العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-14, 03:34 AM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


من كذبات الشيعه على الباقر عليه السلام .. خيال علمي واسع

وحدثنا محمد بن محمد بن عصام قال : حدثنا محمد بن يعقوب (الكليني) قال : حدثنا القاسم بن العلاء قال : حدثنا إسماعيل بن علي القزويني قال : حدثني علي بن إسماعيل عن عاصم بن حميد الحناط عن محمد بن مسلم الثقفي الطحان قال : دخلت على أبي جعفر محمد بن علي الباقر ع وأنا أريد أن أسأله عن القائم من آل محمد صلى الله عليه وعليهم فقال لي مبتدئا : يا محمد بن مسلم إن في القائم من آل محمد صلى الله عليه وآله
؟؟؟

كيف عرف ومحمد ابن مسلم ما سأل ــ يامعصوم الله يهديك ـ أترك أبن مسلم يسلم ويرتاح من عناء السفر ليش المباغته بالجواب ــ ألصراحه أول مره أشوف أجابه قبل السؤال ــ



ــــــــــــ أيوه صح نسيت أنني اناقش روايه رافضيه واصل واصل ..

دخلت على أبي جعفر محمد بن علي الباقر ع وأنا أريد أن أسأله عن القائم من آل محمد صلى الله عليه وعليهم فقال لي مبتدئا : يا محمد بن مسلم إن في القائم من آل محمد صلى الله عليه وآله شبها من خمسة من الرسل : يونس بن متى ويوسف بن يعقوب وموسى وعيسى ومحمد صلوات الله عليهم

كلهم ؟ أتق الله يامعصوم ــ هات هات ألموالين بالاشواق للروايه المفصله على مقاس عجعوج .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أيوه مولانا

: فأما شبهه من يونس بن متى : فرجوعه من غيبته وهو شاب بعد كبر السن

هالمعصوم نسي قول الله
وذا النون إذ ذهب مغاضبا فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
هل المهدي في غيبته مثل يونس ابن متى والذي اخبر الله عنه > ذهب مغاضبا فظن أن لن نقدر عليه

ومادليلك يامعصوم أن يونس بقي حتى اصبح شيخ ثم عاد !! لبث في الحوت على اصح الاقوال اربعين يوم ثم عاد بعد ان ذهب مغاضبا ـ أنتبه لـ الفاظك بلاش تقضي على العصمه بالضربه القاضيه ــ

ــــــــــــــــــــــــــــــ
أكمل مولانا

و أما شبهه من يوسف بن يعقوب ع : فالغيبة من خاصته وعامته واختفاؤه من إخوته وإشكال أمره على أبيه يعقوب ع مع قرب المسافة بينه وبين أبيه وأهله و شيعته .

كيف يامعصوم ؟ هل بني العباس اخذوه مثلا ورموه في السرداب !! وهل الحسن العسكري جلس ينتظر ابنه الغائب

(وَتَوَلَّى عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَى عَلَى يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ) ثم ان ابوه مات في وقت اختفاءه فكيف تقولون استشكل على ابوه امره ! وكيف يستشكل على اخوانه وهو وحيد ؟ ماله اخوان يمكن السمري والعمري والسفراء اخوانه

ليش تخلط الامور ابو جعفر ؟

مؤلف الروايه احمق ( طبعا لم يقولها الباقر )

ثم ابو جعفر ولد (57 هـ / 676م - 114
هـ / 732م) وعجعوج سنة 255 هـ يعني كم ؟ = 201 سنه بين وفاة الباقر وبين ولادة صاحب الناحيه ـــــ كيف عرف انه بيدخل السرداب ؟

ـــــــــــــــــــــــــــ
واصل مولانا :

وأما شبهه من موسى ع فدوام خوفه وطول غيبته وخفاء ولادته وتعب شيعته من بعده مما لقوا من الأذى والهوان إلى أن أذن الله عز وجل في ظهوره ونصره وأيده على عدوه.

مفصله بالمقاس اليس كذلك ؟
دائم خائف ويرتجف في السرداب ،، مسكين
خفاء ولادته كيف عرفته به مولانا الباقر
تعب شيعته صدقت ــ انواع التطبير والبكاء والعويل والبحث عن الشبهات والفتاوي اللي .. ،،
مما لقوا من الاذى اسمح لنا ماتمشي ـ العقول معطله والمراجع نهب من الخمس ـ خياش مولانا الباقر تطلع من المراقد ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كمل كمل مولانا

وأما شبهه من عيسى ع : فاختلاف من اختلف فيه حتى قالت طائفة منهم : ما ولد وقالت طائفة : مات وقالت طائفة : قتل وصلب

ههههههههههههههههههههه
ماولد صدقت ماولد ،،

مات هذي ماتمشي مولانا ــ لم يولد سيدنا الباقر شفيك الله يهديك

قتل وصلب لا لا تعوذ من الشيطان ؟مؤلانا مافي لاقتل ولاصلب ولا قالت طائفه بذلك
ـــــــــــــــــــــــــــ

كمل مولانا

وأما شبهه من جده المصطفى صلى الله عليه وآله فخروجه بالسيف ..

سيف الكتروني مثل سيف علي اللي يقول الفالي في صفين ولا غيره مولانا ،

الفالي يقول في احد المقاطع ــ امير المؤمنين علي حانت صلاة العصر وهو يقاتل ف ترك السيف يقاتل وهو يصلي والسيف يقاتل عنه ( أكتب السيف الالكتروني في اليوتيوب )

ــــــــــــــــــــــــــ
كمل مولانا

وقتله أعداء الله وأعداء رسوله صلى الله عليه وآله والجبارين والطواغيت

من هم مولانا ـ هداك الله تستخدم التقيه مع مواليك ولاتخبرهم من هولاء الجبارين والطوغيت.

ــــــــــــــــــــــ
كمل مولانا

وأنه ينصر بالسيف والرعب ..

اذكر ان هذه من الخمس التي اوتيت محمد صلوات الله عليه وهي خاصيه له فقط ليش تحرفونها لنصرة مهديكم الخرافه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كمل كمل مولانا

وأنه لا ترد له راية

لا عاد زودتها مولانا الباقر ـــ صار ذا القرنين ولا سليمان ماصار ابو سرداب ،،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اختم طولتها مولانا ؟؟
وإن من علامات خروجه: خروج السفياني من الشام وخروج اليماني (من اليمن) وصيحة من السماء في شهر رمضان ومناد ينادي من السماء باسمه و اسم أبيه

طلع بشار بالشام ذبح الاطفال والخامنئئ ونصر الله يدعمونه للاسف مولانا الباقر ..
طلع اليماني هذا هو بالبصره يصيح بالبالتوك من سنوات اسمه اسماعيل كاتع ــ
الصيحه خلها بعد عيد رمضان مولانا الباقر لين نفرح بالعيد بعدها يحلها رب العزه والجلال ..

للاسف مولانا الباقر ــ أنت متخبط في هذه الروايه ""

ــــــــــــ
طبعا الروايه وجدتها في كل كتب شيوخ المذهب المتهاوي المتهالك اكتفي بمصدر

كمال الدين وتمام النعمة للصدوق (381 هـ) صفحة327






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مالذي قدمه لنا عميان المفاهيم غير الطعن في الصحابة لكي يستضاف على وجبة عشاء فاخرة !
»» زوجكن اهاليكن وزوجني الله من فوق سبع سموات
»» كـ العاده لآ أجابه من الاثني عشريه .. لكن ربما ولعل وعسى وليت .. ربما
»» روح ابليس الخميني وارضاع الكبير ..
»» كتاب الله وسنتي
 
قديم 26-05-14, 07:21 AM   رقم المشاركة : 2
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


كذب + سرقة أموال الناس + انتهاك الأعراض = دين المجوس (الروافض)






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
 
قديم 26-05-14, 07:58 AM   رقم المشاركة : 3
الفقير لله دائماً
عضو فضي








الفقير لله دائماً غير متصل

الفقير لله دائماً


ناس خلوا الفيل يطير وش عاد نتوقع منهم ؟؟؟
بارك الله بك أُخيتي وحفظك من كل سوء .







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وشرفه ألا إنها مِلة من سَخِطَ الله عليهم
من مواضيعي في المنتدى
»» حلم جميل للمرجع الأعلى مولانا السيد البروجردي‏
»» القرآن الكريم يستثني الرافضة من هذه الأمة المرحومة .. ومن الفيء !!!
»» علي بن أبي طالب بايع الشيخين بدون ضغينة !!
»» وصية رافضي لولده ، كيف يكون رافضياً حقيقياً !!!
»» إستنساخ علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه
 
قديم 26-05-14, 02:50 PM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريــان مشاهدة المشاركة
  
كذب + سرقة أموال الناس + انتهاك الأعراض = دين المجوس (الروافض)



مع الاسف هذا الحاصل . حياك اخي في الله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير لله دائماً مشاهدة المشاركة
   ناس خلوا الفيل يطير وش عاد نتوقع منهم ؟؟؟
بارك الله بك أُخيتي وحفظك من كل سوء .

هذا صاحبنا الباقر صاحب الفيل الطيني الطائر " مرتين " ( عباس ابن فرناس ) هو نفسه من تكذب عليه الروايه التي في الموضوع . بارك الله فيك اخي في الله ..






 
قديم 26-05-14, 06:02 PM   رقم المشاركة : 5
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



بارك الله فيكم ..

لقد إبتلي محمد الباقر بالروافض .. كما إبتلي باقي أهل البيت بهم ..

علاقة محمد الباقر بعلماء السنة :-

جيدة جداً . فحسب كلام الإثناعشرية قد أخذ عنه الأوزاعي وأبو حنيفة ومالك والشافعي ، والطبري والبلاذري والزمخشري ( البحار للمجلسي 46/295 ) . وكان (ع) يحدث عن جابر بن عبد الله الأنصاري ، لكن الإثناعشرية يقولون إن ذلك من التقية!! ( البحار 46/296 ) .

كثرة الكذابين حوله :-

عاش الباقر في فترة ضعف الدولة الأموية وبروز الدعوة الهاشمية من خراسان، مما أعطى فرصة للتحزب والتمذهب، وإلتفاف كل جماعة حول إمامها. وهذا له جانب سلبي ، حيث سمح للكذابين والمزوّرين أن يجتمعوا حول العلماء ، ويقولون ما يشاؤون على لسانهم زوراً وبهتاناً ، إذ لا توجد حكومة مركزية تحاسبهم . وقد حدث هذا مع أئمة أهل البيت (ع) ، ولكنه إزداد في عهد محمد الباقر وإبنه جعفر الصادق ، لضعف الدولة آنذاك .

وقد أشار الإمام إلى ذلك ، فذكر عبد الله بن سبأ الذي كان يكذب على علي بن أبي طالب ، وذكر المختار الثقفي الذي كان يكذب على الحسين ، وذكر غيرهم ، ثم قال :- لعنهم الله ( رجال الكشي (إثناعشري) ص 257 ، معجم رجال الحديث للخوئي (إثناعشري) 4/ 205 ) .

فظهر في زمانه العديد من الغلاة الذين إدعوا أنهم من أصحاب الإمام ، وبدأوا يلفقون الأحاديث التي فيها غلو فاحش في حب أهل البيت ، وينسبونها للإمام . ثم ينشرونها بين الناس ، وخاصة في الكوفة ، إلى درجة جعلت الباقر ييأس من إصلاحهم .

فقد سئل الباقر يوماً :- أنت الإمام ؟ قال :- لا . قيل :- فإن قوماً بالكوفة يزعمون أنك إمام . قال :- ما أصنع ؟ قال :- تكتب إليهم تُخبرهم . قال :- لا يُطيعوني ( البحار 46/356 ) .

أما موقف الإثناعشرية من هؤلاء الرواة فيعتمد على مذهب الراوي ! فإذا إستمر على مذهب الإثناعشرية ، فهم ممدوح عندهم ، مثل جابر بن يزيد الجعفي وزرارة بن أعين وبريد بن معاوية . وإذا تحوّل إلى الزيدية ، مثل أبي الجارود ، أو بايع محمد النفس الزكية من أولاد الحسن ، مثل المغيرة بن سعيد ( البحار 46/250 ) فإنهم يرفضونه ويشتمونه ويتهموه بالكذب والفجور !

من أسباب إنهيار الخلافة الأموية :-

هل كانت حيلة خبيثة من أحد الشعراء ؟!! يروي المسعودي :- قال عبد اللّه بن معاوية بن عبد اللّه بن جعفر بن أبي طالب للكميت الشاعر: فإني رأيتُ أن تقولَ شيئاً تغضب به (تزرع فتنة) بين الناس، لعلّ فتنةً تحدث فيخرج من بين أصابعها بعض ما نُحب.. فابتدأ الكميت، وقال قصيدته التي يذكر فيها مناقب قومه من مضر بن نزار ، ويكثر فيها من تفضيلهم، وأنهم أفضل من قَحْطَان، فزرع بها فتنة بين اليمانية والنزارية .. وقد رد الشاعر دِعِبل الخُزَاعِي على الكميت ، وذكر مناقب اليمن وفضائلها من ملوكها وغيرها، وصَرَّح وعَرَّض بغيرهم، كما فعل الكميت،

ونمى قول الكميت في النزارية واليمإنية، وافتخرت نزار على اليمن، وافتخرت اليمن على نزار، وأدلى كل فريق بما له من المناقب، وتحزبت الناس، وثارت العصبية في البدو والحضر!! فنتج بذلك أمر مَرْوَان (أخر خلفاء الأمويين) ، وتعصبه لقومه من نزار على اليمن، وانحراف اليمن عنه إلى الدعوة العباسية، ووصل الأمر إلى انتقال الدولة عن بني أمية .. (راجع/ مروج الذهب للمسعودي (شيعي لا إثناعشري) ص448 ، من الإنترنيت ) .







 
قديم 21-07-14, 08:54 PM   رقم المشاركة : 6
abomlak
مشترك جديد







abomlak غير متصل

abomlak is on a distinguished road


اصبتيهم بمقتل هههههه

اين الشيعة لماذا يخشون مواضيعك

اثابك الله يافارسة الحق







التوقيع :
كلما تعمقت أكثر في المذهب الشيعي .. تيقنت أكثر أنه مذهب سياسي
لذلك نجد مذهبهم يركز على العواطف في كل شي ( التاريخ - العبادة - السياسة - العداوة - الحروب ) معتمدين على كلمات مؤثرة ( ظلم - بكاء - نبش قبور - كرامات - بني أمية - وهابي - إرهابي - ناصبي )
فحمدا لله أنني سني
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط اتمنى احد الشيعة يجيب عليه
»» هل في الشيعة سذاجة حادة أم عاطفة جادة
»» فيديو قصير متعوب عليه يوضح بعض شركيات الرافضة على لسانهم
»» الدولة اﻷموية بين الانصاف والاجحاف
»» سؤال لأهل السنة فقط عن أهل البيت واﻷئمة
 
قديم 21-07-14, 10:19 PM   رقم المشاركة : 7
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   وحدثنا محمد بن محمد بن عصام قال : حدثنا محمد بن يعقوب (الكليني) قال : حدثنا القاسم بن العلاء قال : حدثنا إسماعيل بن علي القزويني قال : حدثني علي بن إسماعيل عن عاصم بن حميد الحناط عن محمد بن مسلم الثقفي الطحان قال : دخلت على أبي جعفر محمد بن علي الباقر ع وأنا أريد أن أسأله عن القائم من آل محمد صلى الله عليه وعليهم فقال لي مبتدئا : يا محمد بن مسلم إن في القائم من آل محمد صلى الله عليه وآله
؟؟؟

لدي ولع شديد بمقارنة أسانيد الإثناعشرية بكتابهم الشهير (معجم رجال الحديث للخوئي) ..

محمد بن محمد بن عصام : من مشايخ الصدوق ، وترضى عنه .. لكن لم يذكره أو يوثقه الطوسي ولا النجاشي .. ولا الخوئي نفسه ..

محمد بن يعقوب الكليني : صاحب كتاب (الكافي) .. ثقة الإسلام عندهم .. لكنه يؤمن بتحريف القرآن .. كما هو ظاهر في كتابه .. فهو بالنتيجة إما أحمق جاهل أو دجال خبيث .. كما وصف الخوئي الذين يؤمنون بتحريف القرآن .. كما جاء في كتاب / البيان في تفسير القرآن للخوئي ص 259 ..

القاسم بن العلاء : زعم أنه رأى إبن نرجس .. لذا ، فهو ثقة عندهم !!

إسماعيل بن علي القزويني : لم أجد أحداً بهذا الإسم ! فهو مجهول ..

علي بن إسماعيل : إسم مشترك بين أكثر من راوٍ ..

عاصم بن حميد الحناط : ثقة عندهم ..

محمد بن مسلم الثقفي الطحان : من كبار ثقاتهم .. لكن ، وردت فيه عدة روايات ذم :-
قال الكشي ( 67 ) :
1 - " حدثني محمد بن مسعود ، قال : حدثني جبرئيل بن أحمد ، عن محمد بن عيسى ، عن علي بن الحكم ، عن سيف بن عميرة ، عن عامر بن عبد الله بن جذاعة ، قال :
قلت لأبي عبد الله عليه السلام إن امرأتي تقول بقول زرارة ، ومحمد بن مسلم في الاستطاعة ، وترى رأيهما ، فقال : ما للنساء وللرأي ، والقول لهما أنهما ليس بشئ في ولايتي ، قال : فجئت إلى امرأتي فحدثتها ، فرجعت عن هذا القول " .
يقول الخوئي : وهذه الرواية ضعيفة ، بجبرئيل بن أحمد .


2 - " حدثني محمد بن مسعود ، قال : حدثني جبرئيل بن أحمد ، عن محمد بن
عيسى ، عن يونس ، عن عيسى بن سليمان ، وعدة ، عن مفضل بن عمر ، قال :
سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : لعن الله محمد بن مسلم كان يقول : إن الله لا يعلم الشئ حتى يكون " .

يقول الخوئي : وهذه الرواية أيضا ضعيفة بجبرئيل بن أحمد ، ومفضل بن عمر .

وهناك رواية أخرى في ذم محمد بن مسلم في سندها جبرئيل بن أحمد ، تقدمت في إسماعيل بن جابر الجعفي ، ولو صحت أسانيد هذه الروايات لم يعتد بها ، في قبال الروايات المستفيضة المتقدمة ، وقد أسبقنا في ترجمة زرارة ، ما دل من الروايات أن المعصوم سلام الله عليه ربما كان يصدر منه ذم أصحابه حفظاً لهم ، فراجع .. (إنتهى كلام الخوئي) ..

أقول : هنا أخطأ الخوئي .. فإن الكشي (وهو من أكبر علمائهم في الحديث) يعتمد على جبرئيل بن أحمد ، ويستشهد به كثيراً .. فكيف يكون ضعيفاً ؟

أما كون (المعصوم !) ربما كان يصدر منه ذم أصحابه حفظاً لهم !! فهذا مستحيل .. لأنه حينئذ .. لا يصبح معصوماً !! أليس كذلك ؟!






 
قديم 21-07-14, 10:47 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


ماشاء الله عليك ياطالب ـ في كل موقع اجد لك مواضيع ـ حتى الدليمي شاركته في موضوعه ـ جزيت الجنه ـ







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» العلامة بن تيمية
»» هل هؤلاء وهابيه ياشيعه !
»» الفالي يقول أن الصلاة عن أمير المؤمنين في الليلة تعطيك (كارت) الدخول إلى الجنة
»» خرافة فتوى العريفي ـ وتشدقات الاسماعيليه ـ وسحقها بالدليل
»» صفعة نوويـــة ينقلها الغزي
 
قديم 21-07-14, 11:25 PM   رقم المشاركة : 9
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


بوركتي اختي فاطمة

بل غريبة ما قالو انه يشبه الله !!!

كذبو ع الله ورسوله







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» الباقر يخالف الرسول
»» هل المراجع والخوئي التقو بالمهدي !؟
»» بدون تقيه يارافضه .. ماحكم مراجعكم على من اتّهم عائشه بالفاحشه ؟ (عنوان معدّل)
»» موضوع واضح لهدم عصمه الرسول
»» يا رافضه تعالو هنا
 
قديم 21-07-14, 11:32 PM   رقم المشاركة : 10
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   ماشاء الله عليك ياطالب ـ في كل موقع اجد لك مواضيع ـ حتى الدليمي شاركته في موضوعه ـ جزيت الجنه ـ


جزاكم الله كل خير ..






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "