العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-13, 08:31 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


هل يستطيع رافضي ان يناقش في كفرنا والصحابه وايماننا وايمانهم عوضا عن اللف والدوران

وقد وردت أخبار متواترة أنه لا يقبل عمل من الاعمال إلا بالولاية وقال الصدوق لعنه الله: الاسلام هو الاقرار بالشهادتين وهو الذي به تحقن الدماء والاموال، والثواب على الايمان، وقد ورد في الصحيح عن أبي جعفر عليه السلام: من أصبح من هذه الامة لا إمام له من الله عزوجل ظاهر عادل أصبح ضالا تائها، وإن من مات على هذه الحالة مات ميتة كفر ونفاق. واعلم أن أئمة الجور وأتباعهم لمعزولون عن دين الله قد ضلوا وأضلوا، فأعمالهم التي يعملونها كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصف لا يقدرون مما كسبوا على شئ ذلك هو الضلال البعيد



بحار الظلمات للملعون المجلسي ج8 ص369




http://shiaonlinelibrary.com/%D8%A7%...8%AD%D8%A9_371







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» شوفوا جرائم الصفوين كلاب العصر ومجوسي هذه الامه وسرطانها
»» الجيش البناني يقدم الشاي لليهود لماذا حسونه لم يعتبره عميل نرجوا الرد
»» (Special)كيف يصلى العراه في المذهب الامامي
»» هنا معصوم صامت اخطا واجتهد وصحح له المعصوم الناطق وهلم جرى
»» الكافي ومعتقد الرافضه ان المسلمين ارتدوا الا ثلاثه والقران يثبت ايمانهم ويكذب الرافضه
 
قديم 20-01-13, 04:16 AM   رقم المشاركة : 2
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين المضللين واللعن الدائم على أعدائهم ومبغضيهم اجمعين

===

عن زيد بن أرقم قال : لمّا رجع رسول الله صلّى الله عليه وسلّم من حجّة الوداع، ونزل غدير خمّ، أمر بدوحات فقممن، ثم قال :

كأنّي دعيت فأجبت، إنّي قد تركت فيكم الثقلين : كتاب الله وعترتي أهل بيتي، فانظروا كيف تخلفوني فيهما، فإنّهما لن يفترقا حتّى يردا عليَّ الحوض.

ثم قال : إنّ الله مولاي وأنا وليّ كلّ مؤمن، ثم أخذ بيد عليّ فقال : من كنت مولاه فهذا وليه، اللّهم وال من والاه، وعاد من عاداه.

فقلت لزيد بن أرقم : سمعته من رسول الله ؟! فقال : ما كان في الدوحات أحد الاّ رآه بعينيه وسمعه باُذنيه.

هذا إسناد قوي، أخرجه س(1) .

____________

(1) س اي النسائي، أخرجه في سننه، قال ابن كثير 5/209 : وقد روى النسائي في سننه، عن محمّد بن المثنّى، عن يحيى بن حمّاد، عن أبي معاوية، عن الاعمش... وقال : قال شيخنا أبو عبدالله الذهبي : وهذا حديث صحيح.
---
-الفرقة ( الناجية ) هي الفرقة التي تمسّكت بحبل ولاء آل بيت النبي المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلّم) ، ورجعت إليهم (عليهم السلام) في عقائدها ، وعباداتها ، وأحكامها ، وأخلاقها ، وتلك الفرقة هم ( الشيعة ) .
وعلى هذا فإنّ المقياس لمعرفة وتشخيص الفرقة ( الناجية ) هو الرجوع إلى أهل البيت ( عليهم السلام) في الولاء ، وفي أصول الدين وفروعه ، وذلك للأدلة الكثيرة القرآنية والروائية التي أكدت وأوجبت الرجوع والولاء إليهم (عليهم السلام) .
التمسك والأخذ بهم مرجعية دينية تعرف بهم ومنهم السنة النبوية حتى وإن اغتصب منهم الحكم، يدل على ذلك ما روي عن جابر بن عبد الله قال"رأيت رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ في حجة الوداع يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته
يقول: يا أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا كتاب الله و عترتي أهل بيتي"( 1). والأخذ في الحديث هو التمسك بكتاب الله أي الإيمان به والعمل بما أمرنا الله فيه واجتناب ما نهانا الله عنه فيه، وكذلك التمسك بعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ

وعدم الأخذ بكتاب الله وعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ هو الضلال حسب ماورد في الحديث

------
( 1) رواه الترمذي وقال: هذا حديث حسن غريب من هذا الوجه. ج5 ص662-663، وأحمد ج3 ص14، والدارمي ج2 ص524، وابن خزيمة ج4 ص63 رقم2307.
----

وحيا الله العاملين لإحياء آثار مذهب آل محمد عليهم الصلاة والسلام، وسدد الله الأقلام لحماية الإسلام، ونسأله تعالى أن يعيننا ويمدنا بالصواب والتوفيق،
وصل اللهم على محمد وعترته الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.







 
قديم 20-01-13, 10:02 AM   رقم المشاركة : 3
عربي من تونس
عضو نشيط






عربي من تونس غير متصل

عربي من تونس is on a distinguished road


قال الرافضي الجودي

اقتباس:
-الفرقة ( الناجية ) هي الفرقة التي تمسّكت ............ وأخلاقها)

وأضاف


اقتباس:
لمعرفة وتشخيص الفرقة ( الناجية ) هو الرجوع إلى أهل البيت ( عليهم السلام) في الولاء ، وفي أصول الدين وفروعه

أهل البيت كرماء أطهار شرفهم رفيع

الآن سؤالي لك وسأصدقك في ادعائك:

اثبت لي أنك تعرف نسبك الحقيقي ( بالعربي الفصيح أنك تعرف أباك الشرعي : من عقيدتك ) وليس من العادات والتقاليد

كش مات!!!!!!!!!!!!!!!!!!






 
قديم 20-01-13, 02:25 PM   رقم المشاركة : 4
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


الجودي اشك بسلامه عقلك







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» اني جاعلك
»» تدليس كمال حيدري للالباني
»» تفضل رضوان عرفنا خديجه
»» مجهول كالصحيح ........؟!
»» الصحابه ارتدو
 
قديم 20-01-13, 03:04 PM   رقم المشاركة : 5
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل أسد من أسود السنة :
.............................. هل يستطيع رافضي ان يناقش في كفرنا والصحابه وايماننا وايمانهم عوضا عن اللف والدوران

الجواب :
........... إن الشيعة لا يكفرون أحدا ، فهل سمعت شيعي يقول بأن السنة كفار ؟
و لكن قد تسمع من السلفية من يقول بأن الشيعة كفار .

أما بخصوص الحديث الذي نقله الزميل و الذي يقول [ من أصبح من هذه الامة لا إمام له من الله عزوجل ظاهر عادل أصبح ضالا تائها، وإن من مات على هذه الحالة مات ميتة كفر ونفاق. ]

فإن هذا الحديث هو نفسه الذي يرويه صحيح مسلم و الذي يقول :

[ حدثنا عبيدالله بن معاذ العنبري. حدثنا أبي. حدثنا عاصم (وهو ابن محمد بن زيد) عن زيد بن محمد، عن نافع. قال:
جاء عبدالله بن عمر إلى عبدالله بن مطيع، حين كان من أمر الحرة ما كان، زمن يزيد بن معاوية. فقال: اطرحوا لأبي عبدالرحمن وسادة. فقال: إني لم آتك لأجلس. أتيتك لأحدثك حديثا سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله. سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من خلع يدا من طاعة، لقي الله يوم القيامة، لا حجة له. ومن مات وليس في عنقه بيعة، مات ميتة جاهلية " . ] صحيح مسلم .

فقط بعض العبارات مختلفة ، و أما المعنى فهو تقريبا واحد فمن مات و ليس عنده بيعة مات ميتة جاهلية أي ميتة كفر و نفاق .







 
قديم 20-01-13, 04:14 PM   رقم المشاركة : 6
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل أسد من أسود السنة :
.............................. هل يستطيع رافضي ان يناقش في كفرنا والصحابه وايماننا وايمانهم عوضا عن اللف والدوران

الجواب :
........... إن الشيعة لا يكفرون أحدا ، فهل سمعت شيعي يقول بأن السنة كفار ؟
و لكن قد تسمع من السلفية من يقول بأن الشيعة كفار .

أما بخصوص الحديث الذي نقله الزميل و الذي يقول [ من أصبح من هذه الامة لا إمام له من الله عزوجل ظاهر عادل أصبح ضالا تائها، وإن من مات على هذه الحالة مات ميتة كفر ونفاق. ]

فإن هذا الحديث هو نفسه الذي يرويه صحيح مسلم و الذي يقول :

[ حدثنا عبيدالله بن معاذ العنبري. حدثنا أبي. حدثنا عاصم (وهو ابن محمد بن زيد) عن زيد بن محمد، عن نافع. قال:
جاء عبدالله بن عمر إلى عبدالله بن مطيع، حين كان من أمر الحرة ما كان، زمن يزيد بن معاوية. فقال: اطرحوا لأبي عبدالرحمن وسادة. فقال: إني لم آتك لأجلس. أتيتك لأحدثك حديثا سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله. سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من خلع يدا من طاعة، لقي الله يوم القيامة، لا حجة له. ومن مات وليس في عنقه بيعة، مات ميتة جاهلية " . ] صحيح مسلم .

فقط بعض العبارات مختلفة ، و أما المعنى فهو تقريبا واحد فمن مات و ليس عنده بيعة مات ميتة جاهلية أي ميتة كفر و نفاق .


اقول لاحول ولا قوة الا بالله منك يا زميلي قبس متى تترك عنك التقية وتصرح باعتقادكم بتكفير اهل السنة وعموما بما إنك تحاول إنكار تكفيركم للناس فخذ هذه الرواية من بحار الأنوار للمجلسي

18 سر : من كتاب المسائل من مسائل محمد بن علي بن عيسى حدثنا محمد بن أحمد بن محمد بن زياد وموسى بن محمد بن علي قال : كتبت إلى أبي الحسن عليه السلام أسأله عن الناصب هل أحتاج في امتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت واعتقاد إمامتهما ؟ فرجع الجواب : من كان على هذا فهو ناصب

وهذا رابط الرواية

http://www.al-shia.org/html/ara/book...ehar69/113.htm

والرواية واضحة ولا تحتاج الى تفسير على ما اعتقد !

ثم بعد ذلك تحاول الترقيع للرواية المنقولة من كتبكم حتى لا يفتضح دينكم التكفيري وتفسرها تفسير انبطاحي على ان تفسيرها واضح جدا فالبيعة بالرواية حسب زعمكم لا تكون إلا لائمتكم المعصومين بينما البيعة لدينا لا تكون إلا للأمير الحاضر الذي يلي امور المسلمين وهو غير معصوم لدينا فشتان بين الروايتين إذن من حيث المعنى وليس معناهم واحد كما زعمت






 
قديم 20-01-13, 06:37 PM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين المضللين واللعن الدائم على أعدائهم ومبغضيهم اجمعين
===

عن زيد بن أرقم قال : لمّا رجع رسول الله صلّى الله عليه وسلّم من حجّة الوداع، ونزل غدير خمّ، أمر بدوحات فقممن، ثم قال :

كأنّي دعيت فأجبت، إنّي قد تركت فيكم الثقلين : كتاب الله وعترتي أهل بيتي، فانظروا كيف تخلفوني فيهما، فإنّهما لن يفترقا حتّى يردا عليَّ الحوض.

ثم قال : إنّ الله مولاي وأنا وليّ كلّ مؤمن، ثم أخذ بيد عليّ فقال : من كنت مولاه فهذا وليه، اللّهم وال من والاه، وعاد من عاداه.

فقلت لزيد بن أرقم : سمعته من رسول الله ؟! فقال : ما كان في الدوحات أحد الاّ رآه بعينيه وسمعه باُذنيه.

هذا إسناد قوي، أخرجه س(1) .

____________

(1) س اي النسائي، أخرجه في سننه، قال ابن كثير 5/209 : وقد روى النسائي في سننه، عن محمّد بن المثنّى، عن يحيى بن حمّاد، عن أبي معاوية، عن الاعمش... وقال : قال شيخنا أبو عبدالله الذهبي : وهذا حديث صحيح.






وهذا اصح اسنادا واقوى وهو للتمسك بالقران فقط



وجميع رواياته أنه في خطبة يوم عرفة.
أخرج مسلم في صحيحه (2\890 #1218) والنسائي وأبو داود وابن خزيمة وابن حبان وغيرهم: من طريق حاتم بن إسماعيل المدني (الكوفي، جيد) قال حدثنا جعفر (الصادق، ثقة) بن محمد بن علي بن الحسين عن أبيه (الباقر، ثقة) قال دخلنا على جابر بن عبد الله... وفيه: «وقد تركتُ فيكم ما لن تضِلّوا بعدَهُ إناعتصَمتُمبهِ:كتابُ الله. وأنتم تُسألون عني، فما أنتم قائلون؟». قالوا: «نشهد أنك قدبلّغت وأدّيت ونصحت». فقال بإصبعه السبابة –يرفعها إلى السماء وينكتها إلى الناس–:«اللهم اشهد اللهم اشهد» ثلاث مرات.



نجد هنا حديث صحيح يثبت ان التمسك فقط بالقران وهو حديث عن اهل البيت وفقهاء جعفر وابنه الباقر رحمهم الله





أخرج مسلم في صحيحه (4\1873 #2408): من طريق إسماعيل بن إبراهيم (ابن علية، ثقة ثبت) عن أبي حيان التيمي (ثقة متفق عليه) قال حدثني يزيد بن حيان التيمي (فيه توثيق) قال: انطلقت أنا و حُصَيْنُ بن سَبْرَةَوعمر بن مسلم إلى زيد بن أَرْقَمَ.فلما جلسنا إليه، قال له حُصين: «لقد لقيت يا زيد خيراً كثيراً. رأيتَ رسول الله r وسمعت حديثه وغَزَوت معه وصليت معه. لقد رأيت يا زيد خيراً كثيراً. حدِّثنا يا زيد ما سمعت من رسول الله r». فقال: «يا ابن أخي. والله لقد كَبُرَتْ سِنِّي، وَقَدُمَ عهدي، ونسيتُ بعض الذي كنت أعي من رسول الله r. فما حدثتكم فاقبلوه. وما لا، فلا تُكَلِّفُونِيهِ». ثم قال: قام رسول الله r يوماً خطيباً فينا بماءٍ يُدعى خُمًّابين مكة والمدينة. فحمِد الله تعالى وأثنى عليه، ووعظ وذَكَّرَ.ثم قال: «أما بعد. ألا يا أيها الناس إنما أنا بَشَرٌيوشك أن يأتيني رسول ربي –عز وجل– فأُجيب. وإني تاركٌ فيكم ثَقَلَين. أولهما: كتاب الله –عز وجل– فيه الهدى والنور. فخذوا بكتاب الله تعالى واستمسكوا به». فَحَثّ على كتاب الله ورَغَّبَ فيه. قال: «وأهلُ بيتي. أُذَكِّرُكُمْاللهَ في أهلِ بيتي. أذكركم الله في أهل بيتي. أذكركم الله في أ هل بيتي». فقال له حصين: «ومن أهل بيته يا زيد؟ أليس نِساؤهُ من أهل بيته؟». قال: «إن نساءَهُ من أهل بيته. ولكنّ أهلَ بيته مَن حُرِمَ الصدقة بعدَه». قال: «ومن هم؟». قال: «هم آل علي، وآل عَقِيل، وآل جعفر، وآل عباس». قال: « أَكُلُّهؤلاء حُرِمَالصدقة؟». قال: «نعم».



وهذا حديث اخر صحيح وقوي يوضح معنى حديث الثقلين وهو التمسك بالقران فقط


والتذكير باهل البيت فلا يوجد عند المسلمين تمسك باهل البيت


كمن حمل عقيدة ابن سباء اليهوديه الذين قالو لا يكون الملك الا في ال دواد


وقالت بني رفضون لا يكون الحكم الا في اهل البيت(واختصروه في اثنى عشر او اربعه عشر)



من كنت وليه فعلي وليه كلمة وليه لها اكثر من عشرين معنى ليس صريح ولا واضح


ويجب ان يكون النص واضحا صريحا لا يحتمل التاويل ولا القرائن لانها متشابهه


ومعنى هنا وليه هيا موالاة الاسلام بعد ان شكى من شكى من الصحابه ببغضهم علي رضي الله عنه فحثهم على موالاته وعدم بغضه


فاستريح


اعطنا نصا صريحا لا يحتمل الا وجها واحدا






---
اقتباس:
-الفرقة ( الناجية ) هي الفرقة التي تمسّكت بحبل ولاء آل بيت النبي المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلّم) ، ورجعت إليهم (عليهم السلام) في عقائدها ، وعباداتها ، وأحكامها ، وأخلاقها ، وتلك الفرقة هم ( الشيعة ) .
وعلى هذا فإنّ المقياس لمعرفة وتشخيص الفرقة ( الناجية ) هو الرجوع إلى أهل البيت ( عليهم السلام) في الولاء ، وفي أصول الدين وفروعه ، وذلك للأدلة الكثيرة القرآنية والروائية التي أكدت وأوجبت الرجوع والولاء إليهم (عليهم السلام) .
التمسك والأخذ بهم مرجعية دينية تعرف بهم ومنهم السنة النبوية حتى وإن اغتصب منهم الحكم، يدل على ذلك ما روي عن جابر بن عبد الله قال"رأيت رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ في حجة الوداع يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته
يقول: يا أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا كتاب الله و عترتي أهل بيتي"( 1). والأخذ في الحديث هو التمسك بكتاب الله أي الإيمان به والعمل بما أمرنا الله فيه واجتناب ما نهانا الله عنه فيه، وكذلك التمسك بعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ

وعدم الأخذ بكتاب الله وعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ هو الضلال حسب ماورد في الحديث

------
( 1) رواه الترمذي وقال: هذا حديث حسن غريب من هذا الوجه. ج5 ص662-663، وأحمد ج3 ص14، والدارمي ج2 ص524، وابن خزيمة ج4 ص63 رقم2307.
----

وحيا الله العاملين لإحياء آثار مذهب آل محمد عليهم الصلاة والسلام، وسدد الله الأقلام لحماية الإسلام، ونسأله تعالى أن يعيننا ويمدنا بالصواب والتوفيق،
وصل اللهم على محمد وعترته الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.



اقول كلام رافضي فارغ وصلكم الدين زراره وهشام وهم من شكلو لكم المذهب بالعقائد الفاسده


انتم لا تحتاجون لمهديكم ولا لاقواله في امور الشرع لان لكم ادله شرعيه تكفيكم عن قوله كما قال الطوسي المغفل هنا





فأما النبي صلى الله عليه وآله وسلم فإنما نقول يجب أن يمنع الله منه حتى يؤدي الشرع لأنه لا يمكن أن يعلم ذلك إلا من جهته فلذلك وجب المنع منه. وليس كذلك الإمام لأن علة المكلفين مزاحة فيما يتعلق بالشرع والأدلة منصوبة على ما يحتاجون إليه ولهم طريق إلى معرفتها من دون قوله ولو فرضنا أنه ينتهي الحال إلى حد لا يعرف الحق من الشرعيات إلا بقوله لوجب أن يمنع الله تعالى منه ويظهره بحيث لا يوصل إليه مثل النبي ص ونظير مسألة الإمام أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم إذا أدى ثم عرض فيما بعد ما يوجب خوفه لا يجب على الله تعالى المنع منه لأن علة المكلفين قد انزاحت بما أداه إليهم فلهم طريق إلى معرفة لطفهم. اللهم إلا أن يتعلق به أداء آخر في المستقبل فإنه يجب المنع منه كما يجب في الابتداء فقد سوينا بين النبي والإمام.


الغيبه للطوسي ج8 ص 129






فنجد انكم يارافضه لا تحتاجون عج عج في شيء لان ادلتكم منصوبه ولكم طريق الى معرفة الدين من دون قوله


ونحن نقول لسنا في حاجة ائمتك من اولهم لاخرهم لانا لنا طرق لمعرفة الدين والادله منصوبه عن النبي صلى الله عليه وسلم فلم نكن بحاجه لائمتك


ان قلت تحتاجهم لعصمتهم قلنا لك وصل عن غير المعصومين بل وصل عن كافرين و الفاسدين عقائديا وغلاه فكيف تعتبر صحة ماوصلك وهو لم يعصم






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» خميني 5 تفضل هنا لو سمحت ابغى تعليقك على كلام العاملي
»» ملك كسرى الممزق
»» لا توجد اي عصمه تكوينيه لائمة الامامية بل نفوها ولم يقولو انهم معصومين في التبليغ ؟؟
»» للرافضيه موحده وغيرها هل صح حديث سيدة نساء العالمين او سيدة نساء الجنه في كتبكم ؟؟
»» الكافي ومعتقد الرافضه ان المسلمين ارتدوا الا ثلاثه والقران يثبت ايمانهم ويكذب الرافضه
 
قديم 20-01-13, 06:54 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل أسد من أسود السنة :
.............................. هل يستطيع رافضي ان يناقش في كفرنا والصحابه وايماننا وايمانهم عوضا عن اللف والدوران

الجواب :
........... إن الشيعة لا يكفرون أحدا ، فهل سمعت شيعي يقول بأن السنة كفار ؟
و لكن قد تسمع من السلفية من يقول بأن الشيعة كفار .



السنه عندكم بعمومهم نواصب وعندك التكفير اعلاه




وعن أبي عبد الله عليه السلام في قوله تعالى: " والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت " الآية قال عليه السلام: إنما عنى بذلك أنهم كانوا على نور الاسلام فلما أن تولوا كل إمام جائر ليس من الله خرجوا بولايتهم إياه من نور الاسلام إلى ظلمات الكفر فأوجب الله لهم النار مع الكفار فأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون وقد ورد في الناصب ما ورد في خلوده في النار،لو أن كل ملك خلقه الله عز وجل وكل نبي بعثه الله وكل صديق وكل شهيد شفعوا في ناصب لنا أهل البيت .



بحار الظلمات نفس الجزء والصفحه



ومن هو الناصب ياقبس


حسين الدرازي وتحقيق الناصب
يقول في كتابه " المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية " ص145 "وما بعدها
(بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً)
. ـ ويقول في نفس الموضع: (ففي حسنة بن أذينة المروية في الكافي والعلل عن أبي عبد الله عليه السلام قال: قال ما تروى هذه الناصبة ؟ فقلت : جعلت فداك فيماذا ؟ فقال : في أذانهم وركوعهم وسجودهم . . ..الحديث .
ولا كلام في أن المراد بالناصبة فيه هم أهل التسنن ) .



وعندكم الناصبه كفار انجاس فوفر على نفسك الكذب واللف والدوران بل ومخلدون في النار





اقتباس:
أما بخصوص الحديث الذي نقله الزميل و الذي يقول [ من أصبح من هذه الامة لا إمام له من الله عزوجل ظاهر عادل أصبح ضالا تائها، وإن من مات على هذه الحالة مات ميتة كفر ونفاق. ]

فإن هذا الحديث هو نفسه الذي يرويه صحيح مسلم و الذي يقول :

[ حدثنا عبيدالله بن معاذ العنبري. حدثنا أبي. حدثنا عاصم (وهو ابن محمد بن زيد) عن زيد بن محمد، عن نافع. قال:
جاء عبدالله بن عمر إلى عبدالله بن مطيع، حين كان من أمر الحرة ما كان، زمن يزيد بن معاوية. فقال: اطرحوا لأبي عبدالرحمن وسادة. فقال: إني لم آتك لأجلس. أتيتك لأحدثك حديثا سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله. سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من خلع يدا من طاعة، لقي الله يوم القيامة، لا حجة له. ومن مات وليس في عنقه بيعة، مات ميتة جاهلية " . ] صحيح مسلم .

فقط بعض العبارات مختلفة ، و أما المعنى فهو تقريبا واحد فمن مات و ليس عنده بيعة مات ميتة جاهلية أي ميتة كفر و نفاق .



اما عقائدكم التكفيريه فليس لنا منها شيء انظر ماذا يقول المجلسي في ظلماته وسبب تكفيركم




في أبواب الآيات النازلة فيهم عليهم السلام أنهم فسروا الشرك والكفر في الآيات بترك الولاية



اعرفة سبب تكفيريكم يارافضي


لكن تفسيرنا لمعنى مات ميته جاهليه

او قول فيك جاهليه





حديث: ( من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية ) ما معنى هذا الحديث؟




الجواب
معناه: أنه يجب على الإنسان أن يجعل له إماماً، ولا يحل لأحد أبداً أن يبقى بلا إمام؛ لأنه إذا بقي بلا إمام بقي من غير سلطان، ومن غير ولي أمر، والله -عزَّ وجلَّ- يقول: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ } [النساء:59].
وهذا الذي مات وليس في عنقه بيعة شاذٌّ خارجٌ عن سبيل المؤمنين؛ لأن المؤمنين لا بد أن يكون لهم أمير مهما كانت الحال، فإذا خالَفَ هذا وشذَّ صار خارجاً عن سبيل المؤمنين .








فمعنى كون هذه الميتة ميتة جاهلية لموافقتها لما كان عليه أهل الجاهلية من عدم تأمير أمير عام يسمع له ويطاع، وليس هذا من الكفر.

قال شيخ الإسلام: بين أنه إن مات، ولا طاعة عليه مات ميتة جاهلية، فإن أهل الجاهلية من العرب ونحوهم لم يكونوا يطيعون أميرا عاما على ما هو معروف من سيرتهم


لسنا تكفيرين مثلكم





وقد ذكر النووي في شرح مسلم في معنى قوله صلى الله عليه وسلم: من خلع يداً من طاعة لقي الله تعالى يوم القيامة لا حجة له.. أي لا حجة له في فعله ولا عذر له ينفعه.





والمراد بالميتة الجاهلية ما قاله ابن حجر في الفتح " كموت أهل الجاهلية على ضلال وليس ‏لهم إمام مطاع، لأنهم كانوا لا يعرفون ذلك، وليس المراد أنه يموت كافراً بل يموت ‏عاصياً، ويحتمل أن يكون التشبيه على ظاهره، ومعناه أنه يموت مثل موت الجاهلي وإن لم ‏يكن هو جاهلياً، أو أن ذلك ورد مورد الزجر والتنفير وظاهره غير مراد، ويؤيد أن المراد ‏بالجاهلية التشبيه قوله في الحديث الآخر" من فارق الجماعة شبراً فكأنما خلع ربقة الإسلام ‏من عنقه " أخرجه الترمذي وابن خزيمة وابن حبان ومصححا من حديث الحارث بن ‏الحارث الأشعري في أثناء حديث طويل ‏‎…‎‏" انتهى



لسنا تكفيرين مثلكم






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» للاسماعليه هل الامامه ركن اعتقادي كالنبوه ام ركن عملي كالصلاه ؟
»» شوفوا جرائم الصفوين كلاب العصر ومجوسي هذه الامه وسرطانها
»» تحدي جديد للرافضه :)
»» إحصائية مهمة حول كتاب الكافي(حين تتكلم لغة الأرقام)
»» هدية لابو جسوم يجوز للرافضة الصلاة خلف إمامهم اليهودى أو النصراني !!
 
قديم 20-01-13, 07:59 PM   رقم المشاركة : 9
عربي من تونس
عضو نشيط






عربي من تونس غير متصل

عربي من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل أسد من أسود السنة :
.............................. هل يستطيع رافضي ان يناقش في كفرنا والصحابه وايماننا وايمانهم عوضا عن اللف والدوران

الجواب :
........... إن الشيعة لا يكفرون أحدا ، فهل سمعت شيعي يقول بأن السنة كفار ؟
و لكن قد تسمع من السلفية من يقول بأن الشيعة كفار .

قرأت للسيكستاني يقول في فتاواه


تبرأ من السيكستاني سنصدقك








 
قديم 20-01-13, 08:11 PM   رقم المشاركة : 10
تميمي الشرقية
عضو نشيط






تميمي الشرقية غير متصل

تميمي الشرقية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين المضللين واللعن الدائم على أعدائهم ومبغضيهم اجمعين

===

عن زيد بن أرقم قال : لمّا رجع رسول الله صلّى الله عليه وسلّم من حجّة الوداع، ونزل غدير خمّ، أمر بدوحات فقممن، ثم قال :

كأنّي دعيت فأجبت، إنّي قد تركت فيكم الثقلين : كتاب الله وعترتي أهل بيتي، فانظروا كيف تخلفوني فيهما، فإنّهما لن يفترقا حتّى يردا عليَّ الحوض.ثم قال : إنّ الله مولاي وأنا وليّ كلّ مؤمن، ثم أخذ بيد عليّ فقال : من كنت مولاه فهذا وليه، اللّهم وال من والاه، وعاد من عاداه.

فقلت لزيد بن أرقم : سمعته من رسول الله ؟! فقال : ما كان في الدوحات أحد الاّ رآه بعينيه وسمعه باُذنيه.

هذا إسناد قوي، أخرجه س(1) .

____________

(1) س اي النسائي، أخرجه في سننه، قال ابن كثير 5/209 : وقد روى النسائي في سننه، عن محمّد بن المثنّى، عن يحيى بن حمّاد، عن أبي معاوية، عن الاعمش... وقال : قال شيخنا أبو عبدالله الذهبي : وهذا حديث صحيح.
---
-الفرقة ( الناجية ) هي الفرقة التي تمسّكت بحبل ولاء آل بيت النبي المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلّم) ، ورجعت إليهم (عليهم السلام) في عقائدها ، وعباداتها ، وأحكامها ، وأخلاقها ، وتلك الفرقة هم ( الشيعة ) .
وعلى هذا فإنّ المقياس لمعرفة وتشخيص الفرقة ( الناجية ) هو الرجوع إلى أهل البيت ( عليهم السلام) في الولاء ، وفي أصول الدين وفروعه ، وذلك للأدلة الكثيرة القرآنية والروائية التي أكدت وأوجبت الرجوع والولاء إليهم (عليهم السلام) .
التمسك والأخذ بهم مرجعية دينية تعرف بهم ومنهم السنة النبوية حتى وإن اغتصب منهم الحكم، يدل على ذلك ما روي عن جابر بن عبد الله قال"رأيت رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ في حجة الوداع يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته
يقول: يا أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلوا كتاب الله و عترتي أهل بيتي"( 1). والأخذ في الحديث هو التمسك بكتاب الله أي الإيمان به والعمل بما أمرنا الله فيه واجتناب ما نهانا الله عنه فيه، وكذلك التمسك بعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ

وعدم الأخذ بكتاب الله وعترة رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ هو الضلال حسب ماورد في الحديث

------
( 1) رواه الترمذي وقال: هذا حديث حسن غريب من هذا الوجه. ج5 ص662-663، وأحمد ج3 ص14، والدارمي ج2 ص524، وابن خزيمة ج4 ص63 رقم2307.
----

وحيا الله العاملين لإحياء آثار مذهب آل محمد عليهم الصلاة والسلام، وسدد الله الأقلام لحماية الإسلام، ونسأله تعالى أن يعيننا ويمدنا بالصواب والتوفيق،
وصل اللهم على محمد وعترته الطيبين الطاهرين،
حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير، ألا إلى الله تصير الأمور.



كتاب الله ومحرف عندكم
وقرآن فاطمة ومع المسردب
والعترة ماندري ولا تدرون وينهم
فكيف يستوي وضعكم الآن مع الكلام الذي وضعته حضرتك أعلاه ؟؟؟






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "