العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 04:11 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


أمريكا: قصف مخيم اليرموك في سوريا أسقط مبادرة الشرع

أمريكا: قصف مخيم اليرموك في سوريا أسقط مبادرة الشرع

المعلم يدعو لطرد "الإرهابيين" من المخيم رداً على الأمين العام للأمم المتحدة





اعتبرت الولايات المتحدة الأمريكية أن قصف الطيران الحربي التابع للنظام السوري مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في دمشق يمثل تصعيداً كبيراً وينذر بالخطر.

من جانبه دعا وزير الخارجية السوري وليد المعلم الفلسطينيين إلى طرد "الإرهابيين" من مخيم اليرموك، وذلك في رد على الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الذي أشار إلى "تصعيد خطير" في النزاع في سوريا بعد قصف الطيران الحربي السوري المخيم الأحد موقعا عشرات القتلى والجرحى بينهم نساء وأطفال.

وأشارت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند أمس الاثنين إلى أن الهجمات التي شنتها القوات الحكومية على مخيم اليرموك قوضت دعوات نائب الرئيس السوري فاروق الشرع إلى "تسوية تاريخية" وتشكيل حكومة وحدة وطنية. وأوضحت أن هذه الهجمات أظهرت أنه لم يحدث أي تغيير في "سلوك النظام بما في ذلك الوحشية التي ينتهجها ضد شعبه".

ودعت المتحدثة الأمريكية في بيان لها جميع الأطراف في سوريا إلى وقف الهجمات غير المشروعة على المدنيين والالتزام بالقانون الدولي.

كما أشارت نولاند إلى أن الولايات المتحدة قلقة من وضع أكثر من 500 ألف لاجئ فلسطيني في سوريا الذين يعانون بازدياد من تصاعد العنف، وطالبت الحكومة السورية بالسماح بالدخول الكامل والحر للعاملين في الإغاثة الإنسانية "من أجل حماية ومساعدة ضحايا النزاع".
تبرير الخارجية السورية

في سياق متصل نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن المعلم قوله في اتصال هاتفي أجراه معه بان كي مون الاثنين إن "الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولان تجاه حالة الإحباط التي يعيشها الفلسطينيون، لعدم تنفيذ قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

وأضاف "ما تقدمه سوريا للإخوة الفلسطينيين منذ عقود لم تقدمه أي من الدول المضيفة لهم".

وشدد على أن القوات النظامية السورية لم تدخل إلى المخيم "على الرغم من مناشدات السكان" بذلك، موضحا أن الاشتباكات الجارية فيه "هي بين المجموعات الإرهابية التي تتلقى الدعم بالسلاح والمال من بعض دول الجوار، وعناصر من المخيم شكلتها اللجان الشعبية"، التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة والموالية للنظام السوري.

ونبه المعلم إلى ضرورة أن "يحرص الإخوة الفلسطينيون على عدم إيواء أو مساعدة هذه المجموعات الإرهابية الدخيلة على المخيم والعمل على طردها"، مؤكدا بقاء القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتحرير الأراضي المحتلة "من الأولويات التي تناضل سوريا من أجل تحقيقها". ‬






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» خبيرة أمريكية: فيديو ذبح المصريين مفبرك وهذه هي الأدلة
»» لــغــز ..... ماهو الامر الذي وعد الله فاعله وتاركه بنفس الشيء ؟؟
»» انتشار الأطفال اللقطاء ومرض الإيدز بين شيعة إيران والعراق بسبب المتعة !
»» بكار: الإخوان يخططون لإفساد استفتاء الدستور الجديد
»» بعد إستغاثه إيران والعراق بأميركا. هل التوصل بأميركا له شروط وضمانات لأميركا حتى لا ي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "