تأملات في كذب دعاة التقريب من علماء الرافضة !!
موضوع التقريب بين أهل السنة والجماعة موضوع طالما سمعناه, ودائماً نسمع أفواه تصرخ تطالب بالتقارب والتعايش والعيش كأمة واحدة وذلك بنسيان الخلافات بين الطائفتين..
ولقد أطلعت على بعض القنوات الإيرانية فرأيت تركيزهم بما يسمى بأسبوع الوحدة الإسلامية كما يزعمون..
وأني أعجب من ظهور بعض الدكاترة من بلاد الحرمين ممن يزعمون أنهم من أهل السنة وهم من الصوفية واضرابهم لبرامجهم ودعوتهم للتقريب جهلاً منهم أو غفلة أو لغرض دنيوي.. والله العالم..
ومن باب إيضاح الحقائق وتنبيه الغافلين وإيقاظ للنائمين, عزمت على جمع بعض دعاة التقريب من الرافضة وتناقضهم وأنهم هم أصلاً من يعارض التقارب لا أهل السنة..
وقد رأيت جعل الموضوع مختصراً وعلى حلقات حتى يسهل للقارىء
ولنبدأ متوكلين على الله سائلين منه السداد ..
1-شيخهم محمد الخالصي :
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
فهذا آيتهم محمد الخالصي من كبار مراجع الروافض في العراق وممن يتزعم الدعوة إلى الوحدة الإسلامية بين السنة والشيعة وممن عرف عنه دفاعه عن التقريب وطلبه المستمر لها ..
فلننظر لصدق دعواه..
1-قال الخالصي طاعناً في أم المؤمنين عائشة – رضي الله عنها - :
(( فإن وافقنا باقي طوائف المسلمين – يعني على لعن الصحابة وسبهم – تمت الكلمة وائتلف الشمل وإن ايوا رجعنا إلى حكمنا الأول وهو التقية حذراً من الفرقة وحرصاً على اتحاد الكلمة وقلنا لا نسب معاوية لأنه صحابي وخال المؤمنين ... وإن جاء بالسيئات التي لا تغفر !!
ونذكر عائشة بكل خير وإن قتلت أبناءها وأحدثت الفتن ! ولكن الأولى بإخواننا أن يتفقوا معنا ))
-الإسلام سبيل السعادة والإسلام للخالصي ص 90 –
سبحان الله ..
هذا هو منهج الروافض يزعمون التقريب ويدعون لم الشمل وتوحيد الكلمة ومع ذلك يذكرون الصحابة وأم المؤمنين بالطعن والشتم ..
ولاحظوا انه صرح باستخدام التقية فلعنه الله عليه وعلى شاكلته ..
2-والخالصي يشكك في إيمان أبي بكر وعمر رضي الله عنهما فيقول:
"وإن قالوا: إن أبا بكر وعمر من أهل بيعة الرضوان الذين نص على الرضا عنهم القرآن في قوله: {لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ} [الفتح 18].
قلنا: لو أنه قال: لقد رضي عن الذين يبايعونك تحت الشجرة لكان في الآية دلالة على الرضا عن كل من بايع ولكن لما قال: {لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ} فلا دلالة فيها إلا على الرضا عمن محض الإيمان"
-الخالصي/ إيحاء الشريعة في مذهب الشيعة: 1/63-64-.
فهل نتقارب مع من يطعن في أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ..
لا والله وان قطعت منا الرقاب وان أريقت منا الدماء ..
3-كتب الخالصي رسالة للشيخ محمد بهجة البيطار في تاريخ 26 ربيع الأول سنة 1382ه يقول فيها
"لم أذكر الصحابة بخير لأني لا أريد أن أتعرض لعذاب الله وسخطه بمخالفتي كتابه وسنته في مدح من ذمه الكتاب والسنة، والإطراء على من قبح أعماله القرآن المجيد، والأحاديث المتواترة عن النبي صلى الله عليه وسلم، وغاية ما كنت أكتبه وأقوله هو أن كتاب الله وسنته لم تذكر الصحابة بخير، ولا تدل على فضل لهم لأنهم صحابة"
-رسالة الإسلام والصحابة الكرام بين السنة والشيعة للشيخ محمد بهجة البيطار: ص6-.
فسبحان الله ..
هذا الرافضي الخبيث واضرابه يحرفون المقاصد ويجعلون آيات مدح الصحابة ذماً لهم كل هذا حقداً وحسداً ..
3-وله فتوى بعدم جواز التعبد بالمذاهب الأربعة
حيث قال :
((والخلاصة انه لا يجوز التعبد بالمذاهب الأربعة ولا تقليد ميت من الأموات ما لم يرجع إلى المجتهد الحي .
الكاظمية - جامعة مدينة العلم
محمد الخالصي ))
هذا لمحة سريعة لهذا المجوسي الزنديق محمد الخالصي الرافضي الحاقد على الصحابة وعلى أهل السنة وبهذا يتبين لنا ان الخالصي مثال مصغر لدعاة التقريب من الرافضة الذين اتخذوا التقية شعاراً والكذب منهجاً ..
وللحديث بقية ..