العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-12, 06:08 PM   رقم المشاركة : 1
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


مهديهم والدجال


إن الذي يزعم الروافض أنه مهدي ماهو إلا الدجال الذي يعد من أكبر الفتن
فتفضلوا هذه مقارنة بسيطة توضح لنا بعض الأمور
$ الدجال
يدعي الصلاح ثم النبوة ثم الربوبيهالربوبية
@مهديهم
هو ظل الله في الأرض

$الدجال
موجود ولكنه محبوس في كهف إلى أن يأذن الله له بالخروج(ممنوع من الخروج)
@مهديهم
****( عجعج) محبوس بالسرداب إلى أن يفرج الله عنه( خائف من الخروج)

$الدجال
نتعوذ بالله من ظهوره ونتحاشاه لو ظهر فينا
@مهديهم
ينتظرونه بفارغ الصبر****

$الدجال
تجري على يده معجزات - بإذن ربه ليفتن به رعاع الناس -من معجزاته إنزال المطر وإغناء من يتبعه وغيرها ويكون الدجال بمثابة المغيث للذين يؤمنون به
@مهديهم
لديه الكثير معجزات وبيده الخير( للموالين فقط) وهو المغيث للروافض****
[/color]
$الدجال
يقتل المؤمنين الذين لا يؤمنون به رباً
@مهديهم
يقتل المسلمين من السنة والعرب****

$الدجال
يخرج من خراسان وفي رواية من أصبهان من قبل المشرق
@مهديهم
يخرج من إيران من قبل المشرق

$الدجال
****يتبعه من يهود أصبهان سبعون ألفا****
@مهديهم
يتبعه الروافض في إيران(وهم المجوس واليهود المدعين للإسلام )ثم يذبح العرب دون العجم على حد زعمهم

****هذه مقارنة بسيطة تبين لنا أن دجالنا هو مهديهم أو يمكن أخوه أو ولد عمه

ومن لديه إضافة فليتفضل بها مشكورا
[/color]






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى الروافض ممن يطلب الحقيقة (من كتبكم وعلمائكم)
»» إنها تكذب لا تصدقوها
»» نظره ومدد ممكن تتفضل
»» يستهزئون بصلاتنا...حسبي الله العظيم
»» لماذا الآن يا فاروق الشرع؟
 
قديم 03-07-12, 12:35 AM   رقم المشاركة : 2
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


يرفع للجميع






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» الوهابية حركة منحرفة يامسلمين
»» إنها تكذب لا تصدقوها
»» مهديهم والدجال
»» أدعوكم بشدة لوقف هذا الطغيان
»» نصيحة من القلب
 
قديم 09-07-12, 03:24 PM   رقم المشاركة : 4
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سراج المهدي مشاهدة المشاركة
  
نقاط الإلتقاء كثيرة بين مهديهم الدجال والدجال بوركت [ ينقل للقسم المناسب ]

شكرًا للتعليق
يرفع للروافض للمقارنة






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط جداً لأفلاطون من غير فلسفة
»» الأسئلة المعجزة ( اقتراح )
»» أيها الروافض! آل البيت يحبوننا ولا يحبونكم
»» مهديهم والدجال
»» مكانة الرجل عند المرأة
 
قديم 09-07-12, 03:30 PM   رقم المشاركة : 5
نومي
اثني عشري







نومي غير متصل

نومي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما16 مشاهدة المشاركة
  

إن الذي يزعم الروافض أنه مهدي ماهو إلا الدجال الذي يعد من أكبر الفتن
فتفضلوا هذه مقارنة بسيطة توضح لنا بعض الأمور
$ الدجال
يدعي الصلاح ثم النبوة ثم الربوبيهالربوبية
@مهديهم
هو ظل الله في الأرض

$الدجال
موجود ولكنه محبوس في كهف إلى أن يأذن الله له بالخروج(ممنوع من الخروج)
@مهديهم
****( عجعج) محبوس بالسرداب إلى أن يفرج الله عنه( خائف من الخروج)

$الدجال
نتعوذ بالله من ظهوره ونتحاشاه لو ظهر فينا
@مهديهم
ينتظرونه بفارغ الصبر****

$الدجال
تجري على يده معجزات - بإذن ربه ليفتن به رعاع الناس -من معجزاته إنزال المطر وإغناء من يتبعه وغيرها ويكون الدجال بمثابة المغيث للذين يؤمنون به
@مهديهم
لديه الكثير معجزات وبيده الخير( للموالين فقط) وهو المغيث للروافض****
[/color]
$الدجال
يقتل المؤمنين الذين لا يؤمنون به رباً
@مهديهم
يقتل المسلمين من السنة والعرب****

$الدجال
يخرج من خراسان وفي رواية من أصبهان من قبل المشرق
@مهديهم
يخرج من إيران من قبل المشرق

$الدجال
****يتبعه من يهود أصبهان سبعون ألفا****
@مهديهم
يتبعه الروافض في إيران(وهم المجوس واليهود المدعين للإسلام )ثم يذبح العرب دون العجم على حد زعمهم

****هذه مقارنة بسيطة تبين لنا أن دجالنا هو مهديهم أو يمكن أخوه أو ولد عمه

ومن لديه إضافة فليتفضل بها مشكورا
[/color]

سارد عليكي ولله يعني عليكم هنا من كتبكم من عندكم

لقد روى أحاديث المهدي (ع) جماعة من محدثي السنّة في صحاحهم كالترمذي وأبي داود والحاكم وابن ماجه وأسندوها إلى جماعة من خيار الصحابة كعلي (ع) وابن عباس وابن عمروابن مسعود وطلحة وأبي هريرة وأبي سعيد الخدري وأم سلمة وغيرهم ممن سمعوا الرسول يردد حديث مهدي أهل البيت بين الحين والآخر حسب المناسبات.
--------------------------------------------------


ففي صحيح الترمذي أن النبي (ص) قال: لو لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد لطوّل الله ذلك اليوم حتى يبعث الله فيه رجلاً من أل بيتي يواطئ اسمه اسمي.
--------------------------------------------------


وفي مسند أحمد بن حنبل عنه أنه قال (ص): لا تنقضي الأيام ولا يذهب الدهر حتى يملك العرب رجلٌ منأهل بيتي يواطئ اسمه اسمي.
--------------------------------------------------

ويعتقد ابن تيمية بصحة الحديث الذي رواه ابن عمر عن النبي (ص) وجاء فيه: يخرج في آخر الزمان رجل من ولدي اسمه اسمي وكنيته كنيتي يملأ الأرض عدلاً كما ملئت ظلما وجوراً وذلك هوالمهدي. وفي حديث له (ص): المهدي من عترتي ومن ولد فاطمة.
--------------------------------------------------

وفي رواية عن حذيفة اليماني أن رسول الله (ص) قال: لو لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد لبعث الله رجلاً اسمه اسمي وخلقه خلقي يبايع له الناس بين الركن والمقام يردّ الله به الدين ولا يبقى على وجه الأرض إلا من يقول لإ اله إلا الله، فقام إليه سلمان الفارسي وقال له: يا رسول الله من أي ولدك هو؟ فقال من ولد ابني هذا وضرب بيده على كتف الحسين.
-------------------------------------------------


وفي روايةأخرى تنتهي بسندها إلى سعيد بن جبير عن ابن عباس أن رسول الله (ص) قال: إن علي بن أبي طالب إمام أمتي وخليفتي عليها من بعدي ومن ولده القائم المنتظر الذي يملأ به الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت ظلماً وجوراً، والذي بعثني بالحق بالحق بشيراً ونذيرأً إن الثابتين على القول به في زمان غيبته لأعز من الكبريت الأحمر، فقام إليه جابر بن عبدالله الأنصاري وقال: يا رسول الله وللقائم من ولدك غيبة؟ قال: أي وربِّي وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين، يا جابر إن هذا الأمر سر من سر الله مطوي عن عباد الله فإياك والشك فيه فإن الشك في أمر الله كفر. إلى غير ذلك من الروايات الكثيرةالتي بشرت بمهدي أهل البيت






التوقيع :
من اقول الامام علي (علية السلام) عجبت لقوم اذا احترمتهم احتقروك واكرمتهم اذلوك واذا اعززتهم نافقوا عليك واذا صادقت غيرهم حاولوا الانتقام منك ولم يرضوا عليك ابداً ولم يرضوا بازالة نعمتك الابزالتك
من مواضيعي في المنتدى
»» في الصميم 4 يا اهل السنه
»» شيخ سني يعترف بان الشيعة على حق ويقول هل نحن سنة فعلاً؟
»» من نصدق أبن تيمية الحراني او الالباني
»» في الصميم 3 يا اهل السنه
»» سؤال موجه لكم
 
قديم 09-07-12, 04:27 PM   رقم المشاركة : 6
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


نوووووووووووومي ياااااااااااااربي منك ههههههههههههههههههههه


بالله احد قااااااااااااالك انه اهل السنه والجماعه مايؤمنون ان هناك مهدي سيخرج اخر الزماااااااااان ترى السنه موجود عندهم احاديث صحيحه على خروج المهدي اخر الزماااااااااان وانا اعترف بذاك وكل اهل السنه تدري شنو الاختلاف بين مهدينا ومهديكم بجيبه لك على طبق من ذهب وان الشيعه ماشاء الله عليكم وصلتوه حد النبوه وينزل عليه الوحي (كروح قدس) و يظهر بكتاب ودين جديد ولا بعد يتكلم اليهوديه ويتبعونه اليهود وهم ماراح يتبعه ولا واحد عربي هههههههههههههههههههههههههههه

1::: ان المهدي عند اهل السنه ( اسمه محمد بن عبد الله ) فاسمه يوافق اسم النبي صلى الله عليه وسلم , واسم ابيه يوافق اسم ابيه ,اما مهدي الرافضة فاسمه محمد بن الحسن العسكري ((فهل اسم محمد بن الحسن مثل اسم محمد بن عبدالله !!!!!!!<<اللي مايعرف يقرى حروف الاسم يخبرني أعلمه ههههههههههههه الغريب والعجيييييييييييييب انه في كتب الشيعه حديث يخبر ان اسم المهدي اسمه اسم الرسول واسم ابيه اسم ابي الرسول ومع ذالك يصرون تكذيب كتبهم بانفسهم و يقولون ان اسمه محمد بن الحسن العسكري ؟؟؟؟ انظر كتاب الغيبه مؤلفه الطوسي ص 112 )

2::: ان المهدي عند اهل السنة من ولد الحسن رضي الله عنه وارضاه , ومهدي الشيعة من ولد الحسين .
يقول الروافض أن إمامهم الحسن العسكري المتوفى سنة (260هـ) لم يمت عقيماً كما يقول التاريخ([1])؛ بل له ولد، اختفى إثر ولادته... ومنذ ذلك الحين إلى يومنا هذا وهم ينتظرون ظهوره، أي: منذ أكثر من أحد عشر قرناً.
وهذه العقيدة لا تزال موجودة في أذهان الروافض إلى اليوم رغم تقدم العلم، وتطور وسائل المعرفة، حتى إن آيتهم محمد باقر الصدر يقول: (كل ما في الأمر أنه عليه السلام يعيش بشخصية ثانوية متكونة من اسم مستعار، وعمل معين، وأسلوب في الحياة غير ملفت للنظر، ولا يمت إلى الإمامة والقيادة بصلة)([2]). أي: أنه يعيش بين الناس باسم مزور، وهو عندهم الحاكم على المسلمين، وكل من تولى على العالم الإسلامي من خلفاء على امتداد التاريخ فهم طواغيت، ومن تابعهم من المسلمين فهو في عداد المشركين.
وهذه العقيدة منذ سنة (260هـ) إلى اليوم هي أساس مذهب الروافض، ويهتم بها آيات الرافضة ومراجعها، حتى إنهم يعدون منكرها أكفر من إبليس([3])؛ إذ بها يستمدون القداسة بين شيعتهم، وبواسطتها يأخذون الأموال من أتباعهم باسم (خمس الغائب)، وعن طريقها يدَّعون الصلة بأهل البيت، وقد اضطروا للقول بهذه العقيدة البعيدة عن العقول؛ لأنهم قد حصروا الإمامة بأولاد الحسين وبأشخاص معينين منهم، على اختلاف بينهم في تحديد الإمامة.
ولكنهم فوجئـوا في سنة (260هـ) بوفاة الحسن العسكري -وهو الإمام الحادي عشر عندهم- عقيماً، فافترقوا في هذا وتحيروا، حتى بلغت فرق شيعة الحسن العسكري أربع عشرة فرقة، كما يقول النوبختي، أو خمس عشرة فرقة، كما يقول القمي، وهما من الرافضة، وممن عايش تلك الأحداث؛ إذ هما من شيوخهم في القرن الثالث.
وساد الشك أوساط الشيعة وغلبت عليهم الحيرة؛ ذلك أنهم قد قالوا لأتباعهم: إن الإمامة هي أصل الدين وأساسه، حتى جاء في نصوص (الكافي) -أصح كتاب عندهم في الحديث والرواية- (أنها أعظم أركان الإسلام)([4]) (وأنها أهم من النبوة)([5])، (وأن الأرض لا تخلو من إمام لحظة واحدة، ولو بقيت الأرض بغير إمام لساخت). (ولو أن الإمام رفع من الأرض ساعة لماجت بأهلها، كما يموج البحر بأهله)([6])؛ بل قالوا: (إن القرآن لا يكون حجة إلا بقيّم)([7]) ، وهو الإمام. (والإجماع لا حجة فيه، وإنما الحجة في قول الإمام)([8])، (والوحي لم يتوقف بوفاة الرسول صلى الله عليه وسلم كما أجمع المسلمون؛ بل استمر؛ لأن قول الإمام -بزعمهم- كقول الله)، حتى قال شيخهم المازندراني: (يجوز لمن روى حديثاً عن الإمام أن يقول فيه: قال الله)([9]).
وكل هذه الدعاوي -وغيرها كثير- تشتمل عليها عقيدتهم في الأئمة؛ ثم فجأة يسقط هذا الأساس، وتتهاوى معه مزاعم الرافضة، وينكشف الأمر أمام الأتباع، وتتضح الحقيقة لكل ذي عينين بوفاة الإمام بلا عقب، حتى قالت كتب الفرق عندهم بأنه مات: (ولم ير له خلف، ولم يعرف له ولد ظاهر، فاقتسم ما ظهر من ميراثه أخوه جعفر وأمه)([10]). فبدأت التنظيمات السرية تعمل لتفادي هذا الخطر المحدق قبل أن ينفرط سلك الأتباع، ويموت المذهب.
وتحكي كتب الفرق عندهم تباين اتجاهاتهم في الخروج من هذا المأزق؛ فمنهم من قال: (إن الحسن بن علي حي لم يمت، وإنما غاب، وهو القائم، ولا يجوز أن يموت، ولا ولد له ظاهر؛ لأن الأرض لا تخلو من إمام)([11]).
وذهبت فرقة أخرى إلى الاعتراف بموته، ولكنها قالت: (بأنه حي بعد موته، وهو غائب الآن وسيظهر)([12]). بينما فرق أخرى حاولت أن تنقل الإمامة من الحسن إلى أخيه جعفر، وأخرى أبطلت إمامة الحسن بموته عقيماً([13]). وطائفـة أخـرى -وهم المسمون بالشيعة اليوم- زعموا بأن للحسن العسكري ولداً: (وكان قد أخفى –أي: الحسن- مولده، وستر أمره، لصعوبة الوقت، وشدة طلب السلطان له... فلم يظهر ولده في حياته، ولا عرفه الجمهور بعد وفاته)([14]). وهذا الولد المزعوم والذي يقول التاريخ بأنه لا حقيقة له هو الذي يزعم آيات الشيعة أنهم نوابه
المصااااادر لما قلت

([1]) ممّن رفض فكرة المهدي العسكري الشيعي عندهم من المعاصرين أحمد الكاتب في كتابه المهم "تطور الفكر السياسي الشيعي" وهو لازم لكل من أراد التوسع في الموضوع من روايات الشيعة: أن الحسن العسكري مات ولم يعقّب، وأنّ المهدي لم يولد قطّ، وأنّ اعتقاد الشيعة بوجود هذا الإمام مبناه على التّجويز العقلي فقط, ولا حجّة لهم في أي مستند خبري في ذلك. وقوله هذا هو قول الكثير من قدماء الشيعة الأوائل، حيث أنكر بعض معاصري الحسن العسكري أن يكون قد عقّب ولداً, بل إن أخا الحسن العسكري -واسمه جعفر- من هؤلاء الشّهود النّافين, وجمع شهادات لجيرانه أنه مات ولم يعقّب, وقد سمّى الشيعة جعفراً هذا بجعفر الكاذب, تمييزاً له عن جعفر الصّادق.
([2]) "تاريخ ما بعد ظهور" (ص:272).
([3]) انظر: ابن بابويه "إكمال الدين" (ص:13).
([4]) انظر: "أصول الكافي" (2/18).
([5]) انظر: "أصول الكافي" (1/175). وبهذا المعنى قال شيخهم نعمة الله الجزائري: (والإمامة العامة التي هي فوق درجة النبوة والرسالة) "زهر الربيع" (ص:12). وقال هادي الطهراني أحد مراجعهم وآياتهم في هذا العصر: (الإمامة أجل من النبوة)، "ودائع النبـوة" (ص:114).
([5]) الموضع نفسه من المصدر السابق.
([6]) "أصول الكافي" (1/188)، وانظر: "رجال الكشى" (ص:420)، و"علل الشرائع" (ص:192)، و"المحاسن" (ص:268)، و"وسائل الشيعة" (18/141).
([7]) انظر: "تهذيب الوصول إلى علم الأصول" لابن المطهر (ص:70).
([8]) "شرح جامع على الكافي" للمازندراني (2/272).
([9]) "المقالات والفرق" (ص:102)، و"فرق الشيعة" (ص:96).
([10]) "المقالات والفرق" (ص:106)، و"فرق الشيعة" (ص:96).
([12]) "المقالات والفرق" (ص:107)، و"فرق الشيعة" (ص:97).
([13]) "المقالات والفرق" (ص109)، و"فرق الشيعة" (ص:100-101).
([14]) "الإرشاد" للمفيد (ص:389).



3::: ان المهدي عند اهل السنة تكون ولادته ومدة حياته طبيعية , ولم يوجد في الاحاديث ما يدل على انه يمتاز عن غيره من الناس بشيء من ذلك , اما مهدي الشيعة الرافض فانه مولود من عهد ابيه تقريبا سنة 255 هـ وقيل ايضا ولد في يوم وااااحد
رووا عن أبي الحسن: (إنا معاشر الأوصياء ننشأ في اليوم مثلما ينشأ غيرنا في الجمعة)!.
وعن أبي الحسن قال: (إن الصبي منا إذا أتى عليه شهر كان كمن أتى عليه سنة)!.
عن أبي الحسن أنه قال: (إنا معاشر الأئمة ننشأ في اليوم كما ينشأ غيرنا في السنة)
«أصول الكافي» (1/368)، «الغيبة» للنعماني (ص:197)، «الغيبة» للطوسي (ص:263)، «بحار الأنوار» (52/117)
سؤاااااااال:: ليشم اذكر في القرآن دام ولاته غريبه مثل عيسى ابن مريم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وايضااا قيل ان مهدي السنة حقيقة ثابتة دلت عليها احاديث النبي صلى الله عليه وسلم , واقوال العلماء قديما وحديثا , اما مهدي الشيعة الرافضه فوهم من الاوهام لم يخرج , ولن يخرج في يوم من الايام . انظر بذل المجهود ( 1/256,257)

4:::• ان مهدي اهل السنة يخرج لنصرة الاسلام والمسلمين ويملئ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً,ولا يفرق بين جنس وجنس , اما مهدي الشيعة الرافضة يتكلم العبرانيةّفيخرج لنصرة الشيعة الرافضة خاصة واتباعه اليهود , والانتقام من اعدائهم , ويكره العرب وقريشا , فلا يعطيهم الا السيف , ولا يكون ممن اتبعه عربي((سؤال الشيعه العرب و اتباع آل البيت من العرب يقتلهم بعد ههههههههه )),وان ظهوره نقمه وعدم رحمه على الناس على الناس
و روى المجلسي عن أبي عبدالله أنه قال : إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلإ السيف ( بحار الأنوار 52/355)
كما ورد في الجزء 52 ص231 من موسوعة (بحار الأنوار) للمجلسي ما يلي: (وليس بيننا وبين العرب إلا الذبح)
روى المجلسي عن أمير المؤمنين: [[ أن الله قد خلصه –أي: كسرى- من النار، وأن النار محرمة عليه ]]( "البحار" (41/4).

يقول الطوسي في ص284 من كتابه (الغيبة): (اتّقِ العرب، فإنّ لهم خبرَ سوء، لم يخرج مع القائم منهم واحد)

فكسرى الفارسي الذي مات على الكفر يخلص من النار في دين الشيعة ولا يخلص العرب اجمع حتى شيعه العرب من بطش مهديهم!!<<رحت فيهااا يااااااااا نومي هههههههههههه

وهذا دليل على ان المهدي يتكلم العبرانيه في كتاب (الغيبة) للنعماني : << إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب ) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه (كتاب الغيبه للنعماني ص 169)
وايضااا دليل على ان اتباعه اليهود
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال << يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا >> . الإرشاد للمفيد الطوسي ص402 .

وايضااا دليل على ان ظهور مهدي الشيعه انه نقمه وعدم رحمه على الناس بمعنى انه ظاااالم غير عااادل
وروى المجلسي عن أبي عبد الله عليه السلام: [[ لو يعلم الناس ما يصنعُ القائم إذا خرج لأَحَبُّ أكثرُهم أَلا يَرَوْهُ؛ مما يقتل من الناس؛ حتى يقول كثير من الناس: ليس هذا من آل محمد، ولو كان من آل محمد لرحم ]]( "البحار" (52/353)، و"الغيبة" (ص:135)
، وعن أبي جعفر قال: [[ إنّ الله بعث محمداً رحمةً، وبعث القائم نقمةً ]]( "بحار الأنوار" (52/315).

وايضاااا على عدم الرحمه لمهدي الشيعه
[[ القائم له أن يقتل المولي ويجهز على الجريح ]]( "الغيبة" للنعماني (ص:121).


5::: ان المهدي عند اهل السنة يحب صحابة النبي صلى الله عليه وسلم , ويرتضي عليهم , , كما يحب امهات المؤمنين , ولا يذكرهن الا بالثناء الحسن الجميل .
اما مهدي الشيعة الرافضة فيبغض اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم , ويخرجهم من قبورهم ويعذبهم ثم يحرقهم وكذلك يقيم الحد على عائشة!!!!
ويروي (المجلسي) في كتاب (حق اليقين) عن محمد الباقر: (إذا ظهر المهديّ، فإنه سيُحيي عائشةَ ويُقيمُ عليها الحدّ(!.
وايضاا... (بصلب أبي بكرٍ وعمر على شجرةٍ رطبة)!.. (المسائل الناصرية للسيد المرتضى)

6::: ان مهدي أهل السنه يحكم بشريعة محمد و يعمل بسنة النبي صلى لله عليه وسلم , فلا يترك سنة الا اقامها ولا بدعة الا قمعها . ، ومهدي الرافضة يحكم بحكم آل داود وسليمان يدعو الي دين جديد وكتاب جديد

جاء في الكافي وغيره، قال أبو عبد الله: "إذا قام قائم آل محمد حكم بحكم داود وسليمان ولا يسأل بينة" [أصول الكافي: 1/397.]، وفي لفظ آخر: "إذا قام قائم آل محمد حكم بين الناس بحكم داود عليه السلام ولا يحتاج إلى بينة" [المفيد/ الإرشاد: ص413، الطبرسي/ أعلام الورى: ص433.].
عن أبي جعفر أنه قال (( فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء)) الغيبة للنعماني ص107.
وروى المجلسي: ( يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد ) (البحار 52/354)، (غيبة النعماني 154).
وقال أبو عبد الله : ( لكأني انظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ) (البحار 52/135)، (الغيبة 176)(
محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال << بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقاا به روح القُدُس .((

سؤال مااااااااااااهو حكم آل داود ؟؟؟ أليس داود رسول ارسل على بني اسرائيل فقط وان كتابه الزبور هل يعقل ان المهدي يحكم بكتاب الزبور المرسل على اليهود !!!!!!! أليس هذا إشارة إلى الأصول اليهودية لهذه الدعوة؟ لانه يحكمنا بحكم داود وهو يهودي !!!!!!!!!!!!!!!!
طالما ان القران الصحيح مع المهدي لماذا يحكم على امة محمد (الان بعد ماظهر الرسول محمد لقب كل الناس من كانو في عهده وبعد عهد وإلى قيام الساعه بأمه محمد فمحمد جاء للناس كافه وابطل كل الديانات السابقه) وحكمه بشريعة داود و سليمان عليهما السلام الناقصه والمحرفه و ليس حكمه بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم الصحيحه التي تزعمون انه معه ؟؟؟!!!!!!!!! لمااااااااااااذا لم يحكم بالقرآن ويتبع ما اوصى به الرسول ؟؟!!!!!!!!!!!وانه اوصى بالكتااااااااب وقول الله تعالى (وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ) اليس كتااااب المسلمون القرآن ومن يتبع غيره فلن يقبل منه والقاااااااائم يخالف الأية !!!!!<<عجيب امر مهدييييييييييييييكم يخاااالف امر الله مره وحده فهو يحكم بدين جديد وكتاااااااااب جديد وهذاااااا دليل على تحريف القرآن اللذي لدينا وتكذين قول الله تعالى (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) اليس هذا فيه تكذيب لله !!!!!!!!!!!!
نقره في اذنك يااااااااشيعي ((قوله تعالى: "مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُم وَلَكِنْ رَسُولَ اللهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللهُ بِكُلِّ شَيءٍ عَليماً"1سوره الاحزاب (40)))
أليس بظهور مهديكم بدين جديد وكتاب جديد تكذيب الله عندما قال بآيه صريحه ان محمد خاتم الرسل ؟؟؟!!!!! لانه يترتب على ظهور الدين الجدي والكتاب الجديد نزول وحي من الله ؟؟؟!!!!!!!!! فكيف يظهر دين من دون نزول الوحي فالوحي لا ينزل الا لرسول فقط ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

7::: مهدي أهل السنه و الإسلام يقيم المساجد ويعمرها ، أما مهدي الرافضة فيهدم المساجد ويخربها ويهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي ويحول القبله الى الكوفه ((تنبيه اذا هدم المهدي المساجد اين يتعبد الناس ربهم ؟؟؟!!! لاااااااااا تقول لي حسينيه بالاول جيب دليل من القرآن ذكر ان بيوت الله الحسينيات دليل واااضح ماهو دليل وثم تقول اعتقد او ....إلخ أنا ابي كلمه حسينيه وااااااااااااضحه في آيه ))
ادله على هدم مهدي الشيعه المساجد بيوت الله من كتب الشيعه وتحويل القبلة
روى الفيض الكاشاني: ( يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه ) (الوافي 1/215)
علي بن الحسين أنه قال: [[ اتخذ الله أرض كربلاء حرماً آمناً مباركاً قبل أن يخلق الله أرض الكعبة، ويتخذها حرماً بأربعة وعشرين ألف عام، وقدسها وبارك عليها، فما زالت قبل خلق الله الخلق مقدسة مباركة، ولا تزال كذلك حتى يجعلها الله أفضل أرض في الجنة، وأفضل منـزلة ومسكن يسكن فيه أولياؤه في الجنة ]]( "بحار الأنوار" (ج101/ 107)
ميرزا حسين الحائري، يقول: (كربلاء تلك التربة الطيبة الطاهرة، والأرض المقدسة التي قال في حقها رب السماوات والأرضين مخاطبة للكعبة حين افتخرت على سائر البقاع: قري واستقري لولا أرض كربلاء وما ضمته لما خلقتك)( "أحكام الشيعة" (1/32)
ثم يعقب على ذلك بقوله: (وكذلك أصبحت هذه البقعة المباركة بعدما صارت مدفناً للإمام علي رضي الله عنه مزاراً للمسلمين!! وكعبة للموحدين!! ومطافاً للملوك والسلاطين!! ومسجداً للمصلين)( "أحكام الشيعة" (1/32)

عن أبي الجارود، قال: قال علي بن الحسين عليهما السلام: «أتخذ الله أرض كربلاء حرماً آمناً مباركاً قبل أن يخلق ارض الكعبة بأربعة وعشرين ألف عام وأنها إذا بدل الله الأرضين رفعها الله كما هي برمتها نورانية صافية فجعلت في أفضل روض من رياض الجنة، وأفضل مسكن في الجنة لا يسكنها إلا النبيون والمرسلون).
أو قال: أولوا العزم من الرسل وانها لتزهر من رياض الجنة كما يزهر الكوكب الدري من بين الكواكب لأهل الأرض يغشى نورها نور أبصار أهل الجنة جميعاً، وهي تنادي أنا أرض الله المقدسة، والطينة المباركة التي تضمنت سيد الشهداء وشباب أهل الجنة» (راجع الوسائل للحر العاملي: ج 10، ص 403).

روى الحر العاملي رحمه الله في الوسائل عن أبي سعيد القماط، عن عمر بن يزيد، عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام: «أن أرض الكعبة قالت: من مثلي وقد بُنيَ بيت الله على ظهري، يأتيني الناس من كل فج عميق؟ وجعلت حرم الله وأمنه؟ فأوحى الله إليها كفي وقري، ما فَضْلُ ما فضلت به فيما أعطيت أرض كربلاء إلا بمنزلة الابرة غمست في البحر، فحملت من ماء البحر، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من ضمنته كربلاء لما خلقتك، ولا خلقت الذي افتخرت به فقري واستقري وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء، وإلاّ مسختك وهويت بك في نار جهنم» (راجع وسائل الشيعة، باب استحباب التبرك بكربلاء، ج 10، ص 403).

نقره ::: أليس هذا فيه تكذيب ومخالفة الله في قوله تعالى (قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ (144( قال تعالى (( ﴿إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ﴾)) قال تعالى ((وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ مُصَدِّقُ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَلِتُنْذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا)) قال تعالى (( وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ (1) وَطُورِ سِينِينَ (2) وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ (3) )) قال تعالى ((وَهُوَ الَّذِي كَفَّ أَيْدِيَهُمْ عَنْكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ عَنْهُمْ بِبَطْنِ مَكَّةَ مِنْ بَعْدِ أَنْ أَظْفَرَكُمْ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرًا)) قال تعالى ((رَبَّنَا إِنِّي أَسْكَنْتُ مِنْ ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِنْدَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُمْ مِنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ)) قال تعالى ((سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنْ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّه هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ)) قال تعالى((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاءً الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِي وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ)) قال تعالى ((!هُمْ الَّذِينَ كَفَرُوا َ كَفَرُوا وَصَدُّوكُمْ عَنْ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَالْهَدْيَ مَعْكُوفاً أَنْ يَبْلُغَ مَحِلَّهُ))
!!!!!!!!!!! اين يقع المسجد الحرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! هل في الكوفه ام مكه وهي قبلة الرسول التي اختارها بامر من الله هل يعقل يكون الله وايضا الرسول وهو معصوم الخطأ في اتخاذ مكان القبله او كذب على الناس في مكانها وكتم الحق وجعل الناس يسجدون خطأ <<مهديكم لماذا يخالف الرسول والله ويكذب الرسول ويخطئه وكذالك الله !!!!!!!!!!!!!
نقره :: اتحدى أي واااااااااااحد شيعي يجيب لي دليل صريح وواضح ذكر فيه الكوفه او كربلااااء وانهم افضل من مكه و انا القبلة هم ؟؟؟(مكه كتبه بالقران بمكه اسم صريح فاين كربلاء او الكوفه )) <<ماهذا الافك العظيم حتى القبله كذبتو فيها يااااااااااااااويلكم من الله
دليل على هدم مهدي الشيعه لمساجد الله من كتب الشيعه
روى المجالسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت : لا . قال : يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد ..
وعن ابي جعفر-عليه السلام- انه قال: ((اذا قام القائم سارإلى الكوفة فيهدم بها أربعة مساجد, ولم يبق
مسجد على وجه الارض له شرف الا هدمه وجعلها جماء))

سؤال :: اليست بيوت الله المساجد وذكر اسم المسجد بالقرأن فمااااسبب الهدم من مهديكم ؟!!!!!!!!!
الله -تعالى-: {إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ولم يخش إلا الله فعسى أولئك أن يكونوا من المهتدين) لمااااااااااااااااااااذا يهدم جميع مساااااااااجد الله اليس ايضا يخاااااااااالف الله في القرأن ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




8 ::: مهدي أهل الإسلام يخرج من المشرق ، أما مهدي الرافضة يخرج من سرداب سامراء بالعراق
هذي أدله على ان المهدي في السرداب من كتبكم اوووووك
محمد بن المشهدي : (( إذا وصلت الى حرمه صلى الله عليه وسلم بسر من رأى فاغتسل والبس اطهر ثيابك وقف على باب حرمه عليه السلام قبل ان تنزل السرداب وزر بهذه الزيارة وقل : السلام عليك يا خليفة الله وخليفة ابائه المهديين ، السلام عليك يا وصي الاوصياء الماضين ، السلام عليك يا حافظ اسرار رب العالمين ، السلام عليك يا بقية الله من الصفوة المنتجبين )) المزار ص ( 586 )
وايضااا............
الجوهري : (( وكذا يستحب مؤكدا زيارة الامام المهدي الحجة صاحب الزمان أبي القاسم محمد بن الحسن عليه السلام عجل الله فرجه وسهل الله مخرجه ، ولد بسر من رأى ليلة الجمعة ، وقيل ضحى خامس عشر شعبان سنة خمس وخمسين ومائتين ، أمه صقيل ، وقيل نرجس ، وقيل مريم بنت زيد العلوية ، وهو الذي يملا الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا ، أسأل الله تعالى به وبآبائه الطاهرين أن يصلي على محمد وآل محمد ، وأن يرزقني رضاه ، ويعرف بيني وبينه ، ويعدني في أوليائه وشيعته وأنصاره ، فانه أرحم الراحمين ، ويستحب زيارته في كل مكان وكل زمان ، والدعاء بتعجيل الفرج في زيارته ، وتتأكد زيارته في السرداب المعروف بسر من رأى )) جواهر الكلام جـ 2 ص ( 100 )
وايضااا...........
بقول من يسمونه بالشهيد الأول حيث قال : (( ويستحب زيارة المهدي عليه السلام في كل مكان وكل زمان ، والدعاء بتعجيل الفرج عند زيارته ، وتتأكد زيارته في السرداب بسر من رأى )) الدروس جـ 2 ص ( 16 (
ايضااا.......
يقول المجلسي : (( ومن عجائب الاتفاق أن تاريخ الفراغ من إتمام هذا السرداب ، يوافق يومه مع يوم ولادة الخواجه ، يوم السبت حادي عشر جمادى الاولى سنة 597 تمام عمره خمسة وسبعون سنة وسبعة أيام )) بحار الأنوار جـ 84 ص ( 318 ) .
ويقول : (( صفته عليه السلام : شاب مربوع القامة ، حسن الوجه والشعر يسيل على منكبيه ، أقنى الانف ، أجلى الجبهة ، قيل : إنه غاب في السرداب والحرس عليه وكان ذلك سنة ست وسبعين ومأتين )) بحار الأنوار جـ 15 ص ( 44 )
وايضااا..........
ويقول ابن أبي الفتح الإربلي : (( واما الجواب عن انكارهم بقاؤه في السرداب من غير أحد يقوم بطعامه وشرابه فعنه جوابان احدهما بقاء عيسى عليه السلام في السماء من غير أحد يقوم بطعامه وشرابه وهو بشر مثل المهدي عليه السلام فكما جاز بقاءه في السماء والحالة هذه فكذلك المهدي في السرداب )) كشف الغمة جـ 3 ص ( 295 (

مهدي أهل الإسلام يعيش سبع سنين ، أما مهدي الرافضة فيعيش سبعين سنة
مهدي الشيعه : قيل: (ملك القائم منا 19سنة) وفي رواية: (سبع سنين، يطول الله له في الأيام والليالي حتى تكون السنة من سنيه مكان عشر سنين فيكون سني ملكه 70 سنة من س************م). تاريخ ما بعد الظهور (ص:436)
وايضااا..........
" يملك القائم ثلاث مائة سنة ، ويزداد تسعا كما لبث أهل الكهف في كهفهم . يملؤ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا ، فيفتح الله له شرق الأرض وغربها ، ويقتل الناس حتى لا يبقى إلا دين محمد ( ويسير ) بسيرة سليمان بن داود ، ويدعو الشمس والقمر فيجيبانه ، وتطوى له الأرض ويوحى إليه فيعمل بالوحي بأمر الله "
859 - المصادر : * : الغيبة ، للسيد علي بن عبد الحميد : - على في البحار . * : البحار : ج 52 ص 390 ب 27 ح 212 - وعنه ( أي الغيبة ، للسيد علي بن عبد الحميد ) عن الباقر عليه السلام : - * : إثبات الهداة : ج 3 ص 584 ب 32 ف 59 ح 787 - عن البحار ، إلى قوله ( ظلما وجورا )






 
قديم 09-07-12, 06:14 PM   رقم المشاركة : 7
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


ليتك تصحى من النوم يا نومي
ليش متعب نفسك وجايب كل هالأحاديث؟!!!!
والله نحن معشر السنة نعرف أن هناك مهدي سيأتي في آخر الزمان
ونؤمن به ولكنه ليس من تدعون
مهدينا
هو من ولد الحسن بن فاطمة وليس من ولد الحسين بن فاطمه
وإسمه محمد بن عبدالله وليس إسمه محمد بن الحسن العسكري
وسيحكم سبع سنين وليس كما تقولون ثلاثمائة عاما
ديناصووووور!!!!!

إن من تدعون أنه المهدي تصفونه بصفات تشبه وصف الدجال الذي أخبرنا وحذرنا من فتنته نبينا صلى الله عليه وسلم
فنحن نعرف عقيدتكم المنحرفة ولكنكم تجهلون عقيدتنا الصافية






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» ممكن تردد قناة وصال؟
»» انحسار المد الرافضي في البرلمان الكويتي
»» نصيحة أصبحت قاعدة لزماننا
»» حوارات عقيمه......فما لحل؟
»» لماذا الآن يا فاروق الشرع؟
 
قديم 15-07-12, 11:52 PM   رقم المشاركة : 8
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


صباح الخير يا نومي
ألن تصحو لتفهم ما رددت به عليك
وبما أنك ليست لديك معلومات تؤهلك للرد فلماذا تشارك بموضوع أكبر من معلوماتك






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» يقولون بشر وأنا أقول بقر
»» حوارات عقيمه......فما لحل؟
»» ممكن تردد قناة وصال؟
»» اللي يبي يعجل فرج المسردب يدخل*!*
»» إنها تكذب لا تصدقوها
 
قديم 31-07-12, 07:19 AM   رقم المشاركة : 9
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


لا إله إلا الله






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تداعت علينا الأمم كما تداعى الأكلة على 
»» لماذا الآن يا فاروق الشرع؟
»» إلى الروافض ممن يطلب الحقيقة (من كتبكم وعلمائكم)
»» نصيحة من القلب
»» أدعوكم بشدة لوقف هذا الطغيان
 
قديم 07-08-12, 12:59 AM   رقم المشاركة : 10
سما16
عضو فعال






سما16 غير متصل

سما16 is on a distinguished road


اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا






التوقيع :
اللهم احفظنا من الفتن
ماظهر منها ومابطن
من مواضيعي في المنتدى
»» الوهابية حركة منحرفة يامسلمين
»» الأسئلة المعجزة ( اقتراح )
»» يقولون بشر وأنا أقول بقر
»» إلى من يهمه الأمر...هل سيعود منتدى 11إمام؟؟؟
»» إنها تكذب لا تصدقوها
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "