العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 01:17 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


حقائق يتعامى عنها الرافضة لأنها قاصمة لدينهم الفاسد

حقائق في حديث غدير خم يتعامى عنها الرافضة

اول حقيقة هي في حديث غدير خم حين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي بن ابي طالب من كنت مولاه فعلي مولاه ،،، والحقيقة هي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما قال ما قال ليبيّن مكانة علي بن ابي طالب بعد ان نال منه بعض الصحابة وتكلموا فيه وإشتكوه إلى رسول الله

فهم يغفلون هذه الحقيقة ويتعامون عنها ،،، ومنها يمكن استقاء بعض الأمور والحقائق التالي وهي :
  • ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يقل ما قاله إبتداء وتبليغا في شأن الصحابي علي بن ابي طالب وإنما قاله دفاعا عنه رضي الله عنه
  • ان هناك من الصحابة من نال من الصحابي علي بن ابي طالب ،،، وهذا يثبت انه مثله مثل غيره من الصحابة ،،، فلو كان إمام بزعم الرافضة او معصوم كما هم يدّعون فلماذا إكتفى رسول الله بأن يبين لهم مكانة الصحابي علي بن ابي طالب فقط دون ان يعلن انهم إنما وقعوا في إنتقاص إمام منصب من عند الله وانه معصوم في فعله ،،، ولماذا لم يحصل من رسول الله هذا القول بدون سبب حتى يكون لزعم الرافضة الكاذب وجهاهة حين زعموا انه بلغ ما امره ربه في شأن علي بن ابي طالب كما يزعمون كذبا على الله وعلى رسوله وإفتراء على الله وإفتراء على رسوله
  • ان الصحابة لم يكن لديهم ادنى فكرة عن إمامة او عصمة ،،، وانهم كانوا يرون الصحابي علي بن ابي طالب حاله حالهم مثله مثلهم ،،، حتى انهم جاءوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يشتكونه مما وجدوا منه ،،، اي إمام هذا الذي لا تظهر عليه اي اثار لهذه الإمامة المزعومة ولا العصمة المكذوبة في حياة النبي صلى الله عليه وسلم ،،، وأي إمام هذا الذي لم نرى ان احدا من الصحابة عامله على انه إمام معصوم ،، بل رأيناه حين تولى الخلافة من يشير عليه ومن يخرج عليه ومن يطعن في قبوله للتحكيم ومن يخطئ إحراقه لبعض من غلو فيه
  • ان امر غدير خم إنما حصل قبيل وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم بأشهر قليلة ،، اي ان امر غدير خم كان في آخر عهد النبي صلى الله عليه وسلم وقبيل وفاته ،،، فكيف للصحابة الا يعملوا هذا الأمر وكيف كان يؤخذ منهم مبايعة رسول الله صلى الله عليه وسلم على الإسلام وإقامة الصلاة وإيتاء الزكاة والصوم والحج ثم لا نرى في طيلة عهد الرسالة ومدتها ثلاثة وعشرين سنة اي اثر لهذه الإمامة التي يدّعونها
فلماذا يتم تأخير امر تلك الإمامة المكذوبة لحين قبيل وفاة الرسول بأربعة اشهر تقريبا ،،، ولماذا لم يتم تنصيبه في حجة الوداع ،،، ولماذا يكون تنصيب الإمامة بهذه الطريقة التي لا تنم عن شيء مما يريده القوم واستنباط القوم منها هزيل ركيك
  • إن وقوع بعض الصحابة في الصحابي علي بن ابي طالب يدل بوضوح شديد انهم ما كانوا يميزونه بأي ميزة ،،، ولا كانوا يرونه إلا مثلهم سواء بسواء ،،،
  • ان عدم قول رسول الله فيمن هم افضل كأبي بكر وعمر ليس دليلا على ما يذهب إليه الرافضة ،،،، فأبي بكر وعمر لم ينل منهم احدا لسبب او لأخر ،،، بل إنه حين اغضب عمر بن الخطاب ابابكر فإن رسول الله اشتد غضبه لذلك ودافع عنه دفاعا شديدا حتى انه قال لعمر وللصحابة ،، هل انتم تاركوا لي صاحبي ،،، فإنني لا اعلم ان رسول الله غضب لأحد من الرجال الذي هم حوله مثلما غضب لأبي بكر
  • ان الأنصار الذين كان لهم سعي لتنصيب من يخلف رسول الله صلى الله عليه وسلم تراجعوا عن ذلك مع حرصهم على ذلك ،،، فلماذا تراجع الأنصار ،،، وهل ابو بكر وعمر وابا عبيده هم اقوى منهم ،،، لا يشك عاقل ان الأنصار في بلدهم وفي دارهم وانه لو كانت الدعوى سرقة الخلافة لما تخلّوا عنها وهم يريدونها ،،، هل تراهم تخلوا عنها قهرا بالقوة ،،، لا والله كانوا هم اشد واقوى واكثر عددا وقد واجهوا كل قبائل العرب مع رسول الله فنصر الله بهم الدين ،،، هل تراهم تخلوا عنها لسارق آخر ،،، اي مصلحة لهم في ذلك ،،، إنهم لم يتخلوا عنها إلا حين علموا ان ما قاله ابو بكر هو حق ،،، فلو كانت الخلافة مغتصبة لما تركوها ولفازوا بها بسبب ما لديهم من قوة وكثرة وهم في بلدهم
لو كان الأمر هو إغتصاب الخلافة وهم يريدونها وهم اكثر عددا واقوى من غيرهم لما تركوا الخلافة تغتصب ،،، وما هي مصلحتهم في ركوب الأهوال مع رسول الله ومقاتلة كافة العرب ليرتدوا بعد ذلك عن الدين ،،، هذه واحدة ،،، ثم يتركوا الخلافة يأخذها غيرهم ،، وهذا ثانية ،،، فلا هم - من وجهة نظر الرافضة - بقوا على الدين ولا هم تركوا مقاتلة العرب ولا هم اخذوا الخلافة ،،، فأي عقل يقبل ان يرى ان الأنصار يبيعوا اعمارهم في سبيل دين ليعودوا فليتخلوا عنه مرتدين لأجل ان يغنم ابابكر الخلافة ،،، هل يوجد عاقل بين الرافضة يؤمن بهذا
  • ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان فعلا يريد ان ينصب علي بن ابي طالب خليفة له وإماما من بعده لفعل ذلك في موسم الحج ،، سواء حجة الرسول صلى الله عليه وسلم او الحج الذي كان اميرا عليه ابابكر الصديق ،،، الحج الذي بلّغ فيه الا يحج بعد هذا العام مشرك ولا يطوف بالبيت عريان وان من كانت له مدة عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو إلى مدته من لم تكن له مدة فمدته اربعة اشهر ،،، كيف يتم تبليغ مثل هذه الأمور في موسم الحج
فهل يُعقل ان يرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحابي علي بن ابي طالب ليستفيد من جموع الموسم ليبلغ الا يحج بعد عامهم هذا مشرك والا يطوف بالبيت عُريان ثم يترك امر الإمامة المكذوبة فلا يبلغها في حج سنة تسع ولا في حج الوداع ليبلغها بعد إنصرافه من الحج في غدير خم ،،، اي عقل وعاقل يقبل هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!
  • لقد نزلت شرائع الإسلام من صلاة وصيام وحج وزكاة وتكرر امرها في القرآن مرات عديدة فلماذا لم نرى لهذه الإمامة تشريع لها في القرآن ولماذا يتأخر امرها كل هذا التأخر حتى يزعم الزاعم انها حصلت في غدير خم ،،، ولماذا لم يكن لها هذا الزخم كما هو حاصل في الصلاة وفي الشهادتين وفي الصوم ،،، ولماذا لا نرى فيها إلا ما هو مكذوب من الأحديث او احاديث اخرى يلوي اصحاب الضلال عنقها لتؤيد باطلهم وهي لا تؤيد باطلهم لا من قريب ولا من بعيد






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ردود هنا عجز الرافضة عن الاجابة عليها
»» ابو بكر الصديق اشجع الصحابة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» الرافضة صم بكم عمي ،،، بالادلة
»» آية الطهير لم تنزل الا في نساء النبي فقط ولا يدخل معهنّ احد غيرهن
»» بين دين (الحق) ودين (مسيلمة الكذاب) هلك دين الرافضة
 
قديم 17-07-12, 04:12 PM   رقم المشاركة : 2
عـضـو
عضو






عـضـو غير متصل

عـضـو


أصبت كبد الحقيقة أستاذنا الفاضل دائما وأبدا حاجرهم في زاوية ما فيه مفر لأحفاد ابن العلقمي


بارك الله فيكم







 
قديم 17-07-12, 05:29 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


وبارك الله فيك اخي الفاضل "عضو"

واشكر لك كريم مشاركتك وتأييدك

رفع الله قدرك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» خبر خروج الحسين بن علي من مكة إلى الكوفة ثم مقتله رضي الله عنه
»» آية من كتاب الله تنسف دين الرافضة نسفا
»» فضائل بني امية وعدلهم
»» الرافضة وتحولاتهم عبر التأريخ وبغضهم لبني امية
»» هذه افعال ابو بكر وعمر العظيمة فيا رافضة هاتوا مثلها او ادفعوها إن كنتم صادقين
 
قديم 17-07-12, 05:53 PM   رقم المشاركة : 4
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


احسنت احسن الله اليك وهدى بك ضلال الرافضه






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» الصفا هي النجف والمروه هي كربلاء
»» اعتراف اصوليي الرافضه بمتابعة علماء السنه في طريقتهم في تصحيح الاحاديث
»» صفا ووصال والثأر المجوسي
»» اعتراف معمم عن سبب كره الشيعه لعمر, و كذبة كسر الضلع
»» النجس السيستاني يقول بطهارة الفأر
 
قديم 17-07-12, 06:18 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


وهذا مما يثبت أن ديانتهم مخترعة .


بارك الله فيك .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» طوائف التكفير بين [ الأول وما قبل الأخير ]
»» عندما تسأل أم الإمام عن إمامة إبنها .
»» مصحف فاطمة والحقيقة القاصمة
»» قلة أدب .
»» ابي جعفر الثاني يــرد على الغلاة بطريقته .
 
قديم 17-07-12, 07:59 PM   رقم المشاركة : 6
اريد ان اهتدي
اثني عشري






اريد ان اهتدي غير متصل

اريد ان اهتدي is on a distinguished road


يبدو انك دائما تحب ان تزور الحقائق
وها انت تتجاهل مقدمة الحديث
فالرسول اولى بالمؤمنين من انفسهم فما معنى ذلك ؟
وقد نقل هذه الصلاحية الى علي بن ابي طالب

ثم مسالة مهمة الرسول قال لعلي خليفتي في كل مؤمن بعدي وقد حسن الالباني هذا الحديث .

والاهم من ذلك ان الرسول قال اني تارك فيكم خلفيتين كتاب الله وعترتي وقد صحح الالباني هذا الحديث.

وانت بكل سهولة تاتي وتتخيل ان هناك قوما اشتكوا على علي والرسول يريد ان يبين مكانته متجاهلا كل هذه الادلة فقد كسرت ظهر دينك بيديك







 
قديم 17-07-12, 11:27 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


لا يستطيع أي شيعي أن يدافع عن الإمامة المزعومة ,,,
إلا وهو يعلم أنه سيطعن في كل الأئمة
فلوصدقنا ما يقوله الشيعه في أمر الإمامة

يبقى السؤال الذي يعصر الشيعه
كإعصار أشتدت به الريح ,,
فيجعلهم يهرولون لأقرب مخباء ,, وهيهات

السؤال الصعب المستصعب على الأئمة أنفسهم
هل أنت أيها الإمام أديت للإمامة حقها كما أوجبها عليك الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ,,,
كما أدى الرسول صلى الله عليه وسلم حق النبوة والرسالة
فجهر بها داعيا ومحاجا للمشركين كافة من العرب والعجم من اليهود والنصارى

أنت أيها الشيعي
أثبت لنا أن إمام واحد فقط دافع عن الإمامة التي رفضها الصحابه والتابعين وتابعي التابعين بما فيهم أبناء الأئمة وأبناء أبنائهم وأحفادهم

لن يجد الشيعه جوابا على هذا السؤال
بل سيجدون العكس منه تماما







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» من يستطيع ان يثبت أن أحد أئمة الشيعه دعا الناس علنا للإيمان بإمامته
»» الاسماعيليه وتحريف القرآن ليناسب ضلالهم
»» الأمازيع / ماذا لو وجدت عند الشيعه أحكام وتشريعات تخالف النصوص القرآنيه , هل ستقبلها
»» الإمامة عند الشيعه لو كانت حقيقة لما أضرت الشيعه وقسمتهم بدلا من أن تجمعهم
»» الشيعي أحمد الوائلي : علي يقر للخلفاء الثلاثة بخلافتهم , ويحترم أم المؤمنين عائشه
 
قديم 18-07-12, 02:47 AM   رقم المشاركة : 8
صقر من الجنوب
إثنا عشري






صقر من الجنوب غير متصل

صقر من الجنوب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
حقائق في حديث غدير خم يتعامى عنها الرافضة

اول حقيقة هي في حديث غدير خم حين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي بن ابي طالب من كنت مولاه فعلي مولاه ،،، والحقيقة هي ان رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما قال ما قال ليبيّن مكانة علي بن ابي طالب بعد ان نال منه بعض الصحابة وتكلموا فيه وإشتكوه إلى رسول الله

فهم يغفلون هذه الحقيقة ويتعامون عنها ،،، ومنها يمكن استقاء بعض الأمور والحقائق التالي وهي :
  • ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يقل ما قاله إبتداء وتبليغا في شأن الصحابي علي بن ابي طالب وإنما قاله دفاعا عنه رضي الله عنه
  • ان هناك من الصحابة من نال من الصحابي علي بن ابي طالب ،،، وهذا يثبت انه مثله مثل غيره من الصحابة ،،، فلو كان إمام بزعم الرافضة او معصوم كما هم يدّعون فلماذا إكتفى رسول الله بأن يبين لهم مكانة الصحابي علي بن ابي طالب فقط دون ان يعلن انهم إنما وقعوا في إنتقاص إمام منصب من عند الله وانه معصوم في فعله ،،، ولماذا لم يحصل من رسول الله هذا القول بدون سبب حتى يكون لزعم الرافضة الكاذب وجهاهة حين زعموا انه بلغ ما امره ربه في شأن علي بن ابي طالب كما يزعمون كذبا على الله وعلى رسوله وإفتراء على الله وإفتراء على رسوله
  • ان الصحابة لم يكن لديهم ادنى فكرة عن إمامة او عصمة ،،، وانهم كانوا يرون الصحابي علي بن ابي طالب حاله حالهم مثله مثلهم ،،، حتى انهم جاءوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يشتكونه مما وجدوا منه ،،، اي إمام هذا الذي لا تظهر عليه اي اثار لهذه الإمامة المزعومة ولا العصمة المكذوبة في حياة النبي صلى الله عليه وسلم ،،، وأي إمام هذا الذي لم نرى ان احدا من الصحابة عامله على انه إمام معصوم ،، بل رأيناه حين تولى الخلافة من يشير عليه ومن يخرج عليه ومن يطعن في قبوله للتحكيم ومن يخطئ إحراقه لبعض من غلو فيه
  • ان امر غدير خم إنما حصل قبيل وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم بأشهر قليلة ،، اي ان امر غدير خم كان في آخر عهد النبي صلى الله عليه وسلم وقبيل وفاته ،،، فكيف للصحابة الا يعملوا هذا الأمر وكيف كان يؤخذ منهم مبايعة رسول الله صلى الله عليه وسلم على الإسلام وإقامة الصلاة وإيتاء الزكاة والصوم والحج ثم لا نرى في طيلة عهد الرسالة ومدتها ثلاثة وعشرين سنة اي اثر لهذه الإمامة التي يدّعونها
فلماذا يتم تأخير امر تلك الإمامة المكذوبة لحين قبيل وفاة الرسول بأربعة اشهر تقريبا ،،، ولماذا لم يتم تنصيبه في حجة الوداع ،،، ولماذا يكون تنصيب الإمامة بهذه الطريقة التي لا تنم عن شيء مما يريده القوم واستنباط القوم منها هزيل ركيك
  • إن وقوع بعض الصحابة في الصحابي علي بن ابي طالب يدل بوضوح شديد انهم ما كانوا يميزونه بأي ميزة ،،، ولا كانوا يرونه إلا مثلهم سواء بسواء ،،،
  • ان عدم قول رسول الله فيمن هم افضل كأبي بكر وعمر ليس دليلا على ما يذهب إليه الرافضة ،،،، فأبي بكر وعمر لم ينل منهم احدا لسبب او لأخر ،،، بل إنه حين اغضب عمر بن الخطاب ابابكر فإن رسول الله اشتد غضبه لذلك ودافع عنه دفاعا شديدا حتى انه قال لعمر وللصحابة ،، هل انتم تاركوا لي صاحبي ،،، فإنني لا اعلم ان رسول الله غضب لأحد من الرجال الذي هم حوله مثلما غضب لأبي بكر
  • ان الأنصار الذين كان لهم سعي لتنصيب من يخلف رسول الله صلى الله عليه وسلم تراجعوا عن ذلك مع حرصهم على ذلك ،،، فلماذا تراجع الأنصار ،،، وهل ابو بكر وعمر وابا عبيده هم اقوى منهم ،،، لا يشك عاقل ان الأنصار في بلدهم وفي دارهم وانه لو كانت الدعوى سرقة الخلافة لما تخلّوا عنها وهم يريدونها ،،، هل تراهم تخلوا عنها قهرا بالقوة ،،، لا والله كانوا هم اشد واقوى واكثر عددا وقد واجهوا كل قبائل العرب مع رسول الله فنصر الله بهم الدين ،،، هل تراهم تخلوا عنها لسارق آخر ،،، اي مصلحة لهم في ذلك ،،، إنهم لم يتخلوا عنها إلا حين علموا ان ما قاله ابو بكر هو حق ،،، فلو كانت الخلافة مغتصبة لما تركوها ولفازوا بها بسبب ما لديهم من قوة وكثرة وهم في بلدهم
لو كان الأمر هو إغتصاب الخلافة وهم يريدونها وهم اكثر عددا واقوى من غيرهم لما تركوا الخلافة تغتصب ،،، وما هي مصلحتهم في ركوب الأهوال مع رسول الله ومقاتلة كافة العرب ليرتدوا بعد ذلك عن الدين ،،، هذه واحدة ،،، ثم يتركوا الخلافة يأخذها غيرهم ،، وهذا ثانية ،،، فلا هم - من وجهة نظر الرافضة - بقوا على الدين ولا هم تركوا مقاتلة العرب ولا هم اخذوا الخلافة ،،، فأي عقل يقبل ان يرى ان الأنصار يبيعوا اعمارهم في سبيل دين ليعودوا فليتخلوا عنه مرتدين لأجل ان يغنم ابابكر الخلافة ،،، هل يوجد عاقل بين الرافضة يؤمن بهذا
  • ان رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان فعلا يريد ان ينصب علي بن ابي طالب خليفة له وإماما من بعده لفعل ذلك في موسم الحج ،، سواء حجة الرسول صلى الله عليه وسلم او الحج الذي كان اميرا عليه ابابكر الصديق ،،، الحج الذي بلّغ فيه الا يحج بعد هذا العام مشرك ولا يطوف بالبيت عريان وان من كانت له مدة عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو إلى مدته من لم تكن له مدة فمدته اربعة اشهر ،،، كيف يتم تبليغ مثل هذه الأمور في موسم الحج
فهل يُعقل ان يرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحابي علي بن ابي طالب ليستفيد من جموع الموسم ليبلغ الا يحج بعد عامهم هذا مشرك والا يطوف بالبيت عُريان ثم يترك امر الإمامة المكذوبة فلا يبلغها في حج سنة تسع ولا في حج الوداع ليبلغها بعد إنصرافه من الحج في غدير خم ،،، اي عقل وعاقل يقبل هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!
  • لقد نزلت شرائع الإسلام من صلاة وصيام وحج وزكاة وتكرر امرها في القرآن مرات عديدة فلماذا لم نرى لهذه الإمامة تشريع لها في القرآن ولماذا يتأخر امرها كل هذا التأخر حتى يزعم الزاعم انها حصلت في غدير خم ،،، ولماذا لم يكن لها هذا الزخم كما هو حاصل في الصلاة وفي الشهادتين وفي الصوم ،،، ولماذا لا نرى فيها إلا ما هو مكذوب من الأحديث او احاديث اخرى يلوي اصحاب الضلال عنقها لتؤيد باطلهم وهي لا تؤيد باطلهم لا من قريب ولا من بعيد

كلام تافه وكله مبني على تخيلات واوهام ولايستحق الرد عليه
فسلاما سلاما






التوقيع :
ان كان رفضا حب ال البيت فاليشهد الثقلين اني رافضي
صقر من الجنوب =ناصر ال البيت
من مواضيعي في المنتدى
»» تظره سريعه على ولاة الخليفتين الثاني والثالث
»» نظره على ولاة الخليفه عثمان
»» واقعه الحره خير دليل على اجرام يزيد
»» الائمويون ملعونون عند اهل السنه والجماعه
»» سؤال للسنه والسلفيه
 
قديم 18-07-12, 02:57 AM   رقم المشاركة : 9
اريد ان اهتدي
اثني عشري






اريد ان اهتدي غير متصل

اريد ان اهتدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر من الجنوب مشاهدة المشاركة
   كلام تافه وكله مبني على تخيلات واوهام ولايستحق الرد عليه
فسلاما سلاما

هو رهين الفكر طول عمره عايش بالخيال






 
قديم 18-07-12, 03:06 AM   رقم المشاركة : 10
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اهتدي مشاهدة المشاركة
   يبدو انك دائما تحب ان تزور الحقائق
وها انت تتجاهل مقدمة الحديث
فالرسول اولى بالمؤمنين من انفسهم فما معنى ذلك ؟
وقد نقل هذه الصلاحية الى علي بن ابي طالب

ثم مسالة مهمة الرسول قال لعلي خليفتي في كل مؤمن بعدي وقد حسن الالباني هذا الحديث .

والاهم من ذلك ان الرسول قال اني تارك فيكم خلفيتين كتاب الله وعترتي وقد صحح الالباني هذا الحديث.

وانت بكل سهولة تاتي وتتخيل ان هناك قوما اشتكوا على علي والرسول يريد ان يبين مكانته متجاهلا كل هذه الادلة فقد كسرت ظهر دينك بيديك

كذاب ومدلس اثبت كلمة بعدى هذه ياكذاب يا مدلس مثل علمائك لصوص الخمس واتحداك ان تاتي برواية تقول بالتمسك بالعترة حسب المفهوم العفن الرافضي






التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» بر الوالدين (موضوع مصور)
»» الزام لماذا يقوم لكرار مجلس عزاء وللحسين اللطم والمصاب واحد
»» حتي لا يحتج اي شيعي او رافضي ان الحجة لم تقم عليه
»» قاض يؤدب معاكسا بتجهيز 5 جنائز
»» جريح سوري تحت تأثير المخدر اسمع ماذا يقول فلا نامت أعين الجبناء
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "