لاخلاف حول اعتكاف الشيعة عند قبور أئمتهم ــ رغم أنها قبور وهمية ـ وأقصد من حيث الفعل وفقا لرواياتهم في كتبهم حيث تنقل لنا الفضائيات الشيعية فعلا ممارسا نتيجة لتلك الروايات التي تدعوا لتمجيد قبور الأئمة بل وتصور الذهاب إليها والعياذ بالله أعظم من الحج لبيت الله الحرام .
ورغم أننا كما قلنا أن قبور أئمة الشيعة قبور وهمية ولايوجد لدى الشيعة أي دليل متفق عليه يرشدهم إلى القبور الحقيقة لأئمتهم ووفقا لذلك فإننا لاندري من هم الأشخاص الذين يتواجدون في تلك القبور التي يجنى الشيعة منها أرباحا مالية كثيرة بل ولاندري هل يوجد في القبور موتى أم هي مجرد قبور خالية وضعت من باب التقية فقط .
عموما وحتى لانطيل :
كلنا يعلم أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه قد استشهد في العراق ثم يقال أنه دفن فيها والله وحده العالم أين دفن !
ولكن في ضوء مايسمى اليوم في العراق وهما وخيالا بقبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه .
فإن السؤال هنا :
عاد الحسن والحسين رضي الله عنهما إلى المدينة المنورة بعد استشهاد والدهما رضي الله عنه وعاشا فيها أكثر من عشرين عاما تقريبا !
فهل ثبت لدى الشيعة أن الحسن والحسين رضي الله عنهما سافرا خلال تلك السنوات العشرين للعراق للسلام على قبر والدهما أو أنهما خصصا وقتا من كل سنة لزيارته !