العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-13, 09:23 PM   رقم المشاركة : 4
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


شيء غريب أن يكون هناك نواصب في أيامنا, أذكر الشيعة يقولون: "نحن على حق لأن فرقتنا لا تزال موجودة و إن كنا أقلية."







 
قديم 17-11-13, 12:25 AM   رقم المشاركة : 5
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


لن تجد جوابا ...عجل الله فرج الاجابة







التوقيع :
قال ابن تيمية رحمه الله : (خلق الكذب وتسعة أعشاره للروافض)
من مواضيعي في المنتدى
»» الزملاء الرافضة عندي سؤالين بخصوص زواج المتعة
»» ضرب رافضي على الهواء مباشرة في قناة الناس من شيخ سني
»» صفعة لمن ينكر أن ياسر الخبيث نكرة ولايمثل الشيعة
»» أحمد العرقي مارأيك بالخميني بعد هذا الكلام ؟؟؟؟؟
»» شيعي ولائي مالفرق بين القرآن ومصحف فاطمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
قديم 17-11-13, 01:48 AM   رقم المشاركة : 6
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


ماذا لو أنّ النصوص التكفيريه الصريحه في كتب الاباضيه ,,, موجوده في كتب أهل السنّه ؟
هل سيتردّد رافضي في تكفير أهل السنة وعلمائهم ؟!
ماسرّ هذا الوفاق العجيب ,,بين الاباضيه والرافضه بالرغم من وجود عقيدة متضادّه بينهم فالاول يكفّر الامام علي والثاني يغلو فيه !!

يرفع للقوم ....







التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» حصل خلاف خطير بين القرآنيين الكافرين بالسنّة النبوية أيّهم على حق ؟
»» يا إباضية : هل ستكون فاطمة رضي الله عنها زوجة الإمام علي في الجنة؟
»» ياإباضيه ,, هل هنالك تناقض بين الآيتين ومالفرق بينهما ؟!
»» كيف تُنزّهون المخلوق عن الظُلم وتنسبونه للخالق سبحانه ؟
»» سلسلة تناقضات الإباضية
 
قديم 17-11-13, 02:06 AM   رقم المشاركة : 7
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا اخي سالم على جهدكم المبارك







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» الزام جديد حول حديث من كنت مولاة :)
»» الدليل على جحود الرافضةة لعلي بن ابي طالب بشهادة النبي صل الله عليه وسلم
»» وفد مصري يقبل أقدام الخوئي لعلمه الغزير؟!
»» الزميل الفاضل alsophee حياك الله محاوراً
»» الرافضي ( أبان ) تفضل بخصوص علوم الحديث عندكم .. !!
 
قديم 17-11-13, 02:04 PM   رقم المشاركة : 8
متبع لا مبتدع
عضو ماسي






متبع لا مبتدع غير متصل

متبع لا مبتدع is on a distinguished road


لالا النواصب فقط اهل السنة ،، ولو حتى كفر الإباضية على رضى الله عنة وأرضاه ،،

الم تسمع المثل المصري الذى يقول أنا وآخى على ابن عمى وأنا وابن عمى على الغريب هههههه







التوقيع :
لعنة الله على من لعن ابابكر وعمر وعائشة

رضى الله عنهم وارضاهم
من مواضيعي في المنتدى
»» أتعرفون من هذا المثلم 1؟؟؟
»» سؤال لعقلاء الشيعة فقط ،،
»» شيعى يسجد لحصان بعد ان جلد نفسة ،،
»» اهل السنة فى تكريت بين كماشة داعش وسندان الروافض ،،
»» كلام فى الصميم ،،
 
قديم 17-11-13, 03:01 PM   رقم المشاركة : 9
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   جزاكم الله خيرا اخي سالم على جهدكم المبارك


وبكم اخي الفاضل .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبع دين النبى وصحبه مشاهدة المشاركة
   لالا النواصب فقط اهل السنة ،، ولو حتى كفر الإباضية على رضى الله عنة وأرضاه ،،

الم تسمع المثل المصري الذى يقول أنا وآخى على ابن عمى وأنا وابن عمى على الغريب هههههه


فعلاً امر محيّر !! ننتظر لنرى مدى حبّ الرافضه لآل البيت أم أنّ حبّهم زائف !!






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» مذهب قائم على التناقضات (رافضيه بفتخاار ) على ماذا الإفتخار !!
»» الإضطرابات المنهجية لدى الإباضية (الخليلي انموذجا)
»» طعن الخوارج الإباضية بـ كِبار الصحابه رضي الله عنهم
»» مؤسس "فيس بوك": أنا أؤيد إسرائيل
»» المقبالي يتّهم أهل السنة في عمان بالخيانة (لا ولاء لهم لأوطانهم )!!
 
قديم 17-11-13, 03:26 PM   رقم المشاركة : 10
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


من سكت عن الاباضيه فهو منهم السكوت علامه الرضا

بالاخير الرافضه والاباضيه نواصب







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي المجوسي عبدالله الخلف تويتر
»» مجهول كالصحيح ........؟!
»» بدون تقيه يارافضه .. ماحكم مراجعكم على من اتّهم عائشه بالفاحشه ؟ (عنوان معدّل)
»» اني جاعلك
»» رضوان اهتدى شيعي بسببك
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "