العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-14, 04:21 PM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


البرلمان الاوروبي: إبادة المواطنين السنة في العراق امر محتمل

البرلمان الاوروبي: إبادة المواطنين السنة في العراق امر محتمل

البرلمان الاوروبي
بعثة العلاقات مع العراق
رئيس البعثة
بيان صحفي

[ العراق تراجع بسرعة نحو الحرب الأهلية والإبادة الجماعية"، وفقا لما صرح به عضو كبير في البرلمان الأوروبي ستروان ستيفنسون، والنائب المحافظ للبرلمان الاوروبي من اسكتلندا الذي يرأس وفد البرلمان الأوروبي للعلاقات هامة مع العراق. يقول ستيفنسون أن هجمة ضد إرهابيي القاعدة المفترض في 6 محافظات عراقية ليس أكثر من غطاء لـ "إبادة السنة المعارضين للسياسات الشيعية الطائفية على نحو متزايد من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي ] .
تحدث ستروان ستيفنسون من اسكتلندا قائلاً:
“عندما زرت العراق في الاول من نوفمبر تشرين الثاني الماضي التقيت مع العديد من كبار أهل السنة الذين نظموا الاحتجاجات و المظاهرات ضد المالكي في الانبار وكركوك و المحافظات السنية الأخرى. التقيت أيضا مع المفتي الاعظم، واحدة فقط الزعمين الدينيين لأهل السنة في العراق. كل منهم قال لي بالتفصيل كيف أنهم يتعرضون لهجوم مستمر من قبل قوات المالكي وعدد المرات التي سيتم تسللت هذه القوات من قبل قتلة مدربين تدريبا عاليا من إيران ، الذين يمكن التعرف عليهم بسهولة لأنهم كانوا يتحدثون الفارسية بدلا من اللغة العربية. قالوا لي كيف الاف من السنة قتلوا في هذه الهجمات وكيف السنة الأئمة والمساجد مستهدفين بلا رحمة.
“لقد عقد المالكي عزمه بالقضاء على جميع زعماء السنة من الحكومة العراقية، بما في ذلك تهم ملفقة للإرهاب ضد قيادة انسانية، نائب رئيس جمهورية العراق طارق الهاشمي، قد أدى إلى تصاعد الاحتجاجات التي استمرت لأكثر عامين تقريبا. كانت القشة الأخيرة اعتقال عنيف لأحد كبار النواب السنة ورئيس لجنة الاقتصاد في البرلمان العراقي -الدكتور أحمد العلواني- فى 28 ديسمبر، عندما القوة المهاجمة المزودة بـ 50 عربة مدرعة وطائرات هليكوبتر و مئات الجنود المدججين بالسلاح قامت بمجزرة ضد أعضاء عائلته واعتقلته وأكثر من 150 من العاملين معه بتهم لا أساس لها من الإرهاب. لقد كان الدكتور العلواني الناقد الرئيسي للمالكي و تدخل النظام الإيراني في العراق.
“وكما قيل لي في شهر نوفمبر، حيلة المالكي، بمساعدة وتحريض من قبل الملالي في إيران، هي تسمية كل من أهل السنة بأنهم إرهابيون، مدعيا أنهم أعضاء فاعلون في تنظيم القاعدة. في الواقع لقد تأكد أنه لا توجد الأجانب المشاركين في الانتفاضات طوال 6 سنوات في هذه المحافظات. على الرغم من أن بعض الجهاديين تنظيم القاعدة تسللوا إلى الرمادي في محافظة الأنبار قرب الحدود السورية، فإنها سرعان ما طردوا من قبل السكان المحليين. ان الذين يحملون السلاح الآن ضد قوات المالكي هم مواطنون العراقيون العاديون، اضطروا للدفاع عن أنفسهم ضد ديكتاتور لا يرحم. ومن العار ان تقع إدارة أوباما في مثل هذه الحيلة لتزود المالكي، بصواريخ جو ارض 75 هيلفاير التي تمطر الآن باستمرار على مواطنيه في الرمادي والمدن السنية الأخرى. ومن المتوقع أن يتواصل تزويده بـ 10 طائرات بدون طيار استطلاع في وقت لاحق في العام في شهر مارس، مع 48 طائرات بدون طيار وكذلك أول دفعة من مقاتلات f-16.
“يبدو أن الأميركيين غير قادرين على قبول حقيقة أن حماقة التدخل في العراق قد أدت حتى الآن إلى أكثر من 1 مليون حالة وفاة للعراقيين، تغيرت تلك الدولة الغنية بالنفط الى سلة مملوءة بالازمات وببساطة استبدال صدام حسين الدموي بالفاسدين والديكتاتورية الدموية أخرى في نوري المالكي وتزويده بالأسلحة الأمريكية من اجل شن حرب صارخة على الأقلية السنية في العراق، ويبتهج ويصفق الملالي الإيرانية من الشريط الحدودي، انه منهج سوف لن يحل شيئا وسيؤدي حتما إلى الصراع المدني.
الحل الوحيد هو إزالة المالكي من منصبه ويحل محله مع حكومة غير طائفية من جميع مكونات المجتمع، حكومة تحترم الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان، وحقوق المرأة وسيادة القانون وتوقف التدخل المتزايد من طهران. وعبرت حتى كبار الشيعة الذين التقيت بهم في العراق عن قلقهم إزاء نظام المالكي الخبيث.
بالنسبة للأميركيين فان الاختباء وراء الأكاذيب والافتراءات التي يطلقها المالكي بأن تنظيم القاعدة هو استولى على الرمادي والفلوجة ومدن سنية أخرى سوف يمهد الطريق لإبادة سكان العراق السنة”.
ستروان ستيفنسون، عضو البرلمان الأوروبي
رئيس بعثة العلاقات مع العراق في البرلمان الآوروبي






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» سعودي ضحى بنفسه لإنقاذ جيرانه من حريق بمنزلهم
»» تفجيرات بغداد وباقي مدن العراق تقف ورائها الحكومة وميليشياتها الطائفية
»» "هاشتاج" على "تويتر" يقيل مدير مستشفى في مكة المكرمة
»» لكل من يقول الشيعة مسلمين، اسمع ماذا يقول هذا الشاعر الشيعي وسط جمع من أبناء دينه
»» أداب الحوارات والاستخفاف بالاخرين في المنتديات ما الحل ..
 
قديم 09-01-14, 07:49 PM   رقم المشاركة : 2
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


لا حول ولا قوة إلا بالله
اسأل الله أن يحفظ أهل السنة في العراق وكل مكان






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» قصيدة ’شَامُنَا الجَرِيحُ‘ للشيخ عبد الرزاق البدر
»» بعض كتب الشَّيخ العثيمين - رحمه الله - Important Books in English
»» فضل شاكر : لقد قتلنا فطيستين و16 جريح من حزب الشيطان
»» ضحايا الحقد العلماني والتعنت الإخواني للشيخ أبي عبدالله لزهر سنيقرة حفظه الله
»» لبنان.. حصيلة اشتباكات صيدا: قتيلان وجرحى من ميليشيا "حزب الله"
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "