العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-12, 09:35 PM   رقم المشاركة : 1
مريهان الاحمد
عضو ماسي







مريهان الاحمد غير متصل

مريهان الاحمد is on a distinguished road


Question من ينقذ المسجد الاقصى...لن ننساك يا أقصانا






من ينقذ المسجد الاقصى

هوية الأقصى تذوب في بحر التهويد الاسرائيلي



يواصل قطعان المستوطنين محاولاتهم لتهويد المسجد الأقصى المبارك سيعاً منهم لإنهاء الوجود الإسلامي فيه من خلال إقامة شعار يهودية على أبوابه واقتحامه بشكل مستمر وتضييق الخناق على السكان الفلسطينيين في القدس.

وفي حديث خاص لـ "فلسطين الأن"، قال الدكتور عبد الله معروف أستاذ دراسات بيت المقدس في جامعة طيبة بالمدينة المنورة، إن ما حدث اليوم في المسجد الاقصى من اقتحامات متوالية من قوات الاحتلال الاسرائيلي يضع القادة العرب في مواجهة مباشرة مع شعوبهم التي ترفض هذه الغطرسة الصهيونية في المسجد الاقصى المبارك.

أن التصعيد الصهيوني يهدف إلي المسارعة واستباق الاحداث في العالم العربي بتنفيذ واقع جديد في الأقصى وتقسيمه زمانياً سعياً نحو التقسيم المكاني وإعلانه في النهاية جزء من التراث اليهودي كما حدث في المسجد الابراهيمي في الخليل.


وأضاف معروف مسئول العلاقات العامة والإعلام السابق في المسجد الأقصى أن التصعيد الصهيوني يهدف إلي المسارعة واستباق الاحداث في العالم العربي بتنفيذ واقع جديد في الأقصى وتقسيمه زمانياً سعياً نحو التقسيم المكاني وإعلانه في النهاية جزء من التراث اليهودي كما حدث في المسجد الابراهيمي في الخليل.

وختم معروف قوله:" أنا لا اقول أن القادة العرب مطالبون ولكن اقول ان الشعوب مطالبة بأن تخرج لتقول لقادتها أن عليهم أن يقفوا في وجه الاحتلال، وعلى الاحتلال أن يعلم أن الأمور تغيرت في العالم العربي وأن الشعوب العربية تبحث اليوم عن كرامتها وعزتها ولن تسمح باستمرار هذه التجاوزات والاعتدات الساخرة من قبل الصهاينة.

الاحتلال يقتحم الأقصى صباح اليوم

في صباح اليوم الثلاثاء (28-8)، أقدمت جموع كبيرة من المستوطنين الصهاينة اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك ودخلت المصلى القبلي ترافقها العشرات من عناصر الشرطة والمخابرات الصهيونية.

وأوضحت مصادر فلسطينية لـ "فلسطين الأن"، أن عناصر المخابرات والمستوطنين قامت بالتجول في ساحات المسجد الأقصى، فيما قام مرشد سياحي يهودي بتقديم شروحات عن مرافق المسجد بوصفها أماكن يهودية زاعماً وجود ارتباط بينها وبين "الهيكل المزعوم".

وتجدر الإشارة إلى تصاعد ملحوظ في عدد الاقتحامات التي يتعرّض لها الأقصى من قبل عناصر المخابرات والجنود الصهاينة بلباسهم العسكري، حيث سجّلت الأشهر القليلة الأخيرة عشرات الاقتحامات من هذا القبيل.

أكبر تعويذة يهودية في العالم

وفي سياق متصل شهدت القدس تعليق أكبر تعويذة يهودية في العالم عند مدخل ساحة حائط البراق الذي يحيط بالمسجد الأقصى المبارك من الجهة الغربية.

وذكر الموقع الإلكتروني لـ”مؤسسة الحائط الغربي للتراث” وهي عبارة عن جهة يهودية داعمة للاستيطان اليهودي في القدس المحتلة: “أن مراسم تعليق التعويذة تمت بحضور الحاخام المسؤول عن المكان شموئيل ريفوفيتش والمتبرع بالتعويذة بلاطو شارون، وهي من أفكار الفنان الإسباني سلفادور دالي”.

وأضاف الموقع أن “التعويذة المعلقة عند مدخل الساحة هي شهادة للحفاظ على البيت اليهودي وعلامة ليهودية المكان. ليس هناك مكان أفضل من وضع التعويذة عند بوابة ساحة الحائط الغربي المقدس”.

يشار إلى أن التعويذة التي وضعت بمناسبة الأعياد اليهودية التي ستشهدها الفترة القريبة مصنوعة من البرونز، يصل طولها نحو متر ونصف المتر وعرضها 25 سم فيما يصل وزنها إلى 40 كيلو غراما.

تحذيرات من تهويد القدس

وفي السياق ذاته، طالب رئيس لجنة القدس والأقصى بالمجلس التشريعي النائب أحمد أبو حلبية كافة المستويات الرسمية والمؤسساتية بضرورة العمل على توفير حماية دولية من جرائم الاحتلال يحق مدينة القدس المحتلة.

واستنكر أبو حلبية خلال مؤتمر صحفي بمقر المجلس التشريعي بغزة، المخططات الاسرائيلية المستمرة ضد المسجد الأقصى وساحاته من حفريات وفتح أنفاق جديدة أسفله وفي محيطه بالإضافة للاقتحامات المتواصلة له طيلة شهر رمضان.

وحذر من تواصل المخططات الاسرائيلية الهادفة لتكثيف الاستيطان في القدس وتغيير المعادلة الديمغرافية لصالح العدو من خلال مصادرة الأراضي وهدم منازل المقدسيين وبناء عشرات آلاف الوحدات الاستيطانية بالقدس، داعيا المقدسيين إلى الاستمرار في صمودهم وتحديهم للاحتلال.

المصدر: فلسطين الأن







التوقيع :

إسرائيل لا تعمل لمصلحة أحد ولا تخدم أي استراتيجية سوي استرتيجية بقائها واستمرارها..

وخطتها القريبة هي إثارة الفتن والخلافات والحروب في المنطقة العربية. وابتلاعها قطعة بعد قطعة.
لاحول ولا قوة الا با الله .
من مواضيعي في المنتدى
»» اغتصاب فتاة أمام 22 أخ لها : لا تصمتوا فيزداد الأمر سوءا
»» فيديو // غزاوية مع السورية الدم واحد والجرح واحد
»» للعبرة /اغرب قصة اسلام سمعتها في حياتي
»» (بالفيديو).. القرضاوى: بشار الأسد أصله "جحش"
»» مستجدات العدوان الصهيوني على غزة المجاهدة الصابرة
 
قديم 28-08-12, 09:44 PM   رقم المشاركة : 2
أبوالحارث الجشمي اليامي
عضو ذهبي







أبوالحارث الجشمي اليامي غير متصل

أبوالحارث الجشمي اليامي is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل لك الله يأقصانا فقد آذتنا صهاينة العرب قبل صهاينة اليهود أسأل الله أن لايحرمنا الصلاة في رحابك يأقصانا عاجلا غير آجل







التوقيع :
(العراق)(سوريا)(لبنان)(فلسطين)(الأحواز)(الساحل والجزر)(بورما) (أفغانستان)(القوقاز)(مالي)(صعدة اليمن)(تركستان)(بلوشستان)(خراسان)(كردستان)(الصومال) (كشمير)(الأندلس)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)(؟)
حي على الجهاد

من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الشبيحة والرافضة في فبركة مقتل طفل حلب
»» أنصار الشريعة في تونس : محمد حسان كافر
»» النقاش الصوتي الذي دار إبراهيم بن نصيب وعلي بن حسين المكرمي حول شرعية الداعي
»» سوف نبقى هنا كي يزول الألم لشهيد البوسنة أبوالزبير المدني
»» السلطات المصرية تعيد شحنة كُتب في الرد على الرافضة
 
قديم 28-08-12, 10:57 PM   رقم المشاركة : 3
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


مجندات صهيونيات يقتحمن المسجد الأقصى




مفكر الإسلام: اقتحمت مجندات صهيونيات المسجد الاقصى المبارك, بشكل جماعي تحت حماية قوات الاحتلال الصهيوني.
وقالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" إن أكثر من مائة من عناصر الجيش الإسرائيلي من بينهم 60 مجندة ومستوطنين، اقتحموا المسجد الأقصى بشكل جماعي اليوم الثلاثاء، بـ"تشجيع من أذرع الاحتلال وبحراسة لصيقة منه", وفققا لوكالة اناء الاناضول.
وأضافت المؤسسة في بيان لها أن نحو ألف سائح أجنبي دخلوا "الأقصى" اليوم، مرتدين "لباس فاضح وقاموا بتصرفات مشينة تتنافى مع حرمة الأقصى".
وأشارت المؤسسة إلى أن "هذه الاقتحامات قد تكون مقدمة لاقتحامات أكبر في الأيام القادمة، بمناسبة ما يسمى موسم الأعياد اليهودية".
وأوضح البيان أن "نحو ٣٥ عنصرا من مخابرات الاحتلال الاسرائيلي وأفراد من الشرطة والضباط اقتحموا الأقصى في ساعات الصباح الأولى، كما اقتحم المسجد نحو 11 مستوطنا قبل الظهر".
وأشار البيان إلى أن "نحو 60 من المجندات الإسرائيليات اقتحموا المسجد الأقصى بزيهم العسكري وبرفقة عناصر وقوات الاحتلال".
وأوضحت المؤسسة أن "الرباط والتواجد الدائم والباكر في المسجد الاقصى هو صمام الامان وخط الدفاع الأول عنه".

وكان الطيران الحربي الصهيوني قد شن في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء سلسة غارات على مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس): إن القصف استهدف مجمعيْن تابعين للأجهزة الأمنية لإدارة حماس في قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة فلسطينيين اثنين بجروح.
وطالت الغارات الصهيونية مبنى "السفينة" الواقع في منطقة السودانية، تلاها غارة استهدفت موقع "عبد العزيز الرنتيسي" الذي تستخدمه كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس لأغراض التدريب.
وقد خلف القصف دمارًا كبيرًا في الموقعين المذكورين، وأضرارًا بمنازل فلسطينيين قريبة منهما. تلا الغارتين، غارة ثالثة استهدفت موقعًا لكتائب القسام، جنوبي مدينة غزة، دون أن تسفر عن إصابات.
وأخلت حكومة حماس كافة المواقع الأمنية في القطاع، فيما اقتربت آليات عسكرية "إسرائيلية" من مناطق شرق ووسط القطاع.
وجاءت الغارات ترجمة لتهديدات صهيونية صدرت الاثنين، بالرد على سقوط قذيفة صاروخية على بلدة سيديروت القريبة من القطاع، دون أن تسفر عن وقوع إصابات.
ووصف مصدر عسكري "إسرائيلي" المواقع المستهدفة بأنها مواقع "لتصنيع وتخزين الأسلحة"، وقال: إن القصف جاء انتقامًا من هجمات بصواريخ شنت مؤخرًا من القطاع على الكيان الصهيوني.






التوقيع :
لماذا الاعلام العربي ساكت عن فضح مجازر الخامئني المجرم في الأمة العربية والإسلامية
لقب الخامئني الجديد
قاتل العرب والمسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» ويـلٌ لأهـل السـنَّة مـن شـرٍّ قـد اقتـرب
»» مصر تلغي الاحتفال بمولد السيدة زينب تخوفاً من إنفلونزا الخنازير
»» السلطات الصينية تمنع المسلمين في تركستان من صيام رمضان
»» ماكين يدعو واشنطن لبحث تسليح المعارضة السورية
»» استياء في إيران من مشاركة إيرانيين في إنتاج مسلسل "عمر"
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "