العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-14, 10:18 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


وصفه رائعه لمراجع الاثني عشريه ( خصوصا الحيدري المدلس )

الحيدري انا اعتقد انك مريض وفيك لوثه في عقلك لذلك اتوقع لم تقراء هذا العلاج النافع .. حسب قول المعصوم ، والمعصوم لايخطى ، وانتم ملزم ب اتباع قول المعصوم فهنيآ مريآ لك ابو حيدري بهذا اللبن الرائع .. قليل الدسم .. راح تترك البتر والكذب وقص بعض الكلام وترك البعض والتدجيل على العوام ...

ولاوصيك وصل لـ خاسر الخبيث .. قليلا منه وكذلك الكوراني لاتنساه من هذا اللبن الرائع



هذا اكل ؟ ولا اعلم كيف اللبن يوكل ؟؟ فهل هذا المؤلف احمق ام ان المعصوم لايفقه اللغه العربيه

لبن يؤكل !! عموماا لابد لها حل عند علامة العصر والزمان ( الحيدري ) ^ صاحب الكذبات على شيوخ اهل السنه " ^



٦٠ ـ باب جواز أكل لبن الاتن وشربه للمريض وغيره.
[ ٣١٣٧٠ ] ١ ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن
__________________
٦ ـ طب الأئمة : ١٠٢.
٧ ـ طب الأئمة : ٦٢.
٨ ـ طب الأئمة : ١٠٣.
(١) تقدم في الحديث ٥ من الباب ٥ من أبواب الأسآر.
(٢) تقدم في الباب ٩ من أبواب النجاسات.
(٣) يأتي في الحديث ٧ من الباب ١ من أبواب حدّ المحارب.
الباب ٦٠
فيه ٦ أحاديث
١ ـ الكافي ٦ : ٣٣٨ / ١ والمحاسن : ٤٩٤ / ٥٩٤.

١١٥

محمد بن عيسى ، عن عبد الرحمن بن أبي نجران ، عن صفوان بن يحيى ، عن عيص بن القاسم ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) ، قال : تغدّيت معه ، فقال لي : أتدري ما هذا ؟ قلت : لا ، قال : هذا شيراز (١) الاتن (٢) ، اتّخذناه لمريض لنا ، فإن أحببت أن تأكل منه فكل.
ورواه الشيخ بإسناده عن أحمد بن محمد بن عيسى مثله (٣).
[ ٣١٣٧١ ] ٢ ـ وعنه ، عن أحمد ، عن محمد بن خالد ، عن خلف بن حمّاد ، عن يحيى بن عبد الله ، قال : كنّا عند أبي عبد الله ( عليه السلام ) فأتينا بسكرجات ، فأشار بيده نحو واحدة منهنّ ، وقال : هذا شيراز الاتن اتخذناه لعليل لنا فمن شاء فليأكل ، ومن شاء فليدع.
[ ٣١٣٧٢ ] ٣ ـ وعن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن صفوان بن يحيى ، عن عيص بن القاسم ، قال : سألت أبا عبد الله ( عليه السلام ) عن شرب ألبان الاتن ؟ فقال : اشربها.
ورواه الشيخ بإسناده ، عن محمد بن يعقوب مثله (١).
[ ٣١٣٧٣ ] ٤ ـ وعن عدَّة من أصحابنا ، عن أحمد بن أبي عبد الله ، عن أبيه ، عن الحسين (١) بن المبارك ، عن أبي مريم الأنصاري ، عن أبي جعفر
__________________
(١) الشيراز : اللبن الرائب المستخرج ماؤه. « القاموس المحيط ٢ : ١٧٨ ».
(٢) الاتن : جمع أتان وهي أُنثى الحمار. « القاموس المحيط ٤ : ١٩٤ ».
(٣) التهذيب ٩ : ١٠١ / ٤٣٨.
٢ ـ الكافي ٦ : ٣٣٩ / ٢ ، والمحاسن : ٤٩٤ / ٥٩٣.
٣ ـ الكافي : ٦ : ٣٣٩ / ٣ ، والمحاسن : ٤٩٤ / ٥٩١.
(١) التهذيب ٩ : ١٠١ / ٤٣٩.
٤ ـ الكافي ٦ : ٣٣٩ / ٤.
(١) في نسخة : الحسن ( هامش المخطوط ) وكذلك المحاسن.

١١٦

( عليه السلام ) ، قال : سألته عن شرب ألبان الاتن ؟ فقال لي : لا بأس بها.
ورواه البرقي في ( المحاسن ) عن أبيه (٢) ، والذي قبله ، عن أبيه (٣) ، عن صفوان وكذا الأول والثاني عن أبيه ، عن خلف بن حمّاد.
ورواه الشيخ بإسناده ، عن أحمد بن أبي عبد الله مثله (٤).
[ ٣١٣٧٤ ] ٥ ـ الحسين بن بسطام ، وأخوه في ( طبّ الأئمّة ) عن إبراهيم ابن رياح ، عن فضالة ، عن العلاء ، قال : سألت أبا عبد الله ( عليه السلام ) عن ألبان الاتن للدواء يشربها الرجل ، قال : لا بأس به.
[ ٣١٣٧٥ ] ٦ ـ عبد الله بن جعفر في ( قرب الإِسناد ) عن عبد الله بن الحسن ، عن جدّه عليّ بن جعفر ، عن أخيه موسى بن جعفر ( عليه السلام ) قال : سألته عن ألبان الاتن يشرب للدواء ، أو يجعل للدواء ؟ قال : لا بأس.
ورواه عليُّ بن جعفر في كتابه مثله (١).






لعلك تدع التدليس على شيخ الاسلام ( قدس الله روحه الطاهره ) ابن تيميه ، وتترك كذباتك عليه ..


اشرب هنيئآ مريا
(١) الشيراز : اللبن الرائب المستخرج ماؤه. « القاموس المحيط ٢ : ١٧٨ ».
(٢) الاتن : جمع أتان وهي أُنثى الحمار. « القاموس المحيط ٤ : ١٩٤ ».


حط شوي سكر وهذا المصدر


وسائل الشيعة - ج ٢٥ ــ محمد بن الحسن الحرّ العاملي [ العلامة الشيخ حرّ العاملي ]


تحت باب شرب بول الابل وبول الغنم وبول البقر و لعابها ــ

ملاحظه برئيه > شرب بول الابل للمريض ، الذين تتهمون به اهل السنه ليل نهار هو في كتبكم .. ف الى متى التدليس في المنتديات يارافضه ؟ !!

لا اعلم الى متى !! حيلة المفلس > الكذب فقط ..





بالهناء يامراجع ..






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» علي خلق عيسى ، وعيسى يعبد علي في كتب الاسماعيليه ( وثيقه )
»» المعصوم صنع فيل طائر وذهب الى مكه ثم عاد ـ الله أكبر
»» اتحاف الخلف بقصص أكابر السلف ـ متجدد .
»» للاذكياء فقط ( في تويتر رويدك ولاتعجل )
»» الصارم المسنون على المتعالم صاغون
 
قديم 30-04-14, 10:44 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يرفع للمفكر العظيم ابو التدليس في الليل البهيم ومعها اقول له .. ولكل مرجع شيعي يدلس على عوام الشيعه البسطاء ..


" يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون "







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مسرحية لطمية المعصومه وصمت المعصوم
»» الطوسي ، شيخ الاثني عشريه يكفر الاسماعيليه ^وثيقه .
»» “التمرّد…على العُرف والدّين!
»» ثمان حقائق عن الخمس مغيبه تفضح معممي البنوك المغطاه بالعمائم
»» تأكيد حكم الاعدام بالارهابي نمر النمر .
 
قديم 01-05-14, 03:08 AM   رقم المشاركة : 3
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


في ايران لبن يبيعونة حاطينه بجيس !!!! اي حطوه بكرتون يمال الفقر

--

عموما مراجعهم مايشربون لبن

يشربون عصير آش

وع







 
قديم 01-05-14, 07:38 AM   رقم المشاركة : 4
abomlak
مشترك جديد







abomlak غير متصل

abomlak is on a distinguished road


تمام عليك .. ستكون موجعة







 
قديم 01-05-14, 11:47 AM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الراوي مشاهدة المشاركة
   في ايران لبن يبيعونة حاطينه بجيس !!!! اي حطوه بكرتون يمال الفقر

--

عموما مراجعهم مايشربون لبن

يشربون عصير آش

وع





حياك شكرا على المرور اخي في الله ..






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» بـ 3 أيات فقط تهدم مذهب الروافض ،،
»» يامرتاح !
»» لنرى حب الرافضة للامام علي رضي الله عنه هنا
»» بك استجير
»» سؤال للباطنيه المدعين علم آل البيت عليهم السلام
 
قديم 01-05-14, 11:51 AM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomlak مشاهدة المشاركة
   تمام عليك .. ستكون موجعة


مقصدي والله من ورا القصد ان اخبرهم مافي كتبهم لكي يتركوا الاستهزاء ب البخاري ومسلم ..

ويعرفون ان من بيته من زجاج لايقذف الناس بالحجر ..

نحن ندعوا الى التوحيد وهم يستهزئون بكتبنا ( والمصيبه كل مايستهزئون به جهالهم موجود في كتبهم ) لكن الجهل افه . وقلة القراءه هي ما اوصلت الاثني عشريه الى هذا المستوى من انعدام معرفتهم لما في كتبهم ..

شكرا على المرور العذب اخي في الله حياك






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الغزي الشيخ الاثني عشري يصفع افلاطون الاسماعيليه ضالون لاشماته
»» المعصوم يعين زرارهـ وجابر الجعفي وزيري ( صناعة الاحاديث )
»» المختصر النفيس في الرد على شبهة من ينسخ منه ادريس
»» الكواكب فاعلة ومؤثرة بذاتها وهي التي تتولى تخليق الجنين في بطن امه ؟
»» كشف كذب الدجال حسن ياري على الصديق هل أعطى الرسول فدك للزهراء قبل وفاته !
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "