العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-13, 01:27 AM   رقم المشاركة : 1
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


شيعي لبناني يفحم علماء الروافض

http://www.youtube.com/watch?v=ITmdnMjcHDw

http://www.youtube.com/watch?v=JhvCNZsvl-Y







 
قديم 16-03-13, 09:33 AM   رقم المشاركة : 2
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل محمد المبارك
.............................. شيعي لبناني يفحم علماء الروافض
http://www.youtube.com/watch?v=ITmdnMjcHDw

الجواب :
.......... لقد ذكر المتصل عدة أسئلة كلها تدل على أن المتصل سلفي و ليس بشيعي لأنها كانت نابعة من معتقد المتصل .

مثلاً على سبيل المثال قال المتصل هل علي في القبر أم عند الله ؟

و هذا يعني أنه يعتقد بأن الله تعالى في السماء و علي في الأرض و هذا المعتقد هو من معتقدات السنة و ليس الشيعة .

لأن الشيعة لا يقولون بأن الله تعالى في السماء فقط قال تعالى { وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاء إِلَهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَهٌ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ }
و قال تعالى { وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ }.
و قال تعالى { وَلِلّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ فَأَيْنَمَا تُوَلُّواْ فَثَمَّ وَجْهُ اللّهِ إِنَّ اللّهَ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }

ثم إنه يسأل لماذا الوسيلة ، لماذا ما يكون الله مباشرة .

و نحن نقول لماذا جعل الله الأنبياء وسيلة بين العباد و بينه في موضوع التشريع لماذا لم يجعل الاتصال مباشر بينه و بين عباده فيخبر كل واحد بالأمور التي تخصه و هو قادر على ذلك فقد أوحى إلى النحل و إلى أم موسى و غيرهم .

فهل لنا أن نسأل لماذا ؟

ثم لماذا جعلنا نذهب للطبيب للعلاج و إلى المطعم للأكل وووو ، لماذا جعل كل هذه الوسائل ، لماذا ما جعلنا ندعوه مباشرة فيعطينا ؟

يعني بس هي حبكت على التوسل بالأنبياء و الأولياء في الأمور التكوينية ؟؟







 
قديم 16-03-13, 10:06 AM   رقم المشاركة : 3
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


اخلاط الامور وهرطقه







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» معلومه يجهلها الشيعة.!!!
»» كل من كفر او فسق يزيد
»» خشية امي من الله
»» معمم رافضي يطيح بفخ بحقده
»» ما حكم من انكر خلافه علي ؟
 
قديم 16-03-13, 02:01 PM   رقم المشاركة : 4
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


ايها الزميل قيس
و الله انك تعلم أننا نعلم أنك تعلم أنك تدافع عن باطل
إلا ألاَّ تكون من أهل التكليف فيسقط عنك بذلك ..







 
قديم 16-03-13, 03:18 PM   رقم المشاركة : 5
ركاز الفضل
عضو نشيط







ركاز الفضل غير متصل

ركاز الفضل is on a distinguished road


على الطاير للزميل قبس ... لماذا بدلاً من رمي التهم جزافاً ان تتحفنا بالرد على تساؤلات المتصل لنستفيد منك؟

ثانياً هو قال ... هل علي رضي الله عنه في القبر ام عند الله (كررها مرتان) من اين اسندت له قولك ان الله جل وتعالى في السماء? هل انت تعلم النوايا ام تعلم الغيب.

نسأل الله ان ينور بصيرتك للحق.






 
قديم 16-03-13, 03:35 PM   رقم المشاركة : 6
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


مسكين هذا الرويفضي قبس فاحت ريحته عادة الروافض ماهي بغريبة يجي يبغي يدافع يصير يتخبط تلقاه يكذب ولا يميز كذبه من بعضه ولا يدري وش قال ...راجع كلامك واتق الله بنفسك ترى حبل الكذب مكشوف ..الله يهديك







التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يعقــل هذا يااثني عشرية ؟!!
»» على ذمة المجلسي :ستة عشر صنفا لايحبون آل البيت يجب الحذر منهم
»» هكذا احيا اتباع مقتدى الصدر الزيارة الشعبانيه
»» كتاب " زاد الخطيب " مجموعة من الخطب المنبرية لفضيلة الشيخ عيسى آل علي رحمه الله
»» طلاسم وبدع شركرية وكفرية من كتبهم
 
قديم 16-03-13, 06:03 PM   رقم المشاركة : 7
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
و نحن نقول لماذا جعل الله الأنبياء وسيلة بين العباد و بينه في موضوع التشريع لماذا لم يجعل الاتصال مباشر بينه و بين عباده فيخبر كل واحد بالأمور التي تخصه و هو قادر على ذلك فقد أوحى إلى النحل و إلى أم موسى و غيرهم .



السائل كان يسأل عن لزومكم الاخذ بواسطة وكأن باب الدعاء مغلق الا بواسطه .

فان كانت الوسيلة مشروعة او مما يحب الله فلا بأس فهي قربة لله عز وجل يراد بها ان تكون الاجابة أحرى بالقبول .

أما قولكم لابد من واسطة , فلقد سبقكم المشركين من قبلكم , وهي أول خطوات الشيطان الى الشرك , وتتغير صورتها مع تغير الأزمان .

فلقد قال بها عباد الهياكل وعباد الكواكب وعباد الاصنام , فكلهم يزعمون التقرب والتزلف بكواكبهم واصنامهم وارواحهم

وانتم تقولون انه لا نستطيع الطلب من الله دون واسطة بسبب ذنوبنا

وبهذا الغطاء تتخذون القبور زلفى لكم تعكفون عليها وتطوفون وتنوحون وتتذللون عندها .

والله عز وجل يقبل دعوة العاصي ويقبل دعوة الكافر المظلوم

ولكن هو التكبر عن دعاء الله باسماءه الحسنى






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» جواب تحدي المرجع كمال الحيدري لجميع علماء أهل السنة
»» الإعجاز القرآني والرد على الزنديق المغالي (صولة الزندقة)
»» دعوه للحوار حول الاستغاثه بالموتى والغائبين
»» شيعي حقاني / تفضل بخصوص الولاية التكوينية
»» ومن يهن الله فما له من مكرم
 
قديم 16-03-13, 06:14 PM   رقم المشاركة : 8
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
يعني بس هي حبكت على التوسل بالأنبياء و الأولياء في الأمور التكوينية ؟؟


تكذبون وتضللون تريدون الاستغاثة بهم لا التوسل بهم

فانتم تستغيثون بهم من دون الله ولا تتوسولون بهم الى الله , فمن يقول (يا حسين اغثني وانجدني ) هل يتوسل الى الله في استغاثته هذه ؟! أين اجد اسم الله في دعاءكم هذا !!

بل وصل بكم الحال الى ان تتوسلون الى ائمتكم بالله عز وجل , وقد سمعت رافضيا يقول (يا حسين من شان الله اقض حاجتي ) !!

ثم ماهي هذه الامور التكوينيه التي تزعم ان انبياء الله يغيثونك بها

فهل كانت قوة لمن قال ( لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد )
وهل أمنت من الخوف من قال عنه ربه (فَخَرَجَ مِنْهَا خَائِفاً يَتَرَقَّبُ قَالَ رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ )
وهل أمنت غائبكم من الخوف حتى يخرج ويؤدي امانته
وهل أعانت علي رضي الله عنه في اخذ حقه وامامته

واين هذه الامور التكوينيه عن حالكم !!
لماذا لا يستجيبون لكم
لماذا بقي بينكم مريض وفقير ومحتاج
الا يملكونها لكم !!
فلماذا لا يعطونكم
أم يمتحنونكم كما يمتحن الله عباده
أم يكتبون لكم بها ثوابا كما يكتب الله لعباده !!






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» من يقف وراء مظاهرات البحرين ؟ فلم وثائقي خطير انشروه وانصروا اخوانكم
»» حيث غاب الاعلام عن المظاهرات في ايران الفرس يقتلون المسلمين بدم بارد
»» معمم رأى زينب رضي الله عنها ويمثل جلوسها !!
»» لأصحاب الايفون / احذر من هذه البرامج الرافضيه
»» العلامه الدكتور فاضل المالكي / ينسف قول الامام دعوني والتمسوا غيري بسخافه !!
 
قديم 16-03-13, 11:33 PM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


الرويبضة زعلان

لا قوم قوم خليك المخرج أحسن .






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   مثلاً على سبيل المثال قال المتصل هل علي في القبر أم عند الله ؟
و هذا يعني أنه يعتقد بأن الله تعالى في السماء و علي في الأرض و هذا المعتقد هو من معتقدات السنة و ليس الشيعة .

59











اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   و نحن نقول


أنت صفر على الشمال .







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   يعني بس هي حبكت على التوسل بالأنبياء و الأولياء في الأمور التكوينية ؟؟

بضاعتك قديمة جداً .

[ لأن بالتوسل إلى أنوارهم المقدسة
اهتدى الأنبياء و أممهم ]






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» للمرة الألف المسعودي صاحب مروج الذهب رافضي
»» رفقاً بخطباء آل محمد يا وهابية ( الصور تتكلم )
»» عجول وضرب الطبول .
»» عقيدة الأفاك في حديث الأفلاك
»» أقوى الأدلة لصحة دين الأذلة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "