تهجم رافضي على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام بذكر بعض الاحاديث الضعيفة من كتب الشيخين وردها
الرابطhttp://www.majrat.com/vb/showthread....&threadid=8287
واليكم ما اورده عدو الله بالنص
" يقول السنة أنهم جاءوا ليمسحوا البدع والخرافات !!!
من يسمع للوهلة الاولى من أهل السنة أنهم يقولون بان أحب إنسان إليهم حتى أكثر من أنفسهم هو الرسول صلى الله عليه واله وسلم.
دعنا نتاكد إذا كان هذا صحيحاً أم لا.
إقرأ كيف الصحيحان يوصفان و يعظمان الرسول صلى الله عليه و اله وسلم.
أرجوك اقرأ هذه الروايات من صحيح البخاري و مسلم، الكتب التي يعتدي بهما أهل السنة كأصح الكتب من بعد القرآن لتقف بنفسك على العقائد الباطلة ..
أسطورة شق القلب !!!!!
عن أنس بن مالك، قال: كان أبو ذر يحدث إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
فرج عن سقف بيتي وأنا بمكة، فنزل جبرائيل ففرج صدري، ثم غسله بماء زمزم، حتى جاء بطست من ذهب ممتلىء حكمة وإيماناً فأفرغه في صدري ثم أطبقه ثم أخذ بيدي فعرج بي إلى السماء الدنيا.
وقال أنس: و قد كنت أرى أثر ذلك المخيط في صدره.
(صحيح البخاري ج1 – كتاب الصلاة باب كيف فرضت الصلاة.
صحيح البخاري ج4 – باب ذكر إدريس وباب ذكر الملائكة.
صحيح البخاري ج5 – باب حديث الإسراء
صحيح البخاري ج9 – باب قوله تعالى( وكلم الله موسى تكليما).
صحيح مسلم ج1 – باب الإسراء برسول الله. )
سهو النبي في الصلاة !!!!!!!
عن ابن سيرين، عن أبي هريرة، قال:
صلى بنا الرسول صلى الله عليه وسلم إحدى صلاتي العشي، قال ابن سيرين: سماها أبو هريرة، ولكن نسيت أنا قال:فصلى بنا ركعتين ثم سلَم فقام إلى خشبة معروضة في المسجد، فاتكأ عليها كأنه غضبان، ووضع يده اليمنى على اليسرى، وشبك بين أصابعه ووضع خدَه الأيمن على ظهر كفه اليسرى، وخرجت السرعان من أبواب المسجد فقالوا: قصرت الصلاة؟ وفي قوم أبو بكر وعمر فهابا أن يكلَماة، وفي القوم رجل في يديه طول يقال له ذو اليدين قال: يا رسول الله أنسيت أم قصرت الصلاة؟ قال: لم أنس ولم تقصر. فقال: أكما يقول ذو اليدين؟ فقالوا: نعم. فتقدم فصلى ما ترك ، ثم سلم، ثم كبر وسجد مثل سجوده أو أطول، ثم رفع رأسه وكبر.
(صحيح البخاري ج1 – كتاب الصلاة باب تشبيك ألأصابع في المسجد
صحيح البخاري ج2 - باب إذا سلَم في ركعتين أو ثلاث، وباب من لم يتشهد في سجدتي السهو، وباب من يكبر في سجدتي السهو.
صحيح البخاري ج8 – كتاب الآداب باب ما يجوز من ذكر الناس نحو قولهم الطويل والقصير.
صحيح البخاري ج9 – باب ما جاء في إجازة خبر الواحد الصدوق في الأذان.
صحيح مسلم ج2 – باب السهو في الصلاة والسجود له).
النبي صلى الله عليه واله و سلم يهُم بالصلاة جنباً !!!!!!
عن أبي سلمة، عن أبي هريرة قال: أقيمت الصلاة وعُدلت الصفوف قياماَ فخرج إلينا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فلما قام في مصلاه ذكر أنه جنب فقال: مكانكم ! ثم رجع فأغتسل ثم رجع إلينا ورأسه يقطر فكَبر فصلَينا معه.
(صحيح البخاري ج1 – كتاب الغسل باب إذا ذكر في المسجد أنه جنب.
كتاب بدء الأذان باب هل يخرج من المسجد لعله.
وباب إذا قال الأمام مكانكم حتى رجع.
صحيح مسلم ج2 – كتاب الصلاة باب متى يقوم الناس للصلاة. )
النبي يؤذي ويسبُ ويلعن ويجلد لغير ما سبب !!!!!
عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم: اللهم أنما محمد بشر، يغضب كما يغضب البشر، وإني قد اتخذت عندك عهداً لم تخلفنيه، فأيما عبد آذيته، أو سببته، أولعنته، أو جلدته، فاجعلها كفارة وقربة تقربها إليك.
(صحيح البخاري ج4 – كتاب الدعوات باب قول النبي من آذيته.
صحيح مسلم ج8 – كتاب البر والصلة باب من لعنه النبي وليس هو أهلاً. )
أخرج مسلم في صحيحه عن عائشة أنها قالت: دخل على رسول الله (ص) رجلان فكلماه بشيء لا أدري ما هو فأغضباه, فلعنهما وسبّهما. فلما خرجا, قلتُ: يا رسول الله, من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان.
قال:وما ذلك؟
قلتُ: لعنتهما وسببتهما.
قال: "أو لم تعلمي ما شارطت ربّي عليه؟قلت:اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا."
النبي صلى الله عليه واله يبول قائما !!!!!!
عن أبي وائل عن حذيفة قال: أتى النبي صلى الله عليه وسلم سباطة قوم خلف الحائط فبال قائماً.
وعن أبي وائل قال: كان أبو موسى الأشعري يشدَد في البول ويقول:إن بني إسرائيل كان إذا أصاب ثوب أحدهم قرضه(قطعة). فقال حذيفة: لوددت أن صاحبكم لا يشدد هذا التشديد، فلقد رأيتني أنا ورسول الله نتماشى فأتى سباطة خلف حائط فقام كما يقوم أحدكم فبال.فانتبذت منه، فاشار إلي فجئت فقمت عند عقبه حتى فرغ.
(صحيح البخاري ج1 – كتاب الوضوء باب البول عند صاحبه، وباب البول قائما وقاعداً، وباب البول عند سباطة قوم.
صحيح البخاري ج3 – باب الوقوف والبول عند سباطة قوم.
صحيح مسلم ج1 – باب المسح على الخفين. )
النبي المسحور !!!!
عن عائشة، قالت: سُحر رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى أنه يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله، حتى إذا كان ذات يوم وهو عندي دعا الله ودعاه ثم قال:
أشعرت يا عائشة إن الله قد أفتاني فيما استفتيته فيه؟ قلت: وما ذاك يا رسول الله؟ قال: جاءني رجلان فجلس أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي ثم قال أحدهما لصاحبه: ما وجع الرجل؟ قال: مطبوب. قال: ومن طبه؟ قال: لبيد بن عاصم اليهودي من بني زريق. قال: فأين هو؟ قال: في بئر ذي أروان.قالت: فذهب النبي في أناس من أصحابه إلى البئر، فنظر إليها وعليها نخل، ثم رجع إلى عائشة فقال : والله لكأن ماءها نقاعة الحناء، ولكأن نخلها رؤوس الشياطين. قلت: يا رسول الله. أفأخرجته؟ قال: لا. أما أنا فقد عافاني الله وشفاني، وخشيت أن أثور على الناس منه شرَاً، وأمر بها فدفنت.
(صحيح البخاري ج4 – كتاب بدء الخلق باب صفة إبليس وجنوده.
صحيح البخاري ج7 – كتاب الطب باب هل يستخرج السحر، وباب السحر.
صحيح البخاري ج 8 – كتاب الأدب باب إن الله يأمر بالعدل، وكتاب الدعوات باب تكرير الدعاء.
صحيح مسلم ج7 – كتاب الطب باب السحر. ).
النبي العاري !!!!!
عن عمرو بن دينار قال: سمعت جابر بن عبد الله يحدث: أن رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم كان ينقل معهم الحجارة للكعبة وعليه إزاره فقال له العباس عمه: يا بن أخي لو حللت إزارك فجعلته على منكبك دون الحجارة. قال فحله فجعله على منكبه فسقط مغشياً عليه، قال: فما رُئي بعد ذلك اليوم عريانا.
(صحيح البخاري ج5 – باب بنيان الكعبة.
صحيح مسلم ج1 – كتاب الطهارة باب الاعتناء بحفظ العورة.)
النبي الغير محتشم !!!!
عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت: إن رجلاً سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الرجل يجامع أهله ثم يكسل، هل عليهما الغسل؟ وعائشة جالسة، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل.
(صحيح مسلم ج1 – كتاب الطهارة باب نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل من التقاء الختانين.)
النبي يحضر حفلات الزفاف النسائية !!!!!!
عن الربيع بنت معوذ بن عفراء: جاء النبي صلى الله عليه وسلم فدخل حين بني علي، فجلس فراشي كمجلسك مني، فجعلت جويريات لنا يضربن بالدف ويندبن من قُتل من آبائي يوم بدر، إذا قالت إحداهن: وفينا نبي يعلم ما في غد. فقال صلى الله عليه وسلم: دعي هذه، وقولى بالذي كنت تقولين.
(صحيح البخاري – ج7 كتاب النكاح باب ضرب الدف في النكاح والوليمة.
صحيح البخاري – ج5 كتاب الفضائل باب شهود الملائكة بدرا)ً.
النبي يدعو الى اللهو !!!!!!
عن عروة عن ابيه عن عائشة أنها زفَت امرأة إلى رجل من الأنصار، فقال نبي الله صلى الله عليه وسلم: يا عائشة ما كان معكم لهو؟ فإن الأنصار يعجبهم اللهو؟
(صحيح البخاري – ج7 كتاب النكاح باب النسوة أللآتي يهدين المرأة إلى زوجه.)
النبي (ص) بشرب النبيذ
ولتبرير معاقرة الخمر والمسكرات اليك هذه الرواية:
روى البخاري في صحيحه عن أبو حازم بن سهل قال: لما عرس أبو أسيد الساعدي دعا النبي (ص) وأصحابه فما وضع لهم الطعام ولا قرّبه اليهم إلا امرأته أم أسيد بلّت تمرات في تور من حجارة من الليل , فلما فرغ النبي (ص) من الطعام أماثته له فسقته إياه تتحفه بذلك.
(صحيح البخاري 33:7 ,كتاب النكاح , باب قيام المرأة على الرجال في العرس وخدمتهم بالنفس , وكذلك باب النقيع والشراب الذي لا يسكر في العرس , وانظر :صحيح مسلم 1589:3 ح 2004 و2005).
النبي(ص) يختلّ !!
أخرج البخاري في صحيحه في كتاب الاستئذان وفي كتاب الديات باب من اطلع في بيت قوم ففقؤا عينه فلا ديّة له. وكذلك مسلم في صحيحه في كتاب الآداب باب تحريم النظر في بيت غيره, عن أنس بن مالك , أنّ رجلا اطّلع من بعض حجر النبي (ص). فقام اليه النبي(ص) بمشقص أو بمشاقص , فكأني أنظر اليه يختل الرجل ليطعنه.
(صجيح البخاري 66:8 وج 13:9 , صحيح مسلم 1699:3 ح 2157).
إن الخلق العظيم يأبى هذا التصرف من نبي الرحمة , فالمفروض أن يعلمه النبي الآداب الاسلامية ويفهمه بأن ما فعله حرام لا أن يأخذ مشعصا ويختله ليطعنه ويفقأ عينه, على أن الرجل قد يكون على حسن نية لأن الحجرة لم تكن حجرة أزواجه والدليل أن أنس بن مالك كان موجودا فيها.
(لنختبر أي سني):
يا ترى ماذا يكون موقفك إذا قالوا بانك يا غبي تشترك في حفلة زفاف نسائية، وتتوسط النساء، وقد علتهن مظاهر الزينة والتبرج، وتستمع إلى أهازيجهن وتهاليلهن، وتصغي إلى غناء الجواري، وقد لا تستذوق نوعا ما ألاغاني فتطلب نوعاً آخر، فتشير عليهما أن تتغنى بغيره !!!!!
أو ماذا يكون موقفك إذا جاء أحداً من الشباب في الديوانية وقال بأنني رأيتك يا غبي تبول واقفاً على حائط الجيران !!!!!!! هل تقبلها على نفسك ؟؟؟؟؟؟
وماذا يكون موقفك إذا جاء أحد من الشباب وقال بكل جرأة ووقاحة بانني رايت عورتك !!!!!
ألا تعتبر كل هذه الأحاديث مهزلة من المهازل، تطعن برسول الله صلى الله عليه واله وسلم، حتى أخذ أعداء الإسلام الاقتباس منها للطعن في نبينا الأعظم؟؟؟؟
ألا تخجل عندما تقول بان صحيح البخاري ومسلم هما أصح الكتب بعد القران لمن يعتدي بهما ؟؟؟؟؟؟
لو كنت تملك أدنى فهم بمقام النبوة السامي، وطرحت عنك عن هذه السذاجة والالتزام بحسن الظن بالصحيحين وتأملت قليلاً، لأدركت بان كل هذه الأحاديث يجب أن تحرق وتعدم وإنها لا تليق بمن هم أدنى حظ من الاحترام لدى المسلمين فكيف بصاحب الرسالة ومقام النبوة.
لكن نقول الحمد لله ...... لان الله سبحانه وتعالى وعد على نفسه صيانة القرآن عن كل تحريف، وحفظه عن كل سوء، ولحسن طالع النبي لم تتخذ هذه الافتراءات والتقولات أي شكل من أشكال آية قرآنية.
بل جاءت على شكل صور حديث يتداولها جمهور المسلمين من أمثالك على إنها أصح الكلام بعد كلام الله، ويتمسك بما جأء فيها بحذافيرها. "انتهى حديثه