العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-13, 02:16 AM   رقم المشاركة : 1
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


مصر: كلمات فارسية على ألعاب تسبّ أم المؤمنين السيدة عائشة



كشفت تحقيقات السلطات المصرية في واقعة ضبط لعبة أطفال، ينبعث منها رسالة تسب أم المؤمنين السيدة عائشة رضى الله عنها عن وجود كلمات مكتوبة باللغة الفارسية على اللعبة صينية الصنع.

وأمرت النيابة بإرسال اللعبة، إلى إدارة المصنفات الفنية لتفريغ محتوياتها وترجمتها، وكتابة تقرير عنها، وإرساله إلى النيابة العامة، كما أمرت النيابة باستدعاء صاحب محل لعب أطفال والشركة المستوردة للألعاب.

وكانت النيابة قد قامت باستدعاء صاحب محل لعب أطفال لبيعه لعبة لموظف تصدر منها أصوات بأغاني تسب السيدة عائشة رضي الله عنها، كما أمرت النيابة باستدعاء الشركة المستوردة لتلك اللعبة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من موظف أفاد فيه بشرائه لعبة أطفال، من مول طلعت حرب بوسط المدينة، لابنه الصغير وعقب عودته إلي المنزل قام بتشغيلها، فوجيء بأنها تصدر عبارة تقول ''اقتلوا السيدة عائشة'







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط وخفيف الى الرافضه ارجو الاجابه
»» وزير الدفاع السوداني : نعمل ليهم شنوو الطائرات قصفت في الظلام وانوارها طافيه
»» الاستخبارات الامريكيه تحذر حليفها حزب الشيطان من هجمات القاعده !!
»» حزب الشيطان يرتكب مجزرة بحق اللاجئين السوريين في لبنان
»» اعتقال النائب العراقي المعارض أحمد العلواني ومقتل شقيقه في اشتباك مع قوات الأمن
 
قديم 21-02-13, 02:21 AM   رقم المشاركة : 2
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


مصر وإيران تعملان على إزالة العوائق أمام تطوير العَلاقاتِ بينَهما





أكد خالد عمارة مدير مكتبِ رعاية المصالح المصرية في طهران على عزم الحكومة المصرية إزالةَ جميع العوائق أمام تطوير العَلاقاتِ بينَ البلدين.

وقال "عمارة" في حواره مع قناة العالم الإخبارية إنه من ضمن الموضوعات التي نسعى إلى حلها هو موضوع تسهيل حركة المواطنين سواء كانت من إيران إلى مصر أو من مصر إلى إيران ونحن من جانبنا نسعى إلى تذليل هذه العقبات من خلال تسهيل إعطاء التأشيرات في المستقبل .

وأضاف أن الجانبان لديهم رغبة مشتركة في توسيع التعاون وإزالة العوائق البيروقراطية التي تمنع تطوير التعاون بين القطاعات الاقتصادية في البلدين بدأتها طهران بإعفاء الرعايا المصريين من تأشيرة الدخول بغرض السياحة والتجارة .

وأوضح محمد نهاونديان رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الإيرانية في تصريح لقناة العالم الإخبارية أن إيران أعفت المواطنين المصريين من تأشيرة الدخول بهدف تسهيل الحركة لمواطني البلدين مما يفسح المجال أمام الشرائح المختلفة للتعارف والتفاعل مؤكدا أن طهران عازمة على إزالة العوائق الإدارية التي تحول دون تنمية الروابط مع مصر.

جدير بالذكر العاصمة الإيرانية طهران بدأت الأربعاء 20 فبراير، فعاليات المؤتمر الأول للتعاون التجاري والصناعي بينَ إيرانَ ومصر بمشاركة وفد مصري يمثل الفعاليات الاقتصاديةَ المختلفة.

ويشارك الوفد في لجان تخصصية مع نظرائه الإيرانيين حول السياحة والصناعات اليدوية وصناعة السيارات والنفط والبتروكيمياويات ومواد البناء والصناعات الغذائية والدوائية والخدمات المالية والمصرفية والفنية والهندسية إضافة إلى زيارة عدد من المعارض بهدف التعريف بالسوق والإنتاج الإيراني .







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» المعارضه السوريه تطلب تدخل دوليا للقضاء على الدوله
»» الحكم على عمر عفيفي 5 سنوات بقضية السفارة السعودية
»» بعد حركه الجهاد الايراني حماس تنعي العلامه البوطي
»» مفاجأة .. قطر توقف زيادة مساعداتها المالية لمصر
»» صالح القلاب: إيران ستجتاح العرب في عقر دارهم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "