العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-17, 08:43 PM   رقم المشاركة : 4
ابراهيم 2017
عضو ذهبي







ابراهيم 2017 غير متصل

ابراهيم 2017 is on a distinguished road


بارك الله فيك
هذا نتيجة اتباع الاراء المضلة التي عظموه واستعاضوا به عن كتاب الله وسنة نبيه صلي الله عليه وسلم
واتبعوا عقولهم القاصرة وجعلوه ميزانا لشرع الله







التوقيع :
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
واحشرنا اللهم معهم برحمتك يا ارحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» ما اقل والله من يتبع جعفر!!!!
»» الحر العاملي الرسول والائمة اخباريين!!ولا علاقة لهم بالاجتهاد
»» المعصوم يأمر بالتقية وكتمان الامر ثم يدعوا الناس للامامة في يوم عرفة باعلي صوته!!!
»» جواز قتل من تترس بهم في كتب الرافضة..جديد
»» جديد بسندا معتبر المعصوم يتهم ابناء العباس في رجولتهم بصريح العبارة!!
 
قديم 25-05-17, 01:38 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


كنت في نقاش مع احد الرافضة حول كلام كمال الحيدري هذا
فقال (السيد هنا نفى الوحدة العددية التي تحصر الله من حيث العدد وتجعله
بين الصفر والإثنين!!! ونجعل الاثنين والثلاثة والاربعة الخ اكبر من الواحد)
فصعتقه بقول (المعصوم) السجاد ففر وله خبج


: الصحيفة السجادية : الإمام زين العابدين(ع) صفحه : 134
(28) (وَ كَانَ مِنْ دُعَائِهِ (عليه السلام) مُتَفَزِّعاً إِلَى اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ)

اللَّهُمَّ إِنِّي أَخْلَصْتُ بِانْقِطَاعِي إِلَيْكَ وَ أَقْبَلْتُ بِكُلِّي عَلَيْكَ وَ صَرَفْتُ وَجْهِي عَمَّنْ يَحْتَاجُ إِلَى رِفْدِكَ وَ قَلَبْتُ مَسْأَلَتِي عَمَّنْ لَمْ يَسْتَغْنِ عَنْ فَضْلِكَ وَ رَأَيْتُ أَنَّ طَلَبَ الْمُحْتَاجِ إِلَى الْمُحْتَاجِ سَفَهٌ مِنْ رَأْيِهِ وَ ضَلَّةٌ مِنْ عَقْلِهِ. فَكَمْ قَدْ رَأَيْتُ- يَا إِلَهِي- مِنْ أُنَاسٍ طَلَبُوا الْعِزَّ بِغَيْرِكَ فَذَلُّوا، وَ رَامُوا الثَّرْوَةَ مِنْ سِوَاكَ فَافْتَقَرُوا، وَ حَاوَلُوا الارْتِفَاعَ فَاتَّضَعُوا، فَصَحَّ بِمُعَايَنَةِ أَمْثَالِهِمْ حَازِمٌ وَفَّقَهُ اعْتِبَارُهُ، وَ أَرْشَدَهُ إِلَى طَرِيقِ صَوَابِهِ اخْتِيَارُهُ. فَأَنْتَ يَا مَوْلَايَ دُونَ كُلِّ مَسْئُولٍ مَوْضِعُ مَسْأَلَتِي، وَ دُونَ كُلِّ مَطْلُوبٍ إِلَيْهِ وَلِيُّ حَاجَتِي أَنْتَ الْمَخْصُوصُ قَبْلَ كُلِّ مَدْعُوٍّ بِدَعْوَتِي، لَا يَشْرَكُكَ أَحَدٌ فِي رَجَائِي، وَ لَا يَتَّفِقُ أَحَدٌ مَعَكَ فِي دُعَائِي، وَ لَا يَنْظِمُهُ وَ إِيَّاكَ نِدَائِي لَكَ- يَا إِلَهِي- وَحْدَانِيَّةُ الْعَدَدِ، وَ مَلَكَةُ الْقُدْرَةِ الصَّمَدِ، وَ فَضِيلَةُ الْحَوْلِ وَ الْقُوَّةِ، وَ دَرَجَةُ الْعُلُوِّ وَ الرِّفْعَةِ. وَ مَنْ سِوَاكَ مَرْحُومٌ فِي عُمُرِهِ، مَغْلُوبٌ عَلَى أَمْرِهِ، مَقْهُورٌ عَلَى شَأْنِهِ، مُخْتَلِفُ الْحَالاتِ، مُتَنَقِّلٌ فِي الصِّفَاتِ فَتَعَالَيْتَ عَنِ الْأَشْبَاهِ وَ الْأَضْدَادِ، وَ تَكَبَّرْتَ عَنِ الْأَمْثَالِ وَ الْأَنْدَادِ، فَسُبْحَانَكَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   http://www.youtube.com/watch?v=zxhbtpy_hm4







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» مع المفيد والصدوق في نفيهما وجود أخبار تدل على تنصيب وإمامة إسماعيل بن جعفر الصادق
»» قائمة بأسماء المؤلفين الروافض المتسترين بأسماء وهميه
»» طامة-- أمير المؤمنين ((المعصوم)) يصلي خلف فاسق
»» لــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــاذا حلف المعصوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» اسم مدرسة في المدينة المنورة لن يعجب الرافضة وسيرفع ضغطهم لحد الإنفجار
 
قديم 25-05-17, 03:17 PM   رقم المشاركة : 6
نظرة ومدد
مشترك جديد






نظرة ومدد غير متصل

نظرة ومدد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   كنت في نقاش مع احد الرافضة حول كلام كمال الحيدري هذا
فقال (السيد هنا نفى الوحدة العددية التي تحصر الله من حيث العدد وتجعله
بين الصفر والإثنين!!! ونجعل الاثنين والثلاثة والاربعة الخ اكبر من الواحد)
فصعتقه بقول (المعصوم) السجاد ففر وله خبج


: الصحيفة السجادية : الإمام زين العابدين(ع) صفحه : 134
(28) (وَ كَانَ مِنْ دُعَائِهِ (عليه السلام) مُتَفَزِّعاً إِلَى اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ)

اللَّهُمَّ إِنِّي أَخْلَصْتُ بِانْقِطَاعِي إِلَيْكَ وَ أَقْبَلْتُ بِكُلِّي عَلَيْكَ وَ صَرَفْتُ وَجْهِي عَمَّنْ يَحْتَاجُ إِلَى رِفْدِكَ وَ قَلَبْتُ مَسْأَلَتِي عَمَّنْ لَمْ يَسْتَغْنِ عَنْ فَضْلِكَ وَ رَأَيْتُ أَنَّ طَلَبَ الْمُحْتَاجِ إِلَى الْمُحْتَاجِ سَفَهٌ مِنْ رَأْيِهِ وَ ضَلَّةٌ مِنْ عَقْلِهِ. فَكَمْ قَدْ رَأَيْتُ- يَا إِلَهِي- مِنْ أُنَاسٍ طَلَبُوا الْعِزَّ بِغَيْرِكَ فَذَلُّوا، وَ رَامُوا الثَّرْوَةَ مِنْ سِوَاكَ فَافْتَقَرُوا، وَ حَاوَلُوا الارْتِفَاعَ فَاتَّضَعُوا، فَصَحَّ بِمُعَايَنَةِ أَمْثَالِهِمْ حَازِمٌ وَفَّقَهُ اعْتِبَارُهُ، وَ أَرْشَدَهُ إِلَى طَرِيقِ صَوَابِهِ اخْتِيَارُهُ. فَأَنْتَ يَا مَوْلَايَ دُونَ كُلِّ مَسْئُولٍ مَوْضِعُ مَسْأَلَتِي، وَ دُونَ كُلِّ مَطْلُوبٍ إِلَيْهِ وَلِيُّ حَاجَتِي أَنْتَ الْمَخْصُوصُ قَبْلَ كُلِّ مَدْعُوٍّ بِدَعْوَتِي، لَا يَشْرَكُكَ أَحَدٌ فِي رَجَائِي، وَ لَا يَتَّفِقُ أَحَدٌ مَعَكَ فِي دُعَائِي، وَ لَا يَنْظِمُهُ وَ إِيَّاكَ نِدَائِي لَكَ- يَا إِلَهِي- وَحْدَانِيَّةُ الْعَدَدِ، وَ مَلَكَةُ الْقُدْرَةِ الصَّمَدِ، وَ فَضِيلَةُ الْحَوْلِ وَ الْقُوَّةِ، وَ دَرَجَةُ الْعُلُوِّ وَ الرِّفْعَةِ. وَ مَنْ سِوَاكَ مَرْحُومٌ فِي عُمُرِهِ، مَغْلُوبٌ عَلَى أَمْرِهِ، مَقْهُورٌ عَلَى شَأْنِهِ، مُخْتَلِفُ الْحَالاتِ، مُتَنَقِّلٌ فِي الصِّفَاتِ فَتَعَالَيْتَ عَنِ الْأَشْبَاهِ وَ الْأَضْدَادِ، وَ تَكَبَّرْتَ عَنِ الْأَمْثَالِ وَ الْأَنْدَادِ، فَسُبْحَانَكَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ.




لم يقل : لك الوحدانية العددية وإنما قال (لك ياإلهي وحدانية العدد)

أي أن العدد في مقام الوحدة لديه يكون واحداً غير متعدّد



طبعاً أعرف مسبقاً أنكم لن تفهموا أو بالأحرى لا تريدون أن تفهموا

هذا شأنكم (وأخو الجهالة في الشقاوة ينعمُ)






 
قديم 25-05-17, 03:25 PM   رقم المشاركة : 7
ابراهيم 2017
عضو ذهبي







ابراهيم 2017 غير متصل

ابراهيم 2017 is on a distinguished road


الحيدري تلميذ آملي المتمسح بالكلمات العرفانية الفلسفية علي رغم ان ائمته حذروا من الفلسفة والتصوف وكفروا رموزهم كالحلاج وابن عربي







التوقيع :
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
واحشرنا اللهم معهم برحمتك يا ارحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» كلما ثبت للامام يثبت للفقيه الجامع للشرائط
»» ماذا يفعل المعصوم بعد كل صلاة؟؟!!
»» الامامة الشيعية هل هي لطف بالامة،؟؟؟
»» الحر العاملي الرسول والائمة اخباريين!!ولا علاقة لهم بالاجتهاد
»» تحريف نص للتستر علي فضيحة التكفير!!! واستبدال الكلمات بعلامات الاستفهام
 
قديم 25-05-17, 03:27 PM   رقم المشاركة : 8
ابراهيم 2017
عضو ذهبي







ابراهيم 2017 غير متصل

ابراهيم 2017 is on a distinguished road


فرق بين ان يصف الله بما وصف به عزوجل نفسه ووصفه رسوله الكريم وبين ان يأخذ ذلك من الفلاسفة وكلام الرجال







التوقيع :
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
واحشرنا اللهم معهم برحمتك يا ارحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» اسهل شئ في دين القوم دخول الجنة!!!
»» أستاذ الكل يقول بان الامامة أصل من أصول الدين
»» تأثير التصوف علي احد اساطين علماء الرافضة ثاني مؤلف في الدراية!!!
»» هاردلك ولاية الفقيه!!
»» الطريق صحيح والسند تام وعالي لم يبقي من الصحابة الا ثلاثة!!!
 
قديم 25-05-17, 03:36 PM   رقم المشاركة : 9
نظرة ومدد
مشترك جديد






نظرة ومدد غير متصل

نظرة ومدد is on a distinguished road


(الحكمة ضالّة المؤمن أنّى وجدها فهو أحقّ بها)

طالب الحقيقة من أي طريق تأتيه يأخذ بها لأنه يعرفها وهو أحقّ بها

سواء أتت عن طريق فيلسوف أو صوفي أو إبليس نفسه لا يهمّ

المهمّ أن تكون موافقة للكتاب والسنة







 
قديم 25-05-17, 03:39 PM   رقم المشاركة : 10
ابراهيم 2017
عضو ذهبي







ابراهيم 2017 غير متصل

ابراهيم 2017 is on a distinguished road


طيب انت جئت تدافع وترقع للحيدري..هذا حتي الشيعة لا يتفقوا مع كثير من اطروحاته
كلام الله ورسوله يوزن به الحق







التوقيع :
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
واحشرنا اللهم معهم برحمتك يا ارحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» العقيق ينفي الفقر ويحرس صاحبه من كل مكروه السند صحيح
»» الشوشتري الطوسي له اشتباهات واختلافات وتبديلات!!!
»» الخميني يوقع نفسه في موقف محرج جدا!!!
»» الرافضة والقول بخلق القرآن
»» ودلالة الادلة عقلا ونقلا عن ان غير الاثني عشرية كفار!!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "