العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-13, 12:00 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


يا شيعه جمعكم للصلاتين باطل برواياتأئمتكم ومن كتبكم

جواهر البحار

الجزء الثمانون
كتاب الصلاة
باب الحث على المحافظة على الصلوات وأدائها في أوقاتها
قال الصادق ( ع ) في قوله تعالى{ فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات }:
وليس إن عجّلت قليلاً ، أو أخرت قليلاً بالذي يضرُك ما لم تضيّع تلك الإضاعة ، فإن الله عز وجل يقول لقوم :
{أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات } أي فيما حرّم عليهم .ص3المصدر:الكافي 3/270
سئل النبي ( ص ) لما قرأ قوله تعالى { في بيوت أذن الله أن ترفع } : أيّ بيوت هذه ؟.. فقال ( ص ) : بيوت الأنبياء ، فقام أبو بكر فقال : يا رسول اللّه !.. هذا البيت منها ؟.. - يعني بيت عليّ وفاطمة ( ع ) - قال ( ص ) : نعم ، من أفاضلها.ص3 المصدر:مجمع البيان 7/144عن الصادق ( ع ) أنه سئل عن تاجر ما فعل ؟ .. فقيل : صالح ، ولكنه قد ترك التجارة ، فقال ( ع ) : عمل الشيطان ثلاثاً ، أما علم أنّ رسول الله (ص ) اشترى عيراً أتت من الشام ، فاستفضل منها ما قضى دينه ، وقسّم في قرابته ، يقول الله عز وجل : { رجال لا تلهيهم } يقول القصاص : إِن القوم لم يكونوا يتّجرون .. كذبوا ولكنهم لم يكونوا يدَعون الصّلاة في ميقاتها ، وهو أفضل ممن حضر الصّلاة ولم يتّجر.ص5المصدر:الكافي 5/75 قال الباقر ( ع ): هذه الفريضة من صلاّها عارفاً بحقها ، لا يؤْثر عليها غيرها كتب الله له بها براءة لا يعذبه ، ومن صلاها لغير وقتها مؤْثراً عليها غيرها ، فانّ ذلك إليه ، إن شاء الله غفر له ، وإن شاء عذبه .ص6المصدر:مجمع البيان 10/356
سألت الصادق ( ع ) عن قوله تعالى { الذين هم عن صلاتهم ساهون }: أهي وسوسة الشيطان؟..
قال ( ع ) : لا، كلُّ أحد يصيبه هذا ،
ولكن أن يغفلها ويدع أن يصلي في أول وقتها.ص6المصدر:تفسير العياشي
قال الباقر ( ع ) : اعلم أن أول الوقت أبداً أفضل ، فتعجّل الخير أبداً ما استطعت ، وأحبُّ الأعمال إلى الله تعالى ما دام عليه العبد وإن قلّ.ص6المصدر:السرائر ص472
قال النبي ( ص ) : ما من عبد اهتمَّ بمواقيت الصّلاة و مواضع الشمس ، إلاّ ضمنتُ له الرَّوح عند الموت ، و انقطاع الهموم والأحزان ، والنجاة من النّار .. كنّا مرَّة رعاة الإبل ، فصرنا اليوم رعاة الشمس.ص9المصدر:مجالس المفيد ص88
قال النبي ( ص ) : ما من عبد اهتمَّ بمواقيت الصّلاة و مواضع الشمس ، إلاّ ضمنتُ له الرَّوح عند الموت ، و انقطاع الهموم والأحزان ، والنجاة من النّار .. كنّا مرَّة رعاة الإبل ، فصرنا اليوم رعاة الشمس.ص9المصدر:مجالس المفيد ص88
قال الصادق ( ع ) : من صلى الصلوات المفروضات في أوَّل وقتها فأقام حدودها ، رفعها الملك إلى السماء بيضاء نقية وهي تهتف به : حفظك الله كما حفظتني ، استودعك الله كما استودعتني ملَكاً كريماً ،
ومن صلاَّها بعد وقتها من غير علّة فلم يُقم حدودها ، رفعها الملك سوداء مظلمة ، وهي تهتف به ضيعتني ضيعك الله كما ضيعتني ، ولا رعاك الله كما لم ترعني.ص10المصدر:أمالي الصدوق ص154

قال الصادق ( ع ) : إذا صليت صلاة فريضة ، فصلها لوقتها صلاة مودّع يخاف أن لا يعود إليها أبداً ، ثم اصرف ببصرك إلى موضع سجودك ، فلو تعلم من عن يمينك وشمالك لأحسنت صلاتك ، واعلم أنّك بين يدي من يراك ولا تراه.ص10المصدر:أمالي الصدوق ص155 قال رسول اللّه ( ص ) : لا يزال الشيطان هائباً لابن آدم ذعراً منه ،
ما صلّى الصلوات الخمس لوقتهنَّ ، فإذا ضيّعهنَّ اجترأ عليه فأدخله في العظائم.ص11المصدر:أمالي الصدوق ص290 ، ثواب الأعمال ص207
قال الصادق ( ع ) : خصلتان من كانتا فيه وإلا فاعزب ، ثمَّ اعزب ، ثم اعزب ، قيل : وما هما ؟.. قال ( ع ) : الصَّلاة في مواقيتها والمحافظة عليها ، والمواساة.ص12المصدر:لخصال 1/25

قال أمير المؤمنين ( ع ) : ليس عمل أحب إلى الله عز وجلَّ من الصّلاة ، فلا يشغلنكم عن أوقاتها شيء من أمور الدنيا ، فإنَّ الله عزّ وجل ذمّ أقواماً فقال : { الّذينهم عن صلاتهم ساهون } يعني أنهم غافلون استهانوا بأوقاتها.ص13المصدر:الخصال 2/161 قال رسول الله ( ص ) : أرحنا يا بلال !.. وكان يقول: قرة عيني الصّلاة.ص16المصدر:رسائل الشهيد بيــان:يعني أبرد نارالشوق ، واجعلني ثلج الفؤاد بذكر ربيَّ ، وقيل : الباء للسببية ، والابراد الدّخول في البرد ، والمعنى أدخلوا في البرد ، وسكّنوا عنكم الحرّ بالاشتغال بمقدّمات الصّلاة من المضمضة والاستنشاق وغسل الأعضاء ، فإنها تسكّن الحرّ .ص
16
قال رسول الله ( ص ) في مرضه الّذي توفي فيه وأُغمي عليه ثمَّ أفاق : لا ينال شفاعتي من أخّر الصّلاة بعد وقتها.ص20المصدر:المحاسن ص79
قال الصادق ( ع ) :
ويُعرف من يصف الحق بثلاث خصال : ينظر إلى أصحابه من هم ؟.. وإلى صلاته كيف هي ؟.. وفي أي وقت يصلّيها ؟..
فإن كان ذا مال ، نظر أين يضع ماله ؟.ص20المصدر:المحاسن ص254
قال الرّضا ( ع ) :
حافظوا على مواقيت الصلوات ، فإنّ العبد لا يأمن الحوادث .... واعلم أنَّ أفضل الفرائض بعد معرفة اللّه عزّ وجلّ الصلوات الخمس ، وأول الصلوات الظهر ،
وأول ما يحاسب العبد عليه الصّلاة ،
فإن صحت له الصّلاة صحت له ما سواها ،
وإن رُدت ردت ماسواها.ص20المصدر:فقه الرضا ص6
خرج الرّضا ( ع ) يستقبل بعض الطالبيين ،
وجاء وقت الصّلاة فمال إلى قصر هناك ،
فنزل تحت صخرة فقال ( ع ) : أذّن !..
فقلت : ننتظر يلحق بنا أصحابنا ،
فقال ( ع ) : غفر الله لك !..
لا تؤخرنَّ صلاة عن أول وقتها إلى آخر وقتها من غير علّة ، عليك أبداً بأوَّل الوقت .. فأذّنتُ وصلينا .ص21المصدر:الخرائج ص230 سألت سيدة النساء فاطمة ( ع ) أباها رسول الله ( ص ) : يا أبتاه ما لمن تهاون بصلاته من الرجال والنساء ؟.. قال ( ص ) :
يا فاطمة !.. من تهاون بصلاته من الرجال النساء ابتلاه الله بخمس عشرة خصلة : ست منها في دار الدنيا ، وثلاث عند موته ، وثلاث في قبره ، وثلاث في القيامة إذا خرج من قبره :
فأما اللواتي تصيبه في دار الدنيا :
فالأولى : يرفع الله البركة من عمره ، ويرفع الله البركة من رزقه ، ويمحو الله عز وجل سيماء الصالحين من وجهه ، وكل عمل يعمله لا يؤجر عليه ، ولا يرفع دعاؤه إلى السماء ، والسادسة ليس له حظ في دعاء الصالحين .
وأما اللواتي تصيبه عند موته :
فأولاهن : أنه يموت ذليلا ، والثانية : يموت جائعا ، والثالثة : يموت عطشانا ، فلو سقي من أنهار الدنيا لم يرو عطشه .
وأما اللواتي تصيبه في قبره :
فأولاهن : يوكّل الله به ملَكَا يزعجه في قبره ، والثانية : يُضيّق عليه قبره ، والثالثة : تكون الظلمة في قبره .
وأما اللواتي تصيبه يوم القيامة إذا خرج من قبره :
فأولاهن : أن يوكل الله به ملَكا يسحبه على وجهه والخلائق ينظرون إليه ، والثانية : يحاسب حسابا شديداً ، والثالثة : لا ينظر الله إليه ولا يزكيه وله عذاب أليم . ص22المصدر:فلاح السائل ص22
قال الصادق ( ع ) :
امتحنوا شيعتنا عند ثلاث :
عند مواقيت الصلوات كيف محافظتهم عليها ،
وعند أسرارهم كيف حفظهم لها عن عدونا ؟..
وإلى أموالهم كيف مواساتهم لإخوانهم فيها ؟.. ص22المصدر:الخصال 1/51

كان أمير المؤمنين ( ع ) يوماً
في حرب صفين مشتغلاً بالحرب والقتال ، وهو مع ذلك بين الصفين يراقب الشمس ،
فقال له ابن عباس : يا أمير المؤمنين !..
ما هذا الفعل ؟..
قال ( ع ) :
انظر إلى الزّوال حتى نصلي!..
فقال له ابن عباس :
وهل هذا وقت صّلاة ؟.. إنَّ عندنا لشغلاً بالقتال عن الصلاة ،
فقال ( ع ) :
على ما نقاتلهم ؟..
إنما نقاتلهم على الصَّلاة ،
قال : ولم يترك صلاة الليل قط حتى ليلة الهرير.ص23المصدر:إرشاد القلوب
كتب أمير المؤمنين ( ع ) إلى محمد بن أبي بكر :
انظر صلاة الظهر فصلها لوقتها ،
لا تعجّل بها عن الوقت لفراغٍ ،
ولا تؤخرها عن الوقت لشغلٍ ،
فانَّ رجلاً جاء إلى رسول الله (ص ) فسأله عن وقت الصَّلاة ،
فقال ( ص ) :
أتاني جبرئيل ( ع ) فأراني وقت الصَّلاة ،
فصلى الظهر حين زالت الشمس
ثم صلى العصر وهي بيضاء نقية ،
ثم صلى المغرب حين غابت الشمس ،
ثم صلى العشاء حين غابت الشفق ،
ثم صلى الصبح فأغلس به والنجوم مشتبكة.
كان النبي ( ص ) كذا يصلي قبلك ،
فإن استطعت ولا قوَّة إلا بالله أن تلتزم السّنة المعروفة ، وتسلك الطريق الواضح الذّي أخذوا فافعل ، لعلك تقدم عليهم غداً ،
ثم قال (ع ) :
واعلم يا محمد!.. أنّ كلَّ شيء تبع لصلاتك ، واعلم أنَّ من ضيّع الصَّلاة فهو لغيرها أضيع.ص24المصدر:الغارات قال الصادق (ع) : لكلّ صلاة وقتان أول وآخر ، فأوَّل الوقت أفضله ،
وليس لأحد أن يتّخذ آخر الوقتين وقتا إلاّ من علّة ، وإنما جعل آخر الوقت للمريض والمعتلّ ولمن له عذر ..
وأول الوقت رضوان الله ، وآخر الوقت عفو الله ،
وإنَّ الرّجل ليصلّي في الوقت وإنَّ مافاته من الوقت خير له من أهله وماله.ص25
المصدر:دعائم الإسلام 1/137









التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» هاشم المرقال , وكل الشيعه ,, هذا كذب علماء الشيعه ممن ينفون وجود التحريف في القرآن
»» قلم فريد , ماهي الكتب الإسماعيليه التي تنصح بقراءتها للباحثين عن الحق
»» الإسماعيلي اليماني : ماهي مصادر تشريعاتكم
»» الشيعي أنتيل / مسألة واحده منكم تبين فساد عقيدة الإمامة عندكم
»» ياشيعه / هل تثبتوا لنا الإمامه , لتقيموا علينا الحجه ,, أم نحن من سيقيمها عليكم
 
قديم 02-04-13, 07:09 AM   رقم المشاركة : 2
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


الصلاه ذكرت اوقاتها في القرآن لكن الرافضه بسبب قولهم بتحريف القرآن و عدم الرجوع ليه ولو على طريق التلاوه صدو عنه فأصيبوا بالعمى عنها بل هم كالانعام بل اضل ..

نقول ..

(حَفِظُوا عَلَى الصَّلَوَتِ وَالصَّلَوةِ الْوُسْطَى وَقُومُوا لِلَّهِ قَنِتِينَ)

والصلوات جمع صلاة
وكتبت الصلوت وفوق الواو مد بالألف
وهذا يدل على أن المقصود هو الصلوات بالجمع وليست إحداها فقط
ويفهمها المسلمون بالجمع
الصلوات جمع مجموع إلى الصلاة الوسطى
والجمع فى لغة العرب ثلاثة فأكثر وحين نجمعه إلى الصلاة الوسطى يكون أربعة فأكثر
أى ليس ثلاثة فقط والصلاة الوسطى لكى تكون وسطى يجب أن يكون مجموع الصلوات بما فيهم الصلاة الوسطى رقم فردى
فلا صلاة وسطى لأربع صلوات وأقرب رقم فردى بعد الأربعة هو الرقم خمسة

قال تعالى (أقم الصلاة طرفى النهار وزلفا من الليل)
إذا اعتبرنا أن صلاة الصبح من( إدبار النجوم)49 سورة الطور إلى قبل شروق الشمس
فالطرف المقابل لها من بعد غروب الشمس إلى نهاية ضوء النهار عند إقبال النجوم
وقت صلاة المغرب وصلاة العشاء (زلفا من الليل) من إقبال النجوم إلى قبل إدبارها
وبهذا يتحدد توقيتات ثلاثة فروض هى <<الفجر والمغرب والعشاء

قال تعالى ( وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل غروبها ومن أناء الليل فسبح وأطراف النهار)130 سورة طه
(قبل طلوع الشمس) لا خلاف عليها بيننا وبينكم
(وقبل غروبها) هو وقت صلاة العصر
(وأطراف النهار) إذا أخذنا والوقت الذى يكون هناك ضوء ولا يكون هناك شمس يكون الفجر والمغرب وإذا أخذنا طرفى النهار فى وجود الشمس فهو سنة الضحى وفريضة العصرنكون هنا قد أشرنا الى فريضة العصر

قال تعالى (سبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد فى السماوات وعشيا وحين تظهرون)
(حين تظهرون) هو<< وقت صلاة الظهر
وبهذا تكون قد كملت نوقيتات الصلوات الخمس

أخيرا ..
تكررت بعض التوقيتات فى أكثر من آية مثل تصبحون وقرآن الفجر وإدبار النجوم وقبل طلوع الشمس والغدو وأطراف النهار
وتمسون وعشيا ومن الليل
وعشيا وقبل الغروب وأطراف النهار وطرفى النهار والآصال
وتظهرون والصلاة الوسطى وغسق الليل وآناء الليل
وتظهرون ولدلوك الشمس

ويخاطب الله العرب بلغتهم وفيها متسع لفهم هذه التوقيتات ولدلالة اللفظ الواحد على أكثر من وقت
وقد فهمها الأولون وعلموا أنه ليس هناك تعارض بين ما جاء به القرآن وبين ما كان عليه محمدا وأصحابه والتابعون وعامة المسلمين متواترا إلى يومنا هذا


والحمدالله على نعمه اتباع القرآن وعرض الروايه على القرآن والاخذ بما يوافق القرآن لا العكس كما الرافضه






 
قديم 02-04-13, 06:17 PM   رقم المشاركة : 3
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل فتى الشرقيه :
............................. يا شيعه جمعكم للصلاتين باطل برواياتأئمتكم ومن كتبكم
[ قال الصادق ( ع ) : خصلتان من كانتا فيه وإلا فاعزب ، ثمَّ اعزب ، ثم اعزب ، قيل : وما هما ؟.. قال ( ع ) : الصَّلاة في مواقيتها والمحافظة عليها ، والمواساة. ]

الجواب :
.......... الشيعة يصلون الصلوات الخمس في أوقاتها التي فرضها الله تعالى في كتابه المجيد .

قال تعالى { أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا } .

القرآن ذكر أوقات للصلاة ثلاثة .

و أن الرسول صلى الله عليه و آله قد صلى في هذه الأوقات الثلاثة الصلوات الخمس في غير عذر عند الشيعة و السنة ( 1) .

غاية ما في الأمر أن صلاة العصر تكون بعد صلاة الظهر في الترتيب ، يعني لا يصلى العصر قبل الظهر .

و صلاة العشاء تكون بعد المغرب في الترتيب ، يعني لا يصلي العشاء قبل المغرب .

و أما صلاة الصبح فإنها تكون مع طلوع الفجر .

و الأئمة يقصدون هذه الأوقات التي ذكرها القرآن و طبقها النبي صلى الله عليه و آله .

(1) – يوجد سؤال عن جمع الصلاة في غير عذر على هذا الرابط
http://majles.alukah.net/showthread....A7%D8%A6%D8%B1

السؤال هو :
........... هل يجوز جمع بين صلاتين بدون عذر ؟

الجواب :
أخى الفاضل هذه المسئله فيها خلاف للعلماء وأصل المسئلة حديث بن عباس : صلى رسول الله صلى الله عليه و سلم الظهر والعصر جميعا بالمدينة في غير خوف ولا سفر وقال بن عباس حين سئل لم فعل ذلك أراد أن لا يحرج أحدا من أمته والحديث رواه مسلم وغيره ولعل فى هذا النقل تبين المذهب الأقوى فى المسئلة .

و أما قضية تواتر عدم الجمع فهو عند السنة ، و هناك تواتر مقابل عند الشيعة و هو تواتر الجمع .







 
قديم 02-04-13, 09:28 PM   رقم المشاركة : 4
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


يعني يا قبس الشيعه لا يجمعون الصلاتين ( الظهر والعصر ) ,, والصلاتين ( المغرب والعشاء )

أريد منك يا قبس
أن تحدد لنا بداية دخول وقت الصلاة ,,, لا حظ ,,,, المطلوب بداية الدخول لوقت الصلاة ,, الذي تجده في قول المؤذن [[[ حي على الصلاة ,, حي على الصلاة ]]]
ويطلب من المؤمن أن يستجيب له


قبس
تقول يوجد دليل على الجمع لغير عذر

لنتفق معك على هذا الدليل
هل الجمع ,,,هو الأصل ,,,
والصلاة في وقتها إستثناء ,,,
أم أن الصلاة في وقتها هو الأصل ,,,
والجمع هو الإستثناء ,,,

وفق عقيدتك
ماهو الأفضل والذي كان الرسول صلى الله عليه وسلم يطبقه ويفضله ويأمر به ويحث عليه







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع محمد الروحاني : يفتي وهو جاهل بالسؤال
»» الشيعه إفهموها صح / الأئمة يرون أنكم حثالة لا تستحقون أن تكونوا شيعة لهم
»» يا شيعه / كيف إهتديتم للإمامة في حين عجز أبنا الأئمة عن ذلك
»» من قال إن الحسين قتل أو مات ,,, إنهم يكذبون
»» يا إسماعيليه , منهم الإسماعيليه النزاريه ,
 
قديم 02-04-13, 09:50 PM   رقم المشاركة : 5
@ الاسيف @
عضو ذهبي






@ الاسيف @ غير متصل

@ الاسيف @ is on a distinguished road


قبس
عليك أولاً أن ثتبت أن صلاتكم صحيحة ..فهل تملك ذلك

وعذراً للتدخل







التوقيع :
صفحة أكثر من رائعة " السُـــنة النبـــــــــــــــــوية " على الفيس بوك وتويتر
https://www.facebook.com/pages/%D8%A...1206738?ref=hl
وتويتر
https://twitter.com/sunnah_6666

من مواضيعي في المنتدى
»» لمــــاذا ... لعــن الله النامصــة..؟
»» حكم الإحداد على الملوك والزعمــاء
»» روسيا زودت حزب الله بمنظومات صاروخية
»» أضاحي بربع الثمن وداعا لأسعار الأضاحي الغالية ( صور )
»» وصول عباءة طيحني وسكيني للأسواق السعودية ... تحذير
 
قديم 03-04-13, 04:19 PM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   يوجد سؤال

السؤال : أيهما أفضل الجمع بين الصلاتين أو صلاة كل فرض منفرداً ؟

الجواب :الأولى اداء كل فريضة في وقت فضيلتها بل في أوله .

http://www.sistani.org/index.php?p=525390&id=420






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» عبدالرضا شلاش < مآكو داعي للضحك شيخ معروف
»» المعصومين لا يعرفون صفات جدهم .
»» يا مسلمين ( إذا عرف السبب بطل العجب )
»» مساجد المسلمين بين عجعوج والمُعممين
»» ثقة الإسلام وحجته لا يرضى المتعة لبناته .
 
قديم 04-04-13, 02:01 AM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


وهم يعلمون أنهم يتعمدون مخالفة السنه النبويه ,,
التي كان عليها من يسمونهم أئمة
حتى الحسين رضي الله عنه , وهو في كرب البلاء ,,,, لم يجمع بين الصلاتين (( الظهر والعصر ))







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» هاشم المرقال / ماهو حكم صلاة الجمعه عندكم ,, لماذا تخافون من الجواب
»» إشكال في الدعوه الإسماعيليه , لا حل له إلا
»» لماذا ينسف الشيعه عقيدتهم ويستدلون بروايات غير المعصومين
»» رسالةإلى / صاهود ,,, لن تستطيع فأنت وعقيدتكم ,, لا تملكون الشجاعه
»» شيعي حقاني / هل إتفق علماء ومراجع الشيعه على أن الإمامة أصل من أصول الدين الإسلامي
 
قديم 16-03-15, 12:15 AM   رقم المشاركة : 9
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


يرفع للشيعه
ليعلموا الحقيقة أن الأصل والذي كان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه ,,
صلاة كل فرض في أول وقته







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» إشكال في الدعوه الإسماعيليه , لا حل له إلا
»» الشيعي الباحث عن الخير , أين الخير عند الإماميه , في قوله تعالى [وأنذرعشيرتك ... ]
»» المرجع الروحاني يقول الشيعي لا يبقى في النار مهما عصى الله , هل صدق
»» سؤال يعجز عنه الشيعه عموما والإسماعيليه حصوصا . ماهو دور الإمام عندكم
»» ياشيعه / مصحف محمد ومصحف فاطمة لا فرق بينهما
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "