العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 03:47 AM   رقم المشاركة : 1
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


الــــدم الأمـــريكي غالــــي....!!؟؟

الدم الأمريكي غالي ...!!!

حينما تُسفك دماء المُسلمين في دول الغرب يكتفي القاده المُسلمون بالشجب والإستنكار والصمت أحياناً كي لاتأخذ القضيه زخماً إعلامياً الدوله في غنى عنه , رغم أن زوال الدنيا عند الله أهون من سفك دم مُسلم بغير حق ...!؟
بينما في أروبا وأمريكا إذا قُتل صحفي أو سفير أو سائح أوأحد أبناء شعبهم أقاموا الدُنيا وأقعدوها إعلامياً ودُبلوماسياً في سبيل الإقتصاص ممن إغتال مواطنهم ... !
كأنما دمائهم زكيه طاهره وباهضة الثمن ودمائُنا رخيصه قذره لايُستحق الإقتصاص لها ..!؟!؟
حينما قُتل السفير الأمريكي في ليبيا وهو فِعل يتنافى مع الشريعه السمحه أن يُقتل ذمي مُعاهد في بلاد المسلمين إلا أنهُ قتل مع ثلاثه من رفاقه وبدلاً من أن تستنكر أمريكا هذا المُصاب الذي هزها آثرت بدلاً من الإستنكار التوجه فوراً بفرق مارينيز تُحقق وتقف بنفسها أمام هذه القضيه كما أنها أدانت العمل ووصفته بالعمل الإرهابي ووصفته هيلاري كلنتون بأنه عمل متوحش كأقسى كلمه إستخدمتها حتى الآن
ولا أعلم هل تُعتبر أفعال الظباط والجنود في سجن أبوغريب وفي مُعتقل جوانتناموا أفعال متوحشه أم أنها لم تصل الى الآن لمرحلة التوحش والهمجيه التي تعرض لها سُجناء لم يُحاكموا ولم يثبت عليهم شيء بعد إلا أنهم مُعتقلون للإشتباه أو للإعتراف بما لم يقترفوا حتى يكون للتواجد الأمريكي في الشرق الأوسط مبررات في مُلاحقت الإرهابييين على حد تعبيرهم ...
كذلك يُخطف جندي إسرائيلي ويفتديه اليهود بألف رأس فلسطيني كانوا مُعتقلين في سجون الإسرائيليين كإهانه للعرب ورفع معنويات بقية الجنود بأن دمائكم غاليه ولاتهنوا ولاتحزنوا ...!؟
والسويد ساهمت في الإفراج عن الصحفيين المُعتقلين في أثيوبيا ...!!
والرئيس الفرنسي يُعين مبعوث خاص للإنضمام للجنة التفاوض في إطلاق سراح الصحفي الفرنسي في كلومبيا..!؟
والمتابع للساحه السياسيه سيقرأ الكثير عن مثل هذه المواضيع...؟
وهذا ليس بكثير من قاده يحكموا شعوبهم ويتحملون مسؤلية مواطنيهم في الداخل والخارج , لكن الكثير والمرفوض أن يظن هؤلاء القاده أن دماء مواطنيهم غاليه ودماء العرب والمسلمين رخيصه...!؟
نعم تألمون كما نألم لكنا نرجوا من الله مالاترجون ,نؤمن بأن الباري عزوجل سيقتص لنا ممن إغتالنا ولو بعد حين لكن نحسب قادتنا وحكامنا المسلمين ممن وضعوا في مُقدمة أجندتهم السياسيه أن كرامة مواطنيهم ودمائهم ليست بأقل ثمناً من كرامة ودماء الغرب وأمريكا تحديداً التي تخترق الأجواء والآراضي بعبور مفتوح إذا ما أصاب مواطنيها مكروه في الشرق الأوسط بينما مواطنينا العرب في سجونها في حال يُرثى له ..!!
فليتنا حينما أخذنا من الغرب صناعة السينما والخمور وآلات اللهو والطبول أخذنا منهم حِميتهم وفزعتهم مع مواطنيهم في الخارج والإقتصاص لهم ممن تعرض لهم والإستنكار من أعلى قياده في البلاد وقد يُدعى سفير أو يُطرد سفير في سبيل الإلتزام بحماية مواطنيهم ....
فهل هذا كثير أن نشعر بأن دمائنا نفيسه في أعناق من لهم في أعناقنا بيعه....!؟!

 






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» قال تعالى { وَلَا تَنَازَعُـــوا فَتَفْشَـــلُوا وَتَذْهَب رِيحكُــمْ }
»» مُتحدث بإسم الوزارة :وزارة الإعلام ستتخذ إجراءات لمعاقبة المتجاوزين في تويتر ...
»» فضل يوم عرفه للشيخ نبيل العوضي
»» خادم الحرمين يوجه بتقديم 50 مليون دولار لمسلمي ميانمار
»» تطبيق قرار تأنيت المحلات النسائيه كان مُخيب للآمال
 
قديم 14-09-12, 03:51 AM   رقم المشاركة : 2
حاد السيف
موقوف






حاد السيف غير متصل

حاد السيف is on a distinguished road


السعودية تدين وتستنكر قتل السفير الامريكي والاحتجاجات ضد امريكا

واس - الرياض:****دان مصدر مسؤول ردود الفعل العنيفة التي وقعت في عدد من الدول ضد المصالح الأمريكية.****وأعربت المملكة في تصريح لمصدر مسؤول عن عزائها ومواساتها للولايات المتحدة الأمريكية في ضحايا أعمال العنف في ليبيا، التي استهدفت القنصلية الأمريكية في بنغازي.****كما استنكرت المملكة قيام مجموعة غير مسؤولة في الولايات المتحدة الأمريكية بإنتاج فيلم مسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدة نبذها لجميع الأعمال التي تسيء إلى الديانات ورموزها.



حسبنا الله ونعم الوكيل


ورسالتي للمشرف الظالم .. بأن مهما اوقفتني لن اكون في صفك وصف الجامية منافقا ..







 
قديم 14-09-12, 04:13 AM   رقم المشاركة : 3
seif
مشترك جديد






seif غير متصل

seif is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جميع ردود الفعل لن تخدمنا مهما كان ... اذا ما يكون الرد من الرؤساء لن تكون ردود فعل الشعوب الا تحقيق مطالب العدوا فقط .!

اوضح لكم مساله بسيطه ..

حينما تكون حركة استفزاز كهذه الحركه وما سبقها من الحركات .. هذا لاجل تحريك الشعوب وانفعالها لكي يسقطوا في المصيده .. وهذا ما حصل بضبط في ليبيا .. الان امريكا حركت اسطولها الى ليبيا وسوف تسحق الالاف من البشر والسبب الحركه التي ادتت لقتل فرد يعتبر سفير ونعلم جميعنا ليس من عادة العرب قتل السفراء ولم يامرنا به الاسلام ..

لهذا المستفيد العدوا .. والخسران هم الشعوب والبلدان العربية .. وهذا عدد الجرحى في مصر اكثر من 200 جريح .. وثلاثة من القتلا واكثر من اربعين جريح في اليمن .. وليبيا سوف تكون مقبره مِن قِبل الطيارات الامريكيه .. وايران تضحك والغرب يقول هولاء الحمقى مكسب .!!!

ادري كلامي لن يعجبكم ولكن هذا وجهة نظري القاصره والله اعلم

حياكم الله







من مواضيعي في المنتدى
»» اعتراف خطير من السيد / الخمس
»» من هو الامام الحجة ؟
»» من يثبت لي عصمة الائمة من الروافض ؟
»» يا رافضه بلاش هروب وجاوب على السؤال هل الائمه .......
»» المجوسي كمال الحيدري
 
قديم 14-09-12, 04:55 AM   رقم المشاركة : 4
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


حتى لايُساء الفهم هذا الموضوع للنظر لإستجابة قادة الغرب لقضايا مواطنيهم في الخارج ومُسارعتهم لرفع الأذى عنهم وهو ما يُقصر به القاده العرب تجاه مواطنيهم...
وليس الهدف منه تأييد المظاهرات لإسترداد الحقوق المسلوبه في نظر البعض فالمظاهرات هي السبب الرئيس في إثارة الفوضى والفزع بين الآمنين والعبث الغير مشروع بممتلكات الآخرين ودخول اللصوص والمُجرمين وأصحاب الأجندات الخارجيه لتحوير الشارع المُثار لصالحهم ومايحدث في أرض الكنانه وفي ليبيا واليمن وغيرها هي مظاهرات عابثه بأرض الوطن ومتصادمه مع رجال الأمن أبناء البلد والنظراليهم كأنهم غُزاة ...!!
حتى إلتبس على العامه من الشهيد منهم ...
فأرجو أن لايُحور الموضوع الى جوانب أخرى خارجه عن المضمون كما أرجو من الإشراف حذف مُشاركة الأخ حاد السيف فبما أنه إستخدم لفظ جامي فهو جاهل في نظري فهذا المُصطلع لايستخدمه إلا من يريد تقسيم أهل السُنه والجماعه والطعن بالشيخ محمد أمان الجامي الذي زكاه شيخنا وعلامتنا ابن باز ولو أن الشيخ محمد الجامي جاء بأمر مُخالف لما زكاه شيخنا وهو الحريص كل الحرص على سلامة منهجنا وعقيدتنا رحمه الله وهدانا وإياكم لما يُحب ربنا ويرضى...






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» العريفي يُكلف شركة قانونية لمُلاحقة المُسيئن له إعلامياً...
»» مابين قال رسول الله وقال جعفر الصادق إلتبست علي أمور
»» كل القنوات الإسلاميه كربون لبعضها البعض لانُريد المزيد
»» بيان اللجنة الدائمة فيمن يدعي منهج المنهج السلفي وهو يطعن في العلماء ويبدعهم ..؟
»» الأنــــاشيــــد ظــوابــــط ومحــاذيــــر ...
 
قديم 14-09-12, 06:15 AM   رقم المشاركة : 5
بيارق النصر
عضو ماسي






بيارق النصر غير متصل

بيارق النصر is on a distinguished road


اصبح اخي الكريم المسلم في زمننا هذا رخيص , هذه سوريا منذ عامين ولا يهتز شعره من العالم بما يفعله الايرانيون والاسرائيليون والفرس, وبورما لم يعد المهجرين الى ديارهم مُكرّمين رغم أنوف البوذيين .. وافغانستان لا بواكي لها , وقبلها فلسطين ,
ولو كان للمسلمين حاكم يسمعون له ويستحق سماعهم له وطاعتهم له بأن لايخاف في الله لومة لائم من المنتقصين لمقام النبوّه تحت الرعاية الامريكيه وتقبّل جمـــــيع قنواتها الرسمية الأرضيه لهذه الإساءه , لولا ذاك لم تر أحدًا تعدى ماينبغي القيام به من اقتحامات للسفارات التي تستحق ذالك ..


قال الشيخ عبدالعزيز الطريفي في صفحته الرسميه ::
من تعظيم النبي صلى الله عليه وسلم اتباعه، ونشر رسالته وهديه، والانتصار عند انتقاصه، بإقامة الحدّ إن كان مسلماً، ونقض العهد إن كان معاهداً.







 
قديم 14-09-12, 09:49 AM   رقم المشاركة : 6
abo khaled28
مشترك جديد






abo khaled28 غير متصل

abo khaled28 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريه البدر مشاهدة المشاركة
  
.
فأرجو أن لايُحور الموضوع الى جوانب أخرى خارجه عن المضمون كما أرجو من الإشراف حذف مُشاركة الأخ حاد السيف فبما أنه إستخدم لفظ جامي فهو جاهل في نظري فهذا المُصطلع لايستخدمه إلا من يريد تقسيم أهل السُنه والجماعه والطعن بالشيخ محمد أمان الجامي الذي زكاه شيخنا وعلامتنا ابن باز ولو أن الشيخ محمد الجامي جاء بأمر مُخالف لما زكاه شيخنا وهو الحريص كل الحرص على سلامة منهجنا وعقيدتنا رحمه الله وهدانا وإياكم لما يُحب ربنا ويرضى...

ليس فقط الشيخ ابن باز رحمه الله تعالى من زكى الشيخ الجامي رحمه الله

http://www.youtube.com/watch?v=XwaCPz6vpHo

http://www.youtube.com/watch?v=RHLN1J8-QNI






 
قديم 14-09-12, 01:24 PM   رقم المشاركة : 7
سنية مصرية
موقوف






سنية مصرية غير متصل

سنية مصرية is on a distinguished road


أنا أندهش عندما يصور البعض علا قتنا بأمريكا بأنها علاقة دبلوماسية قائمة على أساس من القانون الدولي .

كل سفارة أمريكية في كل دولة عربية هي الحاكم الفعلي فيها .

وقد جاء في مذكرات ويكليكس ما نصه :ـ

======================
مبنى السفارة الأمريكية في كل دولة يمثل مركز (سي آي أيه CIA) ) مصغر متصل بالمركز الرئيس (Headquarter) في أمريكا.

وبينت الوثائق المسربة الدور الاستخباراتي الذي تؤديه السفارات الأمريكية في معظم الدول، وتم الكشف عن ذلك من خلال برقيات أرسلتها وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، مصنفة (سري) موجهة إلى السفارات تطلب فيها واشنطن مهمات عادة ما توكل إلى جهاز السي آي أيه كالتنصت والتجسس على الجهات المعنية فيها.

وتبين من هذه الوثائق أن هنالك فرقا ما بين الوجه الدبلوماسي للسفارة، ودورها الخفي السري الاستخباري التجسسي, الذي يتطلب وجود طاقم مدرّب استخباريًا واجتماعيًا وعسكريًا ونفسيًا حتى يستطيع القيام بجميع المهمات الموكلة إليه, ولديه الجاهزية التامة لتنفيذ أي مطلب استخباري وقد يتطور ليصبح تدخلاً مباشرًا في سياسة البلد المضيف, وقد يصل نفوذ سفراء بعض الدول إلى أن يقوموا بمقام الحاكم الفعلي لهذا البلد أو ذاك, ومستشاره الخاص الذي لا يرفض له طلب, فيعزلون وزيرا ويضعون بدلا عنه ويطبقون قانونا ويغيرون آخر, أو حتى القيام بانقلابات تقوم بتغيير الأنظمة, مثلا (انقلاب مصدق في إيران ضد الشاه، وانقلاب حسني الزعيم في سوريا).

===============================================

بالنسبة لمصر:ـ

السفيرة الأمريكية فيها كانت سفيرة سابقة في دولة باكستان حيث قيل عنها أنها متخصصة في ترويض الجماعات الاسلامية

وكلنا يرى الحال المزري لشقيقتنا الكبرى باكستان الدولة النووية التي تتعامل معها أمريكا وكأنها ولاية أمريكية .

وهكذا خطط لمصر أن تكون وهكذا كانت بالفعل أيام المخلوع .فكان ينفذ لها ما تأمره به وأكثر لذا كان الكنز الاستراتيجي لإسرائيل وحليفتها الكبرى أمريكا.

نأتي لنرى هل تغير الأمر كثيرا بعد ثورة 25 يناير .

شئ محير أن تجد المسئولين الأمريكيين يأتون ويروحون ويجيبون شوارع القاهرة في عز الاحتجاجات والفوضى .

ولكن حيرتك تزول عندما ترى سياراتهم الدبلوماسية كانت تطحن المتظاهرين بالشوارع عند مرورها وهذا أمر طبيعي فهي ترى المصريين والعرب عامة على أنهم صراصير مصيرهم تحت الحذاء .

وإلى الآن لم نسمع مسئول واحد مصري تكلم عن سيارتهم الدبلوماسية التي فرمت على الأقل 13 مصري غير المصابين .

حادث أخر مهم أثناء الثورة وهو.

قضية التمويل الأجنبي غير المشروع لبعض منظمات المجتمع المدني في مصر ..والتي أظهرت مدى السيطرة الأمريكية على كل شئ بمصر ..وإرتفعت الأصوات تتطالب برفض هذه الهيمنة .. فهددت أمريكا بقطع المعونة .. وتكفل المشايخ بتوفير قيمة هذه المعونة من تبرعات الشعب المصري وكان للشيخ محمد حسان مبادرة في ذلك .

الكل في مصر منتشي بهذه الوقفة التاريخية المجيدة للشعب المصري في وجه الإستكبار العالمي اليهودي (الأمريكي)

وكل يؤكد أن مصر لا تخضع للضغوط الأمريكية ولن تسلم الأمريكيين المتهمين في هذه القضية وستسلمهم للعدالة .

وفي ليلة من ليالي القاهرة (التي فقدت حروف إسمها فسارت بلا معنى) تحط طائرة عسكرية أمريكية في مطار القاهرة وتحمل الأمريكيين المتهميين على متنها عائدة إلى بلدها ليستقبلوا عندها إستقبال الأبطال (وهم كذلك).

لينظر المصريون لبعضهم البعض نظرة تملأها السذاجة والطيبة المعهودة في هذا الشعب المغيب عن واقعة .

إنها السياسة ( فن الواقع ).. في هذه القضية حطمت معنويات المصريين ووصلت إلى الحضيض .ز

ولكن هناك فريق لعب لعبته بذكاء وخسة كعادته .. فأرسل السيناتور ماكين شكره له في اليوم التالي لخروج الأمريكيين من مصر .

فهل طويت وإنتهت هذه القضية

نعم عند البعض .. ولا,, عند الساسة الذين باتوا يعلمون من الوجه البديل لكنزهم الإستراتيجي .. بالأحرى هو طرف واحد ذو وجهين

وجه إسلامي يخدع به بسطاء مصر المتعطشين للكرامة والمحبين لدينهم . ووجه حقيقي تدار به البلاد من خلال نفس قوى الهيمنة العالمية .


الحادث الثاني في مصر والذي يبين مدى الهيمنة الأمريكية عليها .

هو حادث تغيير قيادات الجيش :ـ

يعلم الجميع أن الثورة في مصر لم تكن لتنجح لولا تدخل الجيش لصالحها وهي بالفعل تعتبر إنقلاب عسكري ناعم على مبارك

حيث كان يرفض الجيش المصري موضوع التوريث . لذلك وجدوا أن هذه الإحتجاجات فرصة سانحة لنسف هذا المشروع .. ولكن على ما يبدو أن هذا لم يكن يروق للأسياد الأمريكان .. لذا قام الأسياد بخلعهم بكل بساطة .. مع تمثيلية صغيرة قتل فيها 16 جندي مصري أثناء الإفطار في رمضان .

طبعا الآن أنا أفتري على القوم في نظركم .. ولكني سوف أعطيكم الدلائل بالأرقام والتواريخ .

زيارة الساقطة كلينتون إلى مصر كانت قبل هذه العملية في يوم الإثنين 16 يوليو 2012..

ومقتل الجنود كان يوم الأحد 5 أغسطس 2012 ..

استغل إهذا الحدث جيدا لتقبل الشعب المصري لتغيير قادة الجيش المتمردين على أسيادهم الأمريكان ..

ولأنهم يعلمون أن معظم الشعب المصري من البسطاء حسني النوايا الذين لا يقرأون ما بين السطور

أعلنت كلينتون أنها بحثت مع القيادة المصرية (في زيارتها الأخيرة) التغيرات التي حدثت في قيادة الجيش

إذا تغيير قيادة الجيش قرر قبل عملية قتل الجنود بأكثر من إسبوعين ولم يعلن عنه إلا بعد قتلهم

أضف إلى ذلك

1_ التحذيرات الإسرائيلية بوقوع العملية والتي أطلقتها إسرائيل بعد زيارة كلينتون لها (وكانت بعد زيارتها لمصر مباشرة)

2ـ إنكار جميع الجماعات العاملة بسيناء مسئوليتها عن هذه العملية ( التي لا يقوم بها مسلم)

3ـ الغموض الذي يلف العملية حتى الآن وعدم الإعلان عن منفذيها

4ـ تفحيم إسرائيل لأفراد إدعوا أنهم من قاموا بالعملية .. وقول الطب الشرعي أنهم غير مصريين

5ـ التخبط الملحوظ في المعلومات عن هوية منفذي الهجوم

من المعطيات السابقة :ـ

نستطيع القول أن كل ما سبق تمثيلية أمريكية ـ إسرائيلية _ إخوانية مشتركة

(من وجهة النظر الأمريكية )

هي لتثبيت حكم عملاء جدد لأمريكا في المنطقة .. سيكون أهم مطلب لهم القضاء على الجهاديين في المنطقة . ولتكن مصر كغزة محررة في نظر الإسلاميين المعتدلين كما يسمونهم . ولتجتهد الحكومة في توفير الخبز والغاز والبنزين لشعبها فقط فقط فقط

(من وجهة نظر الإخوان)

هي مرحلة إنتقالية لابد فيها من تقديم تنازلات لأن ميزان القوى ليس في صالحنا .. وسنجتهد في عدله لصالحنا يوما ما .

لكنه لن يأتي بسياسة تحييد الإسلام يا إخوان .

فما نحن والعالم الإسلامي بأسره فيه هو

"آزفة ليس لها من دون الله كاشفة "







 
قديم 14-09-12, 01:33 PM   رقم المشاركة : 8
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


هناك من أستغل الحدث لتصفية حساباته ولا استبعد ان يكون لايران ونظام الاسددور في قتل السفير الامريكي في ليبيا لاقناع الغرب ان العرب لاينفع معهم
غير الانظمةالدكتاتورية







التوقيع :
<a href=http://www.gulfup.com/show/X2ckmiaxje45c8 target=_blank><a href=http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg target=_blank>http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg</a></a>


-

الجيش الحر جيش الشجآعه والكرآمه الذي غسل العآر عن العرب والمسلمين
بعد سنين من الذل والهوآن لله درك من جيش وجعل النصر حليفك
من مواضيعي في المنتدى
»» حلقة الدكتور طه الدليمي على قناة وصال عن الوضع العراقي ممكن تنزلونها على المنتدى
»» "جيش صلاح الدين" بدأ عملياته العسكرية
»» سعود الفيصل والثورة السورية واستراتيجيات صون المصالح
»» دول الخليج قررت إنشاء درع صاروخي للتصدي للخطر الإيراني
»» حقد صفوي منهجي في سوريا
 
قديم 14-09-12, 04:07 PM   رقم المشاركة : 9
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقف صامتا اما ماكتبتي اختي حوريه تحية اجلال واكبار الى ماخط قلمك هنا







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» العضو اسد العراق الشيعي ساعلن استبصاري اذا صدقت
»» الامم اخلاق وكل الموالين
»» اخوي شيعي حقاني لو سمحت
»» هل الآمامه بدعه ام أقرها الرسول صلى الله عليه وسلم
»» المعصومه تظرب المعصوم ويحتكما الى الرسول صلى الله عليه وسلم
 
قديم 14-09-12, 10:04 PM   رقم المشاركة : 10
بيارق النصر
عضو ماسي






بيارق النصر غير متصل

بيارق النصر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنية مصرية مشاهدة المشاركة
   أنا أندهش عندما يصور البعض علا قتنا بأمريكا بأنها علاقة دبلوماسية قائمة على أساس من القانون الدولي .

كل سفارة أمريكية في كل دولة عربية هي الحاكم الفعلي فيها .

وقد جاء في مذكرات ويكليكس ما نصه :ـ

======================
مبنى السفارة الأمريكية في كل دولة يمثل مركز (سي آي أيه cia) ) مصغر متصل بالمركز الرئيس (headquarter) في أمريكا.

وبينت الوثائق المسربة الدور الاستخباراتي الذي تؤديه السفارات الأمريكية في معظم الدول، وتم الكشف عن ذلك من خلال برقيات أرسلتها وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، مصنفة (سري) موجهة إلى السفارات تطلب فيها واشنطن مهمات عادة ما توكل إلى جهاز السي آي أيه كالتنصت والتجسس على الجهات المعنية فيها.

وتبين من هذه الوثائق أن هنالك فرقا ما بين الوجه الدبلوماسي للسفارة، ودورها الخفي السري الاستخباري التجسسي, الذي يتطلب وجود طاقم مدرّب استخباريًا واجتماعيًا وعسكريًا ونفسيًا حتى يستطيع القيام بجميع المهمات الموكلة إليه, ولديه الجاهزية التامة لتنفيذ أي مطلب استخباري وقد يتطور ليصبح تدخلاً مباشرًا في سياسة البلد المضيف, وقد يصل نفوذ سفراء بعض الدول إلى أن يقوموا بمقام الحاكم الفعلي لهذا البلد أو ذاك, ومستشاره الخاص الذي لا يرفض له طلب, فيعزلون وزيرا ويضعون بدلا عنه ويطبقون قانونا ويغيرون آخر, أو حتى القيام بانقلابات تقوم بتغيير الأنظمة, مثلا (انقلاب مصدق في إيران ضد الشاه، وانقلاب حسني الزعيم في سوريا).

===============================================

بالنسبة لمصر:ـ

السفيرة الأمريكية فيها كانت سفيرة سابقة في دولة باكستان حيث قيل عنها أنها متخصصة في ترويض الجماعات الاسلامية

وكلنا يرى الحال المزري لشقيقتنا الكبرى باكستان الدولة النووية التي تتعامل معها أمريكا وكأنها ولاية أمريكية .

وهكذا خطط لمصر أن تكون وهكذا كانت بالفعل أيام المخلوع .فكان ينفذ لها ما تأمره به وأكثر لذا كان الكنز الاستراتيجي لإسرائيل وحليفتها الكبرى أمريكا.

نأتي لنرى هل تغير الأمر كثيرا بعد ثورة 25 يناير .

شئ محير أن تجد المسئولين الأمريكيين يأتون ويروحون ويجيبون شوارع القاهرة في عز الاحتجاجات والفوضى .

ولكن حيرتك تزول عندما ترى سياراتهم الدبلوماسية كانت تطحن المتظاهرين بالشوارع عند مرورها وهذا أمر طبيعي فهي ترى المصريين والعرب عامة على أنهم صراصير مصيرهم تحت الحذاء .

وإلى الآن لم نسمع مسئول واحد مصري تكلم عن سيارتهم الدبلوماسية التي فرمت على الأقل 13 مصري غير المصابين .

حادث أخر مهم أثناء الثورة وهو.

قضية التمويل الأجنبي غير المشروع لبعض منظمات المجتمع المدني في مصر ..والتي أظهرت مدى السيطرة الأمريكية على كل شئ بمصر ..وإرتفعت الأصوات تتطالب برفض هذه الهيمنة .. فهددت أمريكا بقطع المعونة .. وتكفل المشايخ بتوفير قيمة هذه المعونة من تبرعات الشعب المصري وكان للشيخ محمد حسان مبادرة في ذلك .

الكل في مصر منتشي بهذه الوقفة التاريخية المجيدة للشعب المصري في وجه الإستكبار العالمي اليهودي (الأمريكي)

وكل يؤكد أن مصر لا تخضع للضغوط الأمريكية ولن تسلم الأمريكيين المتهمين في هذه القضية وستسلمهم للعدالة .

وفي ليلة من ليالي القاهرة (التي فقدت حروف إسمها فسارت بلا معنى) تحط طائرة عسكرية أمريكية في مطار القاهرة وتحمل الأمريكيين المتهميين على متنها عائدة إلى بلدها ليستقبلوا عندها إستقبال الأبطال (وهم كذلك).

لينظر المصريون لبعضهم البعض نظرة تملأها السذاجة والطيبة المعهودة في هذا الشعب المغيب عن واقعة .

إنها السياسة ( فن الواقع ).. في هذه القضية حطمت معنويات المصريين ووصلت إلى الحضيض .ز

ولكن هناك فريق لعب لعبته بذكاء وخسة كعادته .. فأرسل السيناتور ماكين شكره له في اليوم التالي لخروج الأمريكيين من مصر .

فهل طويت وإنتهت هذه القضية

نعم عند البعض .. ولا,, عند الساسة الذين باتوا يعلمون من الوجه البديل لكنزهم الإستراتيجي .. بالأحرى هو طرف واحد ذو وجهين

وجه إسلامي يخدع به بسطاء مصر المتعطشين للكرامة والمحبين لدينهم . ووجه حقيقي تدار به البلاد من خلال نفس قوى الهيمنة العالمية .


الحادث الثاني في مصر والذي يبين مدى الهيمنة الأمريكية عليها .

هو حادث تغيير قيادات الجيش :ـ

يعلم الجميع أن الثورة في مصر لم تكن لتنجح لولا تدخل الجيش لصالحها وهي بالفعل تعتبر إنقلاب عسكري ناعم على مبارك

حيث كان يرفض الجيش المصري موضوع التوريث . لذلك وجدوا أن هذه الإحتجاجات فرصة سانحة لنسف هذا المشروع .. ولكن على ما يبدو أن هذا لم يكن يروق للأسياد الأمريكان .. لذا قام الأسياد بخلعهم بكل بساطة .. مع تمثيلية صغيرة قتل فيها 16 جندي مصري أثناء الإفطار في رمضان .

طبعا الآن أنا أفتري على القوم في نظركم .. ولكني سوف أعطيكم الدلائل بالأرقام والتواريخ .

زيارة الساقطة كلينتون إلى مصر كانت قبل هذه العملية في يوم الإثنين 16 يوليو 2012..

ومقتل الجنود كان يوم الأحد 5 أغسطس 2012 ..

استغل إهذا الحدث جيدا لتقبل الشعب المصري لتغيير قادة الجيش المتمردين على أسيادهم الأمريكان ..

ولأنهم يعلمون أن معظم الشعب المصري من البسطاء حسني النوايا الذين لا يقرأون ما بين السطور

أعلنت كلينتون أنها بحثت مع القيادة المصرية (في زيارتها الأخيرة) التغيرات التي حدثت في قيادة الجيش

إذا تغيير قيادة الجيش قرر قبل عملية قتل الجنود بأكثر من إسبوعين ولم يعلن عنه إلا بعد قتلهم

أضف إلى ذلك

1_ التحذيرات الإسرائيلية بوقوع العملية والتي أطلقتها إسرائيل بعد زيارة كلينتون لها (وكانت بعد زيارتها لمصر مباشرة)

2ـ إنكار جميع الجماعات العاملة بسيناء مسئوليتها عن هذه العملية ( التي لا يقوم بها مسلم)

3ـ الغموض الذي يلف العملية حتى الآن وعدم الإعلان عن منفذيها

4ـ تفحيم إسرائيل لأفراد إدعوا أنهم من قاموا بالعملية .. وقول الطب الشرعي أنهم غير مصريين

5ـ التخبط الملحوظ في المعلومات عن هوية منفذي الهجوم

من المعطيات السابقة :ـ

نستطيع القول أن كل ما سبق تمثيلية أمريكية ـ إسرائيلية _ إخوانية مشتركة

(من وجهة النظر الأمريكية )

هي لتثبيت حكم عملاء جدد لأمريكا في المنطقة .. سيكون أهم مطلب لهم القضاء على الجهاديين في المنطقة . ولتكن مصر كغزة محررة في نظر الإسلاميين المعتدلين كما يسمونهم . ولتجتهد الحكومة في توفير الخبز والغاز والبنزين لشعبها فقط فقط فقط

(من وجهة نظر الإخوان)

هي مرحلة إنتقالية لابد فيها من تقديم تنازلات لأن ميزان القوى ليس في صالحنا .. وسنجتهد في عدله لصالحنا يوما ما .

لكنه لن يأتي بسياسة تحييد الإسلام يا إخوان .

فما نحن والعالم الإسلامي بأسره فيه هو

"آزفة ليس لها من دون الله كاشفة "


بارك الله بك أختي الكريمه على المعلومات القيّمه والذي يُصدقها الواقع , أمريكا كالحرباء تبتسم لك وفي داخلها سم زعاف , أمريكا ان شعرت بالضعف فهي حِملٌ وديع , وان شعرت بالقوه فهي حيوان شرس .. أمريكا تقبلت ذالك الفلم الذي المنحط القذر في جميع محطاتها الارضيه المحليّه , ليرسل ذالك الفيلم رسالتين 1) رسالة بأن الشعب المصري ضيوف لدى المسيحيين , 2) ورسالة أخرى يسيء لخاتم الانبياء والمرسلين , أمريكا دولة صهيوصليبيه .. تختلف عن غيرها من الدول بأنها صاحبة رسالة , و هذه الرسالة هي القضاء على الدين .. استطاع اليهود ان يجعلوها أداة بأيديهم وولدوا أطفال الانابيب لهم وهم الصهيوصليبيين الامريكيين.. أمريكا التي تقصف الابرياء باليمن والمجاهدين بطائرات من غير طيار هي نفسها أمريكا التي لازالت تحارب قطر اسلامي عزيز في افغانستان , وهي نفسها امريكا التي تدعم اسرائيل حتى اصبحت اسرائيل ولاية امريكيه بالشرق الاوسط , وهي نفسها امريكا بمصر وهي نفسها امريكا بالسعودية وهي نفسها امريكا التي قضت على الأعداء الأزليين لإيران طالبان و العراق , وهي نفسها امريكا التي سلــّمت العراق لإيران على طبق من ذهب , وهي نفسها أمريكا التي تدعم الأقليات النصيريه و الشيعيه وتعطي لايران الضوء الأخضر لتشق الحدود الدولية متى شاءت وكيف شاءت , امريكا ترعى كل نشاط يسيء للنبي عليه الصلاة والسلام , علمًا ان النشاط قادم من هولندا و لكنه تحت الرعاية الأمريكه ,, أمريكا هي أم الخبائث ولو ابتسمت لك ..
ليأتي لنا المنفصمين شخصيًا ليقولوا ( اين الاحترام يجب ان تحرموا انفسكم وتتظاهروا سلميا) في الوقت الذي فيه المنتج للفلم يقول ان المسلمين حشرات اي حمق واي غباء واي دياثه هذه؟؟ ليطلع علينا قرضاوي الخليج ليقول من قتل معاهد لم يرح رائحة الجنه , علمًا أنّ من تعظيم النبي صلى الله عليه وسلم اتباعه، ونشر رسالته وهديه، والانتصار عند انتقاصه، بإقامة الحدّ إن كان مسلماً، ونقض العهد إن كان معاهداً. الشيخ عبدالعزيز الطريفي .
هذا ان كان معاهدًا و لم يكن محتلاً جاسوسًا قاتلاً وحشيًا صليبي ..
نهى الله عن سب الآلهة الحجر، ويسبون سيد البشر، الإسلام دينٌ يُحيلهم إلى صراع الحجه، وهم يُشغلون العقول عنها بالتشفي والانتقام. الشيخ عبدالعزيز الطريفي .
(إلا تنصروه فقد نصره الله)
تكفّل الله بنصرة نبيه، ولكنه حذّر الناس من تَرْك نصرته حتى لا يُعاقب الأمة الخاذلة ويبدلها بآخرين ينصرون.
دل الحديث على أن: (من خذل مسلماً خذله الله). الشيخ عبدالعزيز الطريفي.
فكيف بمن خذل نبيه حينما تنتهك حرمته، وهو قادر على نصرته ؟!


على من ينصح المسلمين بالاحترام والسلميه ان يشن حمله لتعريف العالم على اليهود و فضح اليهود أمام العالم ... لينصحوا بالاحترام و يشنون حمله لفضح قتلة الانبياء ليكتمل نصحهم ويتنطبق اقعالهم لاقوالهم والا فليصمتوا ..






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "