم شخصاً أجعد الشعر وله وفرة، أي شعر ينسدل؟!







 
قديم 17-07-03, 03:19 PM   رقم المشاركة : 6
عمر كاسر ضلع الخميني
مشترك جديد






عمر كاسر ضلع الخميني غير متصل

عمر كاسر ضلع الخميني


عمر اللي يسكر ضلعج انشلله ههههههههههههههههه

الحديث:-

عن زرارة قال: (سألت أبا عبد الله عن التشهد .. قلت التحيات والصلوات .. فسألته عن التشهد فقال كمثله، قال: التحيات والصلوات، فلما خرجت ضرطت في لحيته وقلت: لا يفلح أبداً) (رجال الكشي 142).

يله تستاهلين ظرطه هديه من الوهابيه ههههههههههههه

الحديث :-


فقد روى الطوسي عن عبد الله بن أبي اليعفور قال: (سألت أبا عبد الله عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال: لا بأس إذا رضيت، قلت: فأين قول الله تعالى: ]فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ[ فقال: هذا في طلب الولد، فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله، إن الله تعالى يقول: ]نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ[) (الاستبصار 3/243).
وروى الطوسي أيضاً عن موسى بن عبد الملك عن رجل قال: (سألت أبا الحسن الرضا u عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها آية من كتاب الله قول لوط: ]هَـؤُلاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ[ فقد علم أنـهم لا يريدون الفرج) (الاستبصار 3/243).
وروى الطوسي عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان يقول: قلت للرضا: (إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيى منك أن يسألك، قال: ما هي؟ قال: للرجل أن يأتي امرأته في دبرها؟ قال: نعم ذلك له) المصدر السابق.
لا شك أن هذه الأخبار معارضة لنص القرآن، إذ يقول الله تعالى: ]يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ[ [البقرة:222]، فلو كان إتيان الدبر مباحاً لأمر اعتزال الفرج فقط ولقال (فاعتزلوا فروج النساء في المحيض).
ولكن لما كان الدبر محرماً إتيانه أمر باعتزال الفروج والأدبار في محيض النساء بقوله: ]وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ[.
ثم بين الله تعالى بعد ذلك من أين يأتي الرجل امرأته فقال تعالى: ]فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ[ [البقرة:222].
والله تعالى أمر بإتيان الفروج فقال: ]نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ[ [البقرة:223]، والحرث هو موضع طلب الولد.
إن رواية أبي اليعفور عن أبي عبد الله مفهومها أن طلب الولد يكون في الفروج لقوله في قوله تعالى: ]نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ[ هذا في طلب الولد، فمفهوم الرواية تخصيص الفروج لطلب الولد، وأما قضاء الوطر والشهوة فهو في الأدبار، وسياق الرواية واضح في إعطاء هذا المفهوم.
وهذا غلط لأن الفروج ليست مخصصة لطلب الولد فقط بل لقضاء الوطر والشهوة أيضاً، وهذا واقع العشرة بين الأزواج من لدن آدم وحتى يرث الله الأرض ومن عليها، وأبو عبد الله أجل وأرفع من أن يقول هذا القول الباطل. ولو افترضنا جواز إتيان الدبر لما كان هناك معنى للآية الكريمة ]فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ[ لأنه قد علم -على الافتراض المذكور- أن الإتيان يكون في القبل والدبر وليس هناك موضع ثالث يمكن إتيانه.
فلم يبق أي معنى للآية ولا للأمر الوارد فيها.
ولكن لما كان أحد الموضعين محرماً لا يجوز إتيانه، والآخر حلالاً احتيج إلى بيان الموضع الذي يجب أن يؤتى، فكان أمر الله تعالى بإتيان الحرث، والحرث هو موضع طلب الولد وهذا الموضع يؤتى لطلب الولد ولقضاء الوطر أيضاً.
أما الرواية المنسوبة إلى الرضا في إباحة اللواطة بالنساء واستدلاله بقولة لوط.
أقول: إن تفسير الآية قول الله تعالى: ]هَـؤُلاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ[ [هود:78]، قد ورد في آية أخرى في قوله تعالى: ]وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ * أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ وَتَقْطَعُونَ السَّبِيلَ[ [العنكبوت:28]، وقطع السبيل لا يعني ما يفعله قطاع الطرق وحدهم .. لا، وإنما معناه أيضاً قطع النسل بالإتيان في غير موضع طلب الولد أي في الأدبار، فلو استمر الناس في إتيان الأدبار -أدبار الرجال والنساء- وتركوا أيضاً طلب الولد لانقرضت البشرية وانقطع النسل.
فالآية الكريمة تعطي هذا المعنى أيضاً وبخاصة إذا لاحظنا سياق الآية مما قبلها. ولا مرية أن هذا لا يخفى على الإمام الرضا فثبت بذلك كذب نسبة تلك الرواية إليه.
إن إتيان النساء في أدبارهن لم يقل به إلا الشيعة وبالذات الإمامية الاثنا عشرية

ههههههههههه شيوخكم خبره بالوااط







 
قديم 17-07-03, 07:48 PM   رقم المشاركة : 7
Sunniah forever
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sunniah forever






Sunniah forever غير متصل

Sunniah forever


وما زالت من هي مواليه للباطل تهوى جمع صور الخميني .. وتضع صورة له في محفظتها ( كشفتكم )

مدري ايش لاقين فيه لا وبعد يقولو له ..................... ( عليه السلام )

الله يستر لااتحلم فيه







التوقيع :
http://violet070.jeeran.com/Sunniah%20forever.gif

* الشيعة في قلوبنا.. ومـا أحلاهم في قلوبنا إن تسننوا *

أعذروني إن أنقطعت عنكم..أختكم..سنية للأبد..
من مواضيعي في المنتدى
»» Ramadan Mubarak
»» Silly season
»» -::: CoOl IsLaMiC quizes :::-
»» اللين
»» >> من يتكفل بإرسال هذه الرسالة <<
 
قديم 17-07-03, 11:37 PM   رقم المشاركة : 8
عمر كاسر ضلع الخميني
مشترك جديد






عمر كاسر ضلع الخميني غير متصل

عمر كاسر ضلع الخميني


لا والمكشله يقولون طلعت صورة بالقمر وماسك مفاتيح بالجنه ويظحك ههههههه

يعني نفس هذا >>>>>







 
قديم 18-07-03, 09:34 AM   رقم المشاركة : 9
Sunniah forever
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sunniah forever






Sunniah forever غير متصل

Sunniah forever


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : عمر كاسر ضلع الخميني
لا والمكشله يقولون طلعت صورة بالقمر وماسك مفاتيح بالجنه ويظحك ههههههه

يعني نفس هذا >>>>>

ماشاءالله !!






التوقيع :
http://violet070.jeeran.com/Sunniah%20forever.gif

* الشيعة في قلوبنا.. ومـا أحلاهم في قلوبنا إن تسننوا *

أعذروني إن أنقطعت عنكم..أختكم..سنية للأبد..
من مواضيعي في المنتدى
»» Silly season
»» Question & Answer About Mu‘awiyah & His Son Yazid May Allah Be Pleased With Them
»» سؤال..#1
»» The Five Pillars Of Islam
»» >>To Those Who Prevailed Over Their Affair<<
 
قديم 18-07-03, 11:14 AM   رقم المشاركة : 10
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


شوفي يا شيعية يا مولية .. ولست موالية إلا للشيطان وزمرته ..

نحن لا نقول على الله إلا ما أثبته الله لنفسه في كتابه الكريم وفي الأحاديث الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .. نذكر الصفة ولا نسأل عن الكيفية .. عندما يقول الله سبحانه وتعالى "والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه" .. فالله سبحانه وتعالى يقول على نفسه ان له قبضة وله يمين .. نقر بهذه الصفات ولكننا لا نسأل عن الكيفية ..

هذا هو الفرق بيننا وبينكم ..







من مواضيعي في المنتدى
»» مساكين اصحاب البشرة السمراء !!! خش يا جدع ..
»» إنهم يسرقون الأحذية
»» هجمة رافضية "شرسة" على شبكة الدفاع عن السنة !
»» من هم البهرة ؟
»» حرب المرجعيات الشيعية في العراق .. هل انقلب السحر على الساحر؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "