العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 03:44 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


في كتب الشيعة رجل نزل من السماء حدث و صعد هل يكون كائن فضائي



من غرائب رواة الشيعة الاثناعشرية

في كتب الشيعة رجل نزل من السماء حدث و صعد هل يكون كائن فضائي



له مؤلفات و كتب و يروي عن الائمة

كتاب المغازي ،
كتاب حروب أمير المؤمنين عليه السلام
، كتاب مقتل الحسين بن علي عليه السلام ،
وأشياء كثيرة تنسب إليه

بعد ان وجدنا الحمار احد رواة الشيعة الان كائن فضائي نزل من السماء


3. قال النجاشي : ” عمارة بن زيد ، أبوزيد ( الخيواني ) الحبواني الهمداني لا يعرف من أمره غير هذا ، ذكر الحسين بن عبيد الله ، أنه سمع بعض أصحابنا يقول : سئل عبدالله بن محمد البلوي عن عمارة بن زيد ، ( من ظ ) هذا الذي حدثك ؟ قال : رجل نزل من السماء ، حدثني ثم عرج ! .
وينسب إليه كتب ، منها : كتاب المغازي ، كتاب حروب أمير المؤمنين عليه السلام ، كتاب مقتل الحسين بن علي عليه السلام ، وأشياء كثيرة تنسب إليه ، والله أعلم ” .

وقال ابن الغضائري : ” عمارة بن زيد الخيواني المدني : حليف الانصار وهذا نسبه على ما زعمه عبدالله بن محمد البلوي المصري ، فإنه لايعرف إلا من جهته ، وقد سئل عنه ، فقيل له : من عمارة هذا الذي تروي عنه ؟ فقال : رجل نزل من السماء فحدثني ثم عرج وأصحابنا يقولون إنه اسم ماتحته أحد ، وكل ما يرويه كذب والكذب بين في وجه حديثه ” .
روى عن أبي عامر الساجي ( السائي ) ( البناني ) واعظ أهل الحجاز وروى عنه عبدالله بن محمد البلوي . التهذيب : الجزء 6 ، باب فضل زيارته ( أمير المؤمنين ) عليه السلام ، الحديث 50 ، وباب من الزيادات ، الحديث 189



=========

نقل له الصدوق في كتاب التوحيد
و الطوسي في تهذيب الاحكام

لتوحيد – الشيخ الصدوق – ص 77 – 79

أخبرني أبو العباس الفضل بن الفضل بن العباس الكندي فيما أجازه لي بهمدان سنة أربع وخمسين وثلاثمائة ، قال : حدثنا محمد بن سهل يعني العطار البغدادي لفظا من كتابه سنة خمس وثلاثمائة ، قال : حدثنا عبد الله بن محمد البلوي قال : حدثني عمارة بن زيد ، قال : حدثني عبد الله بن العلاء ( 4 ) قال : حدثني صالح بن سبيع ، عن عمرو بن محمد بن صعصعة بن صوحان ( 1 ) قال : حدثني أبي عن أبي المعتمر مسلم بن أوس ، قال : حضرت مجلس علي عليه السلام في جامع الكوفة فقام إليه رجل مصفر اللون – كأنه من متهودة اليمن – فقال : يا أمير المؤمنين صف لنا خالقك وانعته لنا كأنا نراه وننظر إليه ، فسبح علي عليه السلام ربه وعظمه عز وجل وقال : الحمد لله الذي هو أول بلا بدئ مما ( 2 ) ولا باطن فيما ، ولا يزال مهما ( 3 ) ولا ممازج مع ما ، ولا خيال وهما ( 4 ) ليس بشبح فيرى ، ولا بجسم فيتجزأ ، ولا بذي غاية فيتناهى ، ولا بمحدث فيبصر ، ولا بمستتر فيكشف ، ولا بذي حجب فيحوى ( 5 ) كان ولا أماكن تحمله أكنافها ، ولا حملة ترفعه بقوتها ، ولا كان بعد أن لم يكن ، بل حارث الأوهام أن تكيف المكيف للأشياء ومن لم يزل بلا مكان ، ولا يزول باختلاف الأزمان ، ولا ينقلب شأنا بعد شأن ( 6 ) ، البعيد من حدس ‹ صفحة 79 › القلوب ( 1 ) المتعالي عن الأشياء والضروب ، والوتر ، علام الغيوب ، فمعاني الخلق عنه منفية ، وسرائرهم عليه غير خفية ، المعروف بغير كيفية ، لا يدرك بالحواس ، ولا يقاس بالناس ، ولا تدركه الأبصار ، ولا تحيط به الأفكار ، ولا تقدره العقول ، ولا تقع عليه الأوهام ، فكل ما قدره عقل أو عرف له مثل فهو محدود ، وكيف يوصف بالأشباح ، و ينعت بالألسن الفصاح ؟ من لم يحلل في الأشياء فيقال هو فيها كائن ، ولم ينأ عنها فيقال هو عنها بائن ، ولم يخل منها فيقال أين ، ولم يقرب منها بالالتزاق ، ولم يبعد عنها بالافتراق ، بل هو في الأشياء بلا كيفية ، وهو أقرب إلينا من حبل الوريد ، وأبعد من الشبه من كل بعيد ( 2 ) لم يخلق الأشياء من أصول أزلية ، ولا من أوائل كانت قبله بدية ( 3 ) بل خلق ما خلق ، وأتقن خلقه ، وصور ما صور ، فأحسن صورته ، فسبحان من توحد في علوه ، فليس لشئ منه امتناع ، ولا له بطاعة أحد من خلقه انتفاع ، إجابته للداعين سريعة ، والملائكة له في السماوات والأرض مطيعة ، كلم موسى تكليما بلا جوارح وأدوات ولا شفة ولا لهوات ( 4 ) سبحانه و تعالى عن الصفات ، فمن زعم أن إله الخلق محدود فقد جهل الخالق المعبود – و الخطبة طويلة أخذنا منها موضع الحاجة -


تهذيب الأحكام – الشيخ الطوسي – ج 6 – ص 22

وعنه عن محمد بن علي بن الفضل قال : اخبرني الحسين ابن محمد بن الفرزدق قال : حدثنا علي بن موسى بن الأحول قال : حدثنا محمد بن أبي السري املاءا قال : حدثني عبد الله بن محمد البلوى قال :حدثنا عمارة بن زيد عن أبي عامر الساجي واعظ أهل الحجاز قال : اتيت أبا عبد الله جعفر بن محمد ( عليهما السلام ) فقلت له : يا بن رسول الله ما لمن زار قبره – يعني أمير المؤمنين – وعمر تربته قال : يا أبا عامر حدثني أبي عن أبيه عن جده الحسين بن علي عن علي ( عليه السلام ) ان النبي ( صلى الله عليه وآله ) قال له : والله لتقتلن بأرض العراق وتدفن بها ، قلت : يا رسول الله ما لمن زار قبورنا وعمرها وتعاهدها ؟ فقال لي : يا أبا الحسن ان الله جعل قبرك وقبر ولدك بقاعا من بقاع الجنة وعرصة من عرصاتها ، وان الله جعل قلوب نجباء من خلقه وصفوته من عباده تحن إليكم وتحتمل المذلة والأذى فيكم ، فيعمرون قبوركم ويكثرون زيارتها تقربا منهم إلى الله مودة منهم لرسوله ، أولئك يا علي المخصوصون بشفاعتي والواردون حوضي ، وهم زواري غدا في الجنة ، يا علي من عمر قبوركم وتعاهدها فكأنما أعان سليمان بن داود على بناء بيت المقدس ، ومن زار قبوركم عدل ذلك له ثواب سبعين حجة بعد حجة الاسلام ، وخرج من ذنوبه حتى يرجع من زيارتكم كيوم ولدته أمه ، فأبشر وبشر أولياءك ومحبيك من النعيم وقرة العين بما لا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ، ولكن حثالة من الناس يعيرون زوار قبوركم بزيارتكم كما تعير الزانية بزناها ، أولئك شرار أمتي لا نالتهم شفاعتي ولا يردون حوضي .


الأمالي – الشيخ الطوسي – ص 210 – 211

أخبرنا محمد بن محمد ، قال : حدثني أبو حفص محمد بن عثمان الصيرفي ، قال : أخبرني أبو بكر محمد بن عبد الله العلاف – المعروف بالمستغني – قراءة عليه ، قال : حدثنا محمد بن أبي يعقوب الدينوري ، قال : حدثنا عبد الله بن محمد البلوي ، قال : حدثنا عمارة بن زيد ، قال : حدثني بكر بن حارثة الزهري ، عن ‹ صفحة 211 › عبد الرحمن بن كعب بن مالك ، عن جابر بن عبد الله ، قال : سمعت عليا ( عليه السلام ) ينشد ، ورسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يسمع : أنا أخو المصطفى لاشك في نسبي * معه ربيت وسبطاه هما ولدي جدي وجد رسول الله منفرد * وفاطم زوجتي لا قول ذي فند فالحمد لله شكرا لا شريك له * البر بالعبد والباقي بلا أمد قال : فابتسم رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وقال : صدقت يا علي .







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» من اباح للبعثيين قتل السلفيين ؟؟.. دعوة بشار الاسد الانضمام الى القاعدة
»» الرد على العضو المخالف اريد ان اهتدي
»» قائد التوابين المختار الثقفي كافر عند الاثناعشرية
»» الرد على من قال ارى الشيعة وعلماءهم والليبراليين وحتى النصارى اخواني في الوطنية
»» شاهد اين تذهب الحصى (الجمرات) عندما يرميها الحجاج اثناء موسم الحج
 
قديم 17-07-12, 10:19 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيك على هذا الموضوع
فعلا مسخرة مابعدها مسخرة

فقيل له : من عمارة هذا الذي تروي عنه ؟ فقال : رجل نزل من السماء فحدثني ثم عرج

البلوي هذا الكذاب يذكرني بالكوراني الذي يكذب على عوام الشيعة الاغبياء

الذي دائماً يقول لهم حينما يظهر ابو صالح مهدي الفرس المجوس من سردابه يكون هناك

عصر إنفتاح على الكواكب الأخرى وتواصل من الحضارات الفضائية

لاندري ربما يهبط عمارة الحيواني بمركبته الفضائية في عصر الظهور الكوراني







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» بخصوص سماع المناظر السني لديباجة اللعن للصحابة من مناظره السبئي؟
»» 91 رواية في الكافي من طريق المجسم هشام بن الحكم أحذفوها يا رافضة او انفوا عنه التجسيم
»» اخي المسلم --- هل سمعت لغة اهل النار؟؟؟
»» محاضرة نسائية شيعية ممنوع دخول غير المعممين كالعادة
»» ماهي عقيدة الحبشي واتباعه في ذروة سنام الاسلام الجهاد ؟
 
قديم 17-07-12, 10:55 AM   رقم المشاركة : 3
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


هبل جديد ؟؟؟ ... الله يصبرنا على عجائب وغرائب بني رفضون

بوركت اخي الفاضل







 
قديم 18-07-12, 08:25 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ابن الخطاب شكرا على المرور







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» تحقيق اسماء رميت بالرفض روي لها في البخاري و مسلم
»» صحيفة أحمد ديدات Ahmed Deedat Daily
»» فضيحة هروب كمال الحيدري من اتصال الشيج الدمشقية
»» مثال حي عن البركة يرويها اب لابنه مختصرة و عجيبة
»» جواب على الزميل الشيعي التي طرحها على الاح ابوقتادة 1
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "