العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-12, 05:38 PM   رقم المشاركة : 1
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


يا سني عليك بالدين الشيعي فدليله قوي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي السني لا ترفض دين الشيعة وأقوالهم ، فأدلتهم ناصعة نصوع ضوء الشمس ودعك من أقوال النواصب، فإنهم يتمسكون بالنصوص بدون عقل ولا نقل ، فقد تمسكوا بقول الله تعالى بدون فهم ، في قوله تعالى :
{يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ}
فان حرمة إتباع الشيطان ليست مطلقة في الواقع ، بدليل انه في بعض الاحيان يأمر بالحق و يبين الحق بأريحية شيطانية قل نظيرها ، كما ورد في الدليل القطعي الفاصل على أفضلية علي بن أبي طالب على الخلائق كما يعرضه أحفاد حيدرة وحيترة فإن إبليس من علماء وشهداء هذه الأمة ، فدعك من أقوال الله في كتابه، وخذ بقول الشيطان فانه انفع للصحة الدينية والدنيوية :


.................... .
عن دارم عن الرضا عليه السلام عن آبائه عليهم السلام قال: قال علي عليه السلام:
كنت جالسا عند الكعبة فإذا شيخ محدودب، قد سقط حاجباه على عينيه من شدة الكبر، وفي يده عكازة وعلى رأسه برنس أحمر وعليه مدرعة من الشعر...
فدنا إلى النبي صلى الله عليه وسلم والنبي صلى الله عليه وسلم مسند ظهره إلى الكعبة فقال: يا رسول الله أدع لي بالمغفرة،
فقال النبي صلى الله عليه وسلم خاب سعيك يا شيخ وضل عملك...
فلما تولى الشيخ قال لي: يا أبا الحسن أتعرفه ؟
قلت لا.
قال: ذاك اللعين إبليس..
قال علي - عليه السلام -:
فعدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره، ووضعت يدي في حلقه لأخنقه
فقال لي: لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم..
والله يا علي إني لأحبك وما أبغضك أحد إلا شركت أباه في أمه فصار ولد زنا، فضحكت وخليت سبيله’’
[بحار الأنوار ج27/148 ].



فهذه شهادة الامة مروية عن علي عليه السلام وعن إبليس ، فهو من علمائها الأجلاء العارفين بالحق الصادحين به. فلا يجوز اعتباره يأمر بالفحشاء دائما كما يتوهم النواصب.

اقول: وروى رواية علامة الامة وشاهدها -ابليس- العلامة أية الله العظمى محمد باقر المجلسي في كتاب بحار الانوار وهي لا تحتاج الى سند لان عليها إجماع الامة وقد انطق الله لسان إبليس بالحق فلا يحتاج هذا الحديث إلى دليل قط. ولهذا ارسلها أنصار حيدرة إرسال المسلمات ، فهي صحيحة مضمومنا، ومسندة في عالم اللوح والقلم بلا شك ولا شبهة ولا تحير.


ومن يعترض فعليه ان يراجع اقرب طبيب بيطري لمعالجة امراض الدجاج العقلية بأدوية موالية مثل التربة الكربلائية ، ويجب ان يتبخر ببراز الائمة ليكون بخورا لهم . وعليه ان يرش على نفسه بول الائمة ليكون عطرا له

أقول : بالنسبة لي فانا في مشكلة :
فان صدقت إبليس لعنه الله فقد عبدته {يَا أَبَتِ لاَ تَعْبُدْ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِيًّا}(مريم/44). ولم اتخذه عدوا كما أمر الله قال تعالى: { أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَنْ تِلْكُمَا الشَّجَرَةِ وَأَقُلْ لَكُمَا إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُبِينٌ } وقال: {وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوًّا مُبِينًا} والعياذ بالله من ذلك ، واكون قد كذبت الله جل جلاله بقوله {وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدْتُكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ} { وَمَا يَعِدُهُمْ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا }.
وان كذبته إنهدم الدين وبطل مضمون الحديث الحق وبانت عورة أبناء حيدرة وانكشفت علاقتهم بابليس وولايته عليهم ، فماذا نفعل ؟
هل لديكم افكارا للتخلص من ورطة جماعة " هيئات منا الذلة " . ولبيك يا حسين

وبما انني سني عنيد عتيد فسأحل مشكلتي فورا وأتمسك بقول الله ، واقلب قول إبليس جملة وتفصيلا ليكون صحيحا ، اعتمادا على نكوصه اليقيني ، هكذا عنادا له ولأوليائه .
{وَلَقَدْ صَدَّقَ عَلَيْهِمْ إِبْلِيسُ ظَنَّهُ فَاتَّبَعُوهُ إِلاَّ فَرِيقًا مِنْ الْمُؤْمِنِينَ}(سبأ/20).
{وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لاَ غَالِبَ لَكُمْ الْيَوْمَ مِنْ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَكُمْ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لاَ تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ}(الأنفال/48).

ودمتم يا موالين في ولاية إبليس وهدايته السمحة







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» ما يطلبه المبتدعون
»» أوصياء مع وقف التنفيذ
»» كمال الحيدري ينسف الدين الشيعي ويهاجم الحوزات
»» وأخير الشيعة صدقوا عمر في مسألة وعذروه في مسألة أخرى
»» وغضبت فاطمة عليها السلام خير يا طير ؟
 
قديم 18-12-12, 07:40 AM   رقم المشاركة : 2
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


يرفع للحبيب محمد بن سيرين







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» الولاية عند الشيعة = تشميت العاطس
»» أمريكا شيطانون أكبار والاسد خطّون أحمار
»» أوصياء مع وقف التنفيذ
»» ما الذي اتعبكم أيها الشيعة لماذا تطردونا من غرفكم في البالتوك
»» ما يطلبه المبتدعون
 
قديم 29-12-12, 06:41 AM   رقم المشاركة : 3
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


سبحان الله رفضوا اخذ الدين عن الصحابة وقبلوه من ابليس وعفير







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» اشكالات قادت الشيعة الى الحيرة
»» إذا سألت الجائع أجابك من بطنه
»» هل الامام جعفر الصادق قال بالتحريف
»» قابلية الاستحمار والاستعمار عند البشر
»» الرد الفاصل على فساد فعل علي بنبي الله لوط
 
قديم 29-12-12, 11:52 AM   رقم المشاركة : 4
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حسان مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي السني لا ترفض دين الشيعة وأقوالهم ، فأدلتهم ناصعة نصوع ضوء الشمس ودعك من أقوال النواصب، فإنهم يتمسكون بالنصوص بدون عقل ولا نقل ، فقد تمسكوا بقول الله تعالى بدون فهم ، في قوله تعالى :
{يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ}
فان حرمة إتباع الشيطان ليست مطلقة في الواقع ، بدليل انه في بعض الاحيان يأمر بالحق و يبين الحق بأريحية شيطانية قل نظيرها ، كما ورد في الدليل القطعي الفاصل على أفضلية علي بن أبي طالب على الخلائق كما يعرضه أحفاد حيدرة وحيترة فإن إبليس من علماء وشهداء هذه الأمة ، فدعك من أقوال الله في كتابه، وخذ بقول الشيطان فانه انفع للصحة الدينية والدنيوية :


.................... .
عن دارم عن الرضا عليه السلام عن آبائه عليهم السلام قال: قال علي عليه السلام:
كنت جالسا عند الكعبة فإذا شيخ محدودب، قد سقط حاجباه على عينيه من شدة الكبر، وفي يده عكازة وعلى رأسه برنس أحمر وعليه مدرعة من الشعر...
فدنا إلى النبي صلى الله عليه وسلم والنبي صلى الله عليه وسلم مسند ظهره إلى الكعبة فقال: يا رسول الله أدع لي بالمغفرة،
فقال النبي صلى الله عليه وسلم خاب سعيك يا شيخ وضل عملك...
فلما تولى الشيخ قال لي: يا أبا الحسن أتعرفه ؟
قلت لا.
قال: ذاك اللعين إبليس..
قال علي - عليه السلام -:
فعدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره، ووضعت يدي في حلقه لأخنقه
فقال لي: لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم..
والله يا علي إني لأحبك وما أبغضك أحد إلا شركت أباه في أمه فصار ولد زنا، فضحكت وخليت سبيله’’
[بحار الأنوار ج27/148 ].



فهذه شهادة الامة مروية عن علي عليه السلام وعن إبليس ، فهو من علمائها الأجلاء العارفين بالحق الصادحين به. فلا يجوز اعتباره يأمر بالفحشاء دائما كما يتوهم النواصب.

اقول: وروى رواية علامة الامة وشاهدها -ابليس- العلامة أية الله العظمى محمد باقر المجلسي في كتاب بحار الانوار وهي لا تحتاج الى سند لان عليها إجماع الامة وقد انطق الله لسان إبليس بالحق فلا يحتاج هذا الحديث إلى دليل قط. ولهذا ارسلها أنصار حيدرة إرسال المسلمات ، فهي صحيحة مضمومنا، ومسندة في عالم اللوح والقلم بلا شك ولا شبهة ولا تحير.


ومن يعترض فعليه ان يراجع اقرب طبيب بيطري لمعالجة امراض الدجاج العقلية بأدوية موالية مثل التربة الكربلائية ، ويجب ان يتبخر ببراز الائمة ليكون بخورا لهم . وعليه ان يرش على نفسه بول الائمة ليكون عطرا له

أقول : بالنسبة لي فانا في مشكلة :
فان صدقت إبليس لعنه الله فقد عبدته {يَا أَبَتِ لاَ تَعْبُدْ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِيًّا}(مريم/44). ولم اتخذه عدوا كما أمر الله قال تعالى: { أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَنْ تِلْكُمَا الشَّجَرَةِ وَأَقُلْ لَكُمَا إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُبِينٌ } وقال: {وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوًّا مُبِينًا} والعياذ بالله من ذلك ، واكون قد كذبت الله جل جلاله بقوله {وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدْتُكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ} { وَمَا يَعِدُهُمْ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا }.
وان كذبته إنهدم الدين وبطل مضمون الحديث الحق وبانت عورة أبناء حيدرة وانكشفت علاقتهم بابليس وولايته عليهم ، فماذا نفعل ؟
هل لديكم افكارا للتخلص من ورطة جماعة " هيئات منا الذلة " . ولبيك يا حسين

وبما انني سني عنيد عتيد فسأحل مشكلتي فورا وأتمسك بقول الله ، واقلب قول إبليس جملة وتفصيلا ليكون صحيحا ، اعتمادا على نكوصه اليقيني ، هكذا عنادا له ولأوليائه .
{وَلَقَدْ صَدَّقَ عَلَيْهِمْ إِبْلِيسُ ظَنَّهُ فَاتَّبَعُوهُ إِلاَّ فَرِيقًا مِنْ الْمُؤْمِنِينَ}(سبأ/20).
{وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لاَ غَالِبَ لَكُمْ الْيَوْمَ مِنْ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَكُمْ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لاَ تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ}(الأنفال/48).

ودمتم يا موالين في ولاية إبليس وهدايته السمحة


المكرم حسن حسان لم يتَّبعوا الذكر من ربهم فلم يستفيدوا من بلاغ الرسول صلى الله عليه وسلم لهم عندما كذبوا كلام ربهم واتَّبعوا أهوائهم ...
الرسول صلى الله عليه وسلم ينذر من اتبع الذكر وهؤلاء لا يتَّبِعون الذكر ينتظرون من في كرب فالدين عندهم ناقص ومعطَّل فلا يسعون لذكر الله إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى فجعلوها ثلاثة في الحضر وغيرها الكثير ....
( إن الذين كفروا سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ( 6 ) )

يقول تعالى : ( إن الذين كفروا ) أي : غطوا الحق وستروه ، وقد كتب الله تعالى عليهم ذلك ، سواء عليهم إنذارك وعدمه ، فإنهم لا يؤمنون بما جئتهم به ، كما قال تعالى : ( إن الذين حقت عليهم كلمة ربك لا يؤمنون ولو جاءتهم كل آية حتى يروا العذاب الأليم ) [ يونس : 96 ، 97 ] وقال في حق المعاندين من أهل الكتاب : ( ولئن أتيت الذين أوتوا الكتاب بكل آية ما تبعوا قبلتك ) الآية [ البقرة : 145 ] أي : إن من كتب الله عليه الشقاوة فلا مسعد له ، ومن أضله فلا هادي له ، فلا تذهب نفسك عليهم حسرات ، وبلغهم الرسالة ، فمن استجاب لك فله الحظ الأوفر ، ومن تولى فلا تحزن عليهم ولا يهمدنك ذلك ؛ ( فإنما عليك البلاغ وعلينا الحساب ) [ الرعد : 40 ] ، و ( إنما أنت نذير والله على كل شيء وكيل ) [ هود : 12 ] .

وقال علي بن أبي طلحة ، عن ابن عباس ، في قوله تعالى : ( إن الذين كفروا سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ) قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحرص أن يؤمن جميع الناس ويتابعوه على الهدى ، فأخبره الله تعالى أنه لا يؤمن إلا من سبق له من الله السعادة في الذكر الأول ، ولا يضل إلا من سبق له من الله الشقاوة في الذكر الأول .

وقال محمد بن إسحاق : حدثني محمد بن أبي محمد ، عن عكرمة ، أو سعيد بن جبير ، عن ابن عباس : ( إن الذين كفروا ) أي : بما أنزل إليك ، وإن قالوا : إنا قد آمنا بما جاءنا قبلك ( سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ) أي : إنهم قد كفروا بما عندهم من ذكرك ، وجحدوا ما أخذ عليهم من الميثاق ، فقد كفروا بما جاءك ، وبما عندهم مما جاءهم به غيرك ، فكيف يسمعون منك إنذارا وتحذيرا ، وقد كفروا بما عندهم من علمك ؟ !

وقال أبو جعفر الرازي ، عن الربيع بن أنس ، عن أبي العالية ، قال : نزلت هاتان الآيتان في قادة الأحزاب ، وهم الذين قال الله فيهم : ( ألم تر إلى الذين بدلوا نعمة الله كفرا وأحلوا قومهم دار البوار جهنم يصلونها ) [ إبراهيم : 28 ، 29 ] .

والمعنى الذي ذكرناه أولا وهو المروي عن ابن عباس في رواية علي بن أبي طلحة ، أظهر ، ويفسر ببقية الآيات التي في معناها ، والله أعلم .

وقد ذكر ابن أبي حاتم هاهنا حديثا ، فقال : حدثنا أبي ، حدثنا يحيى بن عثمان بن صالح المصري ، حدثنا أبي ، حدثنا ابن لهيعة ، حدثني عبد الله بن المغيرة ، عن أبي الهيثم عن عبد الله بن عمرو ، قال : قيل : يا رسول الله ، إنا نقرأ من القرآن فنرجو ، ونقرأ فنكاد أن نيأس ، فقال : ألا أخبركم ، ثم قال : ( إن الذين كفروا سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ) هؤلاء أهل النار . قالوا : لسنا منهم يا رسول الله ؟ قال : أجل .

[ ص: 174 ]

[ وقوله : ( لا يؤمنون ) محله من الإعراب أنه جملة مؤكدة للتي قبلها : ( سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ) أي هم كفار في كلا الحالين ؛ فلهذا أكد ذلك بقوله : ( لا يؤمنون ) ويحتمل أن يكون ( لا يؤمنون ) خبرا لأن تقديره : إن الذين كفروا لا يؤمنون ، ويكون قوله : ( سواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم ) جملة معترضة ، والله أعلم ] .
والشاهد قول الله تعالى القول في تأويل قوله تعالى : ( وسواء عليهم أأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون ( 10 ) إنما تنذر من اتبع الذكر وخشي الرحمن بالغيب فبشره بمغفرة وأجر كريم ( 11 ) )

يقول - تعالى ذكره - : وسواء يا محمد على هؤلاء الذين حق عليهم القول ، أي الأمرين كان منك إليهم ; الإنذار ، أو ترك الإنذار ، فإنهم لا يؤمنون ; لأن الله قد حكم عليهم بذلك . وقوله ( إنما تنذر من اتبع الذكر ) يقول - تعالى ذكره - : إنما ينفع إنذارك يا محمد من آمن بالقرآن ، واتبع ما فيه من أحكام الله ( وخشي الرحمن ) يقول : وخاف الله حين يغيب عن أبصار الناظرين ، لا المنافق الذي يستخف بدين الله إذا خلا ويظهر الإيمان في الملإ ، ولا المشرك الذي قد طبع الله على قلبه . وقوله ( فبشره بمغفرة ) يقول : فبشر يا محمد هذا الذي اتبع الذكر وخشي الرحمن بالغيب بمغفرة من الله لذنوبه ( وأجر كريم ) يقول : وثواب منه له في الآخرة كريم ، وذلك أن يعطيه على عمله ذلك الجنة .
وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل .
ذكر من قال ذلك :
حدثنا بشر قال : ثنا يزيد قال : ثنا سعيد ، عن قتادة ( إنما تنذر من اتبع الذكر ) واتباع الذكر : اتباع القرآن .






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» الزميل / الأمبريال تفضل هنا بناء على طلبك ..
»» الشيعة وأمثالهم كفروا بأيات ربهم فضل سعيهم
»» الولاية بين الحق والباطل
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
 
قديم 29-12-12, 01:00 PM   رقم المشاركة : 5
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حسان مشاهدة المشاركة
   يرفع للحبيب محمد بن سيرين

رفع الله قدرك حبيبنا بو اسامه

والله انا شكلي مطرود من هجر شن الأطفال حفيد القدس واللقيط محمد علي حسن حملة شعواء رهيبة على مجلس ادارة هجر لطردي لكن لازال بقية امل بالاداره لكي تنصفني من هؤلاء المجانين






 
قديم 29-12-12, 01:22 PM   رقم المشاركة : 6
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


ههههههههههههههه

لا عليك هنا سوف افضحهم واحد تلو الاخر وخصوصا الانوك المنار( علي بن جيران نعمان البريست)







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» مساعدة من الاخوة السنة بخصوص فضل الله
»» فكوها لي
»» لماذا يثني الشيعة على بن عربي
»» نهاية الدين الشيعي ام نهاية المطاف
»» شيعي على الفطرة. أيستغاث برجل مقطوع الرأس
 
قديم 29-12-12, 08:34 PM   رقم المشاركة : 7
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حسان مشاهدة المشاركة
   ههههههههههههههه

لا عليك هنا سوف افضحهم واحد تلو الاخر وخصوصا الانوك المنار( علي بن جيران نعمان البريست)

دعنا من المنار حاليا لا احد يعبره هناك لوتلاحظ !

لنبدأ باللقيط محمد علي حسن الذي أسميه بالفقعه (الكمأه) فقد تيقنت انه ابن حرام قبل عامين تقريبا لما شفته كتب مشاركة في منتدى الحق يصيح يدعوا الجيش الايراني لضرب درع الجزيره لما دخل البحرين ..فاقد المروءة والرجوله والخصال العربيه الأصيله والغيره القوميه

تيقنت مئة بالمئة انه ابن ستين ألف شـــــ

وهو الراقصة الرئيسية في اثارة العواصف ضدي لطردي






 
قديم 29-12-12, 08:50 PM   رقم المشاركة : 8
حسن حسان
عضو نشيط






حسن حسان غير متصل

حسن حسان is on a distinguished road


ترى من اول يوم عرفت ان محمد علي يريد ان يحمل الشيعة جميلة تشيعه لم ارد عليه واهملته
اخبره ان حسن حسان يسلم عليك
ويقول لك سلم لي على يا زهراء







التوقيع :
هل هذا هو الدين الاسلامي الاصيل

https://www.youtube.com/watch?v=d9ZAnjMogiU
من مواضيعي في المنتدى
»» مسلسل لطيف يذكرك بالشيعة
»» إلى الاخوة المودة في القربى ومحمد بن سيرين
»» على جميع اهل السنة والشيعة ان يدخلوا هنا في هذا الموضوع
»» حقائق اخفيت على عوام الشيعة 2
»» التقية حتى في المنتدى الشيعي... خوف عجيب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "