العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-14, 05:37 PM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


Thumbs down لكل شيعي : أيهما أقرب وأسرع للإجابه ,, يالله , أم يا حسين أدعوا لي الله

قال الله تعالى :
{{{ وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلَّا لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُوا أَنفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَّحِيمًا }}} (64)
وقال الله تعالى:

{{{وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }}} غافر60
سؤالنا واضح وصريح

وقد بينتا الآيتين الصريحتين من القرآن الكريم
تقديم العبد إستغفاره الله ,, على إستغفار من سواه حتى لو كان إستغفار الرسول صلى الله عليه وسلم
------------------------
هل سيسلم الشيعه
أن دعائهم للأئمة دعاء من دون الله ,,, وانه دعاء باطل كما أخبر الله







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» شروط الداعي عند الإسماعيليه / أقرب أن يكون هو الإله فكيف بالإمام عندهم
»» إمامكم الخامنئي والعين العوراء عين الدجال الكذاب
»» تحذير عاجل لأهل السنه / أقول , لا أدخل لترى
»» يا شيعه / روايات تهدم دينكم ( ما خالف العامة ففيه الرشاد. )
»» الشيعي خزيمه : هل توافق أم تخالف المراجع الستاني والنجفي والروحاني في مكانة الإمامه
 
قديم 03-05-14, 06:22 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يالله يالله يالله .. لاندعو مع دونك عبد ولا ولي .. بل انت وحدك .. وانت اقرب الي من حبل الوريد ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» التلاعب بالقران في كتب الاسماعيليه ..
»» المطالبة بتحليل دي ان اي لكل من يدعي النسب العلوي
»» الكواكب فاعلة ومؤثرة بذاتها وهي التي تتولى تخليق الجنين في بطن امه ؟
»» مخلوقه رافضيه من كوكب ثاني
»» في دين الشيعة الإمام علي هو الإبل المذكورة في القران
 
قديم 03-05-14, 10:32 PM   رقم المشاركة : 3
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road




بارك الله فيكم ..

ليتهم يأتونا بحديث وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد صحيح عن الأئمة الكرام في معنى : يا حسين







 
قديم 04-05-14, 12:17 AM   رقم المشاركة : 4
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


يا أخي من قالك لك دعاء الله وحده عند الشيعه يفعل شيئا لاااااااااااااااااااااااااااااا بل دعائه وحده شرك كما اخبرنا الكوراني !!!

بل شرط قبول الاعمال و الدعاء .............الخ عند الرافضه هو بدعاء ومعرفة الدرزن الرافضي ( الائمه ) << والا فلن يقبل منك !!!

الحسين بن محمد الأشعري ومحمد بن يحيى جميعا، عن أحمد بن إسحاق عن سعدان بن مسلم عن معاوية بن عمار عن أبي عبد الله (ع) في قول الله عز وجل: "ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها" قال: نحن والله الأسماء الحسنى التي لا يقبل الله من العباد عملا إلا بمعرفتنا.(كتاب الكافي الجزء 1 صفحة 143 باب النوادر)

http://www.alrad.net/hiwar/tajsim/3.htm






 
قديم 04-05-14, 12:27 AM   رقم المشاركة : 5
ابو ايات منهاج السنة
عضو فعال






ابو ايات منهاج السنة غير متصل

ابو ايات منهاج السنة is on a distinguished road


بارك الله فيكم ..
يررررررفع






التوقيع :
أضخم موقع للرد على الشبهات

http://shobhat.com

الزام الرافضة

http://minhajsuna.com/hiwar


من مواضيعي في المنتدى
»» القطط من أهل البيت و زوجات النبي لا
»» عند الشيعة النبي محمد يدخل النار مع الائمة
»» عملاق التسجيلات Total Recorder Editor 13.0.1
»» موسوعة الكتب المعتدة الشيعية من اصداراتي
»» علي يأمر أتباعه بعدم السب و لا اللعن فهل اتبعتموه يا امامية ؟؟
 
قديم 05-05-14, 01:56 PM   رقم المشاركة : 7
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل فتى الشرقيه :
............................. لكل شيعي : أيهما أقرب وأسرع للإجابه ,, يالله , أم يا حسين أدعوا لي الله

الجواب :
.......... أولاً : الجواب النقضي.
...................... لكل سلفي : أيهما أقرب و أسرع للإجابة ,, استغفر الله ,, أم { يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ } ؟

و إذا كان ( استغفر الله ) هي القرب و الأسرع ، فلماذا أبناء يعقوب عليه السلام لم يختاروا الأقرب و الأسرع ؟ !

فإن أبناء النبي يعقوب عليه السلام قد عرفوا أن قول { يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا } أقرب و أسرع للإجابة من استغفر الله !!!!!!!. مع أن الله تعالى يقول على لسان نوح عليه السلام { فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا } .

و قد أكد نبي الله يعقوب عليه السلام على أن اعتقاد أبنائه صحيح ، و هذا يظهر من خلال قوله تعالى { قَالَ سَوْفَ أَسْتَغْفِرُ لَكُمْ رَبِّيَ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }. و لم يستنكر عليهم ، و لم يقل لهم أنتم { اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا } .

........... ثانيا الجواب الحلي .
إن من المعاني التي تطلق على العبادة هو كلمة دعاء ، فكلمة دعاء تستعمل بمعنى عبادة .
و قد أطلق القرآن على العبادة كلمة دعاء في كثير من الآيات .

قال تعالى { يَدْعُو لَمَنْ ضَرُّهُ أَقْرَبُ مِنْ نَفْعِهِ لَبِئْسَ الْمَوْلَى وَلَبِئْسَ الْعَشِيرُ } أي يعبدون
..... تفسير القرطبي :-
أي هذا الذي انقلب على وجهه يدعو من ضره أدنى من نفعه ; أي في الآخرة لأنه بعبادته دخل النار ,
ولم ير منه نفعا أصلا , ولكنه قال : ضره أقرب من نفعه ترفيعا للكلام ; كقوله تعالى : " وإنا أو إياكم لعلى هدى أو في ضلال مبين " [ سبأ : 24 ] .
وقيل : يعبدونهم توهم أنهم يشفعون لهم غدا كما ; قال الله تعالى : " ويعبدون من دون الله ما لا يضرهم ولا ينفعهم ويقولون هؤلاء شفعاؤنا عند الله " [ يونس : 18 ] . وقال تعالى : " ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى " [ الزمر : 3 ] .

قال تعالى { أَتَدْعُونَ بَعْلًا وَتَذَرُونَ أَحْسَنَ الْخَالِقِينَ } . أي تعبدون صنما
............. تفسير ابن كثير :
قال ابن عباس رضي الله عنهما ومجاهد وعكرمة وقتادة والسدي بعلا يعني ربا قال عكرمة وقتادة وهي لغة أهل اليمن وفي رواية عن قتادة قال : وهي لغة أزد شنوءة وقال ابن إسحاق أخبرني بعض أهل العلم أنهم كانوا يعبدون امرأة اسمها بعل وقال عبد الرحمن بن زيد بن أسلم عن أبيه هو اسم صنم كان يعبده أهل مدينة يقال لها بعلبك غربي دمشق وقال الضحاك هو صنم كانوا يعبدونه وقوله تعالى " أتدعون بعلا " أي أتعبدون صنما " وتذرون أحسن الخالقين

............ تفسير الطبري : - 22688 -حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا اِبْن وَهْب , قَالَ : قَالَ اِبْن زَيْد , فِي قَوْله : { أَتَدْعُونَ بَعْلًا وَتَذَرُونَ أَحْسَن الْخَالِقِينَ } ؟ قَالَ : بَعْل : صَنَم كَانُوا يَعْبُدُونَ , كَانُوا بِبَعْلَبَكّ , وَهُمْ وَرَاء دِمَشْق , وَكَانَ بِهَا الْبَعْل الَّذِي كَانُوا يَعْبُدُونَ. وَقَالَ آخَرُونَ : كَانَ بَعْل : اِمْرَأَة كَانُوا يَعْبُدُونَهَا . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 22689 - حَدَّثَنَا اِبْن حُمَيْد , قَالَ : ثنا سَلَمَة , عَنْ اِبْن إِسْحَاق , قَالَ : سَمِعْت بَعْض أَهْل الْعِلْم يَقُول : مَا كَانَ بَعْل إِلَّا اِمْرَأَة يَعْبُدُونَهَا مِنْ دُون اللَّه .

قال تعالى { وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }

و قد أكد تعالى في هذه الآية أنه تعالى يريد بقوله تعالى ادعوني أي أعبدوني ، لذلك قال تعالى في الشطر الثاني من الآية { إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي } و لم يقل يستكبرون عن دعائي لأنه تعالى أراد من الدعاء العبادة و ليس مجرد النداء و الطلب .

قال تعالى { قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ }
قال تعالى { قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي شَكٍّ مِّن دِينِي فَلاَ أَعْبُدُ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ وَلَكِنْ أَعْبُدُ اللّهَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ }

و قد وجدت على اليو تيوب بحث حول نفس الموضوع و هو أن من معاني العبادة هو الدعاء على هذا الرابط :
http://www.youtube.com/watch?v=ksYk6QqXVwE

و هذا يعني أن القرآن ينهى عن عبادة غير الله ، و لا ينهى عن النداء أو الطلب من غير الله .
قال تعالى { فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَيْهِ قَالُواْ يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَآ إِنَّ اللّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ }
في هذه الآية دعاء و هو يعني النداء و الطلب من غير الله تعالى
1 - { يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ }
2 – { مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ )
3 – { فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ }
4 – { وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَآ }
5 – { إِنَّ اللّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ }







 
قديم 05-05-14, 03:41 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل فتى الشرقيه :
............................. لكل شيعي : أيهما أقرب وأسرع للإجابه ,, يالله , أم يا حسين أدعوا لي الله

الجواب :
.......... أولاً : الجواب النقضي.
...................... لكل سلفي : أيهما أقرب و أسرع للإجابة ,, استغفر الله ,, أم { يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ } ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتكلم عن اموات ي ابو الجواب النقضي فاعتبر ولاتضحك عليك القراء ..

هولاء طلبوا من ابيهم وهو حي !!

لاتخلط الاموات بقصص الاموات الذين يتكلم عنهم القران وقالوا ماقالوا وهم جميعا احياء ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

و إذا كان ( استغفر الله ) هي القرب و الأسرع ، فلماذا أبناء يعقوب عليه السلام لم يختاروا الأقرب و الأسرع ؟ !

فإن أبناء النبي يعقوب عليه السلام قد عرفوا أن قول { يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا } أقرب و أسرع للإجابة من استغفر الله !!!!!!!. مع أن الله تعالى يقول على لسان نوح عليه السلام { فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا } .

في حياته !! نتكلم عن طلبك من علي والحسين الذين لهم 1300 بالقبر من وين تفهم !!

و قد أكد نبي الله يعقوب عليه السلام على أن اعتقاد أبنائه صحيح ، و هذا يظهر من خلال قوله تعالى { قَالَ سَوْفَ أَسْتَغْفِرُ لَكُمْ رَبِّيَ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }. و لم يستنكر عليهم ، و لم يقل لهم أنتم { اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا } .


في حياته ايضا لاباس لم نسالك عن وقت الحياه افهم !! نسالك عن سؤالك الاموات الان ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتكلم عن اموات ي ابو الجواب النقضي فاعتبر ولاتضحك عليك القراء ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
........... ثانيا الجواب الحلي .
إن من المعاني التي تطلق على العبادة هو كلمة دعاء ، فكلمة دعاء تستعمل بمعنى عبادة .
و قد أطلق القرآن على العبادة كلمة دعاء في كثير من الآيات .

قال تعالى { يَدْعُو لَمَنْ ضَرُّهُ أَقْرَبُ مِنْ نَفْعِهِ لَبِئْسَ الْمَوْلَى وَلَبِئْسَ الْعَشِيرُ } أي يعبدون
..... تفسير القرطبي :-
أي هذا الذي انقلب على وجهه يدعو من ضره أدنى من نفعه ; أي في الآخرة لأنه بعبادته دخل النار ,
ولم ير منه نفعا أصلا , ولكنه قال : ضره أقرب من نفعه ترفيعا للكلام ; كقوله تعالى : " وإنا أو إياكم لعلى هدى أو في ضلال مبين " [ سبأ : 24 ] .
وقيل : يعبدونهم توهم أنهم يشفعون لهم غدا كما ; قال الله تعالى : " ويعبدون من دون الله ما لا يضرهم ولا ينفعهم ويقولون هؤلاء شفعاؤنا عند الله " [ يونس : 18 ] . وقال تعالى : " ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى " [ الزمر : 3 ] .

قال تعالى { أَتَدْعُونَ بَعْلًا وَتَذَرُونَ أَحْسَنَ الْخَالِقِينَ } . أي تعبدون صنما
............. تفسير ابن كثير :
قال ابن عباس رضي الله عنهما ومجاهد وعكرمة وقتادة والسدي بعلا يعني ربا قال عكرمة وقتادة وهي لغة أهل اليمن وفي رواية عن قتادة قال : وهي لغة أزد شنوءة وقال ابن إسحاق أخبرني بعض أهل العلم أنهم كانوا يعبدون امرأة اسمها بعل وقال عبد الرحمن بن زيد بن أسلم عن أبيه هو اسم صنم كان يعبده أهل مدينة يقال لها بعلبك غربي دمشق وقال الضحاك هو صنم كانوا يعبدونه وقوله تعالى " أتدعون بعلا " أي أتعبدون صنما " وتذرون أحسن الخالقين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مانسال عن الاصنام !!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
............ تفسير الطبري : - 22688 -حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا اِبْن وَهْب , قَالَ : قَالَ اِبْن زَيْد , فِي قَوْله : { أَتَدْعُونَ بَعْلًا وَتَذَرُونَ أَحْسَن الْخَالِقِينَ } ؟ قَالَ : بَعْل : صَنَم كَانُوا يَعْبُدُونَ , كَانُوا بِبَعْلَبَكّ , وَهُمْ وَرَاء دِمَشْق , وَكَانَ بِهَا الْبَعْل الَّذِي كَانُوا يَعْبُدُونَ. وَقَالَ آخَرُونَ : كَانَ بَعْل : اِمْرَأَة كَانُوا يَعْبُدُونَهَا . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 22689 - حَدَّثَنَا اِبْن حُمَيْد , قَالَ : ثنا سَلَمَة , عَنْ اِبْن إِسْحَاق , قَالَ : سَمِعْت بَعْض أَهْل الْعِلْم يَقُول : مَا كَانَ بَعْل إِلَّا اِمْرَأَة يَعْبُدُونَهَا مِنْ دُون اللَّه .

قال تعالى { وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }

و قد أكد تعالى في هذه الآية أنه تعالى يريد بقوله تعالى ادعوني أي أعبدوني ، لذلك قال تعالى في الشطر الثاني من الآية { إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي } و لم يقل يستكبرون عن دعائي لأنه تعالى أراد من الدعاء العبادة و ليس مجرد النداء و الطلب .

الدعاء عباده يا عالم الحوازت


قال تعالى { قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ }
قال تعالى { قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي شَكٍّ مِّن دِينِي فَلاَ أَعْبُدُ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ وَلَكِنْ أَعْبُدُ اللّهَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ }

و قد وجدت على اليو تيوب بحث حول نفس الموضوع و هو أن من معاني العبادة هو الدعاء على هذا الرابط :


صح .. شكرا على الرابط نعرف الله بدون روابط ..

http://www.youtube.com/watch?v=ksyk6qqxvwe

و هذا يعني أن القرآن ينهى عن عبادة غير الله ، و لا ينهى عن النداء أو الطلب من غير الله .!!!


اقول لك لا .. القران قال ادعوني استجب لكم ان الذين يستكبرون عن عبادتي ؟؟ م اسرع ماناقضت نفسك ؟

قال تعالى { فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَيْهِ قَالُواْ يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَآ إِنَّ اللّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ }
في هذه الآية دعاء و هو يعني النداء و الطلب من غير الله تعالى
1 - { يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ }
2 – { مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ )
3 – { فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ }
4 – { وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَآ }
5 – { إِنَّ اللّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ }

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استدلال اقرب الى المهزله .. منها الى لوي رقاب الايات وهذه عادت اهل الشبهات ؟

ابناء يعقوب ذهبوا الى الملك يطلبون قوتهم مثل ما اي احد يذهب الى الطبيب ويقول انا راسي يؤلمني اريد حبوب صداع ؟ مسني الم الراس كثر لي حبوب علاج الصداع ؟ هذا يدل على ضحالة علمك للاسف ؟

اذا رحت لملك وقلت له اريد قطعة ارض انا عيالي بدون مسكن اعطني ؟ هذي مافيها شي ؟ ؟ وش دخلها الان بالموضوع ؟؟


اسفه على طريقة الشرح لكن لايفهم البعض الا هكذا ؟؟






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» جلاء توهم من توهم التعارض مابين احاديثه وفعله في عورة الفخذ
»» شقاوة معصوم
»» مخلوقه رافضيه من كوكب ثاني
»» العديني والامير ـ فيديو اثار غضب المعارضين للداعي
»» الاسماعيليه صائمون اليوم مخالفين العقل والواقع والدوله وعلماء الفلك
 
قديم 05-05-14, 03:44 PM   رقم المشاركة : 9
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


جاوب ودع النشرات الاخباريه والخطابات المنبريه ايهم اقرب

1 ـ يالله ؟
2 ياحسين ؟







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» النص الحرفي الكامل للحكم في قضية خلية العبدلي
»» من المتحد والمتحد به ! هل العقل الاول متحد مع الله يا اسماعيليه !!
»» كاتب عراقي يصفع عمار الحكيم برد ملجم في مسألة التطبير .. منقول #
»» جبريل يشق السقف ـ أطرف كذبات بني رفضون
»» أقوأل النوري الطبرسي في كتابة " الخاتمة للمستدرك " عن الأسماعيلية
 
قديم 05-05-14, 03:47 PM   رقم المشاركة : 10
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


قبس
إذا إتبع ملة إخوة يوسف قبل أن يتوبوا
وأقر أنك من الخاطئين
الرسول صلى الله عليه وسلم ,, وهو أكرم منك ومن أئمتك
نهاه الله أن يستغفر للمنافقين ((( وأنتم ترون أن المنافق لا يخرج من الإسلام ,, لأنه كما تقولون يشهد الشهادتين )))
فإن قول الله تعالى:
{{{{ وَلا تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَداً وَلا تَقُمْ عَلَى قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ }}}} [التوبة:84].
قد نزلت بشأن قصة عبد الله بن أبي بن سلول.
روى البخاري ومسلم عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: لما توفي عبد الله بن أبي جاء ابنه عبد الله بن عبد الله إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فسأله أن يعطيه قميصه يكفن فيه أباه فأعطاه، ثم سأله أن يصلي عليه فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم ليصلي عليه، فقام عمر فأخذ بثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، وقد نهاك ربك أن تصلي عليه؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنما خيرني الله فقال:

{{{{ اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِنْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ }}}} [التوبة:80].
وسأزيده على السبعين،
قال: إنه منافق.
قال فصلى عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم،
فأنزل الله عز وجل هذه الآية:
{{{{ وَلا تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَداً وَلا تَقُمْ عَلَى قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ }}}} [التوبة:84].







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» من أين جاء الرافضة بصورة الرسول صلى الله عليه وسلم , فضيحة مدويه
»» آية من كتاب الله تنسف عقيدة الإمامة المزعومه ,, فمن سيردها يا شيعه
»» مناسبة رمضان سباق بين معممي آخر زمان
»» محب الفاروق عمر : ماهي العقائد التي ترى أن أهل السنه يخالفون فيها أمر الله
»» حديث الكساء ينسف عقيدة الشيعه في الإمامة والعصمه
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "