العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-13, 07:30 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


بهذه العقلية المريضة وبهذه الافكار الدونية الساقطة يحكمون العراق ..!

بهذه العقلية المريضة وبهذه الافكار الدونية الساقطة يحكمون العراق ..!
2013-02-25 :: إعداد : عدنان عباس - الرابطة العراقية ::



ادعى ما يسمى بالوكيل الاقدم لوازرة داخلية الهالكي المدعو عدنان الاسدي بأن السيارات المفخخة التي انفجرت في بغداد مؤخرا قد ادخلت من جانب مدينة الفلوجة وان الخرق الذي حدث في بغداد هو بفعل التظاهرات الموجودة في عدد من المحافظات واختراق القاعدة لهذه التظاهرات.

لقد تناسى جناب العظروط الاسدي وجود اكثر من 21 سيطرة تفتيش مابين الفلوجة ومركز بغداد لقوات مرتزقة حكومته، فكيف دخلت السيارات اذن؟؟؟ اللّهم الا في واحدة من ثلاثة حالات:

الاولى ان السيارات وسائقيها يرتدون طاقية الاخفاء كما في قصص الف ليلة وليلة او تقمصوا شخصية الشبح كازبر في افلام كارتون..

والحالة الثانية ربما قد استخدموا عفاريت سليمان لنقل السيارات المفخخة الى بغداد في لمح البصر..

أّما الحالة الثالثة يبدو ان جميع عناصر المرتزقة في هذه السيطرات كانوا في ليلتها يتناولون االافيون والحشيشة التي تأتيهم من ايران والا ماذا؟؟

ان التلفظ السخيف الذي تفوه به هذا الحقير عن الفلوجة هو نتيجة الحقد المريض الذي ينخر قلبه وقلوب اسياده من العصابة الطائفية العميلة التي تتحكم في العراق ... لأن الفلوجة الباسلة ترتفع اسمها عاليا في العالم واهلها الابطال دخلوا التاريخمنذ ان سطروا اروع الملاحم القتالية البطولية التي الحقت الهزيمة بقوات امريكا الشيطان الاكبر كما يصفها امامه المقبور خميني والتي جلبت هذا التافه مع قطيع الخونة من وراء دباباتهم وعملت منهم حكومة في العراق.

ثم أين كان هذا الضابط العبقري عندما دخلت تلك السيارات المفخخة والتي مزقت ثماني وعشرون جسدا بريئا إضافة إلى الجرحى الذين تجاوزوا المائة والثلاثون . وطبعاً احنه متاكدين انه الضابط موجود ويجب ان يتم تقليده وسام الشجاعة وكذلك تكريمة بمليار وخمسمائة مليون عراقي على حساب ان الضابط اكتشف خمسة عشر سيارة مفخخة وكل سيارة اكراميتها مائة مليون عراقي .

ألا يكفي كذباً ؟؟؟ هل انتم رجال دولة ؟؟؟ وهل باستطاعة الشعب الاعتماد عليكم لحفظ الأمن ؟؟؟ ولماذا طرح اسم الفلوجة بالذات ؟؟؟ وكيف قام المتظاهرون الارهابيون المندسون بإدخال السيارات المفخخة الخمسة عشر ومنعوا الأجهزة الأمنية من القيام بواجباتهم في الكشف عنها ؟؟؟ وكيف ادخلوا تلك الكمية التي لا يستهان بها من السيارات المفخخة إلى العاصمة بغداد ؟؟؟

يبدو ان المتظاهرين قاموا بحفر نفق يمتد من الفلوجة إلى مدينة بغداد كما حفر الفلسطينيون أنفاق غزة !!! ألا يجدر بكم يا مسئولينا الأمنيين تفتيش بقية المناطق التي انفجرت بها تلك المفخخات وستجدون بها العجب العجاب من الأسلحة والصواريخ وبإمكانكم تسليح أجهزتكم الأمنية بها بدلاً من شراء الأسلحة الروسية كونها قريبة ومن مناشئ معروفة ورصينة . ألا ترى يا سيادة الوكيل أن تصريحك غير متوازن وتفوح منه رائحة الفشل والطائفية وبهذا ستثير الشارع ضد مكون رئيسي في البلد لتبرير فشلك في أدارة ملف وزارتك إضافة إلى أنها دعاية انتخابية رخيصة .

ان هذا الدعي يعلم جيدا ان مخابرات اسياده من الاطلاعات الايرانية هي مصدر كل هذا القتل بالمفخخات لانها الرائدة الاولى في هذا العمل الاجرامي الذي تتقنه بجدارة في المنطقة منذ السبيعينات كما ان حزب عصابته الدعوة له تاريخ قذر من هذه الممارسات وسيدته ايران لايهمها من يموت من العراقيين بقدر مايؤدي هذا العمل الاجرامي الى اشعال الفتن بين العراقيين واهلاكهم واضعافهم.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله والمسيح ابن مريم
»» وثائق ويكيليكس صيد ثمين أم طعم مثير؟!
»» البحرية الأمريكية تنقذ 13 بحاراً إيرانياً : حبايب ؟
»» تحفة فارسية "هدية" أميركا لإيران ضمن مسلسل الغزل بينهما
»» البوطي: "التعاون الإسلامي" مات وورثه الصين وروسيا !!!!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "