العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-13, 01:45 AM   رقم المشاركة : 1
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


من قتل الوزغ فعلية الغسل في دين الرافضة

سبحان الله المذي لايبطل الوضوء وقتل الوزغ يوجب الغسل

http://ttt.tf/439y







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» مؤسسة الخوئي تعطيكم الادلة والبراهين القاطعة ع تنصيب الاثني عشر اماما
»» الحسن والحسين نحس في دين الرافضة
»» حبس الكوراني في كيس
»» اضحك ع فتوى الغبي ياسر الخبيث لشاب شيعي مصاب بالجبن كمهديه
»» في دين الامامية ثمانية يجلسون على عرش الله يوم القيامة
 
قديم 10-08-13, 07:48 AM   رقم المشاركة : 2
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


أسوأ حالك لو مت على ذلك ".
ومنها - غسل من قتل وزغا لما رواه في الكافي عن عبد الله بن طلحة (1) قال:
" سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن الوزغ؟ فقال هو رجس وهو مسخ كله فإذا قتلته فاغتسل " ورواه الصفار في بصائر الدرجات (2) وروى الصدوق مرسلا (3) قال: " روي أن من قتل وزغا فعليه الغسل " وظاهره الوجوب إلا أنه محمول على الاستحباب عند الأصحاب، قال في الفقيه: " وقال بعض مشايخنا إن العلة في ذلك أنه يخرج من ذنوبه فيغتسل منها " أقول: يعني أنه كما كانت التوبة سببا للخروج من الذنوب كذلك قتل الوزغ سبب للخروج منها فيغتسل من قتله كما يغتسل للتوبة.
ثم إنه لا يخفى أن حديث عبد الله بن طلحة المذكور مقتطع من حديث طويل نقله في الكافي (4) في ذكر أحوال بني أمية قال في تتمة الخبر المذكور: " وقال (عليه السلام) إن أبي كان قاعدا في الحجر ومعه رجل يحدثه فإذا هو بوزغ يولول بلسانه فقال أبي للرجل أتدري ما يقول هذا الوزغ؟ قال لا علم لي بما يقول. قال فإنه يقول والله لئن ذكرتم عثمان بشتيمة لأشتمن عليا (عليه السلام) حتى يقوم من ههنا، قال: وقال أبي ليس يموت من بني أمية ميت إلا مسخ وزغا، قال وقال إن عبد الملك بن مروان لما نزل به الموت مسخ وزغا فذهب من بين يدي من كان عنده وكان عنده ولده فلما أن فقدوه عظم ذلك عليهم فلم يدروا كيف يصنعون ثم اجتمع أمرهم على أن يأخذوا جذعا فيضعوه كهيئة الرجل قال ففعلوا ذلك والبسوا الجذع درع حديد ثم لفوه في الأكفان فلم يطلع عليه أحد من الناس إلا أنا وولده " أقول: ومما أوردناه من تتمة الخبر يعلم ما تضمنه صدره من أن الوزغ رجس وهو مسخ كله وما ذكره ذلك البعض الذي نقل عنه الصدوق من العلة المذكورة في الغسل من قتله.

بعد إذن صاحب الموضوع
أحضرت الحادثة الخرافة ليطلع عليها من أراد بسهولة ويسر






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» ممكن تردد قناة وصال؟
»» الأسئلة المعجزة ( اقتراح )
»» يستهزئون بصلاتنا...حسبي الله العظيم
»» إلى من يهمه الأمر...هل سيعود منتدى 11إمام؟؟؟
»» نصيحة أصبحت قاعدة لزماننا
 
قديم 25-12-13, 06:47 PM   رقم المشاركة : 3
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا سما16

ومازلنا نبحث عن شيعي ليخبرنا فقه ال البيت ام فقه من هذا!!







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع محمود الشاهرودي يجيز التمتع بالبكر بغير اذن أبيها
»» الغزي يعترف بأن محمد آل كاشف الغطاء قال بأن فاطمة خرجت عن حدود الأداب
»» تزوجت امرأة زواج دائم هل يحق لي أن أتزوج اختها زواج متعة ؟
»» يارافضي هل النصرانية الاولى ان تعرفها بالاسلام ام بزواج المتهة؟
»» المرجع اليعقوبي يجيز شرب الماء في الصلاة
 
قديم 25-12-13, 07:17 PM   رقم المشاركة : 4
ابو ايات منهاج السنة
عضو فعال






ابو ايات منهاج السنة غير متصل

ابو ايات منهاج السنة is on a distinguished road


بوركت اخي

في جواهر الكلام
: الشيخ محمد حسن النجفي الجواهري جلد : 5 صفحه : 58


وبقي بعض الأغسال للأفعال، (منها) قتل الوزغ، وهو حيوان ملعون قد ورد عدة أخبار [2] في ذمه والترغيب على قتله، وأنه كمن قتل شيطانا. إلى غير ذلك، والظاهر أن سام أبرص والورك بعض أفراده، وعلى كل حال فاستحباب الغسل للمروي [3] عن بصائر الدرجات وروضة الكافي والخرائج والجرائح عن الصادق (عليه السلام) " عن الوزغ، قال: رجس، وهو مسخ كله، فإذا قتلته فاغتسل " وعن الهداية [4] أنه " روي والعلة في ذلك أنه يخرج من الذنوب فيغتسل منها " ولعل هذا مع فتوى جماعة من الأصحاب به يكفي في إثبات الاستحباب، فما وقع من الاضطراب فيه حتى من المصنف في المعتبر ليس في محله.







التوقيع :
أضخم موقع للرد على الشبهات

http://shobhat.com

الزام الرافضة

http://minhajsuna.com/hiwar


من مواضيعي في المنتدى
»» الخوئي وتحريف كتاب الله
»» [وثيقــة] تفسير غير المغضوب عليهم ولا الضالين
»» [وثيقــة] عبد الله بن سبأ اول من قال بالامامة
»» هل خفي على المعصومة هذه الرواية ؟؟؟
»» [كتب] التطرف الفكري عند الشيعة للشيخ البغدادي
 
قديم 26-12-13, 01:59 PM   رقم المشاركة : 5
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


جزاكم الله خيرا الحبيب ابوايات







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» ما حكم التمتع بإمرأة نيتها الزنا ونيتي المتعة!!
»» طلب من اخواني اهل السنة والجماعة
»» السيستاني يفتي بوضع شيء من تربة الحسين في قبر الميت
»» خامنئي يكره قطع الخبز بالسكين
»» الزنديق الطالب 313 يقول الملائكة وجبرئيل وميكائيل لايصلوا الى نعلي علي بن ابي طالب
 
قديم 19-01-20, 03:13 AM   رقم المشاركة : 6
ابوكوثر
عضو ماسي







ابوكوثر غير متصل

ابوكوثر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   سبحان الله المذي لايبطل الوضوء وقتل الوزغ يوجب الغسل

http://ttt.tf/439y

أحقاد ارهابية مجوسية ؛ أنظر إلى شيخهم وعلامتهم الجزائري حيث يقول في كتابة هدية المؤمنين وتحفة الراغبين صفحة 28 (مخطوط) :

باب الأغسال : (و يشرع الغسل ليالي القدر الثلاث - إلى أن قال - و عند كل ذنب وقيد بالكبيرة والاستخارة بالرقاع . وقتل الوزغة ؛ لأنه إذا قتلها خرج من ذنوبه وهم أعداء أهل البيت يمسخون بعد الموت).






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "