العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-13, 01:08 AM   رقم المشاركة : 1
أبو_قتادة2
عضو ذهبي






أبو_قتادة2 غير متصل

أبو_قتادة2 is on a distinguished road


إثيوبيا والحرب الصليبية الجديدة ضد المسلمين

إثيوبيا والحرب الصليبية الجديدة ضد المسلمين

إثيوبيا والحرب الصليبية الجديدة ضد المسلمين

إن ما أقدمت عليه إثيوبيا الصليبية من البدء في تحويل مجرى مياه نهر النيل وإقامة ما يعرف بسد "النهضة" الإجرامي، من أجل خنق وقتل أكثر من 130 مليون مسلم جوعا وعطشًا وتدمير الأراضي في أرض الكنانة وفي السودان المسلم، لهو حلقة جديدة من حلقات الصراع الصليبي الذي تديره الصليبية العالمية ضد الإسلام والمسلمين.

فلم تكن آثام وجرائم إثيوبيا في الصومال المسلمة، وفي إقليم أوجادين المسلم، الحلقة الأخيرة من مسلسل التآمر الصليبي ضد العرب والمسلمين، فمنذ أن اجتاحت قوات الاحتلال الإثيوبية الأراضي الصومالية بمساندة مطلقة ودعم واسع من الإدارة الأمريكية من أجل كبح جماح جذوة الجهاد التي اندلعت في الصومال، والمذابح لم تتوقف في البلدات الصومالية يوماً واحدًا، كما لم تجف طرقات مقديشو من دماء الأبرياء. وكُلِّلت مجازر الإثيوبيين بقتل للمشايخ دون ذنب وإعدامات في الطرقات واستخدام الأسلحة الثقيلة في قصف الأحياء وحصد أرواح الأطفال والنساء والرجال ......كما لم يعد خافيا على الموحدين ما قامت به إثيوبيا المجرمة من جرائم بحق "أوجادين" المسلمة من قتل وإبادة للمسلمين.

ولم تكتفي إثيوبيا المجرمة بما ارتكبته بحق المسلمين هنا وهناك، بل راحت تمنع المياه من أن تصل للمسلمين، وبدأت في المساهمة في قتل المسلمين جوعا وعطشا وتدمير أراضيهم ومحاصيلهم، في مصر والسودان، وهما اللتان يعيشان فقرا مدقعا وعوزا ليس له مثيل، عبر بناء سد على النهر يسمى "سد النهضة - فيما يسمى بـ"حرب المياه العالمية التي تحدثت عنها مراكز أبحاثهم- لمنع المياه عن المسلمين بخلاف تخطيطها لبناء سبعة سدود أخرى‏، في الوقت الذي تأكد أن إثيوبيا الماكرة تمتلك وحدها أكثر من 12 نهرًا وتعتبر من الدول الغنية مائياً في أفريقيا، وتمتلك ما يقرب من 122 مليار متر مكعب من المياه سنويا من خلال الأمطار وتمتلك 22 بحيرة فضلا عن مخزون المياه الجوفية والذي يزيد عن 2 مليار متر مكعب، مما يجعل منها أغنى دولة في أفريقيا مائياً بعد الكونغو، فلماذا الآن تبدأ في هذا المشروع المشبوه، في الوقت الذي يعاني فيه المسلمون من ويلات ثورات أتت على اقتصادها وأضعفت أمنها وجعلت من بلاد المسلمين، مجرد شحاذين يمدون أيديهم إلى العدو قبل الصديق.

ولا يخفى على أحد حجم التعاون والعلاقات المتبادلة السرية والعلنية، بين إثيوبيا وأمريكا والكيان الصهيوني، والتي جاء محصلتها، الحرب التي دارت رحاها ولا تزال تدار ضد المسلمين في الصومال وإريتريا ومصر والسودان ....، والمحاولات الدائبة لتخريب وتدمير بلاد المسلمين.

وترجع علاقات إثيوبيا بالكيان الصهيوني إلى عام 1952، حيث كان استيراد البقر منها هو أبرز الأنشطة العلنية، فيما كان ذلك غطاء لاستخدام إثيوبيا كقاعدة استخباراتية للموساد الصهيوني. وفى آواخر الخمسينيات من القرن العشرين، بدأ الصهاينة بمنح مساعدات لإثيوبيا، عبر مشروعات في مجالات الزراعة والصحة والتعليم وتدريب وتأهيل العمال. وفي 1966، أصبح للصهاينة وفدا عسكريا يتواجد بشكل دائم فى إثيوبيا، يتكون من 100 ضابط وقائد عسكري. وكان هذا الوفد هو الأكبر عدداً في إثيوبيا بعد الوفد العسكري الأمريكى. وفى تلك الفترة حصلت إثيوبيا على مساعدات إسرائيلية أكثر من أى دولة أخرى. وقامت إسرائيل بتدريب وتأهيل قوات الجيش الإثيوبى، خاصة فى صراعها مع قوات الحركة الإريترية، كما لا ننسى صولات وجولات قادة العدو الصهيوني في إثيوبيا وفي افريقيا لشراء المياه ودعم المشروعات.

ولهذا كله ولغيره الكثير.... لم يعد أمام المسلمين والمجاهدين في شتى بقاع الأرض .. وفي الصومال وفي إريتريا وفي مصر والسودان..... إلا أن يهبوا لنصرة إخوانهم المستضعفين والانتقام لهم في داخل إثيوبيا وفي خارجها ثأرًا لضعاف وفقراء المسلمين ووقفا لهذا المشروع الإجرامي الذي يضر بهم.







من مواضيعي في المنتدى
»» مع سيول السعودية.. من يجازف بعبور الأودية آثم
»» لاجئـــون فلسطينيـــون يحرقــون مـسـاعـدات مـن حزب اللات
»» شبيح اغتصب 15 فتاة يقع في أيدي الجيش الحر شاهد ماذا فعل به +18 .
»» يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَأَرْبَابٌ مُتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ
»» انشقاق نقيب من الطائفة الشيعية من جيش الخنزير و انضمامه للجيش الحر
 
قديم 01-06-13, 06:09 AM   رقم المشاركة : 2
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough





المسلمين في أثيوبيا يعانون من تهميش وتضييق مع أنهم يعتبرون حسب الإحصائيات
المكون الثاني الأبرز في أثيوبيا بعد أتباع الديانة المسيحية
لذلك من واجب المسلمين نصرتهم ودعمهم لنيل حقوقهم







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» التبريزي : يفتي بإخفاء الأحكام الشرعية .. مالحكمة من ذلك يا رافضة ؟
»» الشيخ محمد حسان على الجزيرة مباشر / متابعة
»» رسالة من عائشة رضي الله عنها إلى بنيها أمة المليار مسلم بقلم الشيخ / حامد العلي
»» ما قولكم في هذا يا رافضة : أعجز عن التعليق : إنا لله وإنا إليه راجعون
»» تعالوا نهنئ الزعيم الصدري : مقتدى الصدر : بمناسبة حصوله على هذا اللقب
 
قديم 01-06-13, 01:31 PM   رقم المشاركة : 3
بشير هوداني
عضو فضي






بشير هوداني غير متصل

بشير هوداني is on a distinguished road


اللهم اصلح احوال المسلمين في كل مكان







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "