العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-14, 06:04 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


دعاء عند الاسماعيليه ( علي يدعى 1000 مره ومحمد300مره )


اني اتوسل بك > الى > عاشر العقول !! وش عاشر العقول ؟؟

كيف تتوسلون بالله الى عاشر العقول ؟؟؟؟
العقول الابداعيه وش !! وليش علي اكثر من محمد

دأمكم مصممين على الشرك على الاقل اعدلوا ... محمد افضل من علي تريلون مره ...

حتى باالشرك علي افضل من محمد







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مقاطع لشيوخ اتابعها وانا شيعيه .. فـ هذه تحيه لهم وتقدير واجلال
»» من قصص ابليس الموالي يرويها احد المعممين الدجالين
»» مقتل كبير شرعيي داعش السعودي عثمان ال نازح
»» الكفر البواح ـ لن ترى شركا أفظع من هذا
»» تخبطات الاسماعيليه في اسباب غيبة المعصوم
 
قديم 19-05-14, 06:12 PM   رقم المشاركة : 2
موالي لأهل السنه
عضو نشيط






موالي لأهل السنه غير متصل

موالي لأهل السنه is on a distinguished road


العقول الإبداعية هي التي أبدعت في صد العقول المفطورة على الإسلام والتوحيد إلى عبادات ينفر منه العقل رغم صعوبة المهمه







 
قديم 19-05-14, 06:44 PM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتغي الوسيله مشاهدة المشاركة
   العقول الإبداعية هي التي أبدعت في صد العقول المفطورة على الإسلام والتوحيد إلى عبادات ينفر منه العقل رغم صعوبة المهمه


نعوذ بالله من الشرك .. لا أعتقد هذا معتقد 7 مدري 10 نطقاء على الكون والعياذ بالله ..



والله اتحسر عليكم يا شباب وشابات المذهب الاسماعيلي .. فيكم المثقف والطبيب والمعلم والاذكياء وتصدقون هالترهات .. عقول ونطقاء وتأويل وفلفسه .. كلها فلفسه يونانيه .. لاتتوافق مع الاسلام ..
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ

أَيْ سَهَّلْنَا لَفْظه وَيَسَّرْنَا مَعْنَاهُ لِمَنْ أَرَادَهُ لِيَتَذَكَّرَ النَّاس كَمَا قَالَ " كِتَاب أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْك مُبَارَك لِيَدَّبَّرُوا آيَاته وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُوا الْأَلْبَاب " وَقَالَ تَعَالَى " فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِك لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ
..
لو كان بالقران تفسير باطني او شي لايفهمه الا المعصوم ، لما أسلم المشركين عند سماعهم اياه في بداية بعثة النبي
&&

هذا زعيم الشرك واعرف العرب بلسان العرب واعرفهم بالشعر والبلاغه والخطب ، الوليد ابن المغيره .. يقول عن القران

فوالله ما فيكم رجل أعلم بالأشعار مني،
ولا أعلم برجزها وبقصيدها مني، والله ما يشبه الذي يقول شيئًا من هذا،
والله إن لقوله الذي يقول حلاوة، وإن عليه لطلاوة،
وإنه لمثمر أعلاه مغدق أسفله وإنه ليعلو ولا يعلى،
قال لهُ محدثه : لا يرضى عنك قومك حتى تقول فيه،
قال: فدعني حتى أفكر فيه، فقال: هذا سحر يؤثر يأثره عن غيره،
فنـزلت:


ذَرْنِي وَمَنْ خَلَقْتُ وَحِيدًا (11) وَجَعَلْتُ لَهُ مَالا مَمْدُودًا(12)
وَبَنِينَ شُهُودًا (13) وَمَهَّدْتُ لَهُ تَمْهِيدًا (14)
ثُمَّ يَطْمَعُ أَنْ أَزِيدَ(15) كَلا إِنَّهُ كَانَ لآيَاتِنَا عَنِيدًا (16)
سَأُرْهِقُهُ صَعُودًا(17) إِنَّهُ فَكَّرَ وَقَدَّرَ (18) فَقُتِلَ كَيْفَ قَدَّرَ (19)
ثُمَّ قُتِلَ كَيْفَ قَدَّرَ (20) ثُمَّ نَظَرَ (21) ثُمَّ عَبَسَ وَبَسَرَ (22)
ثُمَّ أَدْبَرَ وَاسْتَكْبَرَ (23) فَقَالَ إِنْ هَذَا إِلا سِحْرٌ يُؤْثَرُ (24)
إِنْ هَذَا إِلا قَوْلُ الْبَشَرِ (25) سَأُصْلِيهِ سَقَرَ (26) وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ (27)
لا تُبْقِي وَلا تَذَرُ (28) لَوَّاحَةٌ لِلْبَشَرِ (29) عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ (30)


وهذا سيد دوس ، شاعرهم وسيدهم وخطيبهم يروي :
رضي الله عنه- فها هو يروي لنا كيف أسلم فيقول : كنت رجلاً شاعراً سيداً في قومي فقدمت مكة فمشيت إلى رجالات قريش فقالوا : يا طفيل إنك امرؤ شاعر سيد مطاع في قومك وإنا قد خشينا أن يلقاك هذا الرجل فيصيبك ببعض حديثه فإنما حديثه كالسحر فاحذره أن يُدخل عليك وعلى قومك ما أدخل علينا وعلى قومنا فإنه يفرق بين المرء وابنه وبين المرء وزوجه وبين المرء وأبيه فوالله ما زالوا يحدثونني في شأنه وينهونني أن أسمع منه حتى قلت والله لا أدخل المسجد إلا وأنا ساد أذني .
قال : فعمدت إلى أذني فحشوتهما كرسفاً ثم غدوت إلى المسجد فإذا برسول الله -صلى الله عليه وسلم- قائماً في المسجد قال : فقمت منه قريباً وأبى الله إلا أن يسمعني بعض قوله . قال : فقلت في نفسي : والله إن هذا للعجز والله إني امرؤ ثبت ما يخفى علي من الأمور حسنها ولا قبيحها والله لأستمعن منه فإن كان أمره رشداً أخذت منه وإن كان غير ذلك اجتنبته فقلت بالكرسفة فنزعتها من أذني فألقيتها ثم استمعت له فلم أسمع كلاماً قط أحسن من كلام يتكلم به. قال: قلت في نفسي يا سبحان الله ؟ ما سمعت كاليوم لفظاً أحسن منه ولا أجمل . قال : ثم انتظرت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- حتى انصرف فاتبعته فدخلت معه بيته فقلت له : يا محمد إن قومك جاؤوني فقالوا كذا وكذا فأخبرته بالذي قالوا وقد أبى الله إلا أن أسمعني منك ما تقول وقد وقع في نفسي أنه حق وإني شاعر فاسمع ما أقول. فقال النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- : هات.فأنشدته. فقال رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم-: وأنا أقول فاسمع. ثم قرأ: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ) (الإخلاص:1) إلى آخرها
و (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ) (الفلق:1) إلى آخرها و (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ) (الناس:1) إلى آخرها وعرض علي الإسلام فلا والله ما سمعت قولا قط أحسن منه ولا أمرا أعدل منه فأسلمت . القران ليس فيه ظاهر وباطن .. والا لما اسلمت المليارات من ايه او ايتين فقط !!


تدبروا واتركوا هذه القداسه التي تلفونها بعباد لله ضعفاء واخلصوا التوحيد لمن خلقنا من ماءا مهين ، فعلي مثلي ومثلك انسان عادي ( فلينظر الإنسان مم خلق خلق من ماء دافق يخرج من بين الصلب والترائب إنه على رجعه لقادر ) فهو والحسين فداهم ابي وامي قتلوا ( لعن الله قاتليهم ) ولم يدفعوا الموت عنهم ، فكيف تتوسلون بهم والله اقرب منهم !! وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ، ضع يدك على وريدك !! وطبق الايه .. وتذكر وتذكري ( يا اسماعيلي ويا اسماعيليه ) هذه الايه ..

وَمَنْ يَكْفُرْ بِالْإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ

وهذه الايه

إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ومن يشرك بالله فقد افترى إثما عظيما

وهذه الايه

ومن يشرك بالله فقد ضل ضلالا بعيدا

وهذه الايه

قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَمَّا جَاءَنِيَ الْبَيِّنَاتُ مِنْ رَبِّي وَأُمِرْتُ أَنْ أُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ

وهذه الايه


وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاءَ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ



لا ولايه ولا هم يحزنون ..


وقوله جل في علاه :


وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ


قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى ..
ولم يقل علي او العقول العشر او السبع او النطقاء ..

أخيرا ..
وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنَ السَّمَاءِ فَتَخْطَفُهُ الطَّيْرُ أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ





نسأل الله لكم الهدايه .. وترك التعصب للمذهب






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يجوز { للمسيحيين } تهنئة { المسلمين} في أعيادهم (مراجع مسيحية مصورة)
»» شاهدوا مايفعله الرافضه في محرم !!
»» إن الله ينزل في يوم عرفه في أول الزوال إلى الأرض على جمل أفرق
»» ابن تيمية وكروية الارض
»» ليلة هروب حسن فرحان المالكي الى قمـ ،
 
قديم 19-05-14, 07:47 PM   رقم المشاركة : 4
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


ماذا تقولين يا ابنة ابن تيمية؟


هل يستحق هذا الكتاب الإحراق أم لا يستحق؟







التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» عمر بن الخطاب وتقبيل الحجر الأسود
»» فتى الشرقية تفضل هنا لو سمحت
»» ###############
»» عقائد النزول والعرش والعلو
»» الصيام بين الرؤية والحساب
 
قديم 19-05-14, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
   ماذا تقولين يا ابنة ابن تيمية؟


هل يستحق هذا الكتاب الإحراق أم لا يستحق؟





من استشار انثى فهو مثلها






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة مكافح التشيع
»» مركز الابحاث ينكر بنات النبي { وشيخ الطائفة المفيد يصنف من ينكر ذلك بالقول الشاذ
»» قصيدة للذب عن عرس رسول الله صلي الله عليه وسلم الصديقة عائشة رضي الله عنها
»» كفارة المجلس عند ـألاسماعيليه
»» ولادة علي ابن ابي طالب في جوف الكعبه بين الحقيقه والخيال
 
قديم 20-05-14, 09:42 PM   رقم المشاركة : 6
عقائدي
إسماعيلي






عقائدي غير متصل

عقائدي is on a distinguished road


كفاكِ اللعب في كل موضوع بحكاية كونك أنثى..

إن أردتِ التناظر بندية, أهلاً وسهلاً, وإلا فلتتركي المجال لغيرك من الذكور.

ماذا تقولين؟ يستحق الإحراق أم لا يستحق؟

بالمناسبة إن كان لديكِ بعض الوقت في أن تعرجي على موضوعي (شبهة أن الله مخلوق خلقه العقل العاشر) فلا تترددي.







التوقيع :


((اللهم يا من شدت الى كرمه ركائب الآمال والرغائب, وسدت الّا من فيض نعمه مذاهب المطالب, أنت الذي جعلت معرفة العلماء بقصورهم عن تحقيق معرفتك معرفة, كما جعلت اعتراف العارفين بتنزيهك عن كل صفةٍ صفة. فهُم اذا التمسوا لمس سماء مجدك بدقيق أوهامهم وجدوها متعالية عن اللمس, واذا راموا حمل اثقالهم اليها بسفن أفكارهم لم يكونوا بالغيها بعد شق الأنفس, تقدست عن أن يكون لك صورة فتنقشها النفوس في ذواتها نقشا, وتعظمت عن أن يكون لك حلول واستواء فتتخذ كرسيا من الأوهام أو عرشا)).

من مواضيعي في المنتدى
»» عمر بن الخطاب وتقبيل الحجر الأسود
»» القرآن الكريم
»» المجتهد المخطئ
»» بين انتقاد الصحابة وبين قتلهم
»» ###############
 
قديم 20-05-14, 09:47 PM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
  
اني اتوسل بك > الى > عاشر العقول !! وش عاشر العقول ؟؟

كيف تتوسلون بالله الى عاشر العقول ؟؟؟؟
العقول الابداعيه وش !! وليش علي اكثر من محمد

دأمكم مصممين على الشرك على الاقل اعدلوا ... محمد افضل من علي تريلون مره ...

حتى باالشرك علي افضل من محمد


نسال الله السلامه والعفو ..

رد على اسئلتي لاترد على السؤال بسؤال او اترك الموضوع ..

تفضل اجب






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» ثمان حقائق عن الخمس مغيبه تفضح معممي البنوك المغطاه بالعمائم
»» زميلنا رعوم من هم العشر الذين ذكرتهم
»» مفتي السعودية يفتي بجواز آكل الزوجة ! !
»» تفجير يودي بحياة وكيل السستاني في باكستان
»» إتحاف العباد بنسف قصة أكل هند بنت عتبة للأكباد
 
قديم 20-05-14, 09:49 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
   ماذا تقولين؟ يستحق الإحراق أم لا يستحق؟
.

ماصلة احراق الكتاب ب اسئلتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
   إن أردتِ التناظر بندية, أهلاً وسهلاً, .

لنرى :
1 ـ ماهي عبارة عاشر العقول ..
2 ـ لماذا علي 1000 مره ومحمد 300 مره
3 ماهي العقول الابداعيه ..

هذه اسئلتي فقط






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» لاهنتم ياشيعه : اريد مساعده ..
»» حكم المتعه بالهاتف ؟ عند الخوئي كبير القوم !!
»» الى دعاة التقريب مع الرافضه ـ هل تقبلونها !!
»» الرافضي المازندراني : الاشاعرة أخوان عبدة الاوثان واخوان المفوضة ومجوس هذه الأمه ‘
»» نهج البلاغة كالقران ـ عند ابن ابي الحديد المعتزلي المترفض
 
قديم 22-05-14, 06:10 PM   رقم المشاركة : 9
إلا السنة
عضو نشيط







إلا السنة غير متصل

إلا السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقائدي مشاهدة المشاركة
   كفاكِ اللعب في كل موضوع بحكاية كونك أنثى..

إن أردتِ التناظر بندية, أهلاً وسهلاً, وإلا فلتتركي المجال لغيرك من الذكور.

ماذا تقولين؟ يستحق الإحراق أم لا يستحق؟

بالمناسبة إن كان لديكِ بعض الوقت في أن تعرجي على موضوعي (شبهة أن الله مخلوق خلقه العقل العاشر) فلا تترددي.

بل كل ما يؤدي للشكر يستحق الإحراق على جثة من يتعمد الشرك بالله اعتقد انك فهمتّ! ومن يقول يا علياه يا محمداه عبارة أسئلك بوجه المكرمي كذال يستحق الاحراق






من مواضيعي في المنتدى
»» أسئلة للإسماعليليين
»» كل عام وأنتم بخير
»» السوأل الخامس للإسماعيليين
»» جهاد النكاح من كتب الشيعة يتهمون السنة به!
»» تنظيم داعش الارهابي هو تابع لجهاز المخابرات الايراني والروسي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "