العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-14, 06:03 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


سعد الحريري يشعر بالأسف لتورط لبنانيين باغتيال والده

سعد الحريري يشعر بالأسف لتورط لبنانيين باغتيال والده
قال إنه يريد العدالة وليس الانتقام آملاً بأن تتكشف الحقيقة في نهاية المحاكمة

رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري

أبدى رئيس وزراء لبنان السابق، سعد الحريري، أسفه لتورط لبنانيين باغتيال والده، وذلك في كلمة مقتضبة ألقاها أمام مقر المحكمة الخاصة بلبنان.
وقال "للأسف أسماء المتهمين باغتيال والدي هم لبنانيون، ويتبعون فريقاً معيناً، ولكن بالنسبة إلينا يبقون أبرياء حتى تثبت إدانتهم، نحن نريد العدالة وليس الانتقام، ونأمل بأن نكتشف الحقيقة في نهاية هذه المحاكمة".
جاء ذلك بالتزامن مع انطلاق أولى جلسات المحاكمة اليوم في لاهاي، أما المتهمون فخمسة عناصر ينتمون لحزب الله، أوقعت بهم الاتصالات التي أجروها بالتزامن مع عملية الاغتيال.
وأكد قاضي المحكمة، الأسترالي ديفيد ري، في كلمة الافتتاح أن الادعاء ينوي استدعاء مئات الشهود، وأن الاستماع إليهم سيبدأ الأربعاء المقبل.
وأدلى المدعي العام، نورمان فاريل، بتصريحه التمهيدي، قائلاً إنه يحق للشعب اللبناني أن يعرف الحقيقة وهوية المرتكبين، وشدد على أهمية رفع الغطاء عن الجريمة.
ولفت إلى أن الاتصالات ستبين الأدلة التي تركها المرتكبون والتي تثبت تورطهم، وستحدد أن الأربعة المتهمين من حزب الله تآمروا مع آخرين لاغتيال الحريري.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» العاهل الأردني يذرف الدموع أمام ضريح أتاتورك
»» سَلِ الرّماحَ العَوالـي عـن معالينـا واستشهدِ البيضَ هل خابَ الرّجا فينا ..
»» ورود لم تروها من قبل
»» بالفيديو.. كيماوي الأسد من جديد على حي جوبر في دمشق
»» هكذا كانت أعيادنا أيام زمان يابو يزن القصيمي
 
قديم 16-01-14, 06:18 PM   رقم المشاركة : 2
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


جنبلاط يطالب بالعدالة في محاكمة قتلة الحريري
أكد أن لبنان بحاجة إلى التهدئة ليتم إخراجه من دوامة العنف الحالية

أكد وليد جنبلاط، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، أن انطلاق محاكمة قتلة رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، اليوم الخميس، حدث كبير وأهم شيء أن لا يتم تسييس المحاكمة، سواء من قبل الفرقاء اللبنانيين أو دول بعينها، وأن يتم الالتزام بالعدالة.
وقال، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "العربية الحدث" من بيروت، إن أهم شيء هو أن تأخذ العدالة مجراها، ويجب أن يوجه الاتهام إلى أشخاص وليس لشريحة أو طائفة، وذلك في مجمل رده على سؤال بخصوص الاتهام الرسمي من قبل الادعاء في المحكمة لحزب الله بقتل الحريري.
وأضاف: "العدالة يجب أن تكون بعيدة عن الانتقام، بل يجب أن تهدف إلى إرساء جو من الطمأنينة لأن العدالة إذا ما استخدمت للانتقام وكانت مسيسة، تكون بذلك قد أخذت مجرى ربما يدمر البلاد.. وبين 2005 و2014، أصبحنا بلاداً منقسمة عمودياً بين السني والشيعي مع الأسف.. فنحن بحاجة إلى التهدئة".
وأضاف جنبلاط أنه ليس خائفاً مما ستؤول إليه نتائج التحقيق، حيث إن هناك اتهاماً ودفوعاً، مؤكداً أن المحاكمة يجب أن تأخذ مجراها بدون تدخل. وأضاف: "أطالب الساسة اللبنانيين بأن لا ينفعلوا.. فنحن لسنا بحاجة إلى المزيد من الانفعالات والبلاد الآن في مهب الريح"، مشيراً إلى تخوفه على الوضع في لبنان خصوصاً مع رؤية المشهد في سوريا والعراق وليبيا.
وقال: "نحن نرى العالم العربي والإسلامي يتقاتل ويتمزق قرباً قرباً.. نحن بحاجة إلى تهدئة وكذلك نريد الخطاب العقلاني".
وأكد جنبلاط أن الأحداث في لبنان متتالية والإرهاب المتجول يقلق اللبنانيين اليوم ويجعلهم بحالة قلق مستمر، وأعرب عن أمله في أن يتم إخراج لبنان من دوامة العنف.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» "تسريب عملية زكيم" صفعة جدية من حماس للجيش الاسرائيلي
»» انظر الي ما وجد اهل الشام في مقرات عصابات داعش.........
»» صبرا: النظام السوري يسعى لخلط الأوراق في المنطقة
»» قصة حرب أكتوبر 73 بين الجيوش العربيه وجيش العصابة الصهيونيه
»» 15 مليون يحملون "الأسماء المحمدية" في تركيا
 
قديم 16-01-14, 06:20 PM   رقم المشاركة : 3
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


قصة عناصر حزب الله الـ5 المتهمين باغتيال الحريري
يبقى بدر الدين الاسم الأبرز فهو صهر مغنية وعمل لسنوات طويلة مع قاسم سليماني


بعد تحقيقات ماراثونية استمرت لما يقارب التسع سنوات تاريخ اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، تمكنت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان من تحديد أسماء المتهمين وعدد المشاركين في عملية الاغتيال المروعة التي شهدها لبنان في 15 فبراير 2005.
واليوم تنطلق أولى جلسات المحاكمة الغيابية لعناصر حزب الله الخمسة المتهمين بالاغتيال. وسيقتصر فتح الملفات على أربعة منهم وهم مصطفى بدر الدين، وسليم عياش، وحسين حسن عنيسي، وأسد صبرا، أما المتهم الخامس حسن مرعي فسيحضر موكله بصفة مراقب.
من هم المتهمون الخمسة

يعرف مصطفى بدر الدين بأسماء عديدة منها سامي عيسى مصطفى ويوسف بدر الدين وإلياس فؤاد صعب، وهو من مواليد 1961. رقم سجله 341 . أما المعلومة الأبرز فتكمن في كونه صهر القيادي في حزب الله عماد مغنية، ويتولى موقع قائد العمليات الخارجية في الحزب، وعضو مجلس شورى الحزب. أوقف في الكويت عام 1983 وسجن هناك بسبب ضلوعه في تنفيذ سبع جرائم تمس منشآت حكومية ومدارس ومساكن.
وكان بدر الدين هرب بعد الغزو العراقي للكويت عام 1990 إلى إيران، وأعاده الحرس الثوري الإيراني إلى بيروت. وبحسب مواقع غربية، فإن بدر الدين عين خلفا لعماد مغنية بعد اغتياله في تفجير استهدفه في دمشق في فبراير2008. وأقام الاثنان أوسع صلات استخباراتية مع أجهزة الأمن العربية والإيرانية، خصوصا في ليبيا والسودان وسوريا.
ويبقى بدر الدين الاسم الأبرز فهو صهر مغنية، ومقرب جداً من إيران، تلقى تعليمه في منطقة قريبة من أصفهان، كما أنه عمل لسنوات طويلة مع قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، بحسب ما أوردت مجلة "دير شبيغل" الألمانية.
أما سليم عياش فهو من مواليد 1963 من بلدة حاروف الجنوبية، وينتمي إلى حزب الله. وبحسب مذكرة التوقيف فهو المسؤول عن الخلية التي نفذت عملية اغتيال الحريري وشارك شخصياً فيها.
مفبركو شريط أبو عدس

حسين عنيسي، المعروف أيضاً باسم حسين حسن عيسى، وزميله أسد صبرا، هما عنصران أمنيان متهمان بإعداد وتسليم شريط الفيديو الذي ظهر فيه المدعو أحمد أبو عدس، يعلن فيه زوراً المسؤولية عن جريمة الاغتيال، بهدف توجيه التحقيق إلى أشخاص لا علاقة لهم بالاعتداء، وذلك حماية للمتآمرين من الملاحقة القضائية.
يذكر أن الادعاء ضم شخصاً خامساً إلى لائحته للمتهمين في أكتوبر الماضي، هو حسن حبيب مرعي (47 سنة) الذي عقدت غرفة الدرجة الأولى في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، أمس الأول، جلسة تمهيدية للاستماع إلى الطلبات الأولية المقدمة من الادعاء ومحامي الدفاع عنه لضمه إلى المحاكمات، أفضت إلى قرار من المحكمة بحضور فريق الدفاع عن مرعي، اليوم، بصفة مراقب.
وتولى مرعي بحسب قرار الاتهام تنسيق إعداد الإعلان المزعوم عن المسؤولية كجزء من أعمال التحضير للاعتداء والسير قدما فيه، كما عمد بعد تنفيذ الاغتيال إلى توزيع شهادة لشاب فلسطيني يدعى أحمد أبو عدس يعلن فيها مسؤوليته عن تنفيذ العملية. وبحسب نص القرار الاتهامي الذي استند في جزء منه إلى تحليل داتا الاتصالات، فإن مرعي هو "حامل الهاتف الأرجواني" الذي رصد في مسرح الجريمة، وفي منطقة الطريق الجديدة، إضافة إلى حديقة الإسكوا في وسط بيروت، حيث عثر على شريط التبني المزيف للعملية.
تربطه علاقة صداقة شخصية مع أسد صبرا، وقد ظن كثيرون أنهما قريبان وانتسبا للحزب في السنة ذاتها، كما خدما عسكرياً في المجموعة ذاتها وانتقلا في المرحلة عينها إلى القسم الأمني، إلا أن






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» مقتدى الصدر: الشعب العراقي لن ينسى للكويت جريمتها في فتح أراضيها لقوات امريكية
»» تظاهرات حاشدة بالأنبار وسامراء في جمعة صبراً بغداد
»» قصص .. تجعلك تبكي .. !!
»» ابن آوى والديك
»» السعودية تتصدى لـ23 سرباً من الجراد الصحراوي
 
قديم 16-01-14, 06:25 PM   رقم المشاركة : 4
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


المدعي العام يتهم منفذي حادث الحريري بزرع أدلة وهمية
أكد أن منفذ العملية انتحاري فجر نفسه داخل سيارة مركونة لدى مرور موكب الحري

أكد المدعي العام نورمن فاريل أن منفذ العملية كان انتحاريا

اتهم المدعي العام في المحكمة الخاصة بلبنان، منفذي عملية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق، رفيق الحريري، بتضليل التحقيق وزرع أدلة وهمية.
جاء هذا مع انطلاق أول جلسة للمحكمة في هولندا، لمحاكمة المتهمين في الاغتيال، وهم أعضاء في حزب الله، علماً بأن الاستماع للشهود لن يبدأ قبل منتصف الأسبوع المقبل.
وبدأت تفاصيل اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق، رفيق الحريري، تتكشف مع انطلاق الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين غيابياً باغتياله بعد 9 سنوات على العملية.
وأكد المدعي العام، نورمن فاريل، الذي افتتح الجلسة بعرض قضيته، ما تردد في الماضي عن أن منفذ العملية كان انتحارياً فجر نفسه داخل سيارة "فان" أبيض كان مركوناً على الطرق لدى مرور موكب الحريري.
موكب الحريري يحوز أجهزة مصممة لتجنب التفجيرات

وتحدث الادعاء عن أن موكب رئيس الوزراء السابق كان مجهزاً بأجهزة مصممة لتجنب العبوات التي يمكن تفجيرها عن بعد، ما دفع بمخططي العملية إلى اعتماد الانتحاري.
وعلى الرغم من محاولات المعتدين محو آثار جريمتهم فإن الحقيقة تركت للأدلة، من بينها كمية كبيرة من بيانات الهاتف كشفت حقيقة هوية المعتدين.
وقال الادعاء عن منفذي العملية سليم عياش ومصطفى بدر، والمتواطئان معهما حسين عنيسي وأسد صبرا، إنهم حاولوا تضليل التحقيق وترك مسار وهمي للمحققين.
وكشف فاريل أيضاً أن المتهمين راقبوا الحريري لأشهر قبل اغتياله، وغيروا وطوروا أساليب المراقبة، مضيفاً أن الحريري كان تحت المراقبة شبه اليومية منذ نهاية ديسمبر عام 2004 حتى اللحظات الأخيرة لاغتياله في 14 من فبراير 2005.
ويبدو أن الأدلة الرئيسية التي سيعتمد عليها الادعاء هي مجموعة من بيانات الهواتف الخليوية التي استخدمها المتهمون الأربعة للتخطيط للاغتيال، والتي امتدت 4 أشهر ونصف الشهر قبل العملية.
وانحصرت الجلسة الأولى من المحاكمة بالمتهمين الأربعة، فيما لا يزال ملف المتهم الخامس حسن مرعي الذي ضم لاحقاً، يمر بمرحلة الإجراءات التمهيدية التي قد تستغرق شهرين إضافيين.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» توقيف زعيم "جيش المختار" المتورط بقصف حرس الحدود السعودي
»» اليمن.. فتح باب التجنيد للتصدي للحوثيين
»» أقباط المهجر يتظاهرون أمام سفارة السعودية بهولندا
»» إيران إذ تواجه الجبهة الأفغانية
»» عصام الزامل : أيها التجار ... ارفعوا الأسعار
 
قديم 16-01-14, 08:13 PM   رقم المشاركة : 5
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


مقتل رفيق الحريري رحمه الله شابه الغموض سنوات طوال
هذا الملف كان شبه مجمد وتحريكه في هذا التوقيت خلفه ماخلفه ما السرفي ذلك ياترى ؟!.........






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الليبراليون بكل صفاقة :الإنقلاب العسكري أفضل طريقة لإسقاط الدولة السعودية..؟؟
»» إيران وويكيليكس.. قراءة حذرة لاحتمالات مؤجلة
»» سان خوزيه المدينه الأمريكيه تعني القديس الحسين رضي الله عنه . فيديو هههههه
»» الصراع الإيراني الخليجي.. البحرين أنموذجًا
»» بروفيسور كندي ينطق الشهادتين بجدة: الإسلام مشوه في الغرب
 
قديم 17-01-14, 09:48 AM   رقم المشاركة : 7
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


سيوف العز + ابو قتادة حياكم
الجديد الذي كشفه الادعاء العام في اغتيال الحريري
الانتحاري ليس أبوعدس والهواتف التي راقبت الحريري سدد فواتيرها شخص واحد


الادعاء استعرض تفاصيل الاغتيال

لعل السلاح الأنجع الذي اعتمد عليه المدعي العام نورمن فاريل، في المحكمة الخاصة بلبنان التي افتتحت جلساتها الأولى أمس الخميس، هو الاتصالات ومراقبة حركة الهواتف الخلوية، بالإضافة طبعاً إلى العديد من الشهود الذين سيدلون بشهاداتهم لاحقاً.
وفي حين من المتوقع أن يستكمل الادعاء العام حتى عصر اليوم الجمعة ما تبقى من وثائق وصور ومجسمات تشرح وتحلل اللحظات الأخيرة لاغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، والظروف المحيطة بعملية الاغتيال، فضلاً عن تفاصيل التحضير له، برزت بعض النقاط الجديدة على الساحة.
يذكر أنه في أولى جلسات محاكمة المتهمين وجه الادعاء الاتهام لقادة في حزب الله بالتخطيط والتحضير وتنفيذ عملية الاغتيال، كما أشار إلى وجود جهات خارجية متورطة في عملية الاغتيال. وشدد الإدعاء على أن لديه أدلة قاطعة على اتهاماته.
على الرغم من أن معظم ما أوردته جهة الادعاء في الجلسة الافتتاحية كان إلى حد ما معلوما من قبل الأوساط المتابعة، يبقى أن الجديد الذي أتت به تمثل بالتأكيد على أن أبوعدس، ليس نفسه الانتحاري الذي فجر نفسه، على الرغم من أن المتورطين حاولوا تضليل التحقيق عبر فبركة شريط أبوعدس، وما أثبت ذلك أن فحوص الحمض النووي للانتحاري لم تتطابق مع فحوص الحمض النووي لوالدة أبوعدس وشقيقته".
كما كشف فاريل أن الحريري كان مراقباً لمدة طويلة نسبياً تمثلت بحوالي 3 أشهر من اغتياله. وأكد أن "العبوة فجرت يدوياً وليس عن بُعد، تفاديا للتشويش الذي كان يعمل في الموكب".
إلى ذلك أورد تفاصيل تتعلق بتضليل التحقيق ووما عرف "ابو عدس" والمتهم حسين العنيسي وقالت إن الأخير ضلل التحقيق بتلفيق قصة ابو عدس. وتبين أنه استخدمت في الاغتيال عبوة ناسفة فجرت يدوياً وليس من بُعد، كما أن كمية المتفجرات المستخدمة وهي من النوع العسكري المعروف باسم «أر دي أكس» تقدر بحوالي الفي كيلو ، وأن جهاز التشويش الذي كان في السيارة الثالثة في موكب الحريري المؤلف من خمس سيارات لم يكن يعمل.
ويبقى الأهم الذي كشف قوله إن الهواتف التي أوقعت بالمتهمين الخمسة من عناصر حزب الله، تم شراؤها لإدارتها كمجموعة واحدة وأن شخصاً واحداً كان يُسدد فواتيرها.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» مرة أخرى الامارات تضرب بيد من حديد ضد خلايا حزب حسن زميرة النائمة
»» شاهد.. معتمرون يسرقون كسوة الكعبة
»» لماذا تعرض أوباما لانتقادات فرنسية بعد زيارته السعودية للتعزية؟
»» السجن لـ9 أعضاء من القاعدة حاولوا اغتيال الرئيس اليمني
»» ثوار العراق السنة يقتربون من حصار بغداد وجيش المهدي يستعرض بأنابيب مياه
 
قديم 17-01-14, 10:32 AM   رقم المشاركة : 8
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


القاتل سيقتل ولو بعد حين... من يعربد وينتشر بسلاحه في لبنان ويتزعرن عالناس ويقطع الطرقات ويمول نفسه بتجارة المخدرات.. من الطبيعي أن يكون قاتلاً غدار وجبان.. القاتل يقتل مهما فعل والعقاب قادم لامحالة وتمثيليات البراءة لاتفيد ومسرحيات مع الصهاينة لن تفيد فالشعب العربي أضحى أوعى بكثير من ذي قبل ولن يصدق أن الصهاينة وهذا الحزب الدخيل أعداء.. لأنهم لو كانو كذلك لدخل الصهاينة لوسط الضاحية خلال ساعات خصوصاً وأن 80% من مرتزقة هذا الحزب يقاتلون في سوريا مع نظام الممانعة البراميلي!






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» لبنتاجون وcia: أمريكا ستسقط خلال 6 أشهر في مارس 2015
»» مرة أخرى الامارات تضرب بيد من حديد ضد خلايا حزب حسن زميرة النائمة
»» نصرالله وخطاب الهزيمة
»» شكوك السعودية في وقف "نووي إيران" دفعها لشن "الحرب النفطية"
»» ما الذي يجعلهم يرفضون شخصية من معمميهم كشخصية الصرخي
 
قديم 17-01-14, 04:44 PM   رقم المشاركة : 9
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


الغريب ان حزب الات مازال ملتزم الصمت

ثانيا ليتهم بينوا الفاعل الاول والاخير المشارك مع حزب الات وهو النظام النصيري العدسي






 
قديم 17-01-14, 06:34 PM   رقم المشاركة : 10
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


حياك اخوي العزيز بان
فعلا حسونة ومع العمائم السود كقلوبهم لاحس ولاخبر ها لايام مادري شو السر هل هي ثقة ان المحكمة غير قادرة ع كشف الحقائق او انهم متخوفين رغم اني لست متفائل بهد المحكمة لكن مع او بدون محكمة الكل يعلم ان السفاح بشار هو قاتل رفيق الحريري بالمشاركة مع الارهابي المجرم حسون ابو صواوويخ. والكل يعلم اليوم ان سفاح الكيماوي بشار هو تحت حماية الفاتيكان والامم الظلامية ..






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» حمزة الإثيوبي.. قصة معاناة عابرة للحدود
»» الوغد خامنئي يدعو لمنع إرسال السلاح إلى سوريا
»» منع أمير من السفر وسحب 10 ملايين ريال من حسابه وتسليمها لمواطن
»» بالصـــور قبائـــل أفريقيـــة ذات أقـــدام غريبـــة تشبـــه أرجـــل النعامـــة!!! ..
»» المعارضة الإيرانية تدعو الشباب للانضمام للمظاهرات
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "