العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-12, 06:34 PM   رقم المشاركة : 1
السني الامازيغي
عضو فعال







السني الامازيغي غير متصل

السني الامازيغي is on a distinguished road


Smile المرجع الشيعي حسين المؤيد يقصم ظهور الرافضة القائلين بكسر الضلع ويبين جهلهم ويترضى عل



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

المرجع الشيعي حسين المؤيد ينفي اسطورة كسر ضلع الزهراء وينسف مروياتها في فتاويه المعتمدة من موقعه على الانترنت .

السؤال :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم سماحة الشيخ المؤيد حفظك الله
السؤال :
استشكل على احد الاصحاب بروايات تؤيد الهجوم علي بيت السيدة فاطمةو لطهما و كسر ضلع الزهراء (ع) و اسقاط المحسن ( و انا من الذين لا يعتقدون بهذه الخرافة ) و استدل بروايات من كتب الطرفين تقوي هذه الحادثه لذلك اطلب من سماحتكم الايضاح من اين جاءت هذه الخرافة و لماذا وردت في كتب السنة و الشيعه علما بان هناك روايات تقول بان الامام عليه السلام مرغ انف عمر بعد هذه الحادثة وانقل لكم المصادر .
الامام علي عليه السلام لم يسكت عند هجوم الثاني و جماعته بل ضربه و مرغ أنفه و كاد أن يقتله كما جاء في كتاب سليم بن قيس الهلالي و هو أصل من أصول المذهب و معتبر عند الغالبية العظمى عند علمائنا و أول كتاب ظهر للشيعة
قال سليم بن قيس الهلالي رحمه الله في كتابه وهو من أصحاب الامام علي عليه السلام - ص 150 - فصل دفاع علي (ع) عن سليلة النبوة :
فوثب علي (ع) فأخذ بتلابيبه ثم نتره فصرعه ووجأ أنفه ورقبته وهم بقتله ، فذكر قول رسول الله (ص) وما أوصاه به ، فقال : والذي كرم محمداً بالنبوة - يا بن صهاك - لولا كتاب من الله سبق وعهد عهده إلي رسول الله (ص) لعلمت إنك لا تدخل بيتي
و رواية معتبرة عندنا
وذكرت هذه الرواية في كتاب بحار الانوار للمجلسي في الجزء 28 ص 268
طبعا البعض يستنكر هذا الموقف و يقلل شأنه بزعم منه بأن الإمام عليه السلام لا تصدر منه هذه الافعال بضرب الصحابة
لكن سنقول لهم : كبير إمامكم أحمد بن حنبل صرح بذلك في موقف آخر ( لاحظ أنا قلت في موقف آخر غير الهجوم )
حيث قال أحمد بن حنبل :
- السنة للخلال ج3 ص505 رقم 809 تحقيق الدكتور عطية الزهراني
أخبرني محمد بن علي قال : ثنا الأثرم [1] قال : سمعت أبا عبدالله وَذُكر له حديث عقيل [2] عن الزهري [3] عن عروة [4] عن عائشة عن النبي (ص) في عليّ والعباس ،
وعقيل عن الزهري أنّ أبا بكر أمر خالداً في عليّ .
فقال أبو عبدالله كيف ؟
فلم عرفها فقال : ما يعجبني أن تكتب هذه الأحاديث !!
قال الدكتور عطية الزهراني : إسناد كلام أحمد صحيح ، والعبارة غير مستقيمة وهي هكذا في الأصل
الآن ما هو الامر ؟ طبعا كتب السنة لم تعجبها موقف ابي بكر و عمر و إمامهم قال عنها صحيحة لكنه لا يريد الأمة تتذاكره !
الأنساب للسمعاني ج 3 - ص 95
الرواجني .. إلى أن ذكر .. حديث أبي بكر رضي الله عنه أنه قال : لا يفعل خالد ما أمر به ،
سألت الشريف عمر بن إبراهيم الحسيني بالكوفة عن معنى هذا الأثر فقال : كان أمر خالد بن الوليد أن يقتل عليا ثم ندم بعد ذلك فنهى عن ذلك.
و هنا لم يفصلوا ماذا حدث ؟
و قد ذكرت هذه الرواية ايضا في كتب الشيعة اعلى الله برهانهم بشكل مفصل بأن الامام علي عليه السلام أخذ بتلاليب عمر و ضرب خالد و كاد أن يقتلهما لولا وصية النبي صلى الله عليه و آله منها ما جاء بسند صحيح في كتاب تفسير القمي و في كتاب علل الشرائع بسندة معتبر أو صحيح و في كتاب بحار الانوار ايضا ذكرت
حيث مفاد الرواية الصحيحة ومن أجلاء علمائنا و ثقاتهم :
فلما رجع أبو بكر إلى منزله بعث إلى عمر فقال ويحك يابن الخطاب اما رأيت عليا وما فعل بنا والله لئن قعد مقعدا آخر ليفسدن هذا الامر علينا ولا نتهنأ بشئ مادام حيا قال عمر: ماله إلا خالد بن الوليد فبعثوا إليه فقال له أبو بكر نريد أن نحملك على أمر عظيم قال احملني على ما شئت ولو على قتل علي، قال فهو قتل علي، قال فصر بجنبه فإذا أنا سلمت فاضرب عنقه فبعثت اسماء بنت عميس وهي أم محمد بن أبى بكر خادمتها فقالت اذهبي إلى فاطمة فاقرئيها السلام فإذا دخلت من الباب فقولي (ان الملا يأتمرون بك ليقتلوك فاخرج إنى لك من الناصحين) فإن فهمتها وإلا فاعيديها مرة أخرى فجاءت فدخلت وقالت ان مولاتي تقول: يا بنت رسول الله كيف أنتم، ثم قرأت هذه الآية (ان الملا يأتمرون بك ليقتلوك) الاية فلما أرادت ان تخرج قرأتها فقال لها أمير المؤمنين اقرأي مولاتك منى السلام وقولي لها ان الله عز وجل يحول بينهم وبين ما يريدون ان شاء الله، فوقف خالد بن الوليد بجنبه فلما أراد ان يسلم لم يسلم وقال يا خالد لا تفعل ما أمرتك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فقال أمير المؤمنين " ع " ماهذا الامر الذي أمرك به ثم نهاك قبل ان يسلم: قال أمرنى بضرب عنقك وإنما امرني بعد التسليم، فقال أو كنت فاعلا؟ فقال إي والله لو لم ينهنى لفعلت، قال: فقام أمير المؤمنين " ع " فاخذ بمجامع ثوب خالد ثم ضرب به الحائط وقال لعمر: يابن صهاك والله لو لا عهد من رسول الله وكتاب من الله سبق لعلمت اينا اضعف جندا وأقل عددا.
و في بحار الانوار - ج29 - ص 127 :
التفت إلى عمر فأخذ بتلابيبه فقال : يا بن صهاك ! والله لولا عهد من رسول الله وكتاب من الله سبق لعلمت أينا أضعف ناصراً وأقل عدداً ودخل منزله.

الجواب :


إن الروايات التي نقلتموها ليست لها قيمة من الناحية العلمية , فإن المعيار في حجية الرواية هو ما يلي :-
1- إعتبار سندها.
2- إعتبار متنها , أي سلامة متنها من الخلل الذي يوجب الطعن في صدور الرواية .
3- سلامتها من المعارض المسقط لها .
وانت إذا راجعت كل ما روي في هذا الباب تجده فاقدا لأحد هذه الشروط أو لأكثر من شرط , فلا يتم في هذا الباب شيء مما يستدل به على دعوى ما يسمى بحادثة بيت الزهراء عليها السلام .
إن النسخة المتداولة من كتاب سليم بن قيس لم يثبت انتسابها اليه والى النسخة الأصلية من كتابه , و قد صرح بذلك أيضا السيد الخوئي في رجاله , و الروايات التي رويت في كتب السنة إنما ذكروها وردوها و طعنوا عليها و لم يصححوها , و الأهم من ذلك كله هو أن روايات هذه الحادثة مضطربة متضاربة متهافتة , و في متونها خلل مسقط لها عن الإعتبار , و القرائن التي ترتبط بدراية الحديث و النصوص التأريخية تقضي بأن هذه الأحاديث موضوعة و غير صحيحة في حكايتها .
وخذ مثالا ما نقلته أنت من روايات حول تدبير قتل علي عليه السلام , فإن سمة الوضع بادية عليها بحيث لا تنطلي إلا على البلهاء من الناس , فلو فرضنا جدلا أن أبا بكر الصديق رضي الله تعالى عنه كان يهم بقتل علي عليه السلام - و حاشاه أن يهم بذلك - فهل من المعقول أن يخطط لقتل علي في مسجد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله و صحبه و سلم و بشكل معلن يعرف فيه القاتل و الآمر و في تلك الظروف الحساسة ؟ , وهل كان أبو بكر وهو معروف بحنكته ومعرفته بمجتمعه ليقدم على قتل علي في أول أيام خلافته وهو بحاجة الى تثبيتها و الى الإستقرار و التهدئة , و هو يعلم أن بني هاشم و جمعا كبيرا من الصحابة لن يقفوا مكتوفي الأيدي , و أن ذلك ستكون له تداعيات خطيرة على الخلافة و الوضع برمته ؟ , و إذا كان سعد بن عبادة قد ترك و شأنه فهل سيقتل علي وهو من هو في مكانته من رسول الله صلوات الله وسلامه عليه لاسيما و الزهراء لا تزال موجودة ؟ فهل يحتمل أن تكون الخشية من قتل سعد بن عبادة رضي الله عنه أكبر من الخشية من قتل علي عليه السلام ؟ , و إذا كان رسول الله عليه أفضل الصلاة و السلام أوصى لعلي عليه السلام أن لا يسل سيفه أما كان الأجدر به أن يدبر أمر خلافة علي من بعده بما لا يبقي مجالا للنزاع كي لا تصل الأمور الى هذا المستوى و لا يبتلى أهل بيته بالحيف و العدوان , و لاتقع أمته في فتنة لها أول و ليس لها آخر ؟.
إن كل هذه الروايات هي من نسج وضاعين مغرضين استهتروا بعقول الناس و أرادوا إشعال فتنة لا تنطفيء نيرانها بين المسلمين . و الحقيقة أن هذه الروايات إنما تنطلي على الناس لأنهم يتعاملون معها من منطلق العاطفة و الإنفعال و التعبئة النفسية , و إلا لو أزاحوا عنهم ذلك و تعاملوا معها بموضوعية و تعقل لما انطلت عليهم , فلا يمكن لعاقل يحترم عقله أن يأخذ بهذه الروايات و يرتب عليها موقفا . عصمنا الله و إياكم من الزلل و سددنا في القول و العمل فمنه السداد و به الإعتصام

http://www.almaiad.com/question/questions/qu-149.htm




حقيقة ليس بعد هذ الكلام من كلام .


هذا والحمد لله رب آلعالمين .






التوقيع :
قال تعالى :"وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ." [غافر:60]
من مواضيعي في المنتدى
»» مقال جميل للعلامة المهتدي الشيخ حسين المؤيد فهل من عاقل شيعي ؟
»» ثناء الإباضية وولايتهم لا بن ملجم قاتل علي بن أبي طالب وأن عليا أعظم جرما منه
»» بالامس فعلوا عضويتي واليوم قامت الإدارة بحظر حسابي بدون سبب !!!!!!!!!!
»» علي رضي الله يحلف أن لا ينام في الليل أبداً ..؟؟؟؟
»» الجاهل الحيدري يصف الإمام علي رضي الله عنه بالغبي والجاهل ..!!! فماحكم الشيعة عليه ؟؟
 
قديم 10-10-12, 08:42 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


باركـ فيك على النقل


فعلا لو تجرد الشيعه من عاطفتهم لاتضح لهم خطائهم في اشياء كثيرهـ







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» صدق او لا تصدق النجاشي لم يوثقه احد من المتقدمين وهذا اسقاط لجميع توثيقاتهم
»» المرتضى يقول ان جمهور اصحاب علي يرون صحة امامة من كان قبله ويشمل المنتجبين
»» للاثنى عشريه هل امن الصحابه المنتجبين بالامامه وبالاثنى عشر اماما
»» يقول الحسن رضي الله عنه ان اخطا فمن نفسه ؟وقد ثبت خطائه هنا ؟
»» الاسد الاثنى عشري كيف تغسل يديك في الوضوء
 
قديم 10-10-12, 08:50 PM   رقم المشاركة : 3
تائب الى السنة
عضو نشيط






تائب الى السنة غير متصل

تائب الى السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الكريم . واسمح لي ان انصحك الا تنبهر كثيرا بالروافض الذين يدعون الاجتماع مع كلمة المسلمين ومخالفة افكار الضالين منهم فهم كلهم ضالون ولكنهم يتبادلون الادوار فخبيث يشعل نار واخر يحاول التخفيف منها واخر يدعي انه ضد الاخر ولكنهم في جوفهم ثعابين تمارس التقية مجتمعون على تدمير الاسلام والمسلمين فلا تظن ان هناك شيعة عرب واخرون صفويون او معتدلون ومتطرفون فكلهم روافض انجاس قاتلهم الله والعفو ان اطلت. اخوك رافضي سابق تاب الله عليه.






التوقيع :
* قال عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- : ( اجلسوا إلى التوابين فإنهم أرق أفئدة ).

* قال ابن عباس -رضي الله عنهما-: ( التوبة النصوح: الندم بالقلب والاستغفار باللسان والإضمار أن لا
يعود إليه أبدا).

* قال قتادة -رحمه الله- : (القرآن يدلكم على دائكم ودوائكم أما دائكم فالذنوب وأما دواؤكم فالاستغفار).

* قال ابن القيم : (الذنوب جراحات ورب جرح وقع في مقتل).
من مواضيعي في المنتدى
»» توبة ولله الحمد
»» الرسول يظهر في قناة رافضية
»» منجزات مهدي الروافض
»» قبر الحسين هو عرش الله
»» الحقوا طلعت الفئران موالية...
 
قديم 11-10-12, 12:07 AM   رقم المشاركة : 4
السني الامازيغي
عضو فعال







السني الامازيغي غير متصل

السني الامازيغي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد من أسود السنة مشاهدة المشاركة
   باركـ فيك على النقل


فعلا لو تجرد الشيعه من عاطفتهم لاتضح لهم خطائهم في اشياء كثيرهـ



وفيك بارك الله اخي الكريم ، وكما قال مرجعهم المؤيد فهذه الخرافة لا تنطلي إلا على البلهاء من الناس ''' شيعة البعوضة '' .






التوقيع :
قال تعالى :"وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ." [غافر:60]
من مواضيعي في المنتدى
»» الكاظم الرضا الجواد الهادي العسكري، ماذا استفاد منهم المسلمين ومن عصمتهم ؟!!
»» بخصوص خرافة كسر الضلع .... لماذا ( الفاروق ) رضي الله عنه بالضبط ياشيعي ؟
»» ماحكم من لم يكفر الكافر؟؟؟؟
»» حول قوله تعالى : ومنهم من يستمع إليك حتى إذا خرجوا من عندك قالوا للذين أوتوا العلم ما
»» سامي الشيشاني اكشط واربح مع كمال الحيدري
 
قديم 11-10-12, 12:14 AM   رقم المشاركة : 5
السني الامازيغي
عضو فعال







السني الامازيغي غير متصل

السني الامازيغي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تائب الى السنة مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخي الكريم . واسمح لي ان انصحك الا تنبهر كثيرا بالروافض الذين يدعون الاجتماع مع كلمة المسلمين ومخالفة افكار الضالين منهم فهم كلهم ضالون ولكنهم يتبادلون الادوار فخبيث يشعل نار واخر يحاول التخفيف منها واخر يدعي انه ضد الاخر ولكنهم في جوفهم ثعابين تمارس التقية مجتمعون على تدمير الاسلام والمسلمين فلا تظن ان هناك شيعة عرب واخرون صفويون او معتدلون ومتطرفون فكلهم روافض انجاس قاتلهم الله والعفو ان اطلت. اخوك رافضي سابق تاب الله عليه.


وفيك بارك الله اخي الكريم وثبتك على مايحبه ويرضاه ، نعم اخي فكلهم على ضلال وهذا هو حالهم ''' تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْقِلُونَ '''' اسأل الله ان يهدي عوامهم .






التوقيع :
قال تعالى :"وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ." [غافر:60]
من مواضيعي في المنتدى
»» حاخام يهودي يفجرها نعم أعترف بنبوة النبي محمد عليه الصلاة والسلام الإسلام دين المستقب
»» كارثة | كمال الحيدري يعترف بأن التراث الشيعي أكثره من اليهود والنصارى والمجوس
»» فاطمة رضي الله عنها عند علماء الشيعة أشرف من سائر الأنبياء والمرسلين !!!
»» مقال جميل للعلامة المهتدي الشيخ حسين المؤيد فهل من عاقل شيعي ؟
»» سؤال لكل الشيعة وخصوصاً إلى الزميل"" المقداد"" ./
 
قديم 11-10-12, 12:34 AM   رقم المشاركة : 6
دخيل التميمي
عضو ماسي






دخيل التميمي غير متصل

دخيل التميمي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تائب الى السنة مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك اخي الكريم . واسمح لي ان انصحك الا تنبهر كثيرا بالروافض الذين يدعون الاجتماع مع كلمة المسلمين ومخالفة افكار الضالين منهم فهم كلهم ضالون ولكنهم يتبادلون الادوار فخبيث يشعل نار واخر يحاول التخفيف منها واخر يدعي انه ضد الاخر ولكنهم في جوفهم ثعابين تمارس التقية مجتمعون على تدمير الاسلام والمسلمين فلا تظن ان هناك شيعة عرب واخرون صفويون او معتدلون ومتطرفون فكلهم روافض انجاس قاتلهم الله والعفو ان اطلت. اخوك رافضي سابق تاب الله عليه.

صدقت اخي الفاضل جزاك الله خيرا أنت وأخي الأمازيغي






التوقيع :
اللهم اغفرلوالدي وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم أجزل لهم المثوبة والأجر . اللهم آنسهم في وحدتهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وأفسح لهم بها مدّ ابصارهم ، اللهم انزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم انزلهم منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة لأخي المرسال وعموم الأخوة والأخوات من أهل السنة والجماعة فقط
»» كتاب ـ هوامش على كتاب بحث في الولاية للشيخ حسين المؤيد
»» مدير مكتب الصدر في البصرة يكفر السيستاني من خلال منبر صلاة الجمعه
»» الزنا بالموتى / وثيقة
»» فاطمة قالت لعلي
 
قديم 13-10-12, 08:20 PM   رقم المشاركة : 7
السني الامازيغي
عضو فعال







السني الامازيغي غير متصل

السني الامازيغي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دخيل التميمي مشاهدة المشاركة
  
صدقت اخي الفاضل جزاك الله خيرا أنت وأخي الأمازيغي

ولك بالمثل أخي الكريم .






التوقيع :
قال تعالى :"وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ." [غافر:60]
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب سهل لكنه محرج لرافضة الحق ....
»» كمال الحيدري يفجر فضيحة مدوية : تسعة اعشار الدين الشيعي ( على الأقل ) موضوع وكذب
»» حاخام يهودي يفجرها نعم أعترف بنبوة النبي محمد عليه الصلاة والسلام الإسلام دين المستقب
»» الشيخ المهتدي حسين المؤيد : العقيدة التي لا استطيع الدفاع عنها انا غير مضطر لتبنيها .
»» كارثة اسلامية في صعيد مصر لا يعرفون اسم النبى صلى الله عليه وسلم .
 
قديم 14-10-12, 05:19 AM   رقم المشاركة : 8
للحق ميزان
اثني عشري






للحق ميزان غير متصل

للحق ميزان is on a distinguished road


خذ حسين المؤيد لك حلال عليك







 
قديم 14-10-12, 09:23 AM   رقم المشاركة : 9
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحق ميزان مشاهدة المشاركة
   خذ حسين المؤيد لك حلال عليك

حسين المؤيد مرجع عربي فكره سليم ماصدق العجم

وانت من اتبعت ؟!!






التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» موضوع واضح لهدم عصمه الرسول
»» الصحابه ارتدو
»» ما حكم من انكر خلافه علي ؟
»» يا رافضه تعالو هنا
»» رضوان اي كلام تقبل الله او روايه معصوم ؟!!
 
قديم 15-10-12, 09:55 PM   رقم المشاركة : 10
السني الامازيغي
عضو فعال







السني الامازيغي غير متصل

السني الامازيغي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحق ميزان مشاهدة المشاركة
   خذ حسين المؤيد لك حلال عليك


'''... بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْقِلُونَ ''' صدق الله العظيم .






التوقيع :
قال تعالى :"وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ." [غافر:60]
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال ينسف عقيدة العصمة .... من لها يارافضة!!
»» عدنان إبراهيم : آية التطهير في نساء النبي خاصة ، وحجج الشيعة واهية
»» سامي الشيشاني اكشط واربح مع كمال الحيدري
»» بالامس فعلوا عضويتي واليوم قامت الإدارة بحظر حسابي بدون سبب !!!!!!!!!!
»» المرجع الشيعي حسين المؤيد يقصم ظهور الرافضة القائلين بكسر الضلع ويبين جهلهم ويترضى عل
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "